Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- مرتضى استقبل وفدا من منسقية التعاونية الزراعية في الشوف - ترزيان:أهلنا في بيروت لا بل لبنان أهل صمود وعزة وشرف ولا حاجة لهم لمن يحاول استغلال اوجاعهم - "قرية أشباح" من القرون الوسطى مغمورة تحت المياه تطفو إلى السطح - الأردن.. تسجيل 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد - غير البرتقال... تعرف على أهم 8 أطعمة تحتوي على فيتامين "سي" - مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الاثنين 01-06-2020 - منظمة الصحة ترد على فرضية "تراجع قوة" فيروس كورونا - المكتب الاعلامي في رئاسة مجلس الوزراء: لم يحصل أي التزام أو نقاش أو تبنّ لقانون قيصر للعقوبات الاميركية في جلسة المجلس - توضيح لوزيرة العدل حول مشروع مرسوم التشكيلات القضائية - بعد تداول فيديو موكب منسوب لحزب الله أثناء اجتيازه حاجزا للجيش ... سعد حماده يوضح - بلدية برجا: تسجيل 3 اصابات جديدة - الى المضمونين الذين انقضت مهلة تقديم معاملاتهم... هذا ما اعلنه المدير العام للضمان - ماذا جاء في تقرير مستشفى الحريري بشأن كورونا؟ - تعرف على "القبو المحصن" الذي لجأ إليه ترامب - روسيا تعلن طرح أول دواء معتمد لكورونا.. يعالج في 4 أيام - رئيس الجمهورية مستقبلا رئيسة واعضاء الهيئة الوطنية لشؤون المرأة لانتهاء ولايتها: انتن مؤهلات لتكريس وحدة لبنان اذا ما حققتن مشروع قانون الاحوال الشخصية الذي يساوي بين الجميع - اجتماع لفريق عمل وزارة الصحة لمواكبة تخفيف إجراءات التعبئة... وبحث في مرحلة فتح المطار - الوزير السابق الخازن بعد لقائه عون: الرئيس عون مع الكف عن اطلاق الطروحات التي تثير جدلا لا يفضي الى اي تطوير في نظامنا - اميل لحود: الدروس في الديمقراطيّة وحقوق الإنسان لا تصلح أن تأتي من ناقصٍ في المجالَين - محاولة تهريب فاكهة ومواد غذائية الى سوريا... لكن الجيش كان في المرصاد

أحدث الأخبار

- إبطاء الشيخوخة ومنع السرطان... 5 فوائد يحققها البروكلي في درء الأمراض - بالفيديو.. حوت أحدب تائه على بُعد 400 كيومتر من "بيته" - علماء الأحياء: الأسماك تعاني من الكآبة واليأس - اليونان تتخلى عن "المواد البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد" - موسكو.. "نظام فريد" للتنزه وسط أزمة كورونا - تحذير من فيروس "خطير" قد يقضي على نصف العالم - نفايات طبية بين بعلبك ونحلة... والبلدية تتحرك - التحالف المدني البيئي: مشكلة النفايات ليست تقنية إنما سياسية ومشكلة حوكمة بالجوهر - عالمة أحياء: لا تتسرع للإصابة بـ "كوفيد-19"! - العلماء يكتشفون أخيرا كيف تشكل النظام الشمسي ونشأت الحياة على الأرض - "حرائق تحت الجليد".. ماذا يحدث في القطب الشمالي؟ - عادات سيئة يقوم بها الإنسان تزيد الدهون - الثقب الأسود في مركز درب التبانة.. "وحش كوني" يومض للأرض - الأبحاث الزراعية أوضحت كيفية مكافحة ذبابة المتوسط وفقا لنضوج ثمار المشمش والكرز - موسكو "تنعى" تمساح هتلر "اللغز" - خلافا لما يفعله الجميع... 16 طعاما تجنب حفظها في الثلاجة - بالتزامن مع كورونا.. فيروس جديد يستهدف الخيول في تايلاند - ولادة قطة بوجهين في أمريكا... فيديو - مصور الفقراء يخشى إبادة شعوب الأمازون بعد كورونا - اكتشاف أول كويكب بذيل في العالم... صور وفيديو

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
اتفاق على إسقاط الحكومة
المزيد
مفاجأة عكر: الحكومة تتبنى قانون "قيصر"؟
المزيد
رهف القنون تعلق على احتجاجات أمريكا وتكشف "سرا" عن شريكها
المزيد
روسيا تعلن طرح أول دواء معتمد لكورونا.. يعالج في 4 أيام
المزيد
"يختبئ تحت الأرض"... صحيفة تكشف ماذا فعل ترامب عندما وصلت الاحتجاجات أمام البيت الأبيض
المزيد
محليات

