Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- جنرال إسرائيلي سابق: نعيش حالة قلق بسبب سلاح "حزب الله" الاستراتيجي - "تحدي الكرسي" يجتاح العالم... وتفوق نسبي للنساء على الرجال - سكتات وجلطات.. دراسة تحذر من آثار خطيرة للنوم الطويل - وهاب: اصبح واضحا أن الوطني الحر وحزب الله لن يسميا الحريري - تحديد جلسة استجواب الموقوفة هدى سلوم! - الوفاء للمقاومة: لمنهجية جديدة في الادارة والحكم ومقاربة مدروسة تلاقي تطلعات الناس - لا نشارك ولا نمنع تشكيل الحكومة. الوزير باسيل: خارج الحكومة اذا.. - كنعان: سنقاوم ماليا ومؤسساتيا ... وتخفيض ال 543 مليار ليرة ليس غوغائيا او سياسيا - بالتفاصيل ... الدولة اللبنانية تقدمت بشكوى جزائية ضدّ النائب هادي حبيش - أرامكو.. أول شركة بالتاريخ بقيمة سوقية تريليونا دولار - "غوغل" في 2019.. نتائج "صادمة" لما بحث عنه مستخدمو الإنترنت - الفرزلي: نريد الحقيقة في موضوع هدى سلوم - ارسلان: اذا المطلوب حكومة اختصاصيين فلتكن من رئيسها الى وزرائها - سليم عون: الحريري أو لا أحد! - رفع الحصانة عن نائب ومحاكمته جزائياً - آخر ما توصَّلت إليه "لجنة المال".. كنعان: سنقاوم - فرار 6 موقوفين من مخفر المصنع الحدودي - دريان عرض الاوضاع مع السفير المصري الجديد في لبنان - عسيران: المصلحة العليا تستصرخ الضمائر الحية لايجاد الحلول للازمات - تصريحٌ لسلام من بكركي

أحدث الأخبار

- ضجة ورعب بعد ظهور أفعى كوبرا "قاتلة" برأسين... فيديو - كيف ردت غريتا تونبرغ على سخرية ترامب منها بعد فوزها بلقب "شخصية العام"؟ - عصابات فئران تهاجم أكبر الطيور البحرية وتأكل فراخها حية في جزيرة نائية - طيور الفلامنجو تعود لمحمية الوثبة للأراضي الرطبة - الرغوة البيضاء اجتاحت طرقات الشويفات.. أمراض وأوبئة جرثومية!؟ - صحيفة تحذر من خطر يهدد الأرض - بالفيديو: معركة دامية بين ظربان وثعبان ضخم... وظهور مفترس آخر يقلب الأمور - هيئة البيئة – أبوظبي تطلق خطة لإدارة تملح الأراضي الزراعية في إمارة أبوظبي - غياب "المادة المظلمة" من مجرات يحيّر العلماء - عاصمة دولة أوروبية تعاني من تلوث هواء خطير - التغير المناخي "يقتل" أحد أعظم شلالات العالم - صور مفزعة.. "الرغوة السامة" تغزو الشاطئ والأطفال لا يأبهون - ناسا ترصد "حدثا فريدا" ينبعث من سطح كويكب "بينو" الكارثي - الصين تنتج أول "قرد خنزير" في التاريخ - بالفيديو: سيارات الطاقة الكهربائية مستقبل لابد من قدومه - جريصاتي اختتم جولته بتفقد المطمر الصحي ومعمل الفرز في بعلبك: نأمل من الجميع التعاون - يفعل "ما لا يمكن تصوره".. "عبقرية الشمبانزي" في فيديو - بعد النجاح الذي حققه برنامج إعادة توطين المها الأفريقي هيئة البيئة - أبوظبي تتجه لتوطين أنواع أخرى معرضة لخطر الانقراض في تشاد - فيديو مذهل لأكبر كثافة مسجلة للسلاحف البحرية على الإطلاق - علماء يحذرون من "تحولات كارثية" تهدد البشرية!

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
رفع الحصانة عن نائب ومحاكمته جزائياً
المزيد
وهاب: دخلنا الإنهيار الكبير!
المزيد
مصادر مصرفية: التخفيض جاء نتيجة تعميم مصرف لبنان الأخير
المزيد
التيار الوطني الحر: ليتحمّل الحريري مسؤولية الانهيار
المزيد
من هو رئيس الحكومة؟ "البطل الشريف" لإسترداد الاموال المنهوبة؟
المزيد
رياضة

قطر تعلن خطة توفير الكحوليات لمشجعي المونديال

2019 أيلول 26 رياضة

#الثائر

أفاد مسؤول في اللجنة المسؤولة عن تنظيم نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، أن الدولة الخليجية تدرس خيار اعتماد "أماكن مخصصة" لتوفير المشروبات الكحولية خلال البطولة، وذلك للتأكد من توافرها للمشجعين القادمين من الخارج.

