Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- ماذا جاء في بيان "اتحاد نقابة موظفي المصارف" ؟! - الجمارك طلبت من هيئة التحقيق الخاصة لدى مصرف لبنان إجراء التحقيقات في حسابات موظفيها - لا غنى عن الحريري ولا حكومة قريباً - نقابة تجار اللحوم تحذّر: إجراءات المصارف ستؤدي الى ارتفاع أسعار اللحوم بشكل هستيري - بري وقع رفع السرية المصرفية عن حساباته واستقبل طراف والسفير الكولومبي - توضيح لدير سيدة البلمند عن النفايات المرمية في ارضه - رئيس الجمهورية استقبل سفراء دول مجموعة الدعم الدولية وسفراء عرب وعرض معهم تطورات الأوضاع في لبنان - لقاء سيدة الجبل: مسؤولية السلطة ابتكار الحلول - السنيورة: عون ما زال يتحدّث لغة لا يفهمها الشباب - قرار ظني بحقّ موظّفة في دائرة بعبدا العقارية - الأردن يحبط عمليات إرهابية ضد سفارتي أميركا وإسرائيل - كركي يذكّر المستشفيات المتعاقدة بضرورة إستقبال المرضى المضمونين - إبراهيم يدعي على رئيس دائرة الصرفيات في بلدية بيروت - "كان يوما أسود"... نجيب ساويرس نادم على مزحته بشأن الثورة اللبنانية - تصريحات رئيس "أوبر" عن مقتل خاشقجي تثير ضجة في السعودية - رئيس الجمهورية هنأ نادي العهد الرياضي بفوزه بكاس بطولة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم - الحرارة غدا فوق معدلاتها الموسمية.. والأرصاد تحذر من الحرائق - الحواط: إرحموا الناس وشكلوا حكومة الاختصاصيين سريعا ولنبدأ الاصلاح الحقيقي - رئيس الجمهورية عرض لسفراء الدول العربية الأوضاع الراهنة - باسيل يدّعي على "الجرس" بجرمي القدح والذم

أحدث الأخبار

- لهذه الأسباب لا تقتل العناكب في المنزل - عقب نفوق 120 فيلا خلال شهرين... زيمبابوي تنفذ أكبر عملية نقل حيوانات عبر تاريخها - علماء يحلون "لغز" ديمومة نهر النيل ويكشفون قدمه! - "الفأر الغزال" يظهر بعد 25 عاما - اكتشاف بقايا "وحش بحري" ضخم في حقل للذرة ببولندا - بالفيديو: تضحية من أجل الأبناء... نهاية غير متوقعة لمعركة شرسة بين وحش وفريسة - فاكهة الكيوي.. تعرف على موطنها الأصلي وفوائدها - علماء يحذرون من ارتفاع فرص انقراض البشرية في سنة ما! - اكتشاف سلف للإنسان يمشي على قدمين - بأمر بوتن.. روسيا تحرر آخر الحيتان المحتجزة - تحذير خطير... طهي وحفظ الطعام بأدوات بلاستيكية ينقل مواد سامة إلى جسمك - "درجات الحرارة إلى ارتفاع"... تحذيرات ونصائح لتفادي الحرائق - فيديو... أسماك تعبر الطريق أثناء مرور السيارات - كارثة طبيعية تهدد بتشريد الملايين من منازلهم! - معوض عن أزمة النفايات: لن ننجر الى حلول غير شفافة أو غير مطابقة للمعايير البيئية - أكتوبر الماضي "الأعلى حرارة" في التاريخ - توقعات بكوارث مناخية شديدة على كوكبنا - توقع اقتراب "معاناة لا توصف" للبشرية - ما الذي سيحدث إذا اصطدمت الأرض بثقب أسود هائل؟ - العلماء يدعون إلى تعهدات أقوى بموجب اتفاقية باريس للحد من تغير المناخ

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
نصيحة طبية "تحذيرية" لعشاق قهوة الصباح
المزيد
رجاءً لا تستغبوا الشعبَ اللبنانيَّ الذكي...
المزيد
لا غنى عن الحريري ولا حكومة قريباً
المزيد
قصف إسرائيلي على دمشق يستهدف قياديا في "الجهاد"
المزيد
سلامة: ما دام "الاحتياطي" بخير فالليرة بخير
المزيد
عربي ودولي

إيران: العقوبات الأميركية الجديدة تظهر "قلة حيلة" واشنطن

2019 أيلول 20 عربي ودولي

#الثائر

ال حاكم المصرف المركزي الإيراني أنّ العقوبات الجديدة التي فرضتها الولايات المتحدة على البنك تظهر "قلة حيلة" واشنطن، بحسب ما أوردت وكالة "إرنا" الإيرانية للأنباء.

