Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- أبو فاعور تعليقا على قضية إيلا طنوس : شكرا للقضاء - بو صعب: وقعت مع مدير عام اقتصادية دبي مذكرة لتقديم الماجستير في ادارة الملكية الفكرية - إسرائيل تنهي تدريبا يحاكي الحرب مع لبنان - منظمة الصحة العالمية: تفشي كورونا بلغ "مرحلة حاسمة" - يعقوبيان تقدمت باقتراح قانون لجعل جلسات اللجان النيابية علنية - الطبش: جرعة العدالة قد تعطي إيلا دفعا نحو حياة كريمة - إدارة مستشفى فتوح كسروان: عوارض المريضة لا تمت إلى عوارض كورونا والتحاليل الأولية تشير إلى التهاب بكتيري لا فيروسي - فيروس كورونا.. أحدث التطورات وأبرز الحقائق لحظة بلحظة - ريفي: يخشى أهل السلطة إتخاذ قرار بحماية مواطنيهم فتبقى الرحلات الجوية قائمة والحدود مفتوحة دون رقابة - تقرير مستشفى "الحريري" عن الكورونا: 3 إصابات في وحدة العزل و40 حالة في قسم الطوراىء - ثالث حالة كورونا في لبنان! - رئيس الجمهورية اطلق عمل باخرة التنقيب عن النفط وجال ورئيس مجلس الوزراء في ارجائها: اليوم بداية تحقيق الحلم - باسيل: النفط والغاز كان مخبا ببرنا وبحرنا المهم نبقى حاميينه من فساد الداخل وطمع الخارج - ناظم الخوري: شبابنا مسجون داخل الوطن وغير قادر حتى على تأمين مستقبله! - قداسة البابا فرنسيس يصاب بوعكةٍ صحية - كنعان: انهينا الاثراء غير المشروع وعلقنا 3 مواد وسنباشر الاربعاء بمناقشة رفع السرية المصرفية والاموال المنهوبة - ادغار طرابلسي: هل هو أعمى من لا يقدر جهود من يتعبون للمصلحة العامة؟ - رئيس الوزراء الأسترالي ... احتمال تحول تفشي فيروس كورونا إلى وباء عالمي - روكز تقدم باقتراح لحظر التنازل عن سندات اليوروبوندز بالعملة الأجنبية موقتا لجهات أجنبية - بيان هامّ من سفارة لبنان في ايران!

أحدث الأخبار

- العلماء يكشفون سبب قصر عمر سكان المدن الكبيرة - كيف تدفئ منزلك في الشتاء بطريقة صحية؟ - "ناسا" تنشر لأول مرة فيديو لسطح القمر بدقة "4 ك" - بالصورة: العثور على مخلوق غريب في أستراليا - بجيش من البط.. الصين تكافح الجراد في باكستان - الدب السوري يعاود الظهور في لبنان بعد أكثر من 60 عامًا على اختفائه! - ما سر قوة الخفاش في نقل الفيروسات؟ - ناسا: زلازل وهزات تضرب المريخ - حيوان بحجم سيارة.. اكتشاف موطن "الأرماديلو الأصلي" - غرائب الطبيعة.. علماء يكتشفون أول كائن حي لا يتنفس - الأبحاث الزراعية وضعت بذورا لبنانية في نفق النروج - تلتهم ضحيتها من الداخل إلى الخارج... فيديو يوثق مدى قوة كائنات طفيلية مجهرية - منظمة الصحة تطالب الدول بالاستعداد لـ"جائحة عالمية" قد تدوم لشهور - كيف أصبحت إيران "بؤرة كورونا" مخيفة في الشرق الأوسط؟ - بصورتين.. ناسا ترصد الكارثة الحقيقية في "قعر الأرض" - بعد توقعات انقراضه... عودة أكبر حيتان العالم إلى المحيط... فيديو - كأنه توفي قبل ساعات.. الجليد يحتفظ بألوان طائر منقرض منذ آلاف السنين.. صور وفيديو - ناسا تكشف عن مفاجأة وسط أفريقيا - اكتشاف كوكب تمر عليه السنة في أقل من يوم - الأبحاث الزراعية: لا جراد حاليا في لبنان وجواره

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
إليكم سعر صرف الدولار لدى الصرّافين اليوم
المزيد
فيروس كورونا.. أحدث التطورات وأبرز الحقائق لحظة بلحظة
المزيد
رئيس الوزراء الأسترالي ... احتمال تحول تفشي فيروس كورونا إلى وباء عالمي
المزيد
ماذا يعني تصنيف فيروس كورونا كوباء؟
المزيد
عن فيروس الكورونا .. هذا ما طلبه وزير التربية
المزيد
أمن وقضاء

