Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- ناظم الخوري: صارحوا اللبنانيين إحتراماً لعقولهم ولكرامتهم! - مجلس الوزراء وافق على تمديد التعبئة حتى 5 تموز... اليكم مقررات الجلسة - شريم عن التعيينات: نريد أشخاصا لا غبار عليهم - تسجيل 50 اصابة جديدة بكورونا... اليكم تقرير وزارة الصحة - لقاء الجمهورية: حريّة التعبير يكفلها الدستور ويحميها الجيش اللبناني - رئيس وزراء الأردن يعلن انفراج عام في الأردن والسماح للمواطنين بالتنقل بين المحافظات خلال الأيام القادمة - بلدية الوردانية: وفاة مصابة بكورونا... - مدير في مصرف جثة في موقف للسيارات في الحازمية! - شكوى ضد النائب السيد بجرم التحريض على القتل - السيد: كلامي أمس كان لكل أزعر... ومقصود مش زلّة لسان - لليوم الثاني.. وفيات كورونا "تفجع" البرازيل برقم قياسي - مستشار ترامب يصدم الجميع بشأن "لقاح كورونا" - تطورات متسارعة بقضية فلويد.. وسهام النقد تلاحق ترامب - جعجع: مصير أكثر من 60 ألف طالب في اللبنانية في خطر - جنبلاط نعى محسن ابراهيم: خير صديق وحليف لكمال جنبلاط - ارتفاع كبير بأعداد المصابين بكورونا في برجا! - ضبط المعابر غير الشرعية: الأجهزة لا تنفّذ قرارات الحكومة؟ - ​نقابة الصرافين تُعلن تسعيرة الدولار لليوم الخميس - السيد يُحرّض علناً على قتل المتظاهرين - خطَّانِ لا يلتقيانِ: شعبُ الثورةِ والسلطةُ

أحدث الأخبار

- في الحظر... البيئة تتنفس من جديد والمحميّات تأخذ قسطًا من الراحة - عرض "تنين صغير" غامض "يأكل" مرة واحدة في العقد و"يعيش" مدة قرن! - الهند.. إعصار "نيسارغا" يجتاح بومباي - تعرف على موقع أنظف هواء في العالم - الخفافيش وفيروسات كورونا.. دراسة ضخمة تكشف الفصيلة الأخطر - وزارة الطاقة تعلن إطلاق حلقات حوارية تتعلق بمشروع سد بسري... إليكم التفاصيل - إبطاء الشيخوخة ومنع السرطان... 5 فوائد يحققها البروكلي في درء الأمراض - بالفيديو.. حوت أحدب تائه على بُعد 400 كيلومتر من "بيته" - علماء الأحياء: الأسماك تعاني من الكآبة واليأس - اليونان تتخلى عن "المواد البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد" - موسكو.. "نظام فريد" للتنزه وسط أزمة كورونا - تحذير من فيروس "خطير" قد يقضي على نصف العالم - نفايات طبية بين بعلبك ونحلة... والبلدية تتحرك - التحالف المدني البيئي: مشكلة النفايات ليست تقنية إنما سياسية ومشكلة حوكمة بالجوهر - عالمة أحياء: لا تتسرع للإصابة بـ "كوفيد-19"! - العلماء يكتشفون أخيرا كيف تشكل النظام الشمسي ونشأت الحياة على الأرض - "حرائق تحت الجليد".. ماذا يحدث في القطب الشمالي؟ - عادات سيئة يقوم بها الإنسان تزيد الدهون - الثقب الأسود في مركز درب التبانة.. "وحش كوني" يومض للأرض - الأبحاث الزراعية أوضحت كيفية مكافحة ذبابة المتوسط وفقا لنضوج ثمار المشمش والكرز

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
السيد يُحرّض علناً على قتل المتظاهرين
المزيد
أبي لقد غيرت العالم...ابنة جورج فلويد تبهر المحتجين... فيديو
المزيد
​نقابة الصرافين تُعلن تسعيرة الدولار لليوم الخميس
المزيد
الصحة العالمية تحذر من موجة ثانية لفيروس كورونا وقد تكون مدمرة
المزيد
طبيبة بريطانية تطوعت لاختبار لقاح كورونا تكشف تفاصيل التجربة
المزيد
محليات

فنيش تابع وزواره شؤونا رياضية

2019 أيلول 16 محليات المدى

#الثائر


استقبل وزير الشباب والرياضه محمد فنيش في مكتبه في الوزارة النائب عدنان طرابلسي، يرافقه البطل في رفع الاثقال عدنان عبد الرضى مرفوسه. بعد اللقاء قال طرابلسي: "نحن من عائلة رياضية منذ اكثر من اربعين عاما، تربينا على حب الرياضة لأن العقل السليم في الجسم السليم، ومعالي الوزير نجله ونكن له كل المحبه لانه انسان صادق وأثبت بتسلمه عددا من الوزارات نجاحه، ووزارة الشباب والرياضة يلزمها إنسان ناجح وصارم وإداري ثاقب النظر في مستقبل الشباب، وتابعنا معه موضوع عدنان مرفوسه وبطولة كأس العالم في كندا وبطولة كأس العالم لرفع الأثقال التي ستجرى في الولايات المتحدة".

