Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- عبد الصمد: لخلية أزمة إعلامية صحية لمواجهة كورونا - عبدالله: مواجهة كورونا مهمة وطنية شاملة - هذه هي توجيهات الصليب الأحمر لمواجهة الكورونا - مع إرتفاع الأسعار بشكلٍ قياسي.. بيان لنقابة الصيادلة! - مديرية حماية المستهلك : تسطير ٩ محاضر ضبط بحق صيدليات وشركات لبيع الأدوية الطبية - هل استعجلت الحكومة الإعلان عن الكورونا لتمرير ما هو اخطر؟ - كورونا يضرب إيطاليا... إقفال مدارس ومقاهي - جميل السيد: "لبنان بلد التفاهة بإمتياز، هَبَل..." - تعميم من وزير التربية حول الوقاية من فيروس "كورونا" في المدارس - إنحدار خطير في التصنيف الإئتماني.. وبعثة الصندوق قلقة من إنخفاض حجم الإقتصاد - صندوق النقد يسأل عن تحرير الليرة - إستشارةُ صندوقِ النقدِ الدولي تنجحُ... إلاّ في لبنان - عناوين الصحف ليوم السبت 22-02-2020 - أسرار الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 22-02-2020 - وهاب يُعلّق على خبر وصول "الجراد" إلى لبنان! - "ستاندرد اند بورز" تخفض تصنيف لبنان إلى CC/C: إعادة الهيكلة أو عدم السداد شبه مؤكد - تكليف لجنة أزمة وزارية في لبنان لمواجهة فيروس كورونا - الراعي في رسالة الصوم: زمن النعمة المؤدي بنا إلى العبور ونلتمس فيه الاستقرار والسلام لاوطاننا - حنكش: لأخذ التدابير الصارمة بغية حصر عدوى كورونا - وزير الصحة: مستلزمات الوقاية من فيروس كورونا متوفرة وإلغاء الرحلات إلى إيران قرار حكومي

أحدث الأخبار

- الأبحاث الزراعية: لا جراد حاليا في لبنان وجواره - بالفيديو والصور: في ظاهرة لم تحدث منذ ربع قرن... الجراد يهدد البلاد العربية - لحود عرض برنامج وزارة الزراعة للأمن الغذائي في الخنشارة: مستمرون في دعم تسويق المنتوجات اللبنانية - لجنة كفرحزير البيئية في كتاب الى قطار: لإصدار قرار يلزم مصانع الاسمنت بمنع استخدام الفحم البترولي - فرق الكشف الليلي في المصلحة الوطنية لنهر الليطاني تتابع الكشف على المؤسسات الصناعية في الحوض الاعلى للنهر - فيروس كورونا.. آخر التطورات وأبرز الحقائق لحظة بلحظة - الأردن يعلن حالة الطوارئ القصوى في مواجهة الجراد - العلماء يجدون تهديدا مميتا في البلاستيك "الآمن" - كشف أثري في العراق قد يفجر مفاجآت عن الإنسان القديم... صور وفيديو - لأول مرة... اكتشاف أكسجين خارج مجرتنا - صور... الكشف عن كائن بحري وحيد من نوعه في العالم - سمكة قرش ضخمة تسبح قرب سفينة صيد في مشهد أدهش القبطان... فيديو - "ذوبان أبدي".. هذا ما يحدث الآن في القطب الجنوبي - هيئة البيئة - أبوظبي تحصد جائزة "أبطال المحافظة على الأنواع المهاجرة" للمرة الثانية - شاهد لحظة ابتلاع نهر لمنزل في ثوان - يقضي على الكرش... كيف تدمر دهون البطن بالخيار؟ - أندية انترأكت لبنان أطلقت تحالف حلول المناخ - تفريغ حمولة شاحنة من بقايا دجاج في عكار والاهالي يعترضون - زوجان اشتريا ثمرة فلفل .. ثم اكتشفا "صدمة كبرى" داخلها - ليست الصين.. أين يتركز الخوف "الحقيقي" من انتشار كورونا؟

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
وهاب يُعلّق على خبر وصول "الجراد" إلى لبنان!
المزيد
"ستاندرد اند بورز" تخفض تصنيف لبنان إلى CC/C: إعادة الهيكلة أو عدم السداد شبه مؤكد
المزيد
جميل السيد: "لبنان بلد التفاهة بإمتياز، هَبَل..."
المزيد
ما حقيقة القرار بإقفال المدارس بسبب فيروس كورونا؟
المزيد
تعميم من وزير التربية حول الوقاية من فيروس "كورونا" في المدارس
المزيد
عربي ودولي

إيران: العقوبات الأميركية الجديدة تظهر "قلة حيلة" واشنطن

2019 أيلول 20 عربي ودولي

#الثائر

ال حاكم المصرف المركزي الإيراني أنّ العقوبات الجديدة التي فرضتها الولايات المتحدة على البنك تظهر "قلة حيلة" واشنطن، بحسب ما أوردت وكالة "إرنا" الإيرانية للأنباء.

