Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- المحتجون في ساحة النور: مستمرون بالتظاهر حتى تحقيق المطالب - جنبلاط: الحزب سجل اعتراضات أساسية بمجلس الوزراء وفرض نقاطاً أساسية - هكذا ردّ المتظاهرون على ورقة الإصلاحات.. رح نبقى رح نبقى" - حاصباني: طالبنا دوما بتحرير قطاع الاتصالات فلا يوجهوا الاتهامات للاخرين - الحريري من بعبدا: الموازنة بعجز 0.6 من دون اي ضرائب واعداد مشروع قانون لاستعادة الاموال المنهوبة وخفض رواتب الوزراء والنواب بنسبة 50% - ورقة الحريري الاقتصادية من 24 بنداً.. هذا ما جاء فيها - فادي كرم:ارحلوا الدولة ليست ملككم - الفرد رياشي: الطائف انتهى والفدرالية حتما - وهاب: خربتو البلد - إرسال شبكتي MTC و ALFA شبه منقطع في ساحة النور بطرابلس - نص استقالة الوزير قيومجيان - بيان لشامل روكز حول ما حصل في مزرعة يشوع! - فادي سعد: أدعو الحريري للاستقالة وعدم القبول بالعودة الا على رأس حكومة استثنائية - ظريف: على المسؤولين اللبنانيين والأحزاب جعل بلادهم أكثر أمانا واستقرارا - روكز محمولاً على الأكتاف...!؟ - السيد: لكن سنستمع للحريري اليوم وسنرى - "بلومبرغ": ماذا سيحدث لو استقالت حكومة الحريري؟ - بعد ساويرس علاء مبارك ينشر صورة لمتظاهرات لبنانيات حملت تعليقا ساخرا - أبو سليمان: لاستراد الاموال المنهوبة وأرباح الهندسات المالية المشبوهة - الصليب الأحمر ينفي أخبارا ملفقة تطاول طواقمه...

أحدث الأخبار

- محمية الجهراء بصمة كويتية على قائمة «IUCN» العالمية نحو مستقبل أخضر - بالصور: وحش مرعب يقتل سمكة قرش عملاقة تزن 530 كغم - بالفيديو... ظبي شجاع يواجه قطيع من الأسود وتمساح ينضم للمعركة - تدفق هائل لمياه النيل بشكل يفوق معدلات الأعوام السابقة - فيديو يصور كائنات بحرية تتغذى على حوت نافق في أعماق البحار - تلوث أجمل شواطئ البرازيل.. و"السبب مجهول" - بالفيديو: الكشف عن كائن غامض بلا دماغ "قادر على التعلم" - من يفوز بصراع تعبئة المياه البلاستيك أم الألومنيوم؟ - فادي جريصاتي: تركيب حاويات الفرز في المناطق خلال أسبوع - بالفيديو... كرة لهب في السماء تحيل ليل الصين نهارا - معاملة وحشية للحيوانات ومطالب بإغلاق "المختبر الفضيحة" - جريصاتي:اعلن حالة طوارئ بيئية تستدعي تكاتف الايدي لدعم الدفاع المدني واعادة تشجير لبنان - جريصاتي: الإعدام بحق كل من يقدم على إحراق الأحراج - جريصاتي نبه المواطنين والبلديات من موجة الحر وناشد الداخلية والدفاع المدني والاطفاء للبقاء في حال جهوزية للتدخل - إطلاق أول ورشة عمل تدريبية عن صحافة المياه والصرف الصحي في معهد عصام فارس - كاريتاس لبنان اطلقت مشروع حديقة الصنوبر في عاريا بتمويل من الوكالة الأميركية للتنمية - خطر داهم يواجه نصف مليار شخص.. حوض البحر المتوسط "يجف" - تقرير صادم: ثلثا طيور أميركا الشمالية مهدد بالانقراض - جريصاتي ترأس الاجتماع الـ13 للمجلس الوطني للبيئة وعرض للأنشطة والتشريعات البيئية وخارطة طريق النفايات وسياسة المرامل والكسارات - "إذا رأيتها اقتلها فورا".. سمكة "الماء والأرض" تثير المخاوف

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
جنبلاط يحذف تغريدة ... ماذا تضمنت؟
المزيد
بالفيديو: حديث مسرب لوئام وهاب يفضح فيه الكثير.!
المزيد
تسريب جديد لوهاب وفضيحة عن فنيانوس وآخرين ... وماذا قال عن الحريري وباسيل؟
المزيد
يعقوبيان: غدا اضراب مفتوح حتى تحقيق مطالب الناس ورحيل الطبقة الحاكمة
المزيد
"بلومبرغ": ماذا سيحدث لو استقالت حكومة الحريري؟
المزيد
متفرقات

العواصف نحو تركيا واليونان والحرارة معتدلة في لبنان..!

