Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- حسن من زحلة: الكمامة من أساسيات العودة الآمنة الى الحياة الطبيعية - الراعي: ثمة من يطالب بتغيير النظام فيما المطلوب الكف عن خرقه وانتهاكه - حب الله جال على معامل في الفرزل: مصرف لبنان سيصدر خلال أيام تعاميم لدعم الزراعة والصناعة - رئيس مجلس إدارة شركة الترابة الوطنية وافق على تعليق إغلاق الشركة بناءً على طلب دياب... - الشرطة الإسرائيلية تقتل فلسطينياً أعزلاً مصاباً بالتوحّد - في حوار مع الناشطة المدنية الأردنية زمرد المحمود : قائدة وقدوة، وقادرة على تطويع المستحيل - لبنان" كيف توزعت اصابات كورونا بحسب المناطق؟ - ترامب.. انسحابات بالجُملة من اتفاقيات ومؤسسات دولية - إصابتان جديدتان بفيروس كورونا في عكار... - الجيش: توقيف سودانيين حاولوا دخول الأراضي الفلسطينية - عدّاد اصابات كورونا يعاود الارتفاع... ماذا في تقرير وزارة الصحة؟ - وزير التربية مدد مهلة إعادة درس الموازنات المدرسية حتى 5 حزيران - وهاب: المطلوب من الثوار طرد هؤلاء من صفوفهم - الأردن: التعديل او الرحيل للحكومة والتمديد او الحل للبرلمان - المشرفية: مجلس الوزراء وافق على اقتراحنا بتجديد عقود المشاريع المشتركة - بدء تحرير الأملاك البحرية المحتلّة - مصير المفاوضات مع صندوق النقد رهن توحيد الحسابات. كنعان للنهار: نسعى وراء الأرقام الحقيقية - فؤاد مخزومي: المطلوب تطبيق الطائف لإجراء تقييم حقيقي ونهائي لتكريسه او تعديله - أسرار الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 30-05-2020 - عبدالله: معمل كهرباء رابع للوطنيين

أحدث الأخبار

- نفايات طبية بين بعلبك ونحلة... والبلدية تتحرك - التحالف المدني البيئي: مشكلة النفايات ليست تقنية إنما سياسية ومشكلة حوكمة بالجوهر - عالمة أحياء: لا تتسرع للإصابة بـ "كوفيد-19"! - العلماء يكتشفون أخيرا كيف تشكل النظام الشمسي ونشأت الحياة على الأرض - "حرائق تحت الجليد".. ماذا يحدث في القطب الشمالي؟ - عادات سيئة يقوم بها الإنسان تزيد الدهون - الثقب الأسود في مركز درب التبانة.. "وحش كوني" يومض للأرض - الأبحاث الزراعية أوضحت كيفية مكافحة ذبابة المتوسط وفقا لنضوج ثمار المشمش والكرز - موسكو "تنعى" تمساح هتلر "اللغز" - خلافا لما يفعله الجميع... 16 طعاما تجنب حفظها في الثلاجة - بالتزامن مع كورونا.. فيروس جديد يستهدف الخيول في تايلاند - ولادة قطة بوجهين في أمريكا... فيديو - مصور الفقراء يخشى إبادة شعوب الأمازون بعد كورونا - اكتشاف أول كويكب بذيل في العالم... صور وفيديو - مشهد عاطفي تحت الماء... فيديو - الفيل كافان.. المحكمة تأمر بإنهاء معاناة الحيوان الحزين - الفخ القاتل.. كيف خدع البشر "الماموث" قبل 15 ألف عام؟ - بيان لوزارة الطاقة حول مشروع سدّ وبحيرة المسيلحة... ماذا جاء فيه؟ - الحركة البيئية: للتحقيق الفوري بظهور فجوات في سد المسيلحة - مصلحة الليطاني: إخبار للنيابة العامة حول إقدام البعض على صيد الأسماك بالمبيدات الحشرية

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
العلماء يؤكدون أن غالبية وفيات كورونا لم تكن بسبب الإصابة به
المزيد
في أي مناخ يزداد انتشار "كوفيد-19"؟
المزيد
لافروف: يُحذّر من استغلال الوباء للمس بالنظام العالمي
المزيد
باحثون يكشفون ما فعله وباء كورونا بصحة الناس العقلية
المزيد
ترامب يقطع العلاقات من منظمة الصحة العالمية
المزيد
فن وثقافة

هل ستكون سينتيا صموئيل بطلة الجزء الرابع من "الهيبة" ؟

2019 تموز 09 فن وثقافة المدى

#الثائر


نفت الممثلة سينتيا صموئيل أن تكون شركة "الصباح" فاتحتها أو وعدتها أو ناقشتها بأن تكون بطلة الجزء الرابع من مسلسل "الهيبة"، واكدت أنها تجهل كيف حور وحرف كلامها في حلقة تلفزيونية حين أشادت بتمثيل النجم تيم حسن الذي كان اول ممثل تحضره في عمل لبناني - عربي.

