Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- كتل هوائية جافة وارتفاع بالحرارة.. هكذا سيكون طقس الأيام المقبلة - محتجون أقفلوا طريق الضنية طرابلس وأبواب بعض المدارس - عبدالله: فشلكم لن يغطيه رمي الإتهامات - سلامه: لحث هيئة التحقيق الخاصة بمصرف لبنان للمبادرة بتجميد أموال المسؤولين - لا مشارات ولا من يستشيرون! - سلطة غائبة عن الوعي! - مشروب يومي يساعد على خفض خطر الموت المبكر - يا شعبَ لبنانَ الحبيب أهل الفسادِ وراءَنا وانتفاضةُ الجوعِ أمامنا - الجيش السوري يستعيد السيطرة على ثاني أكبر محطة كهرومائية في البلاد - إليسا تظهر بعين واحدة... ماذا حدث وما السبب - وكالة إيرانية: الاحتجاجات التي تشهدها البلاد أعنف من مظاهرات 2017 - أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الإثنين في 18-11-2019 - عناوين الصحف ليوم الأثنين 18-11-2019 - المصارف قد تفتح أبوابها الأربعاء بحماية 1567 عنصراً أمنياً - الحواط: مبروك للبنان النقيب الجديد للمحامين - المصارف مقفلة في صور والمدارس والجامعات فتحت أبوابها - توقيف 49 شخصا لارتكابهم افعالا جرمية - نصب خيمة أمام مالية طرابلس - محتجون أقفلوا مدخل جامعة بيروت العربية في الدبية - وهاب: طريقة الخصخصة المطروحة مشروع نهب جديد

أحدث الأخبار

- الكاميرات ترصد غزالا بثلاثة قرون - بالفيديو: عقب سقوط 11 ألف جثة... كارثة بيئية تهدد كوكب الأرض - الأسوأ في 50 عاما... البندقية تستعد لـ"حدث استثنائي" غدا - صورة فاتنة تظهر صاعقة تضرب بركانا ثائرا - المناخ أدى إلى انهيار أقوى امبراطورية في العالم القديم - سفن شحن تنقل "عدوى" السرطان بين كائنات بحرية - نفوق "سانا".. أقدم وحيد قرن أبيض في الأسر - ابو فاعور أعلن انتهاء اعمال رفع التلوث الصناعي في الليطاني: الكشف على 201 مصنع وتركيب 118 محطة تكرير و69 قرار اقفال و22 إنذارا - معلومات مهمة عن مرض السكري... كيف تتخلص من أعراضه - لماذا تغرق "مدينة الحب" الإيطالية؟ - لماذا تنتحر الحيوانات؟ - كلب بـ"ذيل" على وجهه.. وصورة الأشعة تكشف السر - لهذه الأسباب لا تقتل العناكب في المنزل - عقب نفوق 120 فيلا خلال شهرين... زيمبابوي تنفذ أكبر عملية نقل حيوانات عبر تاريخها - علماء يحلون "لغز" ديمومة نهر النيل ويكشفون قدمه! - "الفأر الغزال" يظهر بعد 25 عاما - اكتشاف بقايا "وحش بحري" ضخم في حقل للذرة ببولندا - بالفيديو: تضحية من أجل الأبناء... نهاية غير متوقعة لمعركة شرسة بين وحش وفريسة - فاكهة الكيوي.. تعرف على موطنها الأصلي وفوائدها - علماء يحذرون من ارتفاع فرص انقراض البشرية في سنة ما!

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
هذه هي التدابير المصرفية الجديدة لجمعية المصارف...!
المزيد
بالفيديو... قائد الجيش: إقفال الطرقات ممنوع
المزيد
تحذير أميركي: أوقفوا عمليات الليزك فورا لهذه الأسباب
المزيد
مجتهد: هذا ما سيجري في السعودية نهاية الشهر
المزيد
جميل السيد وبوسطة الثورة!
المزيد
صحة

5 أطعمة صديقة لأصحاب الريجيم.. تعرف عليها

2019 تشرين الثاني 07 صحة

#الثائر

يبحث كثير من الناس عن أطعمة تساعدهم على الحمية في وقت أصبحت هذه القضية تشغل بال الكثيرين، لا سيما مع انتشار الأمراض المرتبطة بالسمنة، من بينها أمراض السكري وضغط الدم.

