Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- بالاسماء هذه هي تشكيلة الحكومة الجديدة - شَكِّلوها كيفما كان فاللونُ الواحدُ لا يتغيَّر ... ويبقى عالقاً الثلثُ المعطلُ - الثلوج تلامس ال 800 متر صباح غد الثلاثاء - سويسرا تتصدر ولبنان يتذيل... تعرف إلى قائمة أفضل دول العالم - الشرطة الفرنسية تعتقل 7 اشخاص للاشتباه بتخطيطهم لعمل ارهابي - أمستردام تشتري ديون الشباب لمنحهم "بداية جديدة" - مستشار الرئيس التركي يعلق على صورة "تقبيل أردوغان يد ملك الماسونية" - السيد: ربّما ستكون قريباً نهاية المخاض الحكومي - جنبلاط بعد لقائه الحريري: لإعطاء امتياز مصفاة طرابلس للروس وسنؤيد كل فكرة تنموية إصلاحية - أوكرانية باعت عذريتها في مزاد علني بمبلغ ضخم.. فعلى من رست الصفقة؟ - لقاء سيدة الجبل: لحكومة تضع حدا للانهيار - جمعية المصارف تقرر إعادة فتح فروع المصارف العاملة في عكار اعتبارًا من صباح غد - الناطقة باسم الخارجية الفرنسية: الحاجة ملحة إلى حكومة جديدة في لبنان تنفذ مجموعة موثوقة من الاصلاحات - بزي ردا على اسود: مشكلة لبنان في نظامه السياسي والطائفي والاقتصادي لكن هي ايضا في بعض النفوس السوداء - الحاج حسن بعد لجنة الاتصالات: عقد تشغيل الخليوي انتهى في 31 ك1 2019 والاسترداد اصبح تلقائيا ولا يحتاج مجلس وزراء - المشنوق: الثلث المعطل من حق الانتفاضة واختصاصييها - سفيرة كندا زارت الراعي: نفيت له صحة ما تم تداوله عن أن كندا تعتمد برنامجا خاصا لهجرة المسيحيين - الصايغ: تحية تقدير لنقيب المحامين وليت المسؤولين في كل النقابات يحذون حذوه - وهاب: إذا حدا شايف فيه يستضعف الدروز ويسمي عنهم بدو يسمحلنا - مخزومي بعد لقائه سفير الأرجنتين: للإسراع في تشكيل حكومة إنقاذية

أحدث الأخبار

- علماء روس يبتكرون طريقة للحصول على معادن ثمينة من النفايات - توثيق أغرب الظواهر الطبيعية غير المفهومة منذ بداية 2020... فيديو - الاتحاد الأوروبي يعتزم إنفاق تريليون يورو لخفض انبعاثات الكربون - عاصفة قوية في إسبانيا وتحذيرات شديدة من السلطات - عملية صيد وحشية... فيديو يثير الغضب في السعودية والسلطات تتحرك - 2019 ثاني أكثر الأعوام حرارة في التاريخ... فيديو - حفل زفاف تحت سحابة بركان ثائر... صور - رئيس مصلحة الابحاث: التلوث الى ارتفاع متزايد داخل بحيرة القرعون والمجاري المائية والبحر - لإنقاذ الكوكب... علماء يشددون على استبدال اللحوم بالطحالب - فيديو... شركة تستعين بالخضروات والطباعة الثلاثية الأبعاد لصناعة شريحة لحم - دراسة تربط بين التلوث وإصابة الأطفال بالسكري - وزير البيئة تفقد مشروع إدارة الملوثات العضوية في كهرباء لبنان البوشرية: نخفف عن لبنان نفايات خطرة جدا - انقراض أكبر أسماك المياه العذبة التي نجت منذ ملايين السنين... صور وفيديو - علماء يكتشفون "قدرة سحرية" بعد وضع نظارة ثلاثية الأبعاد على الحبار... فيديو - السلطات الأسترالية تطعم الحيوانات المتضررة بإسقاط الجزر والبطاطا من الجو.. فيديو وصور - دخان ورماد على ارتفاع كيلومتر.. بركان يوقف حركة الطيران - جولة لوزير البيئة: المعالجة من بيوتنا بالفرز من المصدر - أكثر من "مليار قتيل".. الحيوانات تدفع ثمن حرائق أستراليا - بالفيديو: تعرف على إدارة الكتلة الحيوية (الشفاية بالعامية) - من قارة إلى أخرى.. صور فضائية لكارثة "جنوب الكرة الأرضية"

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
بالاسماء هذه هي تشكيلة الحكومة الجديدة
المزيد
شَكِّلوها كيفما كان فاللونُ الواحدُ لا يتغيَّر ... ويبقى عالقاً الثلثُ المعطلُ
المزيد
منوعات

معلومات "صادمة" من شركة منتجة للدمى الجنسية!

