Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- آخر مستجدات فيروس كورونا في تقرير مستشفى رفيق الحريري الحكومي! - زلزال بقوة 4,6 درجات يضرب العاصمة الأفغانية - ما حقيقة استقالة وزير التربية طارق المجذوب؟ - أبوزكي كرم سفير مصر في نبع الصفا - منظمة العفو الدولية: ينبغي للبنان وضع حد لمضايقة النشطاء والصحافيين - كورونا والهواء.. علماء يحذرون من "الخطر الكبير" - أستراليا تتخذ "إجراء قاسيا غير مسبوق" لاحتواء تفشي كوفيد-19 - ترامب: ارتفاع إصابات كورونا بسبب زيادة عدد الاختبارات - الرئيس عون نوه بالامسية الموسيقية في قلعة بعلبك: لتمسك اللبنانيين بالامل وعدم الاستسلام لتخطي الواقع الراهن - افرام: على الثورة إنجاز مشروعها ومعادلة لبنان الحياد أو الانتحار - محمد المشنوق زار بخاري في اليرزة - الحريري مستنكرا جريمة مشمش: على الاجهزة الامنية كشف المجرمين بسرعة - مصرف لبنان يعلن أنه سيؤمن المبالغ بالعملات الأجنبية لـ"سلة الإحتياجات الأساسية" وفق سعر صرف 3900 للدولار - حتي بحث ونظيره الايطالي في روما الاوضاع وأكدا اهمية استقرار لبنان - السيد: ماذا عن شرعية مليارات الدولارات نهبتها الطبقة السياسية؟ - الرابطة المارونية: بعبدا وبكركي تتكاملان في التوجه الوطني - جمالي: أزمة المازوت تصل الى المستشفيات وقطع للمكيفات عن غرف الأطباء - لبنان لن يموت - سليم عون: الفراغ الحكومي في هذا الظرف انتحار - لقاء الجمهورية: مع الراعي في تحييد لبنان لضمان وحدته وتموضعه التاريخي

أحدث الأخبار

- بالصورة: تحوّل لون مياه بحيرة عيون السمك إلى اللون الأخضر - غزو الجراد في شرق إفريقيا يحمل رسالة قد تكون سيئة! - ولاية هندية تحظر بيع لحوم الكلاب "المطبوخة وغير المطبوخة" - دورة زراعية للشبيبة في مطرانية طرابلس المارونية في القبيات - "غدي" تُحذر : الطقس الحار قد يتسبب بالحرائق في الأيام القادمة - "كارثة موت الأفيال" في بوتسوانا.. مرض جديد أم سم قاتل؟ - تلسكوب هابل يلتقط واحدة من "أعظم الصور على الإطلاق" - دراسة تربط بين كورونا و"جين" ورثناه من كائن منقرض - الصين تعلن قرارا تاريخيا بشأن "ذبح وبيع الدواجن" - بالصور: بعمق "اللانهاية"... العلماء يصنعون كاميرا موبايل خارقة من عيون الأسماك - ماذا حدث للقردة بعد حقنها بفيروس كورونا - تدب فيها الحياة... الكهرمان يحفظ مخلوقات عاشت قبل 99 مليون عام... صور وفيديو - الأمم المتحدة حذرت من تزايد النفايات الإلكترونية - ظهور فيروس جديد في الصين.. وتحذير من تحوله لجائحة - العلماء يجدون البلاستيك في نباتات الجرجير... صور - "الحلم اتحقق لما اتمسكت فيه".. ناشطة لبنانية تدخل غينيس مرتين بأغطية عبوات بلاستيكية... فيديو وصور - هيئة حماية البيئة: لا تمشي لجنة لا تكون شكا ممثلة فيها - مجموعة اكتشف عكار نظمت رحلتي دراجات هوائية في السهل ومشي وسباحة في عيون السمك - الليطاني تحذر: أسماك القرعون غير صالحة للاستهلاك - «غدي نيوز» و«الثائر» يُحذّران :خطر النيران كاد أن يسبب كارثة

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
"الثائر" يكشف خبايا التهريب ... الغاز بعد المازوت والطحين
المزيد
مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم السبت في 05-07-2020
المزيد
هذا ما قاله محمد المشنوق عن مهرجان بعلبك!
المزيد
لبنان لن يموت
المزيد
ناظم الخوري: لبنان الجمال وإلابداع لن يُخْطف
المزيد
لبنان

ارسلان: قانون العفو العام جرصة ومهزلة

2019 تشرين الثاني 10 لبنان المدى

تابعنا عبر

#الثائر

غرد رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني النائب طلال ارسلان على حسابه على "تويتر": "قانون العفو العام جرصة ومهزلة بخاصة في ظرف أصبحت حقوق الشعب اللبناني فيه مستباحة على المستويات كافة. حقيقة ينطبق علينا المثل القائل اذا لم تستح فافعل ما شئت ... وللتاريخ نقول.. الآتي أعظم إذا بقينا على هذا المنوال بالتعاطي في الشأن العام".

اخترنا لكم
لبنان لن يموت
المزيد
بين "لن أستقيلَ... " وإستقلْ... بلدٌ مقسومٌ بإمتيازٍ
المزيد
"الثائر" يكشف خبايا التهريب ... الغاز بعد المازوت والطحين
المزيد
الراعي: الشعب لن يركع ونناشد الرئيس العمل لفك الحصار عن الشرعية والقرار الوطني الحر
المزيد
اخر الاخبار
آخر مستجدات فيروس كورونا في تقرير مستشفى رفيق الحريري الحكومي!
المزيد
ما حقيقة استقالة وزير التربية طارق المجذوب؟
المزيد
زلزال بقوة 4,6 درجات يضرب العاصمة الأفغانية
المزيد
أبوزكي كرم سفير مصر في نبع الصفا
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
زلزال بقوة 4,6 درجات يضرب العاصمة الأفغانية
المزيد
ما حقيقة استقالة وزير التربية طارق المجذوب؟
المزيد
كورونا والهواء.. علماء يحذرون من "الخطر الكبير"
المزيد
آخر مستجدات فيروس كورونا في تقرير مستشفى رفيق الحريري الحكومي!
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
بالصورة: تحوّل لون مياه بحيرة عيون السمك إلى اللون الأخضر
ولاية هندية تحظر بيع لحوم الكلاب "المطبوخة وغير المطبوخة"
"غدي" تُحذر : الطقس الحار قد يتسبب بالحرائق في الأيام القادمة
غزو الجراد في شرق إفريقيا يحمل رسالة قد تكون سيئة!
دورة زراعية للشبيبة في مطرانية طرابلس المارونية في القبيات
"كارثة موت الأفيال" في بوتسوانا.. مرض جديد أم سم قاتل؟