توقيف أفراد عصابة سلبت من موظف مكتبة انطوان في المكلس 100 ألف دولار وضبط قسم من المبلغ

2019 أيلول 20 أمن وقضاء

#الثائر


صدر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي - شعبة العلاقات العامة البلاغ الاتي:

"الساعة 14،45 من تاريخ 4/9/2019، أقدم مجهول على شهر مسدس حربي في وجه أحد موظفي مكتبة أنطوان في محلة المكلس، أثناء تواجد الأخير أمام المكتبة، ومن ثم ضربه وسلبه حقيبة بداخلها حوالي 100 ألف دولار أميركي، وفر الى جهة مجهولة برفقة شخص آخر كان بانتظاره على متن دراجة آلية، وأدخل الموظف الى احدى المستشفيات لإصابته برضوض.

على أثر ذلك، باشرت شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي إجراءاتها الميدانية لكشف المتورطين في هذه العملية، حيث توصلت الى كشف هوية أحد السالبين ويدعى: م.ح (مواليد عام 1997، لبناني).

بتاريخ 13/9/2019، وبعد عمليات رصد ومراقبة تمكنت القوة الخاصة في الشعبة من توقيفه في محلة الضاحية الجنوبية، كما ضبطت الدراجة المستخدمة.

بالتحقيق معه، اعترف بما نسب إليه لجهة تنفيذ عملية السلب بالاشتراك مع آخرين، غادروا الأراضي اللبنانية متوجهين الى أوكرانيا، مباشرة بعد تنفيذهم العملية.

بنتيجة المتابعة التي قامت بها شعبة المعلومات، تمكنت من تحديد هوية أحد موظفي المكتبة الذي تواطأ مع العصابة، وزودهم بالمعلومات، ويدعى: م.غ (مواليد عام 1974، لبناني).

بتاريخ 16/9/2019، تمكنت قوة من الشعبة من توقيفه في منطقة بصاليم - قضاء المتن.

بالتحقيق معه، اعترف انه قام بالتنسيق مع أفراد العصابة في موضوع عملية السلب وقدم لهم المعلومات عن الموظف الذي ينقل الأموال، واعترف أيضا أنه استلم منهم مبلغ يقارب 10 آلاف دولار أميركي، حصته من العملية، بتفتيش منزله جرى ضبط 13,500،000 ليرة لبنانية.

أجري المقتضى القانوني في حقهما، وأودعا مع المضبوطات المرجع المختص بناء على اشارة القضاء، والعمل مستمر لتوقيف باقي افراد العصابة.
اخترنا لكم
فيروس كورونا.. أحدث التطورات وأبرز الحقائق لحظة بلحظة
المزيد
بعد خمس سنوات .. صدر الحكم في قضية الطفلة ايلا طنوس!
المزيد
ماذا يعني تصنيف فيروس كورونا كوباء؟
المزيد
من سخريةِ قدرِنا صعوبة إكتشاف فاسدٍ فكيف "بمجموعة مُحترفة"
المزيد
اخر الاخبار
أبو فاعور تعليقا على قضية إيلا طنوس : شكرا للقضاء
المزيد
إسرائيل تنهي تدريبا يحاكي الحرب مع لبنان
المزيد
بو صعب: وقعت مع مدير عام اقتصادية دبي مذكرة لتقديم الماجستير في ادارة الملكية الفكرية
المزيد
منظمة الصحة العالمية: تفشي كورونا بلغ "مرحلة حاسمة"
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
موظفو مصرف لبنان استكملوا اضرابهم رافضين مذكرة رئاسة الحكومة
المزيد
بعد "إم البنات" كارين رزق لله وجيري غزال معاً..وهذه التفاصيل!
المزيد
سليمان استقبل العريضي والصايغ وسفراء وترأس لقاء الجمهورية
المزيد
وزارة التربية: لا صحة لخبر الإفادات للراسبين في البريفيه
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
العلماء يكشفون سبب قصر عمر سكان المدن الكبيرة
"ناسا" تنشر لأول مرة فيديو لسطح القمر بدقة "4 ك"
بجيش من البط.. الصين تكافح الجراد في باكستان
كيف تدفئ منزلك في الشتاء بطريقة صحية؟
بالصورة: العثور على مخلوق غريب في أستراليا
الدب السوري يعاود الظهور في لبنان بعد أكثر من 60 عامًا على اختفائه!