Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- ظريف: اللبنانيون يقررون مستقبل بلادهم - نصر الله: لحكومة سياسية مع اختصاصيين - أسرار الصحف الصادرة صباح اليوم السبت 15-08-2020 - عناوين الصحف ليوم السبت 15-08-2020 - هيل في بيان للسفارة الأميركية: لا يمكننا قبول المزيد من الوعود الفارغة والحكم غير الفعال - ما مصير العام الدراسي والمدارس في وموسم الانفلوانزا... مدير مستشفى الحريري: نتجه نحو الاغلاق! - حكومةٌ جديدةٌ بعد دمارِ بيروت عنوانها: الاستقامةُ.. الاصلاحُ.."نظافةُ الكفِ".. ومحايدةٌ.. - هل ينتقل كورونا عبر الطعام؟ إجابة "نهائية" على السؤال الشائك - من البرازيل للصين.. أجنحة الدجاج الملوثة تهدد بـ"انتكاسة" - بايرن ميونيخ "يسرّب خطته" لإيقاف ميسي - أردوغان يتحدث عن "هجوم غامض" شرقي المتوسط.. ويتوعد بثمن باهظ - تحذير من "خطر كارثي" بعد 10 أيام على انفجار بيروت - قيومجيان: على الاجهزة الامنية وقف استعمال الرصاص الحي - الراعي يحذّر: طبخة دولية تحضر ليست في مصلحة لبنان‎ ‎ ‎ ‎ - لجنة مراقبة هيئات الضمان: لضرورة الإسراع في مسح وتقييم الأضرار المؤمنة والمبادرة إلى تسديد منافع العقود إلى مستحقيها - عبدالله: المطلوب التزام أهلنا في إقليم الخروب للحد من جائحة كورونا - إيران: اتفاق الإمارات وإسرائيل خطوة خطيرة - وزني مدد مهلتي تقديم التصريح الدوري للضريبة على القيمة المضافة وبيانات ضريبة الرواتب والأجور - عناوين الصحف ليوم الجمعة 14-10-2020 - أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 14-08-2020

أحدث الأخبار

- دراسة: تجارة الحيوانات البرية تنشر "فيروسات تاجية" - الفئران تغزو حقول ألمانيا بشكل غير مسبوق.. والمحاصيل في خطر - طائر يقوم بعمل بطولي على طريق عام... فيديو - ماذا طلبت غرينبيس من بلدية بيروت بشأن عملية التخلص من مخلفات الردم في مار مخايل؟ - رئيس لجنة البيئة في بلدية طرابلس: ما اثير عن قنبلة نووية داخل المكب القديم غير دقيق - جامعة البلمند باشرت تحليل عينات مياه البحر والرواسب حول موقع الانفجار - لجنة كفرحزير البيئية:لنبش النفايات الصناعية السامة وترحيلها والتزام تسعيرة طن الاسمنت - فيروس كورونا موجود في الخفافيش منذ 72 عاما - العلماء يكتشفون نوعا جديدا من الخفافيش - بالفيديو... نوع نادر من الزواحف يتنفس من أعضائه التناسلية - اكتشاف أقرب أقارب الديناصورات الحية في نيوزيلندا - الأمطار الغزيرة في كوريا الجنوبية تخلف 13 قتيلا وأكثر من ألف نازح - لجنة كفرحزير: لا لمقالع الإبادة البيئية ونعم لاستيراد الإسمنت - اصطياد تونة زرقاء عملاقة بالقرب من جزر كوريل الجنوبية الروسية - السعودية تسعى لتسجيل محمية جزر فرسان في "اليونيسكو" - درب عكار تعد بدراسات وأبحاث تصنف المنطقة الاغنى على صعيد التنوع البيولوجي - حريق ضخم بجنوب كاليفورنيا يجبر حوالى 8 آلاف شخص على ترك منازلهم (فيديوهات وصوَر) - طالب هندي يصور بالصدفة أندر نمر على وجه الأرض - بشكل غريب... العثور على مخلوق طوله 15 قدما في بريطانيا - كيف "تتحدث" العصافير مع فراخها قبل فقس البيض؟

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
الراعي يحذّر: طبخة دولية تحضر ليست في مصلحة لبنان‎ ‎ ‎ ‎
المزيد
هل ينتقل كورونا عبر الطعام؟ إجابة "نهائية" على السؤال الشائك
المزيد
قيومجيان: على الاجهزة الامنية وقف استعمال الرصاص الحي
المزيد
أردوغان يتحدث عن "هجوم غامض" شرقي المتوسط.. ويتوعد بثمن باهظ
المزيد
عبدالله: المطلوب التزام أهلنا في إقليم الخروب للحد من جائحة كورونا
المزيد
رياضة

قطر تعلن خطة توفير الكحوليات لمشجعي المونديال

2019 أيلول 26 رياضة المدى

تابعنا عبر

#الثائر

أفاد مسؤول في اللجنة المسؤولة عن تنظيم نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، أن الدولة الخليجية تدرس خيار اعتماد "أماكن مخصصة" لتوفير المشروبات الكحولية خلال البطولة، وذلك للتأكد من توافرها للمشجعين القادمين من الخارج.

