Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- المحتجون في ساحة النور: مستمرون بالتظاهر حتى تحقيق المطالب - جنبلاط: الحزب سجل اعتراضات أساسية بمجلس الوزراء وفرض نقاطاً أساسية - هكذا ردّ المتظاهرون على ورقة الإصلاحات.. رح نبقى رح نبقى" - حاصباني: طالبنا دوما بتحرير قطاع الاتصالات فلا يوجهوا الاتهامات للاخرين - الحريري من بعبدا: الموازنة بعجز 0.6 من دون اي ضرائب واعداد مشروع قانون لاستعادة الاموال المنهوبة وخفض رواتب الوزراء والنواب بنسبة 50% - ورقة الحريري الاقتصادية من 24 بنداً.. هذا ما جاء فيها - فادي كرم:ارحلوا الدولة ليست ملككم - الفرد رياشي: الطائف انتهى والفدرالية حتما - وهاب: خربتو البلد - إرسال شبكتي MTC و ALFA شبه منقطع في ساحة النور بطرابلس - نص استقالة الوزير قيومجيان - بيان لشامل روكز حول ما حصل في مزرعة يشوع! - فادي سعد: أدعو الحريري للاستقالة وعدم القبول بالعودة الا على رأس حكومة استثنائية - ظريف: على المسؤولين اللبنانيين والأحزاب جعل بلادهم أكثر أمانا واستقرارا - روكز محمولاً على الأكتاف...!؟ - السيد: لكن سنستمع للحريري اليوم وسنرى - "بلومبرغ": ماذا سيحدث لو استقالت حكومة الحريري؟ - بعد ساويرس علاء مبارك ينشر صورة لمتظاهرات لبنانيات حملت تعليقا ساخرا - أبو سليمان: لاستراد الاموال المنهوبة وأرباح الهندسات المالية المشبوهة - الصليب الأحمر ينفي أخبارا ملفقة تطاول طواقمه...

أحدث الأخبار

- محمية الجهراء بصمة كويتية على قائمة «IUCN» العالمية نحو مستقبل أخضر - بالصور: وحش مرعب يقتل سمكة قرش عملاقة تزن 530 كغم - بالفيديو... ظبي شجاع يواجه قطيع من الأسود وتمساح ينضم للمعركة - تدفق هائل لمياه النيل بشكل يفوق معدلات الأعوام السابقة - فيديو يصور كائنات بحرية تتغذى على حوت نافق في أعماق البحار - تلوث أجمل شواطئ البرازيل.. و"السبب مجهول" - بالفيديو: الكشف عن كائن غامض بلا دماغ "قادر على التعلم" - من يفوز بصراع تعبئة المياه البلاستيك أم الألومنيوم؟ - فادي جريصاتي: تركيب حاويات الفرز في المناطق خلال أسبوع - بالفيديو... كرة لهب في السماء تحيل ليل الصين نهارا - معاملة وحشية للحيوانات ومطالب بإغلاق "المختبر الفضيحة" - جريصاتي:اعلن حالة طوارئ بيئية تستدعي تكاتف الايدي لدعم الدفاع المدني واعادة تشجير لبنان - جريصاتي: الإعدام بحق كل من يقدم على إحراق الأحراج - جريصاتي نبه المواطنين والبلديات من موجة الحر وناشد الداخلية والدفاع المدني والاطفاء للبقاء في حال جهوزية للتدخل - إطلاق أول ورشة عمل تدريبية عن صحافة المياه والصرف الصحي في معهد عصام فارس - كاريتاس لبنان اطلقت مشروع حديقة الصنوبر في عاريا بتمويل من الوكالة الأميركية للتنمية - خطر داهم يواجه نصف مليار شخص.. حوض البحر المتوسط "يجف" - تقرير صادم: ثلثا طيور أميركا الشمالية مهدد بالانقراض - جريصاتي ترأس الاجتماع الـ13 للمجلس الوطني للبيئة وعرض للأنشطة والتشريعات البيئية وخارطة طريق النفايات وسياسة المرامل والكسارات - "إذا رأيتها اقتلها فورا".. سمكة "الماء والأرض" تثير المخاوف

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
جنبلاط يحذف تغريدة ... ماذا تضمنت؟
المزيد
بالفيديو: حديث مسرب لوئام وهاب يفضح فيه الكثير.!
المزيد
تسريب جديد لوهاب وفضيحة عن فنيانوس وآخرين ... وماذا قال عن الحريري وباسيل؟
المزيد
يعقوبيان: غدا اضراب مفتوح حتى تحقيق مطالب الناس ورحيل الطبقة الحاكمة
المزيد
"بلومبرغ": ماذا سيحدث لو استقالت حكومة الحريري؟
المزيد
أمن وقضاء

