Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الثلاثاء 07-07-2020 - بالصور: الجيش: إقفال طرق ومعابر تُستخدم للتهريب في منطقة الهرمل... - الفرزلي: حملات مشبوهة من حسابات مزيفة بغرض التشويش - عطالله: رئيسا حكومة سابقان يحاولان عرقلة المبادرة العراقية - وهاب يعلق على كلام نصرالله - بعد تحية السيد نصرالله... كيف رد القاضي محمد مازح؟ - اجتماع دعم السلة الغذائية برئاسة دياب: 300 سلعة مدعومة والسعر الرسمي للدولار 3900 ليرة - باسيل: ما نتعرض له نحن هو حصار مالي واقتصادي وسياسي... وعلى الحكومة الإسراع بتنفيذ الإصلاحات - السيد نصرالله: اتخذنا قرارا بخوض معركة التقدم زراعيا وصناعيا والعقوبات تقوينا وستضعف حلفاء أميركا - أكثر من 200 ألف وفاة جراء الفيروس في أوروبا - منظمة الصحة: انتشار الوباء يتسارع ولم يبلغ ذروته بعد - سليم عون: سيبين التدقيق التشريحي من شفط الاموال - اجتماع لكتلة اللقاء الديمقراطي عرض الأوضاع - سامي الجميل: تقدمت بسؤال إلى الحكومة لمعرفة موقفها من إعلان المعلم أن لا ترسيم حدود مع لبنان - اليكم التقرير اليومي لمستشفى الحريري حول كورونا... - سلامة من السرايا: لدينا تصور لتوحيد جميع أسعارصرف الدولار - تكتل لبنان القوي ناقش السياسات الداخلية والخارجية والقضايا المالية والاقتصادية - كتلة المستقبل: نرفض تحويل مقام رئاسة الحكومة الى صندوق بريد لتوجيه رسائل غب الطلب - تسجيل اصابات جديدة بكورونا في لبنان... كم بلغ العدد اليوم؟ - حبشي عن تعيينات كهرباء لبنان: "تمّخض الجبل فولد فأراً"

أحدث الأخبار

- نصوّر في تكريم أعضاء مكتب ومجلس الحاكم في الليونز: كنتم على قدر التحدي في هذه الظروف القاهرة - بالصورة: تحوّل لون مياه بحيرة عيون السمك إلى اللون الأخضر - غزو الجراد في شرق إفريقيا يحمل رسالة قد تكون سيئة! - ولاية هندية تحظر بيع لحوم الكلاب "المطبوخة وغير المطبوخة" - دورة زراعية للشبيبة في مطرانية طرابلس المارونية في القبيات - "غدي" تُحذر : الطقس الحار قد يتسبب بالحرائق في الأيام القادمة - "كارثة موت الأفيال" في بوتسوانا.. مرض جديد أم سم قاتل؟ - تلسكوب هابل يلتقط واحدة من "أعظم الصور على الإطلاق" - دراسة تربط بين كورونا و"جين" ورثناه من كائن منقرض - الصين تعلن قرارا تاريخيا بشأن "ذبح وبيع الدواجن" - بالصور: بعمق "اللانهاية"... العلماء يصنعون كاميرا موبايل خارقة من عيون الأسماك - ماذا حدث للقردة بعد حقنها بفيروس كورونا - تدب فيها الحياة... الكهرمان يحفظ مخلوقات عاشت قبل 99 مليون عام... صور وفيديو - الأمم المتحدة حذرت من تزايد النفايات الإلكترونية - ظهور فيروس جديد في الصين.. وتحذير من تحوله لجائحة - العلماء يجدون البلاستيك في نباتات الجرجير... صور - "الحلم اتحقق لما اتمسكت فيه".. ناشطة لبنانية تدخل غينيس مرتين بأغطية عبوات بلاستيكية... فيديو وصور - هيئة حماية البيئة: لا تمشي لجنة لا تكون شكا ممثلة فيها - مجموعة اكتشف عكار نظمت رحلتي دراجات هوائية في السهل ومشي وسباحة في عيون السمك - الليطاني تحذر: أسماك القرعون غير صالحة للاستهلاك

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
انخفاض لسعر الدولار في السوق السوداء
المزيد
جنبلاط عن التعيينات الحكومية: "الاكل على أبو جنب"
المزيد
عبدالله: لتأمين خط تغذية بالتيار 24/24 لمستشفى الحريري
المزيد
عناوين الصحف ليوم الثلاثاء 07-07-2020
المزيد
القضاء اللبناني يتقصّى ملايين الدولارات جاءت جواً من تركيا
المزيد
فن وثقافة

بعد إعلانها المفاجئ في العيد... إليسا تتحدث عن "قلب هيفاء وهبي"

2019 حزيران 08 فن وثقافة المدى

تابعنا عبر

#الثائر

أثارت المطربة اللبنانية، إليسا ، قلق معجبو المطربة هيفاء وهبي عليها، وذلك بسبب رسالتها لها، بعدما أعلنت عن تعرضها لوعكة صحية، كانت السبب في غيابها عن شهر رمضان.

وغردت إليسا لهيفاء وهبي عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "سلامة قلبك يا هيفاء، عزيزتي أتمنى أن تتحسني قريبا".




وكانت هيفاء وهبي فجرت مفاجأة وصفتها تقارير إعلامية بالصادمة، حول سر غيابها طوال شهر رمضان.

وجاءت تصريحات هيفاء وهبي، خلال تغريدة نشرتها على حسابها عبر "تويتر"، والتي كانت تهنيء فيها الجميع بأول أيام عيد الفطر المبارك.
وقالت هيفاء وهبي إن سر غيابها طول شهر رمضان عن أي أعمال درامية أو مقابلات حوارية أو حتى الظهور إعلاميا أو في أي حفلات هو إصابتها بوعكة صحية، بحسب قولها.

وتابعت: "عيد مبارك… ينعاد على الجميع، اعتذر عن غيابي وعدم مشاركتي بأي عمل فني أو ظهور إعلامي بسبب وعكة صحية اتعرض لها منذ أكثر من شهر".

ومضت: "خلوني بصلواتكم وان شاء الله أعود لكم قريبا… الحمد لله على كل شيء… عيد مبارك".




ولم تفسر هيفاء وهبي ما هي تلك الوعكة الصحية التي تمر بها.

جدير بالذكر أن الفنانة هيفاء وهبي حلت ضيفة شرف في بعض حلقات مسلسل "الواد سيد الشحات" بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد وبطل "مسرح مصر" محمد عبد الرحمن.

مسلسل "الواد سيد الشحات" من إنتاج شركة "سينرجي"، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندي.
اخترنا لكم
باسيل: ما نتعرض له نحن هو حصار مالي واقتصادي وسياسي... وعلى الحكومة الإسراع بتنفيذ الإصلاحات
المزيد
إنتحارٌ فرديٌ.. أم اعدامٌ جماعيٌ..!
المزيد
السيد نصرالله: اتخذنا قرارا بخوض معركة التقدم زراعيا وصناعيا والعقوبات تقوينا وستضعف حلفاء أميركا
المزيد
لبنان لن يموت
المزيد
اخر الاخبار
مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الثلاثاء 07-07-2020
المزيد
الفرزلي: حملات مشبوهة من حسابات مزيفة بغرض التشويش
المزيد
بالصور: الجيش: إقفال طرق ومعابر تُستخدم للتهريب في منطقة الهرمل...
المزيد
عطالله