وقال الرئيس التنفيذي لبطولة كأس العالم قطر 2022، ناصر الخاطر، خلال جولة للصحفيين في ستاد الجنوب بمدينة الوكرة، ردا على سؤال عن السماح باستهلاك الكحول خلال النهائيات، إن "قطر بلد محافظ، بلد متواضع. الكحول ليست جزءا من ثقافتنا، لكن الضيافة هي كذلك"، بحسب ما نقلت "فرانس برس".

وتابع "الكحول بطبيعة الحال متوافر هنا، لكنه ليس متوافر بالسهولة ذاتها كما في أماكن أخرى (..) في كأس العالم، نريد أن نتأكد أنها ستكون متوافرة للمشجعين الآتين من الخارج والراغبين بتناول مشروب".

وتابع "نحاول التوصل الى تجهيز أماكن مخصصة يتوافر فيها الكحول، خارج إطار الأماكن المعتادة".

وتجيز قطر لغير المقيمين استهلاك الكحول في بعض الحانات والمطاعم التابعة لعدد من الفنادق، وتباع بأسعار مرتفعة نسبيا مقارنة بدول أخرى.

وفرضت قطر اعتبارا من الأول من يناير 2019 زيادة ضريبية قدرها مئة بالمئة على الكحول.

وردا على سؤال عن احتمال تسبب مشجعين ثملين باضطرابات وسبل التعامل معها، قال الخاطر "طالما كان المشجعون سعداء، لا مشكلة لدينا".

لكنه أشار الى أن السلطات "وضعت خططا تحسبا لذلك، أجهزتنا الأمنية تعمل عن كثب مع السلطات (..) في الدول المختلفة التي عادة ما تتأهل منتخباتها الوطنية الى نهائيات كأس العالم".

وشدد الخاطر على أن السلطات تتحضر أيضا لاحتمال إثارة المشجعين المشاغبين (المعروفين بـ "هوليغنز") مشكلات على هامش البطولة، على رغم إقراره بأن هذه الظاهرة شهدت تراجعا كبيرا في الأعوام الماضية.


سكاي نيوز -
اخترنا لكم
نصر الله: لحكومة سياسية مع اختصاصيين
المزيد
حكومةٌ جديدةٌ بعد دمارِ بيروت عنوانها: الاستقامةُ.. الاصلاحُ.."نظافةُ الكفِ".. ومحايدةٌ..
المزيد
ما مصير العام الدراسي والمدارس في وموسم الانفلوانزا... مدير مستشفى الحريري: نتجه نحو الاغلاق!
المزيد
لا تجرِّبوا المجرَّب: لا لفرضِ حكومةٍ من الطاقمِ الفاسد!
المزيد
اخر الاخبار
ظريف: اللبنانيون يقررون مستقبل بلادهم
المزيد
أسرار الصحف الصادرة صباح اليوم السبت 15-08-2020
المزيد
نصر الله: لحكومة سياسية مع اختصاصيين
المزيد
عناوين الصحف ليوم السبت 15-08-2020
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
إيران: اتفاق الإمارات وإسرائيل خطوة خطيرة
المزيد
نصر الله: لحكومة سياسية مع اختصاصيين
المزيد
حكومةٌ جديدةٌ بعد دمارِ بيروت عنوانها: الاستقامةُ.. الاصلاحُ.."نظافةُ الكفِ".. ومحايدةٌ..
المزيد
عناوين الصحف ليوم السبت 15-08-2020
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
دراسة: تجارة الحيوانات البرية تنشر "فيروسات تاجية"
طائر يقوم بعمل بطولي على طريق عام... فيديو
رئيس لجنة البيئة في بلدية طرابلس: ما اثير عن قنبلة نووية داخل المكب القديم غير دقيق
الفئران تغزو حقول ألمانيا بشكل غير مسبوق.. والمحاصيل في خطر
ماذا طلبت غرينبيس من بلدية بيروت بشأن عملية التخلص من مخلفات الردم في مار مخايل؟
جامعة البلمند باشرت تحليل عينات مياه البحر والرواسب حول موقع الانفجار