Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- افرام يعلن عدم مشاركته في جلسة الموازنة غدا... - مطارنة صيدا صلوا في بلدة القرية لأجل وحدة الكنائس - مكتب وزير الصحة نفى وجود إصابة بالكورونا في لبنان - كنعان عن جلسة اقرار الموازنة: دستورية ... تتضمن اصلاحات وتخفيضا للانفاق وضمانا للودائع - سامي الجميل: لن نشارك في الجلسة غدا - المكتب الإعلامي للحريري: هذا ما يملكه الحريري من عقارات - نهاد المشنوق: ازددت قلقا على السنة بعدما رأيت شبيحة يهاجمون الجديد - وزني نفى إرسال فذلكة جديدة للموازنة الى مجلس النواب - تدابير سير لمناسبة انعقاد جلسة مناقشة الموازنة العامة في مجلس النواب - الصين تعلن التوصل لدواء مضاد لفيروس "كورونا" القاتل - بنك بيروت يقاضي شارل أيوب والديار... - بالصور.. الصين تبني مستشفى في 10 أيام لمواجهة الفيروس - بعد قرارهما.. 10 "عذابات يومية" تخلص منها هاري وميغان - الجميّل: الحكومة استمرارية للنهج السابق والمنظومة الحاكمة - الأردن: لم نبلغ بـ"صفقة القرن" ولن نتراجع عن فك الارتباط مع الضفة الغربية - أسود: الثورة الحقيقية على أولاد زعماء الميليشيات - الراعي حيا انتفاضة الشباب السلمية: نقدر تضحياتكم - كويكب محتمل الخطورة يقترب من الأرض - بنك بيروت في خطر وعلى المودعين أن يسحبوا أموالهم قبل خسارة نصفها ..! - عبدالله: لضبط السوق السوداء

أحدث الأخبار

- لحوم من "خلايا الحيوانات".. على موائد الطعام قريبا - الفيضانات تقتل العشرات وتشرد الآلاف في البرازيل - تلوث مياه نهر بـ360 ألف لتر من النبيذ الأحمر - علماء يتمكنون بالشراكة مع غوغل من إنشاء أدق خارطة لدماغ ذبابة... فيديو - بالأرقام... تعرف على أكثر دول الشرق الأوسط تضررا نتيجة الكوارث الطبيعية - ارتفاع "تاريخي" بثاني أكسيد الكربون.. والسبب حرائق أستراليا - علماء روس يبتكرون طريقة للحصول على معادن ثمينة من النفايات - توثيق أغرب الظواهر الطبيعية غير المفهومة منذ بداية 2020... فيديو - الاتحاد الأوروبي يعتزم إنفاق تريليون يورو لخفض انبعاثات الكربون - عاصفة قوية في إسبانيا وتحذيرات شديدة من السلطات - عملية صيد وحشية... فيديو يثير الغضب في السعودية والسلطات تتحرك - 2019 ثاني أكثر الأعوام حرارة في التاريخ... فيديو - حفل زفاف تحت سحابة بركان ثائر... صور - رئيس مصلحة الابحاث: التلوث الى ارتفاع متزايد داخل بحيرة القرعون والمجاري المائية والبحر - لإنقاذ الكوكب... علماء يشددون على استبدال اللحوم بالطحالب - فيديو... شركة تستعين بالخضروات والطباعة الثلاثية الأبعاد لصناعة شريحة لحم - دراسة تربط بين التلوث وإصابة الأطفال بالسكري - وزير البيئة تفقد مشروع إدارة الملوثات العضوية في كهرباء لبنان البوشرية: نخفف عن لبنان نفايات خطرة جدا - انقراض أكبر أسماك المياه العذبة التي نجت منذ ملايين السنين... صور وفيديو - علماء يكتشفون "قدرة سحرية" بعد وضع نظارة ثلاثية الأبعاد على الحبار... فيديو

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
بنك بيروت في خطر وعلى المودعين أن يسحبوا أموالهم قبل خسارة نصفها ..!
المزيد
رهف السعودية تفاجئ متابعيها بصورة جريئة على البحر!
المزيد
دراسات مخيفة عن الفيروس القاتل!
المزيد
بعد قرارهما.. 10 "عذابات يومية" تخلص منها هاري وميغان
المزيد
سياسي روسي: الولايات المتحدة وراء تفشي فيروس "كورونا"!
المزيد
محليات

دريان: ذكرى إحراق المسجد الأقصى ستبقى وصمة عار في سجل العدو

2019 آب 21 محليات

#الثائر


أكد مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان أمام زواره أن "ذكرى إحراق المسجد الأقصى هي ذكرى أليمة وبشعه تنم عن حقد المحتل الذي لا يتوانى عن إيذاء أهلنا في فلسطين والقدس الشريف وإيقاع الأضرار بالأقصى تحت حجج واهية لا قيمة لها ولا أصل". وقال: "إن هذه الذكرى ستبقى وصمة عار في سجل العدو الإسرائيلي المحتل لأرض فلسطين المباركة، ولن يمحوها إلا تحرير بيت المقدس وتراب فلسطين كلها"، مذكرا "العالمين العربي والإسلامي بضرورة إيلاء فلسطين القضية المركزية الأولى اهتماماتهم والسعي الدؤوب الى توحيد صفهم وكلمتهم لمواجهة هذا العدو الغاصب المتغطرس الذي لن يدوم احتلاله طويلا للأرض التي باركها الله".

