Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- سلامة يطمئن المواطنين: يمكن استبدال العملة المختومة بعلم فلسطين من مصرف لبنان - مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الاربعاء 17-07-2019 - أسرار عودة صدام حسين إلى الشارع العراقي - قداس احتفالي في دير القمر في مناسبة عيد مار الياس - ديب خلال الجلسة المسائية: تلفيق لملفات ومعلومات بهدف ابتزاز بعض القضاة - الحجيري في الجلسة المسائية لمناقشة الموازنة:نحن بحاجة الى موازنة اكثر انفتاحا واكثر حيوية وطموحا - من بينها رهف القنون... أقوى الشخصيات تأثيرا على شبكة الانترنت - بالفيديو... نيزك فضائي بإمكانه جعل جميع سكان الأرض من أغنى الأغنياء - ماريو عون خلال مناقشة مشروع الموازنة:اودها موازنة الانماء المتوازن - "الخروج المريب".. كيف وصلت رأس توت عنخ آمون إلى بريطانيا؟ - توقيف أرملة الإرهابي القتيل محمد أحمد الصاطم المتهمة بالانتماء الى داعش - عقيص لآلان عون: نعم القوات لا تمارس الحرد السياسي - سليم خوري: فريق يدعي ادخال معظم الاصلاحات في مشروع الموازنة ويعود لينقلب عليها - آلان عون في الجلسة المسائية: من الظلم أن يقال إن هذه الموازنة عاطلة فهناك جهد مبذول فيها لإدخال بعض الإصلاحات - سامي الجميل: سنصوت ضد الموازنة ولنشكل جبهة معارضة تأتي بحكومة متجانسة قادرة على الاصلاح - وفد من التقدمي هنأ الرئيس العام للرهبانية المخلصية بإسم جنبلاط وتأكيد العلاقة المشتركة والتاريخية مع المختارة - من كرة القدم إلى "كرة الندم"! - شهيب دق ناقوس الخطر لجهة عدم التعاقد والتوظيف الجديد: سنة دراسية صعبة تنتظرنا وسنوفر مقعدا لكل تلميذ في الرسمية - رأي دستوري حول إمكانية تعليق وتأجيل تطبيق المادة 87 من الدستور ضمن الدورة الاستثنائية الحالية للمجلس النيابي - بعد سخط نانسي عجرم في مطار بيروت ... راغب علامة ينشر فيديو من داخل المطار

أحدث الأخبار

- حريق كبير في خراج بلدة بزال التهم 4 كلم2 من احراج الصنوبر والسنديان والجيش والدفاع المدني والاهالي يعملون على اخماده - تأهيل مرفأ الصيادين وبناء منشآت وسوق للسمك في الجية قيومجيان: المجتمعات المحلية تنظر لحاجاتها والشؤون تساعدها بتمويل من الدول المانحة - ريتشارد في تكريم بلديات شاركت ببرنامج بلدي كاب: سنقوم ببرنامج دعم لكل لبنان بقيمة 80 مليون دولار - لقاء تشاوري في وزارة البيئة عرض لخطة طوارىء لحل أزمة نفايات الاقضية الشمالية الاربعة - دراسة مثيرة.. أكل الحشرات "يحميك" من أحد أخطر أمراض العصر! - بالفيديو: "شيطان البحر" يطلب المساعدة من غواص...! - وزير البيئة التقى وفد جمعية أصدقاء المدرسة الرسمية المتن - حملة توعية بيئية على الكورنيش البحري لمدينة الميناء - علاج "ثوري" جديد قد يعيد البصر إلى المكفوفين جراء الحوادث! - بالصورة: رصد قنديل عملاق بحجم الإنسان قرب سواحل إنجلترا - بالفيديو: ثعبان جائع ينقض على مطعمه! - وزير البيئة رداً على فرنجية: لا نتعاطى سياسة أو نكداً في البيئة! - بالصور.. أفعى ضخمة "تطالب بحقها" من صياد السمك - جريصاتي: خارطة الوزارة لمعالجة النفايات عمادها اللامركزية الادارية - هلع في أستراليا.. "طيور تنزف" وتتساقط من السماء - روسيا تتعاون مع منظمات عالمية لحماية الطيور النادرة - غزو سمكة الأسد يعطل حركة الصيد في البحر الذي ارتفعت حرارة مياهه في لبنان - الحرائق تهدد لبنان.. وسيارات الدفاع المدني والطائرات لن تنفع! - لأول مرة.. تحويل النفايات البلاستيكية إلى طاقة لتشغيل السيارات وتدفئة المنازل - إندونيسيون "يتنقلون" على ظهر حيوان برمائي نادر!