وقال الرئيس التنفيذي لبطولة كأس العالم قطر 2022، ناصر الخاطر، خلال جولة للصحفيين في ستاد الجنوب بمدينة الوكرة، ردا على سؤال عن السماح باستهلاك الكحول خلال النهائيات، إن "قطر بلد محافظ، بلد متواضع. الكحول ليست جزءا من ثقافتنا، لكن الضيافة هي كذلك"، بحسب ما نقلت "فرانس برس".

وتابع "الكحول بطبيعة الحال متوافر هنا، لكنه ليس متوافر بالسهولة ذاتها كما في أماكن أخرى (..) في كأس العالم، نريد أن نتأكد أنها ستكون متوافرة للمشجعين الآتين من الخارج والراغبين بتناول مشروب".

وتابع "نحاول التوصل الى تجهيز أماكن مخصصة يتوافر فيها الكحول، خارج إطار الأماكن المعتادة".

وتجيز قطر لغير المقيمين استهلاك الكحول في بعض الحانات والمطاعم التابعة لعدد من الفنادق، وتباع بأسعار مرتفعة نسبيا مقارنة بدول أخرى.

وفرضت قطر اعتبارا من الأول من يناير 2019 زيادة ضريبية قدرها مئة بالمئة على الكحول.

وردا على سؤال عن احتمال تسبب مشجعين ثملين باضطرابات وسبل التعامل معها، قال الخاطر "طالما كان المشجعون سعداء، لا مشكلة لدينا".

لكنه أشار الى أن السلطات "وضعت خططا تحسبا لذلك، أجهزتنا الأمنية تعمل عن كثب مع السلطات (..) في الدول المختلفة التي عادة ما تتأهل منتخباتها الوطنية الى نهائيات كأس العالم".

وشدد الخاطر على أن السلطات تتحضر أيضا لاحتمال إثارة المشجعين المشاغبين (المعروفين بـ "هوليغنز") مشكلات على هامش البطولة، على رغم إقراره بأن هذه الظاهرة شهدت تراجعا كبيرا في الأعوام الماضية.


سكاي نيوز -
اخترنا لكم
كنعان: سنقاوم ماليا ومؤسساتيا ... وتخفيض ال 543 مليار ليرة ليس غوغائيا او سياسيا
المزيد
رفع الحصانة عن نائب ومحاكمته جزائياً
المزيد
بالتفاصيل ... الدولة اللبنانية تقدمت بشكوى جزائية ضدّ النائب هادي حبيش
المزيد
من هو رئيس الحكومة؟ "البطل الشريف" لإسترداد الاموال المنهوبة؟
المزيد
اخر الاخبار
جنرال إسرائيلي سابق: نعيش حالة قلق بسبب سلاح "حزب الله" الاستراتيجي
المزيد
سكتات وجلطات.. دراسة تحذر من آثار خطيرة للنوم الطويل
المزيد
"تحدي الكرسي" يجتاح العالم... وتفوق نسبي للنساء على الرجال
المزيد
وهاب: اصبح واضحا أن الوطني الحر وحزب الله لن يسميا الحريري
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
لا نشارك ولا نمنع تشكيل الحكومة. الوزير باسيل: خارج الحكومة اذا..
المزيد
استعدوا لمنخفض جديد.. أمطار طوفانية تهدد لبنان مجدداً بالغرق
المزيد
وفاة بطل أشهر قبلة في التاريخ!
المزيد
فتفت من دار الفتوى: الحريري جازم ومتفائل
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
ضجة ورعب بعد ظهور أفعى كوبرا "قاتلة" برأسين... فيديو
عصابات فئران تهاجم أكبر الطيور البحرية وتأكل فراخها حية في جزيرة نائية
الرغوة البيضاء اجتاحت طرقات الشويفات.. أمراض وأوبئة جرثومية!؟
كيف ردت غريتا تونبرغ على سخرية ترامب منها بعد فوزها بلقب "شخصية العام"؟
طيور الفلامنجو تعود لمحمية الوثبة للأراضي الرطبة
صحيفة تحذر من خطر يهدد الأرض