في هذا التقرير نقدم 5 أطعمة تساعد أولئك الباحثين عن نظام غذائي صحي يساعدهم في الحمية الغذائية، وفق ما ذكر موقع "ستاندر ميديا".

- زيت الزيتون

زيت الزيتون يعتبر من الدهون الأحادية غير المشبعة، مما يجعله زيتا صحيا. وتقول أبحاث إن زيت الزيتون يحتوي على مواد تساعد الأمعاء في إرسال إشارات للدماغ للشعور بالشبع.

وينصح بإضافة زيت الزيتون إلى السلطة، مما يعزز فوائد الخضراوات، ويرفع كم كفاءة مضادات الأكسدة فيها.

- الفطر

بإمكان الذين يتبعون حميات غذائية خالية من اللحوم، بسبب ما تحتويه من الدهون، تناول الفطر الذي يحتوي على سعرات حرارية أقل بكثير، ويحتوي في الوقت نفسه على مواد غذائية شبيهة لتلك التي في اللحوم.

- اللبن

أشارت دراسة بريطانية إلى أن اللبن يعتبر من الأطعمة التي تلعب دورا مهما لدى الراغبين في الحفاظ على أوزانهم مع تقدمهم في العمر.

وعلى الرغم من أنه لا يزال من غير الواضح الدور الذي يلعبه اللبن في تخفيض الوزن، يعتقد العلماء أن وجود مادتي البروبيوتيك والفلورا في اللبن يساعدان في فقدان الوزن.

- البيض

يعتقد كثيرون أن البيض الغني بالكوليسترول يسبب زيادة في الوزن، وهذا اعتقاد خاطئ. إذ أثبتت الأبحاث أن البيض لايزال يشكل أفضل غذاء لفقدان الوزن.

وتقول دراسات إن تناول البيض في وجبة الإفطار يرفع شعور الإنسان بالشبع ويجعل الشخص يأكل أقل خلال اليوم. كما أن البيض يساعد الأشخاص الذين يتبعون حميات غذائية بالحصول على سعرات حرارية أقل.

- سمك السالمون

تساعد الأسماك الغنية بأحماض أوميغا 3، مثل السالمون في تعزيز الشعور بالشبع لدى الإنسان، كما أنها ذات سعرات حرارية أقل، وهو ما يجعلها طعاما مثاليا للباحثين عن وزن صحي.

فضلا عن ذلك فإن أسماك السالمون تزود جسم الإنسان بكميات كبيرة من اليود، الذي يعتبر مهما لتحسين أداء الغدة الدرقية والحفاظ على التمثيل الغذائي.


سكاي نيوز -
اخترنا لكم
سلطة غائبة عن الوعي!
المزيد
بالفيديو... قائد الجيش: إقفال الطرقات ممنوع
المزيد
يا شعبَ لبنانَ الحبيب أهل الفسادِ وراءَنا وانتفاضةُ الجوعِ أمامنا
المزيد
عا هدير البوسطة!
المزيد
اخر الاخبار
كتل هوائية جافة وارتفاع بالحرارة.. هكذا سيكون طقس الأيام المقبلة
المزيد
عبدالله: فشلكم لن يغطيه رمي الإتهامات
المزيد
محتجون أقفلوا طريق الضنية طرابلس وأبواب بعض المدارس
المزيد
سلامه: لحث هيئة التحقيق الخاصة بمصرف لبنان للمبادرة بتجميد أموال المسؤولين
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
توقيف 94 مطلوبا بجرائم مختلفة أمس
المزيد
سلطة غائبة عن الوعي!
المزيد
الراعي للسياسيين: لا تزدروا بانتفاضة الشباب السلمية والحضارية
المزيد
عا هدير البوسطة!
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
الكاميرات ترصد غزالا بثلاثة قرون
الأسوأ في 50 عاما... البندقية تستعد لـ"حدث استثنائي" غدا
المناخ أدى إلى انهيار أقوى امبراطورية في العالم القديم
بالفيديو: عقب سقوط 11 ألف جثة... كارثة بيئية تهدد كوكب الأرض
صورة فاتنة تظهر صاعقة تضرب بركانا ثائرا
سفن شحن تنقل "عدوى" السرطان بين كائنات بحرية