Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- ميقاتي: لسنا في مرحلة تسمح بإجراء تجارب وكتلة الوسط المستقل اتخذت قرارا بتسمية الحريري لتشكيل الحكومة - كرامي : ليس الزمن زمن رشيد كرامي وأمثاله من القامات الوطنية - جعجع بعد اجتماع التكتل: سلوك السلطة كفيل بإشعال أضخم الثورات - السيد: هاتوا اللقب، واركبوا ع ضهري! - بالفيديو.. حسناوان تظهران على الشاطئ مهارات كروية رائعة - لجنة المال تقر موازنتي العدل والدستوري... وترجىء جلسة الاثنين - روسيا: الناتو يسعى للهيمنة في الشرق الأوسط ولدينا خيارات للرد على كل التهديدات - لقاح جديد قد يحدث "ثورة" في القضاء على "مرض قاتل" - هل يكون المحامي الدكتور غالب محمصاني المفاجأة؟ - الرئيس عون: اولويات الحكومة العتيدة تحقيق الاصلاحات الضرورية واستكمال عملية مكافحة الفساد - جنبلاط "يَستَذكِر" والده بصورة - يعقوبيان تنتقد اختيار الخطيب رئيسًا للحكومة - طفل ضائع يتردد إلى المكان نفسه كل يوم.. هل تعرفون عنه شيئا؟ - كنعان: سنضيف اي وفر يتحقق من الصحة الى اعتمادات الدواء والاستشفاء - الحسن عرضت مع وفد من اليونيسف مشروع حماية الاطفال - وزارة الاشغال: الورش الفنية في أعلى جهوزية لتأمين انسياب الامطار ومساعدة البلديات - افرام: من لبنان الحياة الى لبنان ينتحر - ضو يسأل: أين صوت المحتجين على قطع الطرقات؟ - الجميّل: أصبحنا في صلب الإنهيار الإقتصادي - غزارة الأمطار أغلقت اوتوستراد البداوي

أحدث الأخبار

- بالفيديو: سيارات الطاقة الكهربائية مستقبل لابد من قدومه - جريصاتي اختتم جولته بتفقد المطمر الصحي ومعمل الفرز في بعلبك: نأمل من الجميع التعاون - يفعل "ما لا يمكن تصوره".. "عبقرية الشمبانزي" في فيديو - بعد النجاح الذي حققه برنامج إعادة توطين المها الأفريقي هيئة البيئة - أبوظبي تتجه لتوطين أنواع أخرى معرضة لخطر الانقراض في تشاد - فيديو مذهل لأكبر كثافة مسجلة للسلاحف البحرية على الإطلاق - علماء يحذرون من "تحولات كارثية" تهدد البشرية! - عمره 18 ألف سنة.. أقدم كلب في العالم "بشحمه ولحمه" - أمطار عامين هطلت في يوم واحد - بالفيديو: طفيليات الطبيعة الأكثر رعبا على الإطلاق - فيديو مرعب.. ثعبان يقلد التماسيح ويفترس غزالا - آلاف أيائل الرنة تسيطر على طريق سريع في روسيا - دحض اعتقاد شائع حول فائدة النباتات المنزلية! - مادة مهلوسة في الفطر تعالج الاكتئاب - بالصور: اطلاق النسر البني في محمية ضانا - الاردن - سفيرة المياه.. درة ترتدي فستان من زجاجات المياه البلاستيك.. صور - 15 ألف رأس غنم بطريقها للسعودية مهددة بالغرق في البحر الأسود - الأمم المتحدة تحذر من "المستويات القياسية" للغازات الدفيئة - ظاهرة جزر فريدة لمياه بحر آزوف تدهش السكان المحليين - "إيمان" نفقت.. فانقرض وحيد قرن سومطرة - صورة مميزة لمجرتنا تكشف أسرارا غير متوقعة!