توقيف أحد أخطر تجار المخدرات في بياقوت وهذا ما ضبط معه

2019 حزيران 16 أمن وقضاء

#الثائر

اعلنت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي في بيان، انه "ضمن إطار حماية المجتمع اللبناني من خطر المخدرات ، واستكمالا لعمليات التوقيف السابقة التي نفذتها شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي، والتي طالت عددا كبيرا من تجار المخدرات والمروجين، تابعت قطعات الشعبة عملياتها في البحث والتحري عن أحد أهم التجار، الذي ينشط في قضاء المتن، وهو: أ. أ. (مواليد عام ۱۹۹۱، سوري) وبنتيجة المتابعة الميدانية، تمكنت من تحديد الشقة المستخدمة كمستودع من قبله في بلدة بياقوت، حيث يقوم بتخزين المخدرات فيها ليُصار بعدها إلى توزيعها على المروجين".

واضافت: "على أثر ذلك، تم وضع الشقة المذكورة تحت المراقبة الدقيقة من قبل مجموعة خاصة من الشعبة. وبتاريخ 12/6/2019 نفذت دوريات الشعبة مداهمة للشقة، حيث تمكنت من توقيفه. كما ضبطت كمية كبيرة من المخدرات مفصلة على النحو الآتي: قطع كبيرة من مادة حشيشة وزنها حوالي /2390/غ، /13/ مظروفا من النايلون تحتوي على مادة الماريجوانا وزنها حوالي /40/ غ، /1100/ كبسولة بلاستيكية بداخلها مادة الـ"كوكاين نت"، زنة الكبسولة الواحدة /6/ غ، /108/ كبسولات بلاستيكية بداخلها مادة باز الكوكاين زنة الكبسولة الواحدة /6.5/ غ، /234/ كبسولة بلاستيكية بداخلها مادة الكوكايين زنة الكبسولة /8.5/ غ، /4/ مظاريف من مادة الماريجوانا وزنتها حوالي /12/ غ، /487/ كبسولة بلاستيكية مغلفة بالنايلون الشفاف بداخلها مادة باز الكوكاين إضافةً إلى ضبط /8/ كبسولات بلاستيكية فارغة، وكمية من أكياس النايلون متوسطة الحجم تُستخدم في توضيب المخدرات، ومبلغ من المال وقدره /2948000/ ليرة لبنانية و /۳۰۷۲/ دولاراً أميركياً، وأوراق نقدية مزيفة بقيمة/350/ الف ليرة لبنانية، و/7/ هواتف خلوية، وسكين عدد /2/.

وتابعت: بالتاريخ ذاته، وفي محلة جل الديب، تمكنت دورية من الشعبة من توقيف أحد المروجين الذين يعملون لصالح أ. أ. المذكور، على متن سيارته نوع كيا لون اسود، ويدعى:

ح . خ (مواليد عام ۱۹۹۱، لبناني)، وبالتحقيق معهما، اعترفا بما نسب اليهما، وأجري المقتضى القانوني بحقهما، وأودعا مع المضبوطات المرجع المختص، بناءً على إشارة القضاء".
اخترنا لكم
بيان لشامل روكز حول ما حصل في مزرعة يشوع!
المزيد
الوقت متاح للإنقاذ... ولكن!
المزيد
ثورةٌ... وماذا بعد؟
المزيد
تظاهرات لبنان تدخل يومها الخامس..ومحتجون يدعون لـ"يوم الحسم"
المزيد
اخر الاخبار
المحتجون في ساحة النور: مستمرون بالتظاهر حتى تحقيق المطالب
المزيد
هكذا ردّ المتظاهرون على ورقة الإصلاحات.. رح نبقى رح نبقى"
المزيد
جنبلاط: الحزب سجل اعتراضات أساسية بمجلس الوزراء وفرض نقاطاً أساسية
المزيد
حاصباني: طالبنا دوما بتحرير قطاع الاتصالات فلا يوجهوا الاتهامات للاخرين
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
عناوين الصحف ليوم الاثنين 21-10-2019
المزيد
فك لغز المادة المعتمة التي تمسك المجرات في الكون
المزيد
فادي سعد: ذراع الوصاية السورية هو الرأس المدبر لمجزرة سيدة النجاة
المزيد
وهاب اقترح سلسلة اصلاحات: أتمنى على الحريري عدم الإكتفاء بموازنة من دون ضرائب لأنها لم تعد تكفي
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
محمية الجهراء بصمة كويتية على قائمة «IUCN» العالمية نحو مستقبل أخضر
بالفيديو... ظبي شجاع يواجه قطيع من الأسود وتمساح ينضم للمعركة
فيديو يصور كائنات بحرية تتغذى على حوت نافق في أعماق البحار
بالصور: وحش مرعب يقتل سمكة قرش عملاقة تزن 530 كغم
تدفق هائل لمياه النيل بشكل يفوق معدلات الأعوام السابقة
تلوث أجمل شواطئ البرازيل.. و"السبب مجهول"