ونقلت الوكالة عن حاكم المصرف المركزي الإيراني عبد الناصر همّتي قوله إن "فرض الإدارة الأميركية مجدّداً عقوبات على المصرف المركزي يظهر قلّة حيلتهم للضغط على إيران". - بحسب وصفه.

وفرضت واشنطن مجموعة عقوبات على طهران بعدما انسحب الرئيس الأميركي دونالد ترامب أحاديا في أيار/مايو من العام الماضي من الاتفاق النووي المبرم بين طهران والدول الكبرى.

وأعلن ترامب الجمعة فرض عقوبات جديدة على المصرف المركزي الإيراني، واصفا إياها بأنها الأقسى التي تفرضها واشنطن.

والجمعة نقلت "إرنا" عن همتي قوله "لو كانت مثل هذه الاجراءات فاعلة (...) لكان الوضع الاقتصادي في البلاد مختلفا جدا عن الوضع الحالي".

وأضاف "أن الإخفاقات المتكررة للحكومة الأميركية على مدار العام ونصف العام الماضي أظهرت أن هذه العقوبات أصبحت غير مجدية أكثر من أي وقت مضى، وقد أثبت الاقتصاد الإيراني قدرته على تحمل العقوبات".

وتفرض واشنطن عقوبات قاسية على طهران ولا سيما المركزي الإيراني، لكن وزارة الخزانة الأميركية أعلنت أن فرض العقوبات الجديدة سببه تمويل المركزي الإيراني "للإرهاب".

وقال وزير الخزانة الأميركي ستيفن منوتشين إن الأمر يتعلّق باستهداف "آخر مصدر دخل للبنك المركزي الإيراني والصندوق الوطني للتنمية، أي صندوقهم السيادي الذي سيُقطع بذلك عن نظامنا البنكي".

وأضاف "هذا يعني أنّه لن تعود هناك أموال تذهب إلى الحرس الثوري الإيراني "لتمويل الإرهاب".
اخترنا لكم
هل استعجلت الحكومة الإعلان عن الكورونا لتمرير ما هو اخطر؟
المزيد
صندوق النقد يسأل عن تحرير الليرة
المزيد
تعميم من وزير التربية حول الوقاية من فيروس "كورونا" في المدارس
المزيد
إستشارةُ صندوقِ النقدِ الدولي تنجحُ... إلاّ في لبنان
المزيد
اخر الاخبار
عبد الصمد: لخلية أزمة إعلامية صحية لمواجهة كورونا
المزيد
هذه هي توجيهات الصليب الأحمر لمواجهة الكورونا
المزيد
عبدالله: مواجهة كورونا مهمة وطنية شاملة
المزيد
مع إرتفاع الأسعار بشكلٍ قياسي.. بيان لنقابة الصيادلة!
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
توقيف كارلوس غصن مجددا في طوكيو بناء على شبهات جديدة
المزيد
هل استعجلت الحكومة الإعلان عن الكورونا لتمرير ما هو اخطر؟
المزيد
مع إرتفاع الأسعار بشكلٍ قياسي.. بيان لنقابة الصيادلة!
المزيد
عبد الصمد: لخلية أزمة إعلامية صحية لمواجهة كورونا
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
الأبحاث الزراعية: لا جراد حاليا في لبنان وجواره
لحود عرض برنامج وزارة الزراعة للأمن الغذائي في الخنشارة: مستمرون في دعم تسويق المنتوجات اللبنانية
فرق الكشف الليلي في المصلحة الوطنية لنهر الليطاني تتابع الكشف على المؤسسات الصناعية في الحوض الاعلى للنهر
بالفيديو والصور: في ظاهرة لم تحدث منذ ربع قرن... الجراد يهدد البلاد العربية
لجنة كفرحزير البيئية في كتاب الى قطار: لإصدار قرار يلزم مصانع الاسمنت بمنع استخدام الفحم البترولي
فيروس كورونا.. آخر التطورات وأبرز الحقائق لحظة بلحظة