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
المصارف في دائرة الخطر؟!
المزيد
مهرب يخفي الكوكايين في مكان لا يخطر بالبال
المزيد
بعد سخط نانسي عجرم في مطار بيروت ... راغب علامة ينشر فيديو من داخل المطار
المزيد
النائب شامل روكز... التغريد مع السرب وخارجه!
المزيد
القراد العسكري.. هل أصاب سلاح واشنطن البيولوجي الهدف الخطأ؟
المزيد
متفرقات

أكثر من 180 استاذا في الجامعة اللبنانية: لن نعود إلى التدريس إلا بعد البت بالاضراب في اجتماع جديد للهيئة العامة

2019 حزيران 15 متفرقات

#الثائر

اعتبر أكثر من 180 استاذا في الهيئة العامة في الجامعة اللبنانية ، أن قرار الهيئة العامة بالاضراب المفتوح "ما زال قائما"، وأنهم لن يعودوا إلى التدريس "إلا بعد البت بالاضراب في اجتماع جديد للهيئة العامة".

جاء ذلك في بيان موقع من الأساتذة في ما يأتي نصه:

"بما أن الهيئة العامة كانت قد أعلنت الاضراب المفتوح في الجامعة اللبنانية، وبما أنها السلطة العليا في الرابطة وقراراتها ملزمة للهيئة التنفيذية ولمجلس المدنوبين،
وبما أن الهيئة التنفيذية في اجتماعها اليوم، لم تدعها إلى الانعقاد مجددا للبت بمصير الاضراب،
يعتبر الأساتذة، الذين حضروا اليوم إلى الرابطة ووقعوا على عريضة طلب دعوة الهيئة العامة للانعقاد، أن قرار الهيئة العامة بالاضراب المفتوح ما زال قائما وهو قانوني حسب المادة السادسة من قانون الرابطة، وبالتالي لن يعودوا إلى التدريس إلا بعد البت بالاضراب في اجتماع جديد للهيئة العامة.
كما ندعو كافة الأساتذة الذين لم يوفقوا اليوم بالوصول إلى مقر الرابطة، وهم مع دعوة الهيئة العامة مجددا، إلى التوجه، ابتداء من الاثنين صباحا في 17 حزيران 2019، إلى كلية العلوم في الحدث، للتوقيع على عريضة التأكيد على دعوة الهيئة العامة مجددا للبت بمصير الاضراب".

