Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- «كورونا»: هل بدأ «السيناريو السيئ»؟ - اتجاه لتغيير 5 وزراء .. ! - الولايات المتحدة سجلت 46,321 إصابة في 24 ساعة - وزيرة الاعلام: ما يشاع عن اجتماع مصغر لمناقشة استقالتي عار من الصحة - اليكم سعر صرف الدولار اليوم بحسب ما حددته نقابة الصرافين... - الصرخةُ الأخيرةُ... على من؟ - مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الاثنين 03-08-2020 - دراسة تكشف عن ردة فعل مفاجئة للجسم فور إصابته بفيروس كورونا - دراسة جديدة قد تسهم في رفع معدل خصوبة الرجال - ما هو رأيكم بخطة وزارة التربية والتعليم العالي للعام الدراسي ٢٠٢٠-٢٠٢١ ؟؟؟ - رعب وهلع... فيديو جديد يكشف لحظات ما قبل خنق جورج فلويد - إسرائيل تعلن شن غارات على أهداف تابعة للجيش السوري جنوبا - الطيران السوري يدمر مستودعا ضخما لذخيرة "النصرة" بريف إدلب - جريصاتي رداُ على السنيورة: من يستغبي عقول اللبنانيين هو من اوهمهم بانه يغنيهم في حين هو من افقرهم - 89 اصابة بكورونا بين اللاجئين الفلسطينيين... هذا ما افادته الاونروا في تقريرها - السنيورة: حزب الله يعرض لبنان للخطر والقول بتحريض العالم لمنع مساعدة البلد استخفاف بالعقول - وزارة الصحة: المستشفيات ملزمة باستقبال جميع الحالات المرضية... بما فيها المشتبه بإصابتها بكورونا - ناظم الخوري: إستقالة حتي ... رسالة تحمل معانٍ كثيرة! - الثائر وحقيقة اللحوم الفاسدة - عودة إيزيديات ناجيات من الاستعباد الجنسي على يد "داعش" إلى ديارهن

أحدث الأخبار

- الأمطار الغزيرة في كوريا الجنوبية تخلف 13 قتيلا وأكثر من ألف نازح - لجنة كفرحزير: لا لمقالع الإبادة البيئية ونعم لاستيراد الإسمنت - اصطياد تونة زرقاء عملاقة بالقرب من جزر كوريل الجنوبية الروسية - السعودية تسعى لتسجيل محمية جزر فرسان في "اليونيسكو" - درب عكار تعد بدراسات وأبحاث تصنف المنطقة الاغنى على صعيد التنوع البيولوجي - حريق ضخم بجنوب كاليفورنيا يجبر حوالى 8 آلاف شخص على ترك منازلهم (فيديوهات وصوَر) - طالب هندي يصور بالصدفة أندر نمر على وجه الأرض - بشكل غريب... العثور على مخلوق طوله 15 قدما في بريطانيا - كيف "تتحدث" العصافير مع فراخها قبل فقس البيض؟ - اللجنة البيئية في تنورين: لتطبيق قوانين منع التعرض للمواقع الطبيعية التراثية - قبل قطع الشجرة الأخيرة... علماء يتوقعون نهاية قريبة جدا للحضارة البشرية - تطوير رذاذ يمكنه وقف انتشار فيروس كورونا - لأول مرة في التاريخ... علماء يحولون جسد حيوان إلى شفاف بالكامل... صور وفيديو - بعد ظهور تشققات أرضية غريبة.... كشف حقيقة احتمال تعرض النجف العراقية لبراكين - المجتمع العلمي "يحبس أنفاسه"... فطريات "تشيرنوبل" تغزو كوكب المريخ... صور - نجوم تتحرك بشكل مريب... علماء يرصدون "معركة كونية" في مجرة درب التبانة... صور - العلماء يدرسون إمكانية التخلص من "كورونا" بمساعدة النمل - تحذير هام لمحمية أرز الشوف: ارتفاع خطر الحرائق - فيديو يشعل الإنترنت.. "أسد يتلقى صفعة من لبؤة" في شجار عائلي - "الجزيرة الغامصة".. فيروس كورونا لا يصيب سكانها

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
الأبعاد الخمسة لنظام الحياد
المزيد
استقالة وزير الخارجية ناصيف حتي
المزيد
ما هو رأيكم بخطة وزارة التربية والتعليم العالي للعام الدراسي ٢٠٢٠-٢٠٢١ ؟؟؟
المزيد
هذه هي أسباب استقالته حتي من الحكومة... إليكم بيان الاستقالة
المزيد
عودة إيزيديات ناجيات من الاستعباد الجنسي على يد "داعش" إلى ديارهن
المزيد
رياضة

