Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- اتفاق على إسقاط الحكومة - عبدالله: العقم الطائفي من جديد - حصيلة وفيات فيروس كورونا في العالم تتجاوز حاجز الـ370 ألفا - "يختبئ تحت الأرض"... صحيفة تكشف ماذا فعل ترامب عندما وصلت الاحتجاجات أمام البيت الأبيض - رهف القنون تعلق على احتجاجات أمريكا وتكشف "سرا" عن شريكها - فرصةٌ للتغيير: خوضُ الانتخاباتِ صفعةٌ في وجهِ من خانوا الاحلامَ - كم بلغ سعر صرف الدولار للتحاويل النقدية الإلكترونية اليوم؟ - اشتباكات عنيفة وعمليات "كر وفر" في محيط البيت الأبيض - أول تظاهرة مدنية ضد سلاح "حزب الله‎" ‎ - مصادر الحراك تتوقع عودة التحركات واستعادة لشعارات «كلن يعني كلن» أضيف إليها المطالبة بحصرية السلاح بيد الدولة - لبنان: مقررات "سيدر" في الثلاجة وتفعيلها بيد "النقد الدولي‎"‎ موالون يترحمون على الحكومات السابقة - جنبلاط: الوزارة كلما دخلت إلى اجتماع تقرر شيئا ثم تعود وتدخل لتقرر شيئا آخر - مفاجأة عكر: الحكومة تتبنى قانون "قيصر"؟ - أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 01-06-2020 - عناوين الصحف ليوم الأثنين 01-06-2020 - ابتكار جهاز يقضي على انتقال فيروس كورونا عن طريق النقود في 3 ثوان - فُتح الممر فدخل "بوب وداغ" المحطة الفضائية.. والتاريخ - شقيق فلويد يكشف نص المكالمة "السريعة جدا" مع ترامب - حاصباني: المناقصات في الكهرباء ضرورية لتأمين المنافسة والعدالة في اختيار الحلول الأنسب - عدوان لـ"الأنباء الكويتية": قانون العفو العام لم يذهب إلى المجهول

أحدث الأخبار

- علماء الأحياء: الأسماك تعاني من الكآبة واليأس - اليونان تتخلى عن "المواد البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد" - موسكو.. "نظام فريد" للتنزه وسط أزمة كورونا - تحذير من فيروس "خطير" قد يقضي على نصف العالم - نفايات طبية بين بعلبك ونحلة... والبلدية تتحرك - التحالف المدني البيئي: مشكلة النفايات ليست تقنية إنما سياسية ومشكلة حوكمة بالجوهر - عالمة أحياء: لا تتسرع للإصابة بـ "كوفيد-19"! - العلماء يكتشفون أخيرا كيف تشكل النظام الشمسي ونشأت الحياة على الأرض - "حرائق تحت الجليد".. ماذا يحدث في القطب الشمالي؟ - عادات سيئة يقوم بها الإنسان تزيد الدهون - الثقب الأسود في مركز درب التبانة.. "وحش كوني" يومض للأرض - الأبحاث الزراعية أوضحت كيفية مكافحة ذبابة المتوسط وفقا لنضوج ثمار المشمش والكرز - موسكو "تنعى" تمساح هتلر "اللغز" - خلافا لما يفعله الجميع... 16 طعاما تجنب حفظها في الثلاجة - بالتزامن مع كورونا.. فيروس جديد يستهدف الخيول في تايلاند - ولادة قطة بوجهين في أمريكا... فيديو - مصور الفقراء يخشى إبادة شعوب الأمازون بعد كورونا - اكتشاف أول كويكب بذيل في العالم... صور وفيديو - مشهد عاطفي تحت الماء... فيديو - الفيل كافان.. المحكمة تأمر بإنهاء معاناة الحيوان الحزين

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
غانم: احذروا الحجارة
المزيد
مذكرة صادرة عن وزارة الداخلية بشأن تعديل مواقيت فتح وإقفال المؤسسات...
المزيد
وهاب: "قد تدمر الحكومة"
المزيد
زهران يستشهد بآية من الإنجيل في رسالة لحواط
المزيد
شقيق فلويد يكشف نص المكالمة "السريعة جدا" مع ترامب
المزيد
عربي ودولي

كشف أساليب إعدام لا تخطر ببال لزعيم كوريا الشمالية

2019 حزيران 15 عربي ودولي المدى

#الثائر

يلجأ نظام كوريا الشمالية، إلى أساليب لا تخطر بالبال، حين يقرر الانتقام من أشخاص معارضين أو تحوم حولهم شبهة الخيانة أو عدم الولاء الكامل لزعيم البلاد الأوحد، كيم جونغ أون .
وبحسب ما نقلت صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن جنرالا في الجيش لم يجر ذكر اسمه، أعدم في الآونة الأخيرة، بطريقة تشبه ما تم عرضه في أحد أفلام جيمس بوند.