وأعلنت انها رغم انها كانت وصيفة ملكة جمال لبنان الا انها لم تدخل التمثيل من بوابة الجمال بل من اختبار الكاستينغ، وهي لليوم حين تتلقى العتب على خيانتها أو قساوتها في مسلسل "خمسة ونص" تفرح ولا تبرر، لان ذلك يؤكد انها كانت مقنعة في تجسيدها لشخصية يارا ابنة خالة الدكتورة بيان نجم الدين.

واعتبرت ان العمل في تجربتها التمثيلية الثانية في مسلسل "خمسة ونص" كان مميزا سواء مع المخرج فيليب اسمر أو مع ابطال العمل نادين نجيم وقصي الخولي ومعتصم النهار وكل فريق العمل، لا سيما شركة "الصباح"، متمنية تكرار التعاون معها وان لم يكن في تعاونهما حصرية وعقود.

كما تمنت ان تأخذ الوجوه الشابة فرصة البطولة، من نيكولا مزهر الى ستيفاني عطاالله الى تانيا فخري الى زينة مكي وصولا الى نيكولا معوض الذي يحقق شهرة واسعة خارج لبنان.

واكدت اعجابها بنجوم الدراما اليوم من نادين نسيب نجيم الى سيرين عبد النور وورد الخال الى كثيرات وصولا الى عالم الرجال، حيث انها تأمل بعمل تقف فيه امام الممثل يوسف الخال الذي كان عضوا في لجنة الحكم حين تقدمت لمسابقة ملكة جمال لبنان وطرح عليها سؤالا اعتقدته مزعجا لحظتها لكن الاحراج ضرورة في مثل هذا الموقف لتفعيل سرعة البديهة.

واشارت الى انها تفكر بالسينما ولكن الدراما التلفزيونية اليوم هي الاولوية وتتفوق على مشروع المسرح الذي اختبرته بعمر 17 سنة في المدرسة حين جسدت دور جوليات في مسرحية روميو وجوليات.

سينتيا صموئيل تقرأ اليوم مجموعة نصوص لمجوعة كتاب لكن قلبها لم يخفق حتى اللحظة لاي دور ولا لاي نص.
اخترنا لكم
الراعي: ثمة من يطالب بتغيير النظام فيما المطلوب الكف عن خرقه وانتهاكه
المزيد
"كان يا ما كان" لبنان "سويسرا الشرق ".. فأصبحَ " فنزويلا الشرق "
المزيد
مصير المفاوضات مع صندوق النقد رهن توحيد الحسابات. كنعان للنهار: نسعى وراء الأرقام الحقيقية
المزيد
لافروف: يُحذّر من استغلال الوباء للمس بالنظام العالمي
المزيد
اخر الاخبار
حسن من زحلة: الكمامة من أساسيات العودة الآمنة الى الحياة الطبيعية
المزيد
حب الله جال على معامل في الفرزل: مصرف لبنان سيصدر خلال أيام تعاميم لدعم الزراعة والصناعة
المزيد
الراعي: ثمة من يطالب بتغيير النظام فيما المطلوب الكف عن خرقه وانتهاكه
المزيد
رئيس مجلس إدارة شركة الترابة الوطنية وافق على تعليق إغلاق الشركة بناءً على طلب دياب...
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
في حوار مع الناشطة المدنية الأردنية زمرد المحمود : قائدة وقدوة، وقادرة على تطويع المستحيل
المزيد
باسيل: نطالب الحكومة ان تُقدم ولا تتراجع
المزيد
وزير التربية مدد مهلة إعادة درس الموازنات المدرسية حتى 5 حزيران
المزيد
لبنان" كيف توزعت اصابات كورونا بحسب المناطق؟
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
نفايات طبية بين بعلبك ونحلة... والبلدية تتحرك
عالمة أحياء: لا تتسرع للإصابة بـ "كوفيد-19"!
"حرائق تحت الجليد".. ماذا يحدث في القطب الشمالي؟
التحالف المدني البيئي: مشكلة النفايات ليست تقنية إنما سياسية ومشكلة حوكمة بالجوهر
العلماء يكتشفون أخيرا كيف تشكل النظام الشمسي ونشأت الحياة على الأرض
عادات سيئة يقوم بها الإنسان تزيد الدهون