ونقلت الوكالة عن حاكم المصرف المركزي الإيراني عبد الناصر همّتي قوله إن "فرض الإدارة الأميركية مجدّداً عقوبات على المصرف المركزي يظهر قلّة حيلتهم للضغط على إيران". - بحسب وصفه.

وفرضت واشنطن مجموعة عقوبات على طهران بعدما انسحب الرئيس الأميركي دونالد ترامب أحاديا في أيار/مايو من العام الماضي من الاتفاق النووي المبرم بين طهران والدول الكبرى.

وأعلن ترامب الجمعة فرض عقوبات جديدة على المصرف المركزي الإيراني، واصفا إياها بأنها الأقسى التي تفرضها واشنطن.

والجمعة نقلت "إرنا" عن همتي قوله "لو كانت مثل هذه الاجراءات فاعلة (...) لكان الوضع الاقتصادي في البلاد مختلفا جدا عن الوضع الحالي".

وأضاف "أن الإخفاقات المتكررة للحكومة الأميركية على مدار العام ونصف العام الماضي أظهرت أن هذه العقوبات أصبحت غير مجدية أكثر من أي وقت مضى، وقد أثبت الاقتصاد الإيراني قدرته على تحمل العقوبات".

وتفرض واشنطن عقوبات قاسية على طهران ولا سيما المركزي الإيراني، لكن وزارة الخزانة الأميركية أعلنت أن فرض العقوبات الجديدة سببه تمويل المركزي الإيراني "للإرهاب".

وقال وزير الخزانة الأميركي ستيفن منوتشين إن الأمر يتعلّق باستهداف "آخر مصدر دخل للبنك المركزي الإيراني والصندوق الوطني للتنمية، أي صندوقهم السيادي الذي سيُقطع بذلك عن نظامنا البنكي".

وأضاف "هذا يعني أنّه لن تعود هناك أموال تذهب إلى الحرس الثوري الإيراني "لتمويل الإرهاب".
اخترنا لكم
لا غنى عن الحريري ولا حكومة قريباً
المزيد
رجاءً لا تستغبوا الشعبَ اللبنانيَّ الذكي...
المزيد
التحرر من ربقة الفساد!
المزيد
جرائم مالية في المصارف وجهاز امني يُحقق
المزيد
اخر الاخبار
ماذا جاء في بيان "اتحاد نقابة موظفي المصارف" ؟!
المزيد
لا غنى عن الحريري ولا حكومة قريباً
المزيد
الجمارك طلبت من هيئة التحقيق الخاصة لدى مصرف لبنان إجراء التحقيقات في حسابات موظفيها
المزيد
نقابة تجار اللحوم تحذّر: إجراءات المصارف ستؤدي الى ارتفاع أسعار اللحوم بشكل هستيري
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
حبيب افرام من بودابست: الشرق ليس لقومية واحدة والمطلوب تغيير حقيقي في النظرة اليه
المزيد
لا غنى عن الحريري ولا حكومة قريباً
المزيد
تصريحات رئيس "أوبر" عن مقتل خاشقجي تثير ضجة في السعودية
المزيد
توقيع كتاب تراب الغربة في الرابطة الثقافية طرابلس
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
لهذه الأسباب لا تقتل العناكب في المنزل
علماء يحلون "لغز" ديمومة نهر النيل ويكشفون قدمه!
اكتشاف بقايا "وحش بحري" ضخم في حقل للذرة ببولندا
عقب نفوق 120 فيلا خلال شهرين... زيمبابوي تنفذ أكبر عملية نقل حيوانات عبر تاريخها
"الفأر الغزال" يظهر بعد 25 عاما
بالفيديو: تضحية من أجل الأبناء... نهاية غير متوقعة لمعركة شرسة بين وحش وفريسة