Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- جمالي: منظومة متكاملة انقضت على انجاز العتمة والسواد - شقير:القطاع الخاص يترك لمواجهة مصيره وآلاف العاملين يشردون - فادي سعد: الناس شبعت جوع وتقنين والسلطة ما شبعت إنكار لمعاناة الشعب - دياب اطلع من الوفد العراقي على أجواء الاجتماعات التي عقدها - دياب بحث مع وفد نيابي بقاعي في موضوع الطريق الدولية ونفق بيروت البقاع - تحرك لأصدقاء ترامب في لبنان باتجاه السفارة الأميركية.. وهذا ما طالبوا به - عبدالصمد: لنتحاور بالكلمة لا بالسلاح وكل تأخير في ملف التلفزيون خسارة - ادغار طرابلسي: ليلة نحر المُعلّمين... - هذه هي أجواء الدولار بعد ظهر السبت - تعميم للمدير العام للطيران المدني في مطار بيروت حول الاجراءات المتعلقة بالقادمين الى لبنان - مقنّعان نفذا أكثر من 13 عملية سلب بقوة السلاح في عدة مناطق... و"المعلومات" أوقفتهما - لبنان يسجل اصابات جديدة بكورونا... اليكم تقرير وزارة الصحة - تعميم من نقابة الصرافين إلى شركات ومؤسسات الصرافة فئة "أ"... ماذا جاء فيه؟ - كيف فتح الدولار في السوق السوداء؟ - عبدالله: هناك مكابرة على حساب لقمة عيش الناس - الحواط: عودوا الى لبنان - "كورونا الجديد".. فيروس أسرع انتشارا وأقل عدوانية - بعد تقارير "الانفصال التاريخي".. كشف "الوجهة المحتملة" لميسي - جعجع وعقيلته التقيا سفراء دول عربية - تهافت على مادة الكاز في مرجعيون والاهالي يحضرون القناديل والشموع

أحدث الأخبار

- الصين تعلن قرارا تاريخيا بشأن "ذبح وبيع الدواجن" - بالصور: بعمق "اللانهاية"... العلماء يصنعون كاميرا موبايل خارقة من عيون الأسماك - ماذا حدث للقردة بعد حقنها بفيروس كورونا - تدب فيها الحياة... الكهرمان يحفظ مخلوقات عاشت قبل 99 مليون عام... صور وفيديو - الأمم المتحدة حذرت من تزايد النفايات الإلكترونية - ظهور فيروس جديد في الصين.. وتحذير من تحوله لجائحة - العلماء يجدون البلاستيك في نباتات الجرجير... صور - "الحلم اتحقق لما اتمسكت فيه".. ناشطة لبنانية تدخل غينيس مرتين بأغطية عبوات بلاستيكية... فيديو وصور - هيئة حماية البيئة: لا تمشي لجنة لا تكون شكا ممثلة فيها - مجموعة اكتشف عكار نظمت رحلتي دراجات هوائية في السهل ومشي وسباحة في عيون السمك - الليطاني تحذر: أسماك القرعون غير صالحة للاستهلاك - «غدي نيوز» و«الثائر» يُحذّران :خطر النيران كاد أن يسبب كارثة - التغير المناخي يضرب "العنكبوت الذئب".. والنظام البيئي في خطر - 107 قتلى بالهند.. والسبب قادم من السماء - سماء البرازيل تشهد "ظاهرة مرعبة".. بطول 700 كيلومتر - غانم: لشطب الاعلام الذي ينقل الوجه السيئ للبلد - عطاالله جال على المزارعين في الكورة متفقدا نتائج حملة أمنك الغذائي أمنو - نبتة زهرة النيل تجفف أنهار العراق وتقتل ثروته السمكية - نفايات في محيط مجرى مياه نبع السكر في الضنية - حرائق في بلدات عكارية بسبب سرعة الرياح

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
كيف فتح الدولار في السوق السوداء؟
المزيد
إنقسام حول إسقاط الحكومة وموفد فرنسي إلى بيروت
المزيد
هذه هي أجواء الدولار بعد ظهر السبت
المزيد
عبدالله: هناك مكابرة على حساب لقمة عيش الناس
المزيد
لبنان يسجل اصابات جديدة بكورونا... اليكم تقرير وزارة الصحة
المزيد
فن وثقافة

بسبب حرائق لبنان.. شيرين عبدالوهاب تعتزل السوشيل ميديا!