"الفعل الفاضح".. كيف منيت شباك ليفربول بهدف صنعه الحكم؟

2019 كانون الأول 02 رياضة المدى

تابعنا عبر

#الثائر

صبت جماهير ليفربول جام غضبها على الحكم الإنجليزي مارتن أتكينسون، بسبب "مساهمته" في الهدف الذي سجله برايتون في مرمى فريقهم مساء السبت، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبعد طرد حارس ليفربول أليسون بيكر، بسبب لمسه الكرة خارج منطقة الجزاء، احتسب أتكينسون ركلة حرة لبرايتون على حافة المنطقة.

واستطاع لاعب برايتون، لويس دانك، مخادعة حائط ليفربول، وتسديد الكرة أثناء ترتيبهم الخطوط وانشغال حارس المرمى بالحديث مع المدافعين، ليقلص الفارق إلى 1-2.

ولم يعد أتكينسون تنفيذ الركلة واحتسبها هدفا لبرايتون، قبل أن يؤكد الهداف دانك بنفسه "مساهمة" الحكم في الهدف بعد اللقاء، قائلا إن أتكينسون قال له: "نفذ التسديدة".

وقال دانك في مقابلة بعد اللقاء: "سألت الحكم هل أستطيع التنفيذ، فرد علي قائلا نعم سدد الكرة"، الأمر الذي سمح لدانك بتسجيل الهدف على غفلة من دفاع "الريدز".

وأثارت الواقعة سخط مشجعي ليفربول، الذين طالبوا إدارتهم بتقديم شكوى ضد أتكينسون لرباطة الدوري، لأنه تسبب بهذا الهدف "الفاضح"، وفقا لهم.

وكتب أحد المشجعين على موقع تويتر: "أتكينسون الفاضح يعود من جديد.. لا يمكنك أن تطلق صافرة تنفيذ الركلة الحرة بينما حارسنا الذي دخل لتوه للمباراة، لا يزال يعيد ترتيب حائط المدافعين".

وكتب مشجع آخر: "لا يمكن للحكم السماح بتنفيذ ركلة حرة بينما لا يزال الحائط الدفاعي يقوم بتنظيم نفسه. لا شكر لك أيها الوغد".

ومن المفارقات أن أتكينسون سيكون في غرفة تقنية الفيديو (الفار) خلال مواجهة ليفربول بغريمه إيفرتون في "ديربي الميرسيسايد"، مساء الأربعاء.


سكاي نيوز -
اخترنا لكم
الصرخةُ الأخيرةُ... على من؟
المزيد
رعب وهلع... فيديو جديد يكشف لحظات ما قبل خنق جورج فلويد
المزيد
ما هو رأيكم بخطة وزارة التربية والتعليم العالي للعام الدراسي ٢٠٢٠-٢٠٢١ ؟؟؟
المزيد
السنيورة: حزب الله يعرض لبنان للخطر والقول بتحريض العالم لمنع مساعدة البلد استخفاف بالعقول
المزيد
اخر الاخبار
«كورونا»: هل بدأ «السيناريو السيئ»؟
المزيد
الولايات المتحدة سجلت 46,321 إصابة في 24 ساعة
المزيد
اتجاه لتغيير 5 وزراء .. !
المزيد
وزيرة الاعلام: ما يشاع عن اجتماع مصغر لمناقشة استقالتي عار من الصحة
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
اتجاه لتغيير 5 وزراء .. !
المزيد
مباشر: حفل "#كرمالك_يا_وطن" لمناسبة #عيد_الجيش
المزيد
«كورونا»: هل بدأ «السيناريو السيئ»؟
المزيد
اليكم سعر صرف الدولار اليوم بحسب ما حددته نقابة الصرافين...
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
الأمطار الغزيرة في كوريا الجنوبية تخلف 13 قتيلا وأكثر من ألف نازح
اصطياد تونة زرقاء عملاقة بالقرب من جزر كوريل الجنوبية الروسية
درب عكار تعد بدراسات وأبحاث تصنف المنطقة الاغنى على صعيد التنوع البيولوجي
لجنة كفرحزير: لا لمقالع الإبادة البيئية ونعم لاستيراد الإسمنت
السعودية تسعى لتسجيل محمية جزر فرسان في "اليونيسكو"
حريق ضخم بجنوب كاليفورنيا يجبر حوالى 8 آلاف شخص على ترك منازلهم (فيديوهات وصوَر)