Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- المحتجون في ساحة النور: مستمرون بالتظاهر حتى تحقيق المطالب - جنبلاط: الحزب سجل اعتراضات أساسية بمجلس الوزراء وفرض نقاطاً أساسية - هكذا ردّ المتظاهرون على ورقة الإصلاحات.. رح نبقى رح نبقى" - حاصباني: طالبنا دوما بتحرير قطاع الاتصالات فلا يوجهوا الاتهامات للاخرين - الحريري من بعبدا: الموازنة بعجز 0.6 من دون اي ضرائب واعداد مشروع قانون لاستعادة الاموال المنهوبة وخفض رواتب الوزراء والنواب بنسبة 50% - ورقة الحريري الاقتصادية من 24 بنداً.. هذا ما جاء فيها - فادي كرم:ارحلوا الدولة ليست ملككم - الفرد رياشي: الطائف انتهى والفدرالية حتما - وهاب: خربتو البلد - إرسال شبكتي MTC و ALFA شبه منقطع في ساحة النور بطرابلس - نص استقالة الوزير قيومجيان - بيان لشامل روكز حول ما حصل في مزرعة يشوع! - فادي سعد: أدعو الحريري للاستقالة وعدم القبول بالعودة الا على رأس حكومة استثنائية - ظريف: على المسؤولين اللبنانيين والأحزاب جعل بلادهم أكثر أمانا واستقرارا - روكز محمولاً على الأكتاف...!؟ - السيد: لكن سنستمع للحريري اليوم وسنرى - "بلومبرغ": ماذا سيحدث لو استقالت حكومة الحريري؟ - بعد ساويرس علاء مبارك ينشر صورة لمتظاهرات لبنانيات حملت تعليقا ساخرا - أبو سليمان: لاستراد الاموال المنهوبة وأرباح الهندسات المالية المشبوهة - الصليب الأحمر ينفي أخبارا ملفقة تطاول طواقمه...

أحدث الأخبار

- محمية الجهراء بصمة كويتية على قائمة «IUCN» العالمية نحو مستقبل أخضر - بالصور: وحش مرعب يقتل سمكة قرش عملاقة تزن 530 كغم - بالفيديو... ظبي شجاع يواجه قطيع من الأسود وتمساح ينضم للمعركة - تدفق هائل لمياه النيل بشكل يفوق معدلات الأعوام السابقة - فيديو يصور كائنات بحرية تتغذى على حوت نافق في أعماق البحار - تلوث أجمل شواطئ البرازيل.. و"السبب مجهول" - بالفيديو: الكشف عن كائن غامض بلا دماغ "قادر على التعلم" - من يفوز بصراع تعبئة المياه البلاستيك أم الألومنيوم؟ - فادي جريصاتي: تركيب حاويات الفرز في المناطق خلال أسبوع - بالفيديو... كرة لهب في السماء تحيل ليل الصين نهارا - معاملة وحشية للحيوانات ومطالب بإغلاق "المختبر الفضيحة" - جريصاتي:اعلن حالة طوارئ بيئية تستدعي تكاتف الايدي لدعم الدفاع المدني واعادة تشجير لبنان - جريصاتي: الإعدام بحق كل من يقدم على إحراق الأحراج - جريصاتي نبه المواطنين والبلديات من موجة الحر وناشد الداخلية والدفاع المدني والاطفاء للبقاء في حال جهوزية للتدخل - إطلاق أول ورشة عمل تدريبية عن صحافة المياه والصرف الصحي في معهد عصام فارس - كاريتاس لبنان اطلقت مشروع حديقة الصنوبر في عاريا بتمويل من الوكالة الأميركية للتنمية - خطر داهم يواجه نصف مليار شخص.. حوض البحر المتوسط "يجف" - تقرير صادم: ثلثا طيور أميركا الشمالية مهدد بالانقراض - جريصاتي ترأس الاجتماع الـ13 للمجلس الوطني للبيئة وعرض للأنشطة والتشريعات البيئية وخارطة طريق النفايات وسياسة المرامل والكسارات - "إذا رأيتها اقتلها فورا".. سمكة "الماء والأرض" تثير المخاوف

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
جنبلاط يحذف تغريدة ... ماذا تضمنت؟
المزيد
بالفيديو: حديث مسرب لوئام وهاب يفضح فيه الكثير.!
المزيد
تسريب جديد لوهاب وفضيحة عن فنيانوس وآخرين ... وماذا قال عن الحريري وباسيل؟
المزيد
يعقوبيان: غدا اضراب مفتوح حتى تحقيق مطالب الناس ورحيل الطبقة الحاكمة
المزيد
"بلومبرغ": ماذا سيحدث لو استقالت حكومة الحريري؟
المزيد
متفرقات

مركز الشمال للتوحد كرم المغترب سركيس يمين تقديرا لعطاءاته

2019 حزيران 15 متفرقات

#الثائر


كرمت عائلة "مركز الشمال للتوحد" وعلى رأسها ريما فرنجية المغترب الإهدني سركيس يمين في مقر المركز.

