Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- سلامة يطمئن المواطنين: يمكن استبدال العملة المختومة بعلم فلسطين من مصرف لبنان - مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الاربعاء 17-07-2019 - أسرار عودة صدام حسين إلى الشارع العراقي - قداس احتفالي في دير القمر في مناسبة عيد مار الياس - ديب خلال الجلسة المسائية: تلفيق لملفات ومعلومات بهدف ابتزاز بعض القضاة - الحجيري في الجلسة المسائية لمناقشة الموازنة:نحن بحاجة الى موازنة اكثر انفتاحا واكثر حيوية وطموحا - من بينها رهف القنون... أقوى الشخصيات تأثيرا على شبكة الانترنت - بالفيديو... نيزك فضائي بإمكانه جعل جميع سكان الأرض من أغنى الأغنياء - ماريو عون خلال مناقشة مشروع الموازنة:اودها موازنة الانماء المتوازن - "الخروج المريب".. كيف وصلت رأس توت عنخ آمون إلى بريطانيا؟ - توقيف أرملة الإرهابي القتيل محمد أحمد الصاطم المتهمة بالانتماء الى داعش - عقيص لآلان عون: نعم القوات لا تمارس الحرد السياسي - سليم خوري: فريق يدعي ادخال معظم الاصلاحات في مشروع الموازنة ويعود لينقلب عليها - آلان عون في الجلسة المسائية: من الظلم أن يقال إن هذه الموازنة عاطلة فهناك جهد مبذول فيها لإدخال بعض الإصلاحات - سامي الجميل: سنصوت ضد الموازنة ولنشكل جبهة معارضة تأتي بحكومة متجانسة قادرة على الاصلاح - وفد من التقدمي هنأ الرئيس العام للرهبانية المخلصية بإسم جنبلاط وتأكيد العلاقة المشتركة والتاريخية مع المختارة - من كرة القدم إلى "كرة الندم"! - شهيب دق ناقوس الخطر لجهة عدم التعاقد والتوظيف الجديد: سنة دراسية صعبة تنتظرنا وسنوفر مقعدا لكل تلميذ في الرسمية - رأي دستوري حول إمكانية تعليق وتأجيل تطبيق المادة 87 من الدستور ضمن الدورة الاستثنائية الحالية للمجلس النيابي - بعد سخط نانسي عجرم في مطار بيروت ... راغب علامة ينشر فيديو من داخل المطار

أحدث الأخبار

- حريق كبير في خراج بلدة بزال التهم 4 كلم2 من احراج الصنوبر والسنديان والجيش والدفاع المدني والاهالي يعملون على اخماده - تأهيل مرفأ الصيادين وبناء منشآت وسوق للسمك في الجية قيومجيان: المجتمعات المحلية تنظر لحاجاتها والشؤون تساعدها بتمويل من الدول المانحة - ريتشارد في تكريم بلديات شاركت ببرنامج بلدي كاب: سنقوم ببرنامج دعم لكل لبنان بقيمة 80 مليون دولار - لقاء تشاوري في وزارة البيئة عرض لخطة طوارىء لحل أزمة نفايات الاقضية الشمالية الاربعة - دراسة مثيرة.. أكل الحشرات "يحميك" من أحد أخطر أمراض العصر! - بالفيديو: "شيطان البحر" يطلب المساعدة من غواص...! - وزير البيئة التقى وفد جمعية أصدقاء المدرسة الرسمية المتن - حملة توعية بيئية على الكورنيش البحري لمدينة الميناء - علاج "ثوري" جديد قد يعيد البصر إلى المكفوفين جراء الحوادث! - بالصورة: رصد قنديل عملاق بحجم الإنسان قرب سواحل إنجلترا - بالفيديو: ثعبان جائع ينقض على مطعمه! - وزير البيئة رداً على فرنجية: لا نتعاطى سياسة أو نكداً في البيئة! - بالصور.. أفعى ضخمة "تطالب بحقها" من صياد السمك - جريصاتي: خارطة الوزارة لمعالجة النفايات عمادها اللامركزية الادارية - هلع في أستراليا.. "طيور تنزف" وتتساقط من السماء - روسيا تتعاون مع منظمات عالمية لحماية الطيور النادرة - غزو سمكة الأسد يعطل حركة الصيد في البحر الذي ارتفعت حرارة مياهه في لبنان - الحرائق تهدد لبنان.. وسيارات الدفاع المدني والطائرات لن تنفع! - لأول مرة.. تحويل النفايات البلاستيكية إلى طاقة لتشغيل السيارات وتدفئة المنازل - إندونيسيون "يتنقلون" على ظهر حيوان برمائي نادر!

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
المصارف في دائرة الخطر؟!
المزيد
مهرب يخفي الكوكايين في مكان لا يخطر بالبال
المزيد
بعد سخط نانسي عجرم في مطار بيروت ... راغب علامة ينشر فيديو من داخل المطار
المزيد
النائب شامل روكز... التغريد مع السرب وخارجه!
المزيد
القراد العسكري.. هل أصاب سلاح واشنطن البيولوجي الهدف الخطأ؟
المزيد
متفرقات

مركز الشمال للتوحد كرم المغترب سركيس يمين تقديرا لعطاءاته

2019 حزيران 15 متفرقات

#الثائر


كرمت عائلة "مركز الشمال للتوحد" وعلى رأسها ريما فرنجية المغترب الإهدني سركيس يمين في مقر المركز.

