Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- "غوغل مابس".. خاصية "أمان" جديدة قد تمنع حوادث الاغتصاب - اللواء السيد: كلبتي ما معها شهادات بس..! - زهران: لعبة تبديل الكراسي بدأت والله وحده يعلم من سيجلس عند الصافرة - ناظم الخوري: ماذا حققت كل الحروب والمواجهات؟ - آلان عون: هناك تباين في وجهات النظر في التكتل لجهة تسمية الخطيب - حمادة: نرفض كل تعليب للحكومة قبل الاستشارات الملزمة - بزي: لحكومة تستعيد ثقة اللبنانيين والعالم - الحريري وجه مزيدا من الرسائل الى الدول الصديقة طالبا مساعدة لبنان - الطقس يتحول إلى ماطر مع عواصف رعدية.. وتحذير من السيول - مواطن يدعي ضد مجهولين بجرم سرقة سيارته - جو معلوف: شكرًا كلودين عون روكز لوقوفكِ مع الحق - وفاة والدة الزميلة هدى شديد - قضية الأطفال المعنفين.. راهبة من "رسالة حياة": "الموضوع يطال 5 قاصرين منهم رضيعان" - فادي سعد: انتقلوا الى المنابر الدولية ليهددونا بحرب أهلية - باسيل يلتقي في هذه الاثناء امير سر دولة الفاتيكان - "الايسلاندي" يعلنها: بلّشت الشتوية - هل سيلتزم الحريري بتسمية الخطيب أم ينسحب من وعده "بالحنكة"؟ - منخفض جوّي يبدأ غدًا يحمل معه الأمطار والثلوج - تصاعد باحتجاجات لبنان قبل بدء "الاستشارات النيابية" - دراسة تكشف اعتقادا خاطئا عن شرب الحليب

أحدث الأخبار

- صور مفزعة.. "الرغوة السامة" تغزو الشاطئ والأطفال لا يأبهون - ناسا ترصد "حدثا فريدا" ينبعث من سطح كويكب "بينو" الكارثي - الصين تنتج أول "قرد خنزير" في التاريخ - بالفيديو: سيارات الطاقة الكهربائية مستقبل لابد من قدومه - جريصاتي اختتم جولته بتفقد المطمر الصحي ومعمل الفرز في بعلبك: نأمل من الجميع التعاون - يفعل "ما لا يمكن تصوره".. "عبقرية الشمبانزي" في فيديو - بعد النجاح الذي حققه برنامج إعادة توطين المها الأفريقي هيئة البيئة - أبوظبي تتجه لتوطين أنواع أخرى معرضة لخطر الانقراض في تشاد - فيديو مذهل لأكبر كثافة مسجلة للسلاحف البحرية على الإطلاق - علماء يحذرون من "تحولات كارثية" تهدد البشرية! - عمره 18 ألف سنة.. أقدم كلب في العالم "بشحمه ولحمه" - أمطار عامين هطلت في يوم واحد - بالفيديو: طفيليات الطبيعة الأكثر رعبا على الإطلاق - فيديو مرعب.. ثعبان يقلد التماسيح ويفترس غزالا - آلاف أيائل الرنة تسيطر على طريق سريع في روسيا - دحض اعتقاد شائع حول فائدة النباتات المنزلية! - مادة مهلوسة في الفطر تعالج الاكتئاب - بالصور: اطلاق النسر البني في محمية ضانا - الاردن - سفيرة المياه.. درة ترتدي فستان من زجاجات المياه البلاستيك.. صور - 15 ألف رأس غنم بطريقها للسعودية مهددة بالغرق في البحر الأسود - الأمم المتحدة تحذر من "المستويات القياسية" للغازات الدفيئة

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
حكومة الخطيب سقطت قبل ان تولد
المزيد
ميشال قليموس: الرئيس ليس صندوق اقتراع ...ولفصل النيابة عن الوزارة
المزيد
التحضير لإضراب عام وقطع للطرقات الإثنين... وهكذا ردّت مصادر أمنية
المزيد
دراسة تكشف اعتقادا خاطئا عن شرب الحليب
المزيد
30 ألف دولار "ثمن" الطفل الأشقر و15 ألف دولار للطفل الأسمر! شبهات بالاتجار بالأطفال
المزيد
منوعات

فيديو لميغان ماركل وزوجها الأمير هاري يثير جدلا

2019 حزيران 16 منوعات

#الثائر

أثار مقطع فيديو للأمير هاري وزوجته ميغان ماركل خلال مشاركتهما في حفل تقليدي يؤديه الجيوش البريطانية يسمى "Trooping the Colour" جدلا كبيرا على السوشيال.

ويظهر على مقطع الفيديو وكأن الأمير هاري يتكلم مع زوجته بحدة، وهما واقفان على شرفة قصر باكنغهام خلال مراسم الحفل.




واستعانت صحيفة بريطانية "إكسبرس"، برأي خبير، قارئ الشفاه لمعرفة ما قاله الأمير لزوجته، فعندما دارت ميغان إلى الأمير هاري وسألته شيئا المرة الأولى، جاوبها، "نعم، ذلك صحيح"، لكن عندما دارت إليه لتسأله شيئا مرة أخرى، قال لها بكل جدية، "التفتي"، وبعدها قال "انظري".

وعلق العديد من المستخدمين على الفيديو، قائلين أن الأمير بدا شريرا، وأنه تكلم مع ميغان ببرودة شديدة، وقال مستخدمون آخرون أن ميغان كادت أن تبكي.



وجرت المحادثة بين هاري وميغان قبل بدء النشيد الوطني لبريطانيا العظمى بقليل، ووفقا لبروتوكول العائلة المالكة البريطانية، يجب النظر إلى الجمهور وكأنك تنظر إلى المستقبل أثناء عزف النشيد.

سبوتنيك -
اخترنا لكم
هل سيلتزم الحريري بتسمية الخطيب أم ينسحب من وعده "بالحنكة"؟
المزيد
ميشال قليموس: الرئيس ليس صندوق اقتراع ...ولفصل النيابة عن الوزارة
المزيد
حكومة الخطيب سقطت قبل ان تولد
المزيد
«إنجاز» الموازنة في زمن الانهيار!
المزيد
اخر الاخبار
"غوغل مابس".. خاصية "أمان" جديدة قد تمنع حوادث الاغتصاب
المزيد
زهران: لعبة تبديل الكراسي بدأت والله وحده يعلم من سيجلس عند الصافرة
المزيد
اللواء السيد: كلبتي ما معها شهادات بس..!
المزيد
ناظم الخوري: ماذا حققت كل الحروب والمواجهات؟
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
شهيب تعليقا على استعادة عنصري امن الدولة: الحمد الله على سلامة الشباب ورحم الله هيبة الدولة!
المزيد
وزير البيئة تلقى من الشامسي دعوة للمشاركة في الاجتماع التحضيري لقمة المناخ
المزيد
سرقة سيارة في عين الذوق زحلة
المزيد
القوات: ليباشر بو صعب إغلاق المعابر غير الشرعية في أسرع وقت
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
صور مفزعة.. "الرغوة السامة" تغزو الشاطئ والأطفال لا يأبهون
الصين تنتج أول "قرد خنزير" في التاريخ
جريصاتي اختتم جولته بتفقد المطمر الصحي ومعمل الفرز في بعلبك: نأمل من الجميع التعاون
ناسا ترصد "حدثا فريدا" ينبعث من سطح كويكب "بينو" الكارثي
بالفيديو: سيارات الطاقة الكهربائية مستقبل لابد من قدومه
يفعل "ما لا يمكن تصوره".. "عبقرية الشمبانزي" في فيديو