بعد تسليم فرنجية الدرع التكريمي للمحتفى به قالت: "التقدير والشكر لكل الذين يقفون بجانبنا من أصدقاء وداعمين للمركز، وقد اخترنا السيد سركيس يمين وهو رمز الكرم والعطاء والمنتخب شخصية العام لنشكره بطريقة أولاد المركز، والإنسان لا يأخذ معه إلا الذي يعطيه وهو أعطى الكثير".

وأضافت: "نحن نفتخر بأولادنا الذين نرى تقدمهم وتطورهم عاما بعد عام. ونجاح مؤسستنا وقوتها يعود الى ان قضيتنا قضية إنسان، واستمراريتنا تحد كبير ولكنه نجاح بحد ذاته خاصة في ظل الوضع الاقتصادي الراهن واتكالنا على الله وعلى بعضنا البعض".

وتابعت فرنجية: "نحن نودع هذا العام الدراسي بقلق وخوف واستغراب بسبب عدم الوضوح بالرؤية. فنحن لا نعرف ما هو مصير كافة الجمعيات التي تعنى بالأشخاص ذوي الإعاقة في لبنان والتي غالبيتها ينضوي تحت الإتحاد الوطني لشؤون الإعاقة، كما أن مصير أكثر من عشرة آلاف معوق مجهول. قوتنا أن نبقى موحدين لكي يصل صوتنا أكثر، فهدفنا واحد وطلباتنا محقة ورسالتنا مقدسة".

كما شكرت فريق العمل بكافة أعضائه ومديرة المركز سابين سعد "الذين لا يقومون بوظيفة بل برسالة، فهم يعطون من ذاتهم وكل النجاح بفضلهم".

يمين

ثم ألقت الإعلامية ماريا يمين كلمة بالمكرم قالت فيها: "أحلى التكريمات تأتي من الناس الأقرب الى القلب وفي الأمكنة التي تحمل رسالة سامية وسركيس يمين ينتمي الى الرسالة نفسها. وبعد أن كانت ألغيت حفلة نهاية العام فأخذ فريق عمل المركز القرار بفرح تكريم من يليق به التكريم وبطريقة تشبه تماما براءة تلاميذ التوحد فكان هذا اللقاء".

وختمت "هنيئا لك التكريم محاطا بأنقياء القلوب، اولاد التوحد الذين وهبتهم وزنة من وزناتك. نحيي فيك اليد المعطاءة، فالعطاء أنشودة المسيحية الجميلة التي تملأ فراغات الروح وترمم حياة الجماعة."

ثم احتفل الأولاد بالمكرم وقدموا له لوحة من محترفهم حملت عنوان الحب بأقلام تلوينهم وباقة زهر ومقطعا من الزجل وعرضا غنائيا من ضمنه "غسل وجك يا قمر" و"ألف با بوباية" وأغان رحبانية.

وامتزج حنين المكرم بفرحة أولاد المركز وقال: "اجمل مناسبة لي بينكم، فالرب يبارككم ويرعاكم لأنكم خلقتم رعاية وحياة دافئة للأولاد".

وفي الختام، شاهد المكرم عرضا مصورا أظهر عمل ومهام المركز والأنشطة اللاصفية للأولاد.
ثم شرب الجميع نخب المناسبة.

اخترنا لكم
بيان لشامل روكز حول ما حصل في مزرعة يشوع!
المزيد
الوقت متاح للإنقاذ... ولكن!
المزيد
ثورةٌ... وماذا بعد؟
المزيد
تظاهرات لبنان تدخل يومها الخامس..ومحتجون يدعون لـ"يوم الحسم"
المزيد
اخر الاخبار
المحتجون في ساحة النور: مستمرون بالتظاهر حتى تحقيق المطالب
المزيد
هكذا ردّ المتظاهرون على ورقة الإصلاحات.. رح نبقى رح نبقى"
المزيد
جنبلاط: الحزب سجل اعتراضات أساسية بمجلس الوزراء وفرض نقاطاً أساسية
المزيد
حاصباني: طالبنا دوما بتحرير قطاع الاتصالات فلا يوجهوا الاتهامات للاخرين
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
ترامب يتوعد ديكتاتورية إيران "الفاسدة" بعقوبات جديدة
المزيد
تحذير من تسونامي في نيوزيلندا إثر زلزال عنيف بقوة 7,4 درجات
المزيد
صحيفة تكشف مفاجأة... الرسالة "الممنوعة" بشأن عودة سوريا للجامعة العربية
المزيد
أكثر من 180 استاذا في الجامعة اللبنانية: لن نعود إلى التدريس إلا بعد البت بالاضراب في اجتماع جديد للهيئة العامة
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
محمية الجهراء بصمة كويتية على قائمة «IUCN» العالمية نحو مستقبل أخضر
بالفيديو... ظبي شجاع يواجه قطيع من الأسود وتمساح ينضم للمعركة
فيديو يصور كائنات بحرية تتغذى على حوت نافق في أعماق البحار
بالصور: وحش مرعب يقتل سمكة قرش عملاقة تزن 530 كغم
تدفق هائل لمياه النيل بشكل يفوق معدلات الأعوام السابقة
تلوث أجمل شواطئ البرازيل.. و"السبب مجهول"