Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- ميقاتي: لسنا في مرحلة تسمح بإجراء تجارب وكتلة الوسط المستقل اتخذت قرارا بتسمية الحريري لتشكيل الحكومة - كرامي : ليس الزمن زمن رشيد كرامي وأمثاله من القامات الوطنية - جعجع بعد اجتماع التكتل: سلوك السلطة كفيل بإشعال أضخم الثورات - السيد: هاتوا اللقب، واركبوا ع ضهري! - بالفيديو.. حسناوان تظهران على الشاطئ مهارات كروية رائعة - لجنة المال تقر موازنتي العدل والدستوري... وترجىء جلسة الاثنين - روسيا: الناتو يسعى للهيمنة في الشرق الأوسط ولدينا خيارات للرد على كل التهديدات - لقاح جديد قد يحدث "ثورة" في القضاء على "مرض قاتل" - هل يكون المحامي الدكتور غالب محمصاني المفاجأة؟ - الرئيس عون: اولويات الحكومة العتيدة تحقيق الاصلاحات الضرورية واستكمال عملية مكافحة الفساد - جنبلاط "يَستَذكِر" والده بصورة - يعقوبيان تنتقد اختيار الخطيب رئيسًا للحكومة - طفل ضائع يتردد إلى المكان نفسه كل يوم.. هل تعرفون عنه شيئا؟ - كنعان: سنضيف اي وفر يتحقق من الصحة الى اعتمادات الدواء والاستشفاء - الحسن عرضت مع وفد من اليونيسف مشروع حماية الاطفال - وزارة الاشغال: الورش الفنية في أعلى جهوزية لتأمين انسياب الامطار ومساعدة البلديات - افرام: من لبنان الحياة الى لبنان ينتحر - ضو يسأل: أين صوت المحتجين على قطع الطرقات؟ - الجميّل: أصبحنا في صلب الإنهيار الإقتصادي - غزارة الأمطار أغلقت اوتوستراد البداوي

أحدث الأخبار

- بالفيديو: سيارات الطاقة الكهربائية مستقبل لابد من قدومه - جريصاتي اختتم جولته بتفقد المطمر الصحي ومعمل الفرز في بعلبك: نأمل من الجميع التعاون - يفعل "ما لا يمكن تصوره".. "عبقرية الشمبانزي" في فيديو - بعد النجاح الذي حققه برنامج إعادة توطين المها الأفريقي هيئة البيئة - أبوظبي تتجه لتوطين أنواع أخرى معرضة لخطر الانقراض في تشاد - فيديو مذهل لأكبر كثافة مسجلة للسلاحف البحرية على الإطلاق - علماء يحذرون من "تحولات كارثية" تهدد البشرية! - عمره 18 ألف سنة.. أقدم كلب في العالم "بشحمه ولحمه" - أمطار عامين هطلت في يوم واحد - بالفيديو: طفيليات الطبيعة الأكثر رعبا على الإطلاق - فيديو مرعب.. ثعبان يقلد التماسيح ويفترس غزالا - آلاف أيائل الرنة تسيطر على طريق سريع في روسيا - دحض اعتقاد شائع حول فائدة النباتات المنزلية! - مادة مهلوسة في الفطر تعالج الاكتئاب - بالصور: اطلاق النسر البني في محمية ضانا - الاردن - سفيرة المياه.. درة ترتدي فستان من زجاجات المياه البلاستيك.. صور - 15 ألف رأس غنم بطريقها للسعودية مهددة بالغرق في البحر الأسود - الأمم المتحدة تحذر من "المستويات القياسية" للغازات الدفيئة - ظاهرة جزر فريدة لمياه بحر آزوف تدهش السكان المحليين - "إيمان" نفقت.. فانقرض وحيد قرن سومطرة - صورة مميزة لمجرتنا تكشف أسرارا غير متوقعة!

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
لبنان.. خسارة 160 ألف وظيفة و10% من المؤسسات أقفلت والفقر 50%
المزيد
السيد: هاتوا اللقب، واركبوا ع ضهري!
المزيد
وهاب: إنتهت حياة اللبنانيين التي كانت قبل 17 تشرين
المزيد
”الفاتحة ثم الصليب“.. مايا دياب تثير جدلًا بتصرف ”غريب“ في موسم الرياض
المزيد
لم يأتِ الضوءُ الأخضرُ للحكومة شعبُ الإنتفاضةِ باتَ "سُلطة ظلّ"؟
المزيد
محليات

عازار: جولات باسيل ليست استفزازية فهو يعمل على مساحة الوطن

2019 تموز 05 محليات

#الثائر


أكد النائب روجيه عازار في حديث لقناة "Otv" أن رئيس الجمهورية العماد ميشال عون أراد من خلال رسالته أن "يبث الروح الوطنية في الشباب اللبناني، مشددا على أن لبنان لجميع أبنائه، طالبا منهم أن يعتمدوا النقاش سبيلا إلى الحل والابتعاد عن خطاب العنف والكراهية".