واستقبل دريان في دار الفتوى رئيس "حزب الاتحاد" النائب عبد الرحيم مراد يرافقه مستشاره عضو المكتب السياسي في الحزب هشام طباره، وجرى البحث في الأوضاع العامة والمستجدات اللبنانية والعربية، وهنأ المفتي بعودته من المملكة العربية السعودية بعد أدائه مناسك الحج.


وفد أمل
كذلك استقبل وفدا من قيادة حركة "أمل" يحمل رسالة من قيادة الحركة لدعوة المفتي إلى مهرجان الذكرى 41 لتغييب الإمام السيد موسى الصدر التي ستقام في النبطية يوم السبت في 31 آب الجاري، وضم الوفد: نائب رئيس المكتب السياسي لحركة "امل" الشيخ حسن المصري، وعضوي المكتب السياسي طلال حاطوم وحسن قبلان.

وبعد اللقاء قال المصري: "تشرفنا بزيارة هذه الدار العامرة ولقاء صاحب السماحة، وأبلغناه أولا تحيات دولة الرئيس الأخ نبيه بري وسلامه، وقدمنا إلى سماحته دعوة لحضور احتفال ذكرى إخفاء الإمام القائد السيد موسى الصدر التي سوف تكون هذا العام في مدينة النبطية. وكانت فرصة للتحدث عن أوضاع هذا البلد وأوضاع المنطقة، وما يؤدي إلى تعزيز الدور الوحدوي بين المسلمين في العالم العربي والإسلامي، الأمر الذي ينعكس إيجابا على الوضع في لبنان، خصوصا للخروج من هذا التشرذم الفكري في لبنان نحو الطرق المؤدية إلى إخراج البلد من أزماته، وبخاصة الأزمة الاقتصادية، ودفع الأمور في الاتجاه الإيجابي الذي يؤدي إلى رفع الحيف عن كل شرائح المجتمع اللبناني، وكانت دعوة أيضا من سماحته، ونحن خلفه، إلى الحكومة لأخذ دورها وإعطاء الأهمية للاجتماعات التي سوف تعقد إن شاء الله في مجلس الوزراء من أجل تثبيت الحالتين الاقتصادية والاجتماعية في لبنان لمصلحة هذا البلد".

القنصل العام المصري
والتقى دريان أيضا القنصل العام للسفارة المصرية في لبنان جواد سامي في زيارة وداعية، ثم رئيس جمعية الضرائب اللبنانية هشام المكمل فرئيس تحرير جريدة "اللواء" صلاح سلام.
اخترنا لكم
كنعان عن جلسة اقرار الموازنة: دستورية ... تتضمن اصلاحات وتخفيضا للانفاق وضمانا للودائع
المزيد
رهف السعودية تفاجئ متابعيها بصورة جريئة على البحر!
المزيد
دراسات مخيفة عن الفيروس القاتل!
المزيد
المتظاهرون يستبقون جلسة مجلس النواب: لا ثقة لـ حكومة المحاصصة
المزيد
اخر الاخبار
افرام يعلن عدم مشاركته في جلسة الموازنة غدا...
المزيد
مكتب وزير الصحة نفى وجود إصابة بالكورونا في لبنان
المزيد
مطارنة صيدا صلوا في بلدة القرية لأجل وحدة الكنائس
المزيد
كنعان عن جلسة اقرار الموازنة: دستورية ... تتضمن اصلاحات وتخفيضا للانفاق وضمانا للودائع
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
سلامة يطمئن المواطنين: يمكن استبدال العملة المختومة بعلم فلسطين من مصرف لبنان
المزيد
ميقاتي: أملنا في الإسراع بالموازنة مع إصلاحات تحفز الاقتصاد وتزيد النمو
المزيد
رئيس الجمهورية استقبل سفير العراق لانتهاء مهامه ورئيس بلدية دير القمر مع وفد
المزيد
عطالله: مبروك للمهجرين إقرار جزء بسيط من حقوقهم
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
لحوم من "خلايا الحيوانات".. على موائد الطعام قريبا
تلوث مياه نهر بـ360 ألف لتر من النبيذ الأحمر
بالأرقام... تعرف على أكثر دول الشرق الأوسط تضررا نتيجة الكوارث الطبيعية
الفيضانات تقتل العشرات وتشرد الآلاف في البرازيل
علماء يتمكنون بالشراكة مع غوغل من إنشاء أدق خارطة لدماغ ذبابة... فيديو
ارتفاع "تاريخي" بثاني أكسيد الكربون.. والسبب حرائق أستراليا