2019 تشرين الأول 15 فن وثقافة المدى

تابعنا عبر

#الثائر


أعلنت الفنانة المصرية، شيرين عبدالوهاب ، عن قرار صادم بالتأكيد على اعتزالها السوشيال ميديا بشكل نهائي خلال الفترة المقبلة احتراماً لنفسها ولمتابعيها.

ونشرت شيرين مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، أمس الثلاثاء، وجهت من خلاله رسالة مكتوبة قالت فيها إنها تعلم أن الأغلبية يتصفون بالاحترام والصدق والتصالح مع النفس، وإنها لو نظرت إلى من يكرهون أنفسهم أو يكرهون نجاح الآخرين ما كانت لتتقدم خطوة واحدة في حياتها أو أنجزت أي شيء.

وأوضحت شيرين أنها أطلقت منشورا في وقت سابق حول حرائق لبنان، وأرادت أن تساعد بأي أمر تجيده، وهي لا تجيد سوى الغناء خاصة أنها ليست طبيبة أو مهندسة وصوتها فقط هو ما تملكه.

كما أنها في حال ساهمت بالأموال لن تتمكن من دفع قيمة مناسبة، لذلك قررت أن تكون إيجابية وتقدم ما تستطيع المساهمة به، لكنها حينما قرأت التعليقات التي وردتها على ذلك المنشور، اكتشفت أنها مهما فعلت لن تعجب الجميع.

كما تذكرت كم الشائعات التي حاصرتها مؤخرا حول حملها تارة وجوازها تارة أخرى، وكذلك اتهامها بكونها لا تحمل انتماءً لبلدها، ما دفعها لاتخاذ قرارها قائلة "فبما إن أنا شخص مش مغلوب على أمره.. قررت أقفل كل حاجه ليها علاقة بالسوشيال ميديا".

وبررت شيرين عبدالوهاب ذلك بكونها لا تريد أن تؤذي نفسها أو متابعيها الذين يقرأون التعليقات، وتمنت من محبيها ألا يغضبوا منها لأن هذا الأمر سيريحها ويسعدها.
اخترنا لكم
إنقسام حول إسقاط الحكومة وموفد فرنسي إلى بيروت
المزيد
ايتها السلطةُ السابقةُ والاكاديميةُ الآنيةُ بهدلتونا.. جرصتونا.. كفّرتونا
المزيد
رسائل رسميّة من الصين إلى لبنان: جاهزون للاستثمار في الكهرباء وسكّة الحديد
المزيد
الراعي: الحياد خلاص لبنان
المزيد
اخر الاخبار
جمالي: منظومة متكاملة انقضت على انجاز العتمة والسواد
المزيد
فادي سعد: الناس شبعت جوع وتقنين والسلطة ما شبعت إنكار لمعاناة الشعب
المزيد
شقير:القطاع الخاص يترك لمواجهة مصيره وآلاف العاملين يشردون
المزيد
دياب اطلع من الوفد العراقي على أجواء الاجتماعات التي عقدها
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
عالم يؤكد نجاح تجربة "مناعة القطيع" السويدية بمواجهة كورونا
المزيد
إلى المؤتمرين غداً في بعبدا
المزيد
صفير ردا على كوبيتش: الطلاب اللبنانيون في الخارج اولادنا وقد فعلنا وسنفعل ما بوسعنا لمساعدتهم
المزيد
فادي غانم يحيّي تضحيات قوى الامن الداخلي في عيدها ال ١٥٩
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
الصين تعلن قرارا تاريخيا بشأن "ذبح وبيع الدواجن"
ماذا حدث للقردة بعد حقنها بفيروس كورونا
الأمم المتحدة حذرت من تزايد النفايات الإلكترونية
بالصور: بعمق "اللانهاية"... العلماء يصنعون كاميرا موبايل خارقة من عيون الأسماك
تدب فيها الحياة... الكهرمان يحفظ مخلوقات عاشت قبل 99 مليون عام... صور وفيديو
ظهور فيروس جديد في الصين.. وتحذير من تحوله لجائحة