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
لبنان.. خسارة 160 ألف وظيفة و10% من المؤسسات أقفلت والفقر 50%
المزيد
السيد: هاتوا اللقب، واركبوا ع ضهري!
المزيد
وهاب: إنتهت حياة اللبنانيين التي كانت قبل 17 تشرين
المزيد
”الفاتحة ثم الصليب“.. مايا دياب تثير جدلًا بتصرف ”غريب“ في موسم الرياض
المزيد
لم يأتِ الضوءُ الأخضرُ للحكومة شعبُ الإنتفاضةِ باتَ "سُلطة ظلّ"؟
المزيد
منوعات

من بينها رهف القنون... أقوى الشخصيات تأثيرا على شبكة الانترنت

2019 تموز 17 منوعات sputnik

#الثائر

قامت مجلة "تايم" بتحديد الأشخاص الأكثر نفوذا على الانترنت من حيث تأثيرهم العالمي على وسائل التواصل الاجتماعي وقدرتهم الإجمالية على صناعة الأخبار.

وتضمنت القائمة أكثر من 25 شخصية مؤثرة في العالم، وحصلت اللاجئة السعودية رهف القنون البالغة من العمر 18 عاما على المرتبة الخامسة، وقدرت على جمع 45 ألف متابع على "تويتر" في يوم واحد، بحسب المنشور.




وحصلت أصغر نائبة في الكونغرس الأمريكي، ألكساندرا أوكاسيو-كورتيز على المرتبة الثانية ولديها 4.8 مليون متابع وهذا أكثر من أي نائب آخر في الكونغرس .




أما الرئيس الأمريكي فمركزه الثالث في القائمة فقد نشر يوم 17 مارس/ آذار 29 تغريدة في يوم واحد ويستخدم ترامب "تويتر" كمنصة للتعبير عن وجهات نظره السياسية وانتقاد بعض الشخصيات في الحكومة الأمريكية.

وفرقة "بي تي إس" الكورية الجنوبية التي ستحيي حفلا لأول مرة في السعودية قريبا ولديهم ملايين المتابعين وجمع احد فيديوهاتهم الموسيقية 75 مليون مشاهدة خلال يوم واحد.




وفي المركز 11، الأمير هاري وميغان ماركل ووصل عدد متابعي الدوق والدوقة على انستغرام في الساعات الست الأولى مليون متابع والآن لديهم 9.1 مليون متابع.

View this post on Instagram

This evening, The Duke and Duchess of Sussex attended #TheLionKing European premiere in London at the Odeon Theatre. In celebration of the film’s release, The Walt Disney Company announced #ProtectThePride, a global conservation campaign to support efforts protecting the rapidly diminishing lion population across Africa. As a part of their commitment to this cause, Disney also made a donation to The Duke of Sussex’s upcoming environment & community initiative which will be formally announced this autumn. The Duke and Duchess are committed to advancing conservation efforts across Africa and around the world, and working with communities to ensure a sustainable future for the planet. This evening Their Royal Highnesses had the pleasure of meeting the cast and creative team behind the film, as well as supporters of @africanparksnetwork, of which The Duke is President. Photo credit: PA images / Getty images - Chris Jackson

A post shared by The Duke and Duchess of Sussex (@sussexroyal) on



إليكم القائمة بأكملها:

