Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- ضاهر: لتقييد تحويلات كبار المودعين للخارج وغير ذلك أحلام ليلة صيف - وهاب: أنا ضد الحراك وبدي كل السلطة - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الأحد في 17-11-2019 - الخولي: غدا يوم عادي والدعوات إلى الاضراب هي ليوم الثلاثاء - النائب عطالله: عيب ياشيخ، نحنا مع قوة الحق مش مع حق القوة - تحذير أميركي: أوقفوا عمليات الليزك فورا لهذه الأسباب - بالفيديو: الخبير البترولي نقولا سركيس يفضح الفساد في ملف النفط و الغاز في لبنان - فادي سعد: التسجيل المنسوب إلي زورا هدفه تشويه مواقف القوات - القوات: كلام نديم شماس لا يعبر عن موقفنا الرسمي واتخذنا بحقه إجراءات مسلكية - هذه هي التدابير المصرفية الجديدة لجمعية المصارف...! - مفوضية العدل في "التقدمي": لم يكن هناك أي تحالف مع "الوطني الحر" في إنتخابات المحامين - خلف اتصل ببري شاكرا دعم محامي أمل له - ميشال قليموس: اصبحنا امام دستور القوة ونسينا قوة الدستور - وهاب: لتخرس كل الأبواق المتحاملة على الجيش اللبناني - علوش للصفدي: بيانك يؤكد أن ولاءك الحقيقي لولي عهد العهد - التقدمي: صورة بطاقة تسهيل المرور فبركة واتهام باطل - التيار الوطني الحر: سياسة الحريري تقوم على "أنا ولا أحد" - اتحاد نقابات موظفي المصارف: إعلان توقف الإضراب رهن بما سنتبلغه غدا من جمعية المصارف عن آلية العمل - الصفدي: تفاجأت ببيان المكتب الإعلامي للحريري الذي تضمن تفنيدا لما صدر عني...! - الأب مبارك: نبارك لملحم خلف رجل العطاء والعدالة والسلام والالتزام بقيم الإنسان وكرامته

أحدث الأخبار

- الكاميرات ترصد غزالا بثلاثة قرون - بالفيديو: عقب سقوط 11 ألف جثة... كارثة بيئية تهدد كوكب الأرض - الأسوأ في 50 عاما... البندقية تستعد لـ"حدث استثنائي" غدا - صورة فاتنة تظهر صاعقة تضرب بركانا ثائرا - المناخ أدى إلى انهيار أقوى امبراطورية في العالم القديم - سفن شحن تنقل "عدوى" السرطان بين كائنات بحرية - نفوق "سانا".. أقدم وحيد قرن أبيض في الأسر - ابو فاعور أعلن انتهاء اعمال رفع التلوث الصناعي في الليطاني: الكشف على 201 مصنع وتركيب 118 محطة تكرير و69 قرار اقفال و22 إنذارا - معلومات مهمة عن مرض السكري... كيف تتخلص من أعراضه - لماذا تغرق "مدينة الحب" الإيطالية؟ - لماذا تنتحر الحيوانات؟ - كلب بـ"ذيل" على وجهه.. وصورة الأشعة تكشف السر - لهذه الأسباب لا تقتل العناكب في المنزل - عقب نفوق 120 فيلا خلال شهرين... زيمبابوي تنفذ أكبر عملية نقل حيوانات عبر تاريخها - علماء يحلون "لغز" ديمومة نهر النيل ويكشفون قدمه! - "الفأر الغزال" يظهر بعد 25 عاما - اكتشاف بقايا "وحش بحري" ضخم في حقل للذرة ببولندا - بالفيديو: تضحية من أجل الأبناء... نهاية غير متوقعة لمعركة شرسة بين وحش وفريسة - فاكهة الكيوي.. تعرف على موطنها الأصلي وفوائدها - علماء يحذرون من ارتفاع فرص انقراض البشرية في سنة ما!