الأساتذة الموقعون

ووقع على البيان الأساتذة: داوود نوفل، هيثم عز الدين، أدولف عبدالله، أحمد قبيسي، ريم الديراني، ريمان عون، ماجدة حاتم، ناتالي خريش، نايلة أبي نادر، ميرفت تمساح، مينيرفا تنوري، رندى سعود، كامل صالح، لبنى بسام، قاسم حمزة، كحالة حجة، أندريه نصار، بهية ظهران، محمود مهدي، دانة زين الدين، عماد مراد، تيريز سيف، مصطفى السارحي، فاديا النجار، داني حليس، عبير العبد، عادة شريم، منذر علوان، رشاد عوف، نضال علي، كاظم زيبارة، أيمن جراد، جاك دمرجيان، جيهان جبور، عايدة إبريق، زياد مروة، وفاء نون، علي قاروط، ربيع طوق، نرجس شعيب، ميريام أندراوس، راني رزق، مروان قبيسي، داليا خريباني، باسم حيدر، صبا حيدر، ميشال بو زيد، علي علاء الدين، محب شانه ساز، حنا حكيم، بيداء الأيوبي، فاطمة مشرف، سمر منصور، كميليا جريج، سمر قطان، وسيم السيد، إياد زعرور، ندى النملة، أحمد عواضة، محمد علوان، ناصر البلان، فضل شمس الدين، علي ترحيني، هيلانة جريج، محمد حنينو، حسان مخلوف، باسل صالح، جورج حداد، ندى كلاس، بلسم السواكة، صلاح أبو شقرا، نهى نمر، نيلا منهم، مهى المصري، حسين أبو حمدان، فاطمة عانوني، آمنة مرتضى، إيلي القزي، ليلى غنام، جنى الحسن، حسين شرف الدين، رولا عليان، نزار عثمان، إيفا حمادة، إيمان أبو علي، ندى أبو علي، هنادي شاتيلا، نسرين سنو، وليد دكروب، واصف الخطيب، سابين عزوري، عفة أبو شقرا، علي بيضون، حمزة علاء الدين، حسين شرارة، بلال غزال، مريم يارد، خالد طموني، صونيا شمعون، علي حدادة، منى تنوري، وسام كرم، مؤنس فضل الله، حميد بو صعب، زينة ضاهر، شربل رحال، وسام ياسين، كريستيان صليبا، نادين صالح، ناهد الرواس، كمال بيضون، رامي العاكوم، حسام عبيد، أشرف رمال، ثناء نبها، أليسار شعيب، جمال واكيم، زياد منصور، سمر عيد، مايا الحاج حسن، مادونا بولس، سلام فقيه، علي ضاهر، وائل الزين، عماد سماحة، هدى هاشم، إيلي حدشيتي، ميرفت بلوط، ندى برغل، نقولا شحادة، نبيل حداد، حسناء أبو هاروف، زين العابدين إبراهيم، عثمان خضر، حسام مرتى، حسين فحص، أوغاريت يزبك، ليال بركات، بلال نعمة، إيلي القزي، إيليان سعادة، محمود الحمصي، شوقي الموسوي، عماد زهر الدين، خالد كركي، محمد فقيه، سمر توبي، محمد الإسكندراني، حيدر عقل، ندى حطيط، كارول باسيل، محمد علامة، غياث اللقيس، فادي عبد الساتر، سارة أبو شقرا، سحر حجازي، منى عبود، زينة القطار، ماهر النابلسي، زاهر عبد الخالق، نجاد عبد الصمد، علي بليبل، ندى سطوف، نهى غانم، ألين غانم، برهان الخطيب، محمد حمدان، بشير المر، حسن الموسوي، نبيل الزين، ماغي سعد، وفاء أبو شقرا، هالة شامية، سمر أدهم، وسيم رمال، حسين رمال، زياد صوايا، جورج أبو ديون، محمد رمال، نادين الغطمي، عقيل جراد، رضوان العجل، روبير عبدالله، مريم طه، رشا كركي، ليليان زيدان وماجد سنان.
اخترنا لكم
من كرة القدم إلى "كرة الندم"!
المزيد
المصارف في دائرة الخطر؟!
المزيد
رأي دستوري حول إمكانية تعليق وتأجيل تطبيق المادة 87 من الدستور ضمن الدورة الاستثنائية الحالية للمجلس النيابي
المزيد
النائب شامل روكز... التغريد مع السرب وخارجه!
المزيد
اخر الاخبار
سلامة يطمئن المواطنين: يمكن استبدال العملة المختومة بعلم فلسطين من مصرف لبنان
المزيد
أسرار عودة صدام حسين إلى الشارع العراقي
المزيد
مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الاربعاء 17-07-2019
المزيد
قداس احتفالي في دير القمر في مناسبة عيد مار الياس
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
"الخرف ليس قدرا".. 3 أمور تبعد "المرض المخيف"
المزيد
إحصائيات مخيفة بين الأشخاص الذين يمتلكون وشوم على أجسادهم
المزيد
عطل في "فيسبوك" و"إنستغرام" و"واتساب"!
المزيد
قيومجيان جال على مشاريع للشؤون الاجتماعية في الكورة: أضعف الإيمان أن نكون إلى جانب مؤسسات الرعاية ونرفع سعر الكلفة
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
حريق كبير في خراج بلدة بزال التهم 4 كلم2 من احراج الصنوبر والسنديان والجيش والدفاع المدني والاهالي يعملون على اخماده
ريتشارد في تكريم بلديات شاركت ببرنامج بلدي كاب: سنقوم ببرنامج دعم لكل لبنان بقيمة 80 مليون دولار
دراسة مثيرة.. أكل الحشرات "يحميك" من أحد أخطر أمراض العصر!
تأهيل مرفأ الصيادين وبناء منشآت وسوق للسمك في الجية قيومجيان: المجتمعات المحلية تنظر لحاجاتها والشؤون تساعدها بتمويل من الدول المانحة
لقاء تشاوري في وزارة البيئة عرض لخطة طوارىء لحل أزمة نفايات الاقضية الشمالية الاربعة
بالفيديو: "شيطان البحر" يطلب المساعدة من غواص...!