واستقبل فنيش وفد "جمعية الكشاف الديموقراطي" الذي ضم امين سر القيادة العامة طارق حديفه ومساعد المفوض العام إيهاب زيتوني ومفوض الاعلام والعلاقات العامه هادي عبد الخالق، وتم عرض عمل الجمعية، واطلعوا الوزير على المخطط والتحضيرات المرتقبة في مدينة الشهيد صالح العريضي الكشفية، وطلب الوفد من الوزير رعاية لانشطة الجمعية.

والتقى أيضا رئيس "جمعية ضوء" حسين مراد وعرض معه نشاطات الجمعية وبرامجخا، وأثنى على عمل الوزارة. وتم البحث في شوؤن عكارية تنموية وأخرى تتصل بشوؤن الحرمان والاهمال الذي تعانيه عكار، وتمنى مراد على الوزير زيارة عكار والاطلاع على اوضاعها.

واستقبل فنيش أيضا وفد بلدية مشتى حسن العكارية الذي ضم رئيس البلدية محمد الخالد والعضو حسن الاخضر، وتم تداول الشوؤن الرياضية والعمل على إقامة قاعة رياضية مغلقة.

والتقى لاحقا وفد "كشافة الاوائل"- جبل محسن ضم رئيسها محمد شمسين وامين السر صلاح شمسين، وتم عرض نشاطات الكشاف والبرامج وحاجات المنطقة والعمل على توعية الشباب على اهمية العمل التطوعي والاستفادة من اوقات فراغ بامور تفيدهم وتفيد المجتمع وتبعدهم عن المخدرات ومشتقاتها. وقدم له درعا تكريمية.

واستقبل فنيش رئيس بلدية شعت علي العطار والاعضاء خضر العرب وسمير شمص واحمد الحاج حسن، وعرضوا شوؤنا رياضية. وتمنى الوفد إنشاء قاعة رياضية مقفلة في البلدة.

والتقى أيضا وفد نادي "برامونت" كفردبيان، ضم رئيسه روجيه عقيقي والاعضاء إيليو سلامه وحنين بعينو ورياض عقيقي وطانيوس بعينو وتوفيق عقيقي، وتم عرض نشاطات النادي وبرامج 2019 - 2020، وشكروا الوزير على حضوره حفل الافتتاح مقر النادي وقدموا له درعا تكريمية.

واستقبل لاحقا وفد النادي الثقافي الرياضي قلحات- الكورة، عرض معه نشاطات النادي والانجازات والبرامج، وتم تداول الشوؤن الرياضية عموما وفي الكورة خصوصا وتمنوا عليه رعاية بطولة كرة المضرب في الشمال للرجال والسيدات.

وزاره النائب محمد حجار يرافقه مسؤول "تيار المستقبل" في جدرا محمد الحاج ورئيس نادي برجا شادي زين الدين. بعد اللقاء قال الحجار: "سعدنا بلقاء الصديق الوزير محمد فنيش، وتم تداول الانشطه الرياضية عموما على مستوى الاندية في اقليم الخروب وضرورة دعم هذه الاندية باقصى الامكانات المتوافرة لتكون المساهمات في الوزارة بقدر النشاط الذي تمارسه هذه الاندية".
اخترنا لكم
ضبط المعابر غير الشرعية: الأجهزة لا تنفّذ قرارات الحكومة؟
المزيد
خطَّانِ لا يلتقيانِ: شعبُ الثورةِ والسلطةُ
المزيد
السيد يُحرّض علناً على قتل المتظاهرين
المزيد
متخصصون في تصميم المواقع الإلكترونية وادارة مواقع التواصل الاجتماعي
المزيد
اخر الاخبار
ناظم الخوري: صارحوا اللبنانيين إحتراماً لعقولهم ولكرامتهم!
المزيد
شريم عن التعيينات: نريد أشخاصا لا غبار عليهم
المزيد
مجلس الوزراء وافق على تمديد التعبئة حتى 5 تموز... اليكم مقررات الجلسة
المزيد
تسجيل 50 اصابة جديدة بكورونا... اليكم تقرير وزارة الصحة
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
السيد يُحرّض علناً على قتل المتظاهرين
المزيد
أحمد الحريري عن باسيل: رئيس جمهورية الظل يطل من جديد..
المزيد
غانم: احذروا الحجارة
المزيد
شريم عن التعيينات: نريد أشخاصا لا غبار عليهم
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
في الحظر... البيئة تتنفس من جديد والمحميّات تأخذ قسطًا من الراحة
الهند.. إعصار "نيسارغا" يجتاح بومباي
الخفافيش وفيروسات كورونا.. دراسة ضخمة تكشف الفصيلة الأخطر
عرض "تنين صغير" غامض "يأكل" مرة واحدة في العقد و"يعيش" مدة قرن!
تعرف على موقع أنظف هواء في العالم
وزارة الطاقة تعلن إطلاق حلقات حوارية تتعلق بمشروع سد بسري... إليكم التفاصيل