2019 تشرين الثاني 30 منوعات

#الثائر

قالت إحدى أكبر شركات إنتاج الدمى الجنسية في العالم إن بعض الأشخاص قاموا بالفعل باستبدال الشركاء الحقيقيين بالروبوتات الدمى الجنسية.

وأوضح لوي لوف، وهو أحد مؤسسي شركة "سيليكون لوفرز" لصحيفة "ديلي ستار" أمس الجمعة، ردا على سؤال حول ما إذا كان البشر سيستبدلون أشخاصا حقيقيين في يوم من الأيام بالروبوتات (الدمى) الجنسية: "لقد فات الأوان لذلك، هذا يحدث حاليا بالفعل، على الأقل يحدث مع دمى الجنس، وليس هناك عودة إلى الخلف بسبب التكنولوجيا المتطورة بسرعة"، مشيرا إلى أنه تم إنتاج دمى جنسية "واقعية للغاية" في الصين.

وقال إنه "مع تطور إنتاج دمى الجنس يقول بعض الأشخاص إنهم بالفعل انتقلوا من شركاء بشريين إلى شركاء روبوتيين".

وأضاف: "توفر كل دمية تجربة فريدة تماما، لأنها قابلة للتخصيص تماما. من الرأس إلى أظافر القدمين، وحتى شكل الجسم، وشكل الأعضاء التناسلية ونوعية الشعر، والنمش والوشم، يمكن تخصيص كل شيء ليناسب جميع الأذواق".

وتابع: "يمكن للعملاء تفصيل دمية فريدة تماما من الصفر، أو العمل مع مئات الوجوه وأنواع الجسم المتاحة لدينا للتخصيص".

وظهرت في السنوات الأخيرة موجة جنسية جديدة في العالم تتمثل في إقبال أشخاص على اقتناء الدمى الجنسية للمتعة والتسلية، ويجد عدد من الرجال في هذه الدمى بديلا عن المرأة الحقيقية ويعاملونها كما لو كانت من بني البشر ويقيمون معها علاقات حميمية.



المصدر: Daily Star

اخترنا لكم
شَكِّلوها كيفما كان فاللونُ الواحدُ لا يتغيَّر ... ويبقى عالقاً الثلثُ المعطلُ
المزيد
كنعان زار بري عشية جلسة الموازنة: الموازنة ضرورية لمنع فوضى الإنفاق..
المزيد
رئيس الجمهورية ترأس اجتماعا امنيا والتقى زاسبكين وأبي خليل: للتمييز بين المتظاهرين السلميين ومن يقوم بالشغب والاعتداءات
المزيد
الطقس غدا ... برد قارس وثلوج على 800 متر!
المزيد
اخر الاخبار
بالاسماء هذه هي تشكيلة الحكومة الجديدة
المزيد
الثلوج تلامس ال 800 متر صباح غد الثلاثاء
المزيد
شَكِّلوها كيفما كان فاللونُ الواحدُ لا يتغيَّر ... ويبقى عالقاً الثلثُ المعطلُ
المزيد
سويسرا تتصدر ولبنان يتذيل... تعرف إلى قائمة أفضل دول العالم
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
الشامسي خلال توزيع مساعدات في صور: دعمنا للبنان مستمر ولن يتوقف
المزيد
الفرزلي: يمكن الإعتراض على قانون العفو العام في مجلس النواب والطلب بإعادة درسه
المزيد
الشوكولاتة الداكنة أم البيضاء؟ العلم يساعدك على الاختيار
المزيد
الامارات اطلقت القمر الصناعي خليفة سات من اليابان
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
علماء روس يبتكرون طريقة للحصول على معادن ثمينة من النفايات
الاتحاد الأوروبي يعتزم إنفاق تريليون يورو لخفض انبعاثات الكربون
عملية صيد وحشية... فيديو يثير الغضب في السعودية والسلطات تتحرك
توثيق أغرب الظواهر الطبيعية غير المفهومة منذ بداية 2020... فيديو
عاصفة قوية في إسبانيا وتحذيرات شديدة من السلطات
2019 ثاني أكثر الأعوام حرارة في التاريخ... فيديو