بعد تسليم فرنجية الدرع التكريمي للمحتفى به قالت: "التقدير والشكر لكل الذين يقفون بجانبنا من أصدقاء وداعمين للمركز، وقد اخترنا السيد سركيس يمين وهو رمز الكرم والعطاء والمنتخب شخصية العام لنشكره بطريقة أولاد المركز، والإنسان لا يأخذ معه إلا الذي يعطيه وهو أعطى الكثير".

وأضافت: "نحن نفتخر بأولادنا الذين نرى تقدمهم وتطورهم عاما بعد عام. ونجاح مؤسستنا وقوتها يعود الى ان قضيتنا قضية إنسان، واستمراريتنا تحد كبير ولكنه نجاح بحد ذاته خاصة في ظل الوضع الاقتصادي الراهن واتكالنا على الله وعلى بعضنا البعض".

وتابعت فرنجية: "نحن نودع هذا العام الدراسي بقلق وخوف واستغراب بسبب عدم الوضوح بالرؤية. فنحن لا نعرف ما هو مصير كافة الجمعيات التي تعنى بالأشخاص ذوي الإعاقة في لبنان والتي غالبيتها ينضوي تحت الإتحاد الوطني لشؤون الإعاقة، كما أن مصير أكثر من عشرة آلاف معوق مجهول. قوتنا أن نبقى موحدين لكي يصل صوتنا أكثر، فهدفنا واحد وطلباتنا محقة ورسالتنا مقدسة".

كما شكرت فريق العمل بكافة أعضائه ومديرة المركز سابين سعد "الذين لا يقومون بوظيفة بل برسالة، فهم يعطون من ذاتهم وكل النجاح بفضلهم".

يمين

ثم ألقت الإعلامية ماريا يمين كلمة بالمكرم قالت فيها: "أحلى التكريمات تأتي من الناس الأقرب الى القلب وفي الأمكنة التي تحمل رسالة سامية وسركيس يمين ينتمي الى الرسالة نفسها. وبعد أن كانت ألغيت حفلة نهاية العام فأخذ فريق عمل المركز القرار بفرح تكريم من يليق به التكريم وبطريقة تشبه تماما براءة تلاميذ التوحد فكان هذا اللقاء".

وختمت "هنيئا لك التكريم محاطا بأنقياء القلوب، اولاد التوحد الذين وهبتهم وزنة من وزناتك. نحيي فيك اليد المعطاءة، فالعطاء أنشودة المسيحية الجميلة التي تملأ فراغات الروح وترمم حياة الجماعة."

ثم احتفل الأولاد بالمكرم وقدموا له لوحة من محترفهم حملت عنوان الحب بأقلام تلوينهم وباقة زهر ومقطعا من الزجل وعرضا غنائيا من ضمنه "غسل وجك يا قمر" و"ألف با بوباية" وأغان رحبانية.

وامتزج حنين المكرم بفرحة أولاد المركز وقال: "اجمل مناسبة لي بينكم، فالرب يبارككم ويرعاكم لأنكم خلقتم رعاية وحياة دافئة للأولاد".

وفي الختام، شاهد المكرم عرضا مصورا أظهر عمل ومهام المركز والأنشطة اللاصفية للأولاد.
ثم شرب الجميع نخب المناسبة.

اخترنا لكم
من كرة القدم إلى "كرة الندم"!
المزيد
المصارف في دائرة الخطر؟!
المزيد
رأي دستوري حول إمكانية تعليق وتأجيل تطبيق المادة 87 من الدستور ضمن الدورة الاستثنائية الحالية للمجلس النيابي
المزيد
النائب شامل روكز... التغريد مع السرب وخارجه!
المزيد
اخر الاخبار
سلامة يطمئن المواطنين: يمكن استبدال العملة المختومة بعلم فلسطين من مصرف لبنان
المزيد
أسرار عودة صدام حسين إلى الشارع العراقي
المزيد
مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الاربعاء 17-07-2019
المزيد
قداس احتفالي في دير القمر في مناسبة عيد مار الياس
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
كارثة الطائرة الإندونيسية.. تفاصيل رحلة الـ 13 دقيقة ومسارها
المزيد
الرئيس الصيني هنأ الزعيم الكوري الشمالي بإعادة انتخابه
المزيد
تحذير من تسونامي في نيوزيلندا إثر زلزال عنيف بقوة 7,4 درجات
المزيد
أسرار عودة صدام حسين إلى الشارع العراقي
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
حريق كبير في خراج بلدة بزال التهم 4 كلم2 من احراج الصنوبر والسنديان والجيش والدفاع المدني والاهالي يعملون على اخماده
ريتشارد في تكريم بلديات شاركت ببرنامج بلدي كاب: سنقوم ببرنامج دعم لكل لبنان بقيمة 80 مليون دولار
دراسة مثيرة.. أكل الحشرات "يحميك" من أحد أخطر أمراض العصر!
تأهيل مرفأ الصيادين وبناء منشآت وسوق للسمك في الجية قيومجيان: المجتمعات المحلية تنظر لحاجاتها والشؤون تساعدها بتمويل من الدول المانحة
لقاء تشاوري في وزارة البيئة عرض لخطة طوارىء لحل أزمة نفايات الاقضية الشمالية الاربعة
بالفيديو: "شيطان البحر" يطلب المساعدة من غواص...!