Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- طريق عيناتا الأرز مقطوعة بالثلوج - الثلوج غطت جبل الأربعين في الضنية - عبدالله: حزبنا باق وسيقوى بتكامل أجياله - محتجون اعتصموا امام النافعة في النبطية لليوم الثاني - محتجون اقفلوا بالسلاسل المعدنية بوابة مؤسسة مياه لبنان الجنوبي في صيدا - "خبر زائف".. ترامب ينفي إرسال 12 ألف جندي للشرق الأوسط - «إنجاز» الموازنة في زمن الانهيار! - "القوّات" لن تسمّي! - حذر يلف مصير إستشارات الإثنين.. والحراك يـستعد لتصعيد يواكبها - الحريري لا يزال يناور!؟ - السؤالُ الذي "يدوِّخُ" الجميع هو: ماذا تفعلُ حكومةُ تصريفِ الأعمالِ في هذه الأيام؟ - أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 06-12-2019 - عناوين الصحف ليوم الجمعة 06-12-2019 - ميقاتي: لسنا في مرحلة تسمح بإجراء تجارب وكتلة الوسط المستقل اتخذت قرارا بتسمية الحريري لتشكيل الحكومة - كرامي : ليس الزمن زمن رشيد كرامي وأمثاله من القامات الوطنية - جعجع بعد اجتماع التكتل: سلوك السلطة كفيل بإشعال أضخم الثورات - السيد: هاتوا اللقب، واركبوا ع ضهري! - بالفيديو.. حسناوان تظهران على الشاطئ مهارات كروية رائعة - لجنة المال تقر موازنتي العدل والدستوري... وترجىء جلسة الاثنين - روسيا: الناتو يسعى للهيمنة في الشرق الأوسط ولدينا خيارات للرد على كل التهديدات

أحدث الأخبار

- بالفيديو: سيارات الطاقة الكهربائية مستقبل لابد من قدومه - جريصاتي اختتم جولته بتفقد المطمر الصحي ومعمل الفرز في بعلبك: نأمل من الجميع التعاون - يفعل "ما لا يمكن تصوره".. "عبقرية الشمبانزي" في فيديو - بعد النجاح الذي حققه برنامج إعادة توطين المها الأفريقي هيئة البيئة - أبوظبي تتجه لتوطين أنواع أخرى معرضة لخطر الانقراض في تشاد - فيديو مذهل لأكبر كثافة مسجلة للسلاحف البحرية على الإطلاق - علماء يحذرون من "تحولات كارثية" تهدد البشرية! - عمره 18 ألف سنة.. أقدم كلب في العالم "بشحمه ولحمه" - أمطار عامين هطلت في يوم واحد - بالفيديو: طفيليات الطبيعة الأكثر رعبا على الإطلاق - فيديو مرعب.. ثعبان يقلد التماسيح ويفترس غزالا - آلاف أيائل الرنة تسيطر على طريق سريع في روسيا - دحض اعتقاد شائع حول فائدة النباتات المنزلية! - مادة مهلوسة في الفطر تعالج الاكتئاب - بالصور: اطلاق النسر البني في محمية ضانا - الاردن - سفيرة المياه.. درة ترتدي فستان من زجاجات المياه البلاستيك.. صور - 15 ألف رأس غنم بطريقها للسعودية مهددة بالغرق في البحر الأسود - الأمم المتحدة تحذر من "المستويات القياسية" للغازات الدفيئة - ظاهرة جزر فريدة لمياه بحر آزوف تدهش السكان المحليين - "إيمان" نفقت.. فانقرض وحيد قرن سومطرة - صورة مميزة لمجرتنا تكشف أسرارا غير متوقعة!

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
السيد: هاتوا اللقب، واركبوا ع ضهري!
المزيد
لبنان.. خسارة 160 ألف وظيفة و10% من المؤسسات أقفلت والفقر 50%
المزيد
هل يكون المحامي الدكتور غالب محمصاني المفاجأة؟
المزيد
”الفاتحة ثم الصليب“.. مايا دياب تثير جدلًا بتصرف ”غريب“ في موسم الرياض
المزيد
بالفيديو.. حسناوان تظهران على الشاطئ مهارات كروية رائعة
المزيد
فن وثقافة

هيفاء وهبي تفاجئ معجبيها..!

2019 تشرين الأول 07 فن وثقافة

#الثائر

فاجأت الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي معجبيها، اليوم الاثنين، بإعلان جديد منها.

أعلنت وهبي عن تغيير اسم أحدث أفلامها السينمائية للمرة الثانية، ليصبح "أشباح أوروبا"، بعدما كان يحمل في البداية اسم "حجر الإسكندر" ثم "عقد الخواجة".