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
هذه هي التدابير المصرفية الجديدة لجمعية المصارف...!
المزيد
بالفيديو... قائد الجيش: إقفال الطرقات ممنوع
المزيد
مجتهد: هذا ما سيجري في السعودية نهاية الشهر
المزيد
جميل السيد وبوسطة الثورة!
المزيد
تحذير أميركي: أوقفوا عمليات الليزك فورا لهذه الأسباب
المزيد
محليات

حاصباني: طالبنا دوما بتحرير قطاع الاتصالات فلا يوجهوا الاتهامات للاخرين

2019 تشرين الأول 21 محليات

#الثائر



اعتبر نائب رئيس الحكومة المستقيل غسان حاصباني في حديث الى اذاعة "لبنان الحر" أنه من "المضحك المبكي ان وزير الاتصالات محمد شقير يتهرب من مسؤولياته"، مضيفا: "الخبر بأنني خلف اقتراح وضع ضريبة على Whatsapp غير صحيح، فنحن كنا نطالب دائما بتحرير قطاع الاتصالات من احتكار الدولة، تطبيق القوانين التي صدرت عام 2002 التي تنظم هذا القطاع، تشكيل هيئة ناظمة مستقلة له، تخفيف الاكلاف عن عاتق الدولة لانها تزيد وبالتالي اخضاع تحويلاته للخزينة فيجب الا يكون هذا القطاع بمثابة ضريبة على الناس".

واشار الى ان "من يوزع هذا الكلام يهدف الى خلق تشنجات وفتن بين الاطراف في وقت على الحكومة ان تعالج الازمة القائمة على الارض وتستقيل كي يتم تشكيل حكومة جديدة تعرف فعلا معنى الضريبة وتفهم في قطاع الاتصالات".

وذكر ان "موقفه هذا هو منذ العام 2002 كشخص وكوزير في هذه الحكومة"، مشيرا الى انه "عندما تم البحث عن موارد اضافية كان هناك نقاشات عن عدة موارد من قطاع الاتصالات"، وانه شدد على ان "هذا القطاع لا يمكن ان يكون بمثابة ضريبة على الناس".

وقال: "اتمنى عليهم الا يختبئوا خلف اصبعهم ويوجهوا الاتهامات للاخرين ويتهربوا من مسؤولياتهم ويرمونها على الغير. كنت اتمنى عليهم ان يستمعوا الينا منذ البداية ويقتنعوا بالانطلاق بتحرير قطاع الاتصالات وتشكيل هيئة ناظمة مستقلة وهذا ما طالبنا به منذ الحكومة السابقة".

واشار الى ان "هناك محاولات لتضليل وتحوير فكر الناس"، مضيفا: "الموضوع ليس عملية رأي عام وسنرى هجوما كبيرا علينا في الايام المقبلة من بعض من في السلطة لاننا كنا مصدر ازعاج كبير جدا للقوى السياسية التي كانت تتلطى ببعضها داخل الحكومة وخروجنا سيكون مصدر ازعاج ايضا".

وختم حاصباني: "هناك من يتحدث عن تحركات مضادة لاخافة الناس في الشارع، فلتأخذ الامور مجراها وعلى المسؤولين ان يتخذوا قرارا يرضي ضميرهم".
اخترنا لكم
بالفيديو... قائد الجيش: إقفال الطرقات ممنوع
المزيد
إقفال المصارف وكرة النار
المزيد
عا هدير البوسطة!
المزيد
وحده "الشارع" يسمي رئيس الحكومة!
المزيد
اخر الاخبار
ضاهر: لتقييد تحويلات كبار المودعين للخارج وغير ذلك أحلام ليلة صيف
المزيد
مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الأحد في 17-11-2019
المزيد
وهاب: أنا ضد الحراك وبدي كل السلطة
المزيد
الخولي: غدا يوم عادي والدعوات إلى الاضراب هي ليوم الثلاثاء
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
القوات: كلام نديم شماس لا يعبر عن موقفنا الرسمي واتخذنا بحقه إجراءات مسلكية
المزيد
هذه هي التدابير المصرفية الجديدة لجمعية المصارف...!
المزيد
كرامي هنأ بالعيد ويؤدي الصلاة في جامع الغندور
المزيد
بيان لشامل روكز حول ما حصل في مزرعة يشوع!
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
الكاميرات ترصد غزالا بثلاثة قرون
الأسوأ في 50 عاما... البندقية تستعد لـ"حدث استثنائي" غدا
المناخ أدى إلى انهيار أقوى امبراطورية في العالم القديم
بالفيديو: عقب سقوط 11 ألف جثة... كارثة بيئية تهدد كوكب الأرض
صورة فاتنة تظهر صاعقة تضرب بركانا ثائرا
سفن شحن تنقل "عدوى" السرطان بين كائنات بحرية