وعن وصف البعض جولات وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل بالإستفزازية، أشار إلى أن "الوزير باسيل يرأس تكتلا من 29 نائبا وجولاته لا تهدف لاستفزاز أحد، إنما لمد اليد للجميع، والانماء غير محصور بمنطقة معينة وليس بالأمر الاستفزازي لأن الوزير باسيل يعمل على مساحة الوطن. أما التحريض الذي يتكلمون عنه حصل من قبلهم هم قبل يومين، من الجولة على الجبل عبر إلقاء القنابل والرصاص"، مشددا على "ضرورة محاسبة الفاعلين".

وأكد أن "التيار الوطني الحر هو بي الصبي و لا يعامل كما يعامل من قبل أشخاص متقوقعين على أنفسهم، كما أن نهجه الانفتاحي وثقافته يختلفان عن غيره والمسؤولية الملقاة على عاتق نوابه ووزرائه كبيرة جدا".

ورأى أنه "من الأفضل تهدئة الوضع قبل انعقاد مجلس الوزراء كي لا تنسحب نتائج ما حصل احتقانا وتوترا داخل الجلسة"، آملا أن "تنتهي الموازنة في الأسبوع المقبل".

وفي الملف الاقتصادي، لفت إلى "ضرورة خفض نسبة الاستيراد والعمل على رفع نسبة التصدير وتشجيع الانتاج المحلي والصناعة المحلية وإقفال المعابر غير الشرعية للنهوض بالإقتصاد الوطني".

من جهة أخرى، أعرب النائب عازار عن تفاجئه بـ "قرار إقفال مكتب السجل العدلي في كسروان علما أن هذا المكتب ينجز 400 معاملة يوميا"، وتمنى على "الجهات المعنية العدول عن هذا القرار رأفة بالمواطنين وتطبيقا للامركزية الإدارية".

وبشر أهالي قضاء كسروان بـ "تخصيص المبالغ المالية لإعادة تأهيل معظم طرق القضاء حيث سيتم البدء بالأعمال بعد شهرين كحد أقصى"، موضحا أن "أوتوستراد جونيه تتم متابعة تمويله من البنك الدولي والأعمال ستبدأ في أقرب وقت، بالإضافة إلى قنوات الصرف الصحي التي لزمت في ميروبا وهي قيد التلزيم في غزير ونهر الكلب". كما تطرق إلى "موضوع مرفأ جونيه السياحي الذي ينتظر الحصول على التمويل المخصص له من سيدر".
اخترنا لكم
كنعان: سنضيف اي وفر يتحقق من الصحة الى اعتمادات الدواء والاستشفاء
المزيد
لم يأتِ الضوءُ الأخضرُ للحكومة شعبُ الإنتفاضةِ باتَ "سُلطة ظلّ"؟
المزيد
لبنان.. خسارة 160 ألف وظيفة و10% من المؤسسات أقفلت والفقر 50%
المزيد
غزل اماراتي سوري ومخزومي رئيسا يُرضي الحراك؟
المزيد
اخر الاخبار
ميقاتي: لسنا في مرحلة تسمح بإجراء تجارب وكتلة الوسط المستقل اتخذت قرارا بتسمية الحريري لتشكيل الحكومة
المزيد
جعجع بعد اجتماع التكتل: سلوك السلطة كفيل بإشعال أضخم الثورات
المزيد
كرامي : ليس الزمن زمن رشيد كرامي وأمثاله من القامات الوطنية
المزيد
السيد: هاتوا اللقب، واركبوا ع ضهري!
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
قوى الأمن توقف سارق سيارة فان التبغ من الريجي
المزيد
زهران يكشف عن جديد قضية الصرف الصحي
المزيد
الحريري في الرياض: "مخطوف" بكامل حريّتي!
المزيد
الخاسر أمام اردوغان أقر بنتائج الانتخابات في تركيا
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
بالفيديو: سيارات الطاقة الكهربائية مستقبل لابد من قدومه
يفعل "ما لا يمكن تصوره".. "عبقرية الشمبانزي" في فيديو
فيديو مذهل لأكبر كثافة مسجلة للسلاحف البحرية على الإطلاق
جريصاتي اختتم جولته بتفقد المطمر الصحي ومعمل الفرز في بعلبك: نأمل من الجميع التعاون
بعد النجاح الذي حققه برنامج إعادة توطين المها الأفريقي هيئة البيئة - أبوظبي تتجه لتوطين أنواع أخرى معرضة لخطر الانقراض في تشاد
علماء يحذرون من "تحولات كارثية" تهدد البشرية!