كما طرحت هيفاء وهبي عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، الملصق الدعائي الأول لفيلم "أشباح أوروبا"، الذي يشاركها بطولته الفنانين المصريين، أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر.

View this post on Instagram

#Repost @renegades_of_europe • • • • • • البوستر التشويقي لفيلم #أشباح_أوروبا إنتاج : Snapers Production بطولة : هيفاء وهبي - أحمد الفيشاوي - مصطفى خاطر قصة : كريم فاروق | سيناريو وحوار : أمين جمال - محمد أبو السعد - شريف يسري إخراج : محمد حماقي. #أشباح_أوروبا #سينما #فيلم #تشويقي #أكشن #مغامرات #تمثيل #أوروبا #مصر . 👉🏻 #soon #renegades_of_europe #movie #film #cinema #action #adventure #scene #acting #action #instamovies #europe #egypt #staytuned 🎬🎞 @muhammedwaziry @haifawehbe @moustfakhater @fishawyofficial

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on



وفيلم "أشباح أوروبا" قصة كريم فاروق، وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسري، ومن إخراج محمد حماقي.

وبدأت هيفاء وهبي تصوير فيلم "أشباح أوروبا" في 30 سبتمبر/ أيلول، حسبما كشفت في تصريحات تلفزيونية.

يشار إلى أن فيلم "أشباح أوروبا" هو ثالث أفلام هيفاء وهبي بعد فيلمي "دكان شحاتة" و"حلاوة روح".

وكشفت هيفاء وهبي عن ملصق واسم فيلمها الجديد، بعدما ظهرت أمام جمهورها بإطلالة جديدة، وهي مرتدية فستانا برتقاليا قصيرا، وأعلنت معها "عما تحتاجه".

ونشرت الفنانة اللبنانية، عبر حسابها على موقع "إنستغرام" صورتين لإطلالتها الجديدة في جلسة تصوير جديدة، التي ارتدت فيها فستانا ضيقا قصيرا باللون البرتقالي الغامق، مزين بخطوط عشوائية سوداء اللون.

وأرفقت هيفاء وهبي صور إطلالتها الجديدة، بتدوينات قصيرة، قالت في إحداها: "القادة لا يتم صناعتهم، إنما هم من يصنعون أنفسهم".

وقالت الفنانة اللبنانية في التدوينة الثانية: "كل ما أحتاجه هو صديق عظيم، وخزان وقود ممتلئ، حتى انطلق"، وأرفقتها بإيموجي "غمزة".

وحازت الصور التي نشرتها الفنانة هيفاء وهبي على قدر كبير من الانتشار عبر مواقع التواصل، إذ حصلت صورتاها على أكثر من 211 ألف إعجاب، وأكثر من 3 آلاف تعليق عبر حسابها على "إنستغرام".

سبوتنيك -
اخترنا لكم
«إنجاز» الموازنة في زمن الانهيار!
المزيد
كنعان: سنضيف اي وفر يتحقق من الصحة الى اعتمادات الدواء والاستشفاء
المزيد
السؤالُ الذي "يدوِّخُ" الجميع هو: ماذا تفعلُ حكومةُ تصريفِ الأعمالِ في هذه الأيام؟
المزيد
لبنان.. خسارة 160 ألف وظيفة و10% من المؤسسات أقفلت والفقر 50%
المزيد
اخر الاخبار
طريق عيناتا الأرز مقطوعة بالثلوج
المزيد
عبدالله: حزبنا باق وسيقوى بتكامل أجياله
المزيد
الثلوج غطت جبل الأربعين في الضنية
المزيد
محتجون اعتصموا امام النافعة في النبطية لليوم الثاني
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
بالفيديو.. حسناوان تظهران على الشاطئ مهارات كروية رائعة
المزيد
نفط لبنان ويا "طالب الدبس من... النمس"!
المزيد
أحد أخطر المروّجين بقبضة قوى الأمن.. وهذا ما ضبط بحوزته
المزيد
الحليب الذهبي.. فوائد "سحرية" وحصانة ضد أمراض الشتاء
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
بالفيديو: سيارات الطاقة الكهربائية مستقبل لابد من قدومه
يفعل "ما لا يمكن تصوره".. "عبقرية الشمبانزي" في فيديو
فيديو مذهل لأكبر كثافة مسجلة للسلاحف البحرية على الإطلاق
جريصاتي اختتم جولته بتفقد المطمر الصحي ومعمل الفرز في بعلبك: نأمل من الجميع التعاون
بعد النجاح الذي حققه برنامج إعادة توطين المها الأفريقي هيئة البيئة - أبوظبي تتجه لتوطين أنواع أخرى معرضة لخطر الانقراض في تشاد
علماء يحذرون من "تحولات كارثية" تهدد البشرية!