Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- بري في لقاء الاربعاء: إجماع وطني حول ضرورة مقاربة الأزمة الإقتصادية ولو اقتضى الأمر إعلان حالة طوارئ - ريتشارد حضرت مناورة في العاقورة: نحن مؤمنون بقوة بالجيش وآمل أن يؤمن به كل لبناني - الحسن عرضت عمل الشرطة البلدية وتسلمت تقرير هيئة الاشراف نديم الجميل: نرفض تغليب فريق على آخر - بو عاصي بحث مع لازاريني في دعم لبنان لتحمل اعباء النزوح السوري - معوض عرض وقراقيره المستجدات - لحود بحث مع زواره شؤونا محلية وإقليمية - أبو فاعور استقبل عازار ووفودا: المستوردات غير المطابقة تحتاج إلى مراقبة أكبر وبدأنا بالاجراءات المتشددة لضبطها - يعقوبيان: تحية للاب ابراهيم سعد - هزة أرضية في البقاع - جمالي: لإنشاء مجلسي إنماء عكار والشمال وبعلبك الهرمل سريعا - دريان: ذكرى إحراق المسجد الأقصى ستبقى وصمة عار في سجل العدو - بطيش عرض مع تكتل نواب بعلبك الهرمل أوضاع المنطقة - فنيانوس عرض شؤونا تنموية مع اللقيس وهاشم والخازن ودوفريج - سامي الجميل: تصريح نصرالله مخالفة فاضحة للدستور ولمنطق المؤسسات وللميثاق الوطني وأين ردات الفعل الرسمية؟ - مروّج المخدّرات في الكسليك بقبضة قوى الأمن.. بحقّه 5 مذكّرات! - دجاج غير مطابق للمواصفات في حاصبيا! - جعجع إستقبل وفدا من رؤساء المراكز والمحازبين في بلدان الإغتراب - إعلان هام الى المعلمين والمعلمات في لبنان.. جائزة مهمة بانتظاركم - رئيس الجمهورية استقبل سفير العراق لانتهاء مهامه ورئيس بلدية دير القمر مع وفد - جريصاتي تلقى دعوة رسمية لزيارة هولندا

أحدث الأخبار

- جريصاتي: نحن في حال طوارئ بيئية وموضوع النفايات أهم من الأزمة الاقتصادية - خطر الهواء الملوث مثل أضرار التدخين على الصحة - بلوحة تذكارية.. أيسلندا توثق وداع أول نهر جليدي - بالصور... عنزة تتبرع لإرضاع صغير غزال في إسطنبول - دراسة تتهم البشر في التسبب بانقراض دب الكهوف في عصر ما قبل التاريخ - البلاستيك قتل "مريم".. والحزن يلف العالم - اكتشاف أنواع جديدة من الأسماك في القارة القطبية الجنوبية - إنقاذ 300 قنفذ وحيوانات أخرى من أيد شريرة في الولايات المتحدة - محمية أرز الشوف احتضنت أربعة آلاف مشارك في مسيرة "درب القمر" - كارثة.. الحصبة تقتل عشرات الحيتان - دراسة تحذر من خسارة كارثية تتربص بالقطب الشمالي في ايلول (سبتمبر) - علماء يعثرون على جزيئات من البلاستيك في جليد القطب الشمالي - بالفيديو... ثعبان يبتلع نفسه - وزير البيئة: قريبون من بداية الحلول لأزمة نفايات الشمال وزيادة ارتفاع المطمر في المتن غير محسومة - هل يتنفس البشر ويشربون البلاستيك.. دراسة صادمة تؤكد! - حنكش يحذر جريصاتي من مغبة الإمعان بالمجزرة البيئية: حل أزمة النفايات مسؤوليتكم - معوض: لن أسمح بصفقات في ملف النفايات ولن نعترف سوى بجيش واحد ودستور واحد وسلاح الشرعية - يوم بيئي عائلي لـ "نادي ليونز ماونت ليبانون" في محمية أرز الشوف - خطة عبقرية لإنقاذ القطب الشمالي و"إعادة تجميده" - غرائب الكائنات: قرش بلغ 500 عام وميكروب يعيش منذ 10 آلاف سنة

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
هيفاء وهبي تكشف عن "السبب الحقيقي" وراء اعتزال إليسا
المزيد
ترامب "يعاقب" الدنمارك بعد رفض بيع أكبر جزيرة بالعالم
المزيد
بالصور... رغد صدام حسين تنشر رسالة خطية نادرة لأبيها
المزيد
بالفيديو... تمساح يتسلق قاعدة عسكرية أمريكية يشعل مواقع التواصل
المزيد
"ناسا" تستكشف أسرار كويكب "يوم القيامة"
المزيد
محليات

عازار: جولات باسيل ليست استفزازية فهو يعمل على مساحة الوطن

2019 تموز 05 محليات

#الثائر


أكد النائب روجيه عازار في حديث لقناة "Otv" أن رئيس الجمهورية العماد ميشال عون أراد من خلال رسالته أن "يبث الروح الوطنية في الشباب اللبناني، مشددا على أن لبنان لجميع أبنائه، طالبا منهم أن يعتمدوا النقاش سبيلا إلى الحل والابتعاد عن خطاب العنف والكراهية".