2019 تموز 11 متفرقات

#الثائر

افاد الأب ايلي خنيصر المتخصص في الأحوال الجوية على صفحته الخاصة "فيسبوك" ان منخفضات جوّية وعواصف بردية تجتاح اوروبا الوسطى والشرقية تسبب كوارث واضراراً في السيارات والمنازل واشجار الفاكهة، وقد سجلت ايطاليا يوم الأربعاء 10 تموز رقماً قياساً في حجم حجارة البرد اذ وصل بعضها الى 12 سنتم، ويعود الأمر الى تسربات للرياح القطبية في طبقة 300hpa حيث تدنت درجات الحرارة فيها الى -30 تحت الصفر فتشكلت حبات البرد بفعل الهواء الساخن المرتفع من سطح الأرض الناتج عن الموجة الحارة التي لفحت اوروبا منذ ايام، فتمددت المنخفضات العاصفة من ايطاليا وصربيا وكرواتيا نحو شمال اليونان وقريباً ستضرب بلغاريا (varna) ورومانيا وحوض البحر الأسود وشمال تركيا مترافقة مع تساقط غزير لحجارة البرد، وتدني بدرجات الحرارة.
هذا، وسوف يؤثر وضع تركيا على الحوض الشرقي للبحر الأبيض المتوسط من حيث انخفاض الحرارة ليتحوّل الى معتدل نهاراً وبارد ليلاً فوق الجبال وفي الداخل حتى مطلع الأسبوع المقبل موعد انحسار العواصف البردية عن تركيا.
بالمقابل، تستعد New Orleans لوصول اهصار مداري غزير الأمطار وقد تمّ التقاط مشاهد اولى للطرقات التي بدأت تغرق بسبب الهطولات الطوفانية، علماً بأنّ الخطر الذي تنتظره سيكون يوم السبت المقبل حين يمرّ فوقها جدار العين وهو الأشد خطورة من حيث سرعة الرياح وغزارة الأمطار.
"خوتت الدني": بدأ موسم الأعاصير ينشط، والتسربات القطبية تضرب اوروبا بحجارة بردية، والأمطار الموسمية في شرق اسيا والمحيط الهادي بدأت تنتقل الى درجة الأعاصير، باختصار: صيف 2019 سيكون حافلاً بأحداث الطقس المأساوية، ونحن نشاهد بأعيننا ما يحصل، انها انذارات ونواقيس تقرع وتعلن موعد اقتراب العصر نصف جليدي.
طقس لبنان ليوم الجمعة؛ معتدل يتحول الى بارد ليلاً مع ضباب على بعض المرتفعات، تجدر الإشارة انّ الرياح ستنشط يوم الجمعة لتلامس 60 كلم في الساعة خلال النهار.
فيديو مرفق مع النشرة يصوّر العواصف التي ضربت اليونان الشمالية يوم الأربعاء 10 تموز

الحرارة على الساحل: 29/25
في طرابلس: 32/26
على الجبال 1200 متر: 28 درجة تنخفض ليلاً الى 19 درجة
في البقاع: 35 درجة نهاراً تنخفض ليلاً الى 22 درجة.
الرطوبة: 75%
الرياح: جنوبية غربية الى غربية سرعتها 10 كم في الساعة تنشط ظهراً وبعد الظهر لتصل الى 55 كلم في الساعة.
الضغط الجوي: 1003hpa

اخترنا لكم
بيان لشامل روكز حول ما حصل في مزرعة يشوع!
المزيد
الوقت متاح للإنقاذ... ولكن!
المزيد
ثورةٌ... وماذا بعد؟
المزيد
تظاهرات لبنان تدخل يومها الخامس..ومحتجون يدعون لـ"يوم الحسم"
المزيد
اخر الاخبار
المحتجون في ساحة النور: مستمرون بالتظاهر حتى تحقيق المطالب
المزيد
هكذا ردّ المتظاهرون على ورقة الإصلاحات.. رح نبقى رح نبقى"
المزيد
جنبلاط: الحزب سجل اعتراضات أساسية بمجلس الوزراء وفرض نقاطاً أساسية
المزيد
حاصباني: طالبنا دوما بتحرير قطاع الاتصالات فلا يوجهوا الاتهامات للاخرين
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
قاتل السفير الروسي في أنقرة استخدم بطاقة الشرطة للدخول الى المعرض
المزيد
الحريري ترأس اجتماعي لجنتي المقالع والكهرباء
المزيد
رئيس أكبر بنك في لبنان: هكذا تحل الأزمة الاقتصادية
المزيد
بالصور: مظاهرات لبنان.. غاضبون لكن "ظرفاء"
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
محمية الجهراء بصمة كويتية على قائمة «IUCN» العالمية نحو مستقبل أخضر
بالفيديو... ظبي شجاع يواجه قطيع من الأسود وتمساح ينضم للمعركة
فيديو يصور كائنات بحرية تتغذى على حوت نافق في أعماق البحار
بالصور: وحش مرعب يقتل سمكة قرش عملاقة تزن 530 كغم
تدفق هائل لمياه النيل بشكل يفوق معدلات الأعوام السابقة
تلوث أجمل شواطئ البرازيل.. و"السبب مجهول"