1 ــ مغني الراب الأمريكي ليل ناس أكس.
2 ــ النائبة الديمقراطية عن نيويورك ألكسندريا أوكاسيو كورتيز.
3 ــ الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.
4 ــ الفريق الغنائي الكوري الجنوبي "بي تي إس".
5 ــ اللاجئة السعودية في كندا رهف القنون .
6 ــ الفنانة الأمريكية أريانا غراندي.
7 ــ التلاميذ المضربون حول العالم احتجاجاً على التغيّر المناخي.
8 ــ الممثلة ومقدمة البرامج واليوتيوبر الأمريكية ليزا كوشي.
9 ــ الجندي المتقاعد في الجيش الأمريكي براين كولفاج الذي جمع 25 مليون دولار لبناء جدار فصل بين الولايات المتحدة والمكسيك، والمؤيد للرئيس دونالد ترامب.
10 ــ المدون وصاحب الفيديوهات التجميليات الشهيرة جيمس تشارلز.
11 ــ دوق ودوقة ساسكس، الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل.
12 ــ اليوتيوبر جيرمن غارمنديا.
13 ــ المغنية الأمريكية كاردي بي.
14 ــ كريس غودفري الذي وضع صورة البيضة الشهيرة على "إنستغرام" حاصداً ملايين الإعجابات.
15 ــ المدون والصحفي كارلوس مازا.
16 ــ المدونة والمؤثرة على "ويبو" الصينية زانغ دايي، والتي تملك أكثر من 11 مليون متابع وتروج لماركات الملابس ومستحضرات التجميل.
17 ــ المغنية الأمريكية المراهقة جيجي سيوا.
18 ــ الصحفي الأمريكي المحافظ بن شابيرو.
19 ــ دكتور لوبو، أحد أشهر اللاعبين للألعاب الإلكترونية على منصة تويتش لألعاب الفيديو
20 ــ مدونة الفيديو على "يوتيوب" إيما شامبرلاين.
21 ــ المتظاهرون في هونغ كونغ.
22 ــ الصحفي الأمريكي ياشار علي.
23 ــ الممثلة البريطانية جميلة جميل.
24 ــ الناشط الأمريكي آدي باركان المصاب بالتصلب الجانبي الضموري، والمناضل لتأمين الرعاية الصحية للجميع في أمريكا.
25 ــ الممثلة الأمريكية جادا بينكت سميث.
اخترنا لكم
كنعان: سنضيف اي وفر يتحقق من الصحة الى اعتمادات الدواء والاستشفاء
المزيد
لم يأتِ الضوءُ الأخضرُ للحكومة شعبُ الإنتفاضةِ باتَ "سُلطة ظلّ"؟
المزيد
لبنان.. خسارة 160 ألف وظيفة و10% من المؤسسات أقفلت والفقر 50%
المزيد
غزل اماراتي سوري ومخزومي رئيسا يُرضي الحراك؟
المزيد
اخر الاخبار
ميقاتي: لسنا في مرحلة تسمح بإجراء تجارب وكتلة الوسط المستقل اتخذت قرارا بتسمية الحريري لتشكيل الحكومة
المزيد
جعجع بعد اجتماع التكتل: سلوك السلطة كفيل بإشعال أضخم الثورات
المزيد
كرامي : ليس الزمن زمن رشيد كرامي وأمثاله من القامات الوطنية
المزيد
السيد: هاتوا اللقب، واركبوا ع ضهري!
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
هذا ما رواه القاتل عن جريمة عربصاليم.. و"حزب الأمير"!
المزيد
الحرائق تطوّق سيدني.. والوضع يخرج عن السيطرة بمناطق أخرى
المزيد
بالفيديو.. حسناوان تظهران على الشاطئ مهارات كروية رائعة
المزيد
ماكرون في اتصال مع روحاني: لتجنب التصعيد في المنطقة
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
بالفيديو: سيارات الطاقة الكهربائية مستقبل لابد من قدومه
يفعل "ما لا يمكن تصوره".. "عبقرية الشمبانزي" في فيديو
فيديو مذهل لأكبر كثافة مسجلة للسلاحف البحرية على الإطلاق
جريصاتي اختتم جولته بتفقد المطمر الصحي ومعمل الفرز في بعلبك: نأمل من الجميع التعاون
بعد النجاح الذي حققه برنامج إعادة توطين المها الأفريقي هيئة البيئة - أبوظبي تتجه لتوطين أنواع أخرى معرضة لخطر الانقراض في تشاد
علماء يحذرون من "تحولات كارثية" تهدد البشرية!