وعن وصف البعض جولات وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل بالإستفزازية، أشار إلى أن "الوزير باسيل يرأس تكتلا من 29 نائبا وجولاته لا تهدف لاستفزاز أحد، إنما لمد اليد للجميع، والانماء غير محصور بمنطقة معينة وليس بالأمر الاستفزازي لأن الوزير باسيل يعمل على مساحة الوطن. أما التحريض الذي يتكلمون عنه حصل من قبلهم هم قبل يومين، من الجولة على الجبل عبر إلقاء القنابل والرصاص"، مشددا على "ضرورة محاسبة الفاعلين".

وأكد أن "التيار الوطني الحر هو بي الصبي و لا يعامل كما يعامل من قبل أشخاص متقوقعين على أنفسهم، كما أن نهجه الانفتاحي وثقافته يختلفان عن غيره والمسؤولية الملقاة على عاتق نوابه ووزرائه كبيرة جدا".

ورأى أنه "من الأفضل تهدئة الوضع قبل انعقاد مجلس الوزراء كي لا تنسحب نتائج ما حصل احتقانا وتوترا داخل الجلسة"، آملا أن "تنتهي الموازنة في الأسبوع المقبل".

وفي الملف الاقتصادي، لفت إلى "ضرورة خفض نسبة الاستيراد والعمل على رفع نسبة التصدير وتشجيع الانتاج المحلي والصناعة المحلية وإقفال المعابر غير الشرعية للنهوض بالإقتصاد الوطني".

من جهة أخرى، أعرب النائب عازار عن تفاجئه بـ "قرار إقفال مكتب السجل العدلي في كسروان علما أن هذا المكتب ينجز 400 معاملة يوميا"، وتمنى على "الجهات المعنية العدول عن هذا القرار رأفة بالمواطنين وتطبيقا للامركزية الإدارية".

وبشر أهالي قضاء كسروان بـ "تخصيص المبالغ المالية لإعادة تأهيل معظم طرق القضاء حيث سيتم البدء بالأعمال بعد شهرين كحد أقصى"، موضحا أن "أوتوستراد جونيه تتم متابعة تمويله من البنك الدولي والأعمال ستبدأ في أقرب وقت، بالإضافة إلى قنوات الصرف الصحي التي لزمت في ميروبا وهي قيد التلزيم في غزير ونهر الكلب". كما تطرق إلى "موضوع مرفأ جونيه السياحي الذي ينتظر الحصول على التمويل المخصص له من سيدر".
اخترنا لكم
الجبل خط أحمر... بالمحبة!
المزيد
إن تصالحوا تخاصموا!
المزيد
"الثلاثةُ أثلاثٍ" التي تُرهِقُ الموازنةَ والخزينةَ ... ولكن هل مَن يتخذُ قرارَ الإنقاذ؟
المزيد
"سلَّةٌ" ضريبيةٌ جديدةٌ لمواجهة الإستحقاقاتِ والتصنيفات ... ولكن ماذا عن قُدرةِ المواطنِ على التحمّل؟
المزيد
اخر الاخبار
بري في لقاء الاربعاء: إجماع وطني حول ضرورة مقاربة الأزمة الإقتصادية ولو اقتضى الأمر إعلان حالة طوارئ
المزيد
الحسن عرضت عمل الشرطة البلدية وتسلمت تقرير هيئة الاشراف نديم الجميل: نرفض تغليب فريق على آخر
المزيد
ريتشارد حضرت مناورة في العاقورة: نحن مؤمنون بقوة بالجيش وآمل أن يؤمن به كل لبناني
المزيد
بو عاصي بحث مع لازاريني في دعم لبنان لتحمل اعباء النزوح السوري
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
الاليزيه: ماكرون سيدعو المصارف والشركات إلى المشاركة في جهود حل الازمة
المزيد
المتهم بارتكاب مجزرة مسجدي نيوزيلندا سيحاكم بتهم قتل 50 شخصا
المزيد
دخل غينيس بـ1497 بطاقة ائتمان
المزيد
شرف الدين اطلع من دبوسي على المشاريع الجاذبة للاستثمارات: رؤية الغرفة تتيح لطرابلس بأن تصبح عاصمة إقتصادية للبنان
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
جريصاتي: نحن في حال طوارئ بيئية وموضوع النفايات أهم من الأزمة الاقتصادية
بلوحة تذكارية.. أيسلندا توثق وداع أول نهر جليدي
دراسة تتهم البشر في التسبب بانقراض دب الكهوف في عصر ما قبل التاريخ
خطر الهواء الملوث مثل أضرار التدخين على الصحة
بالصور... عنزة تتبرع لإرضاع صغير غزال في إسطنبول
البلاستيك قتل "مريم".. والحزن يلف العالم