وتم إلقاء الجنرال المتهم بالتخطيط لانقلاب عسكري، داخل حوض مليء بأسماك البيرانا المفترسة حتى تقتله نهشا بأسنانها.

ولم يقتصر العقاب على الإلقاء وسط السمك المفترس، بل جرى قطع ذراعي الضحية بالسكين، كما بُترت منه أعضاء أخرى من الجسم، حتى لا يقوى على الإتيان بأي حركة وسط السمك.

ويرى الخبير في الشؤون الآسيوية، جون هيمينغس، أن الأنظمة الديكتاتورية تنظر إلى مثل هذه الإعدامات الفظيعة بمثابة "تمارين ضرورية" حتى تقوي قبضتها السلطوية.

وفي 2017، قال المسؤول الكوري الشمالي المنشق، هي هيون ليم، إنه اضطر في إحدى المرات إلى حضور إعدام 11 موسيقيا عن طريق قذائف مضادة للطائرات.

وأوضح الشاهد أن الموسيقيين جرت إدانتهم بالإعدام، لأنهم اتهمُوا بالمشاركة في إعداد محتوى جنسي إباحي.

وفي أبريل الماضي، أوردت وكالة الأنباء اليابانية أن أربعة مسؤولين جرى إعدامهم رميا بالرصاص، عقب تحميلهم مسؤولية فشل القمة الثانية في فيتنام بين كيم جونغ أون والرئيس الأميركي، دونالد ترامب.

وتم إعدام المسؤولين بذريعة بيعهم معلومات ثمينة للجانب الأميركي، مما أدى إلى فشل القمة التي كان كيم جونغ أون يراهن عليها حتى يخفف العقوبات المفروضة ضد بلاده.

وفي أسلوب آخر، يجري إعدام الشخص عن طريق رميه لكلاب تتضور جوعا، أما عمة الزعيم، كيم كيونغ هوي، فيقال إنها قتلت عن طريق التسميم، بعدما أبدت استياءً من الطريقة التي أعدم بها زوجها.

وبهذه الطريقة، تم اغتيال أخ زعيم كوريا الشمالية، كيم جونغ نام، في مطار بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، أثناء استعداده للسفر، لكن بيونغيانغ نفت ضلوعها في العملية.

أما المرحلة الأقسى في إعدامات كوريا الشمالية، وهي أكثر بلد معزول في العالم، فتكون بالحرق عن طريق شعلة من النار.



سكاي نيوز -
اخترنا لكم
اتفاق على إسقاط الحكومة
المزيد
كنعان: التفاوض مع الصندوق غير منتج بهذه الطريقة واستمرار الانقسام بالأرقام جريمة
المزيد
فرصةٌ للتغيير: خوضُ الانتخاباتِ صفعةٌ في وجهِ من خانوا الاحلامَ
المزيد
غانم: احذروا الحجارة
المزيد
اخر الاخبار
اتفاق على إسقاط الحكومة
المزيد
حصيلة وفيات فيروس كورونا في العالم تتجاوز حاجز الـ370 ألفا
المزيد
عبدالله: العقم الطائفي من جديد
المزيد
"يختبئ تحت الأرض"... صحيفة تكشف ماذا فعل ترامب عندما وصلت الاحتجاجات أمام البيت الأبيض
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
غانم: احذروا الحجارة
المزيد
توضيح من التيار الوطني الحر بشأن الاخبار المتداولة عن بناء مقرّه الجديد...
المزيد
مفاجأة عكر: الحكومة تتبنى قانون "قيصر"؟
المزيد
كم بلغ سعر صرف الدولار للتحاويل النقدية الإلكترونية اليوم؟
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
علماء الأحياء: الأسماك تعاني من الكآبة واليأس
موسكو.. "نظام فريد" للتنزه وسط أزمة كورونا
نفايات طبية بين بعلبك ونحلة... والبلدية تتحرك
اليونان تتخلى عن "المواد البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد"
تحذير من فيروس "خطير" قد يقضي على نصف العالم
التحالف المدني البيئي: مشكلة النفايات ليست تقنية إنما سياسية ومشكلة حوكمة بالجوهر