حاصباني: طالبنا دوما بتحرير قطاع الاتصالات فلا يوجهوا الاتهامات للاخرين

2019 تشرين الأول 21 محليات المدى

#الثائر



اعتبر نائب رئيس الحكومة المستقيل غسان حاصباني في حديث الى اذاعة "لبنان الحر" أنه من "المضحك المبكي ان وزير الاتصالات محمد شقير يتهرب من مسؤولياته"، مضيفا: "الخبر بأنني خلف اقتراح وضع ضريبة على Whatsapp غير صحيح، فنحن كنا نطالب دائما بتحرير قطاع الاتصالات من احتكار الدولة، تطبيق القوانين التي صدرت عام 2002 التي تنظم هذا القطاع، تشكيل هيئة ناظمة مستقلة له، تخفيف الاكلاف عن عاتق الدولة لانها تزيد وبالتالي اخضاع تحويلاته للخزينة فيجب الا يكون هذا القطاع بمثابة ضريبة على الناس".

واشار الى ان "من يوزع هذا الكلام يهدف الى خلق تشنجات وفتن بين الاطراف في وقت على الحكومة ان تعالج الازمة القائمة على الارض وتستقيل كي يتم تشكيل حكومة جديدة تعرف فعلا معنى الضريبة وتفهم في قطاع الاتصالات".

وذكر ان "موقفه هذا هو منذ العام 2002 كشخص وكوزير في هذه الحكومة"، مشيرا الى انه "عندما تم البحث عن موارد اضافية كان هناك نقاشات عن عدة موارد من قطاع الاتصالات"، وانه شدد على ان "هذا القطاع لا يمكن ان يكون بمثابة ضريبة على الناس".

وقال: "اتمنى عليهم الا يختبئوا خلف اصبعهم ويوجهوا الاتهامات للاخرين ويتهربوا من مسؤولياتهم ويرمونها على الغير. كنت اتمنى عليهم ان يستمعوا الينا منذ البداية ويقتنعوا بالانطلاق بتحرير قطاع الاتصالات وتشكيل هيئة ناظمة مستقلة وهذا ما طالبنا به منذ الحكومة السابقة".

واشار الى ان "هناك محاولات لتضليل وتحوير فكر الناس"، مضيفا: "الموضوع ليس عملية رأي عام وسنرى هجوما كبيرا علينا في الايام المقبلة من بعض من في السلطة لاننا كنا مصدر ازعاج كبير جدا للقوى السياسية التي كانت تتلطى ببعضها داخل الحكومة وخروجنا سيكون مصدر ازعاج ايضا".

وختم حاصباني: "هناك من يتحدث عن تحركات مضادة لاخافة الناس في الشارع، فلتأخذ الامور مجراها وعلى المسؤولين ان يتخذوا قرارا يرضي ضميرهم".
اخترنا لكم
روسيا تعلن طرح أول دواء معتمد لكورونا.. يعالج في 4 أيام
المزيد
فرصةٌ للتغيير: خوضُ الانتخاباتِ صفعةٌ في وجهِ من خانوا الاحلامَ
المزيد
اتفاق على إسقاط الحكومة
المزيد
كنعان: التفاوض مع الصندوق غير منتج بهذه الطريقة واستمرار الانقسام بالأرقام جريمة
المزيد
اخر الاخبار
مرتضى استقبل وفدا من منسقية التعاونية الزراعية في الشوف
المزيد
"قرية أشباح" من القرون الوسطى مغمورة تحت المياه تطفو إلى السطح
المزيد
ترزيان:أهلنا في بيروت لا بل لبنان أهل صمود وعزة وشرف ولا حاجة لهم لمن يحاول استغلال اوجاعهم
المزيد
الأردن.. تسجيل 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
رندلى جبور: هذا هو موقفنا ونقطة نهائية!
المزيد
إدكار طرابلسي: اتفاق وقِّع برعاية وزير التربية لم يتم احترامه
المزيد
لا تنزلقوا إلى الفخِ خسرنا الاقتصادِ فحذارِ أن نخسرَ الأمنَ
المزيد
روسيا تعلن طرح أول دواء معتمد لكورونا.. يعالج في 4 أيام
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
إبطاء الشيخوخة ومنع السرطان... 5 فوائد يحققها البروكلي في درء الأمراض
علماء الأحياء: الأسماك تعاني من الكآبة واليأس
موسكو.. "نظام فريد" للتنزه وسط أزمة كورونا
بالفيديو.. حوت أحدب تائه على بُعد 400 كيومتر من "بيته"
اليونان تتخلى عن "المواد البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد"
تحذير من فيروس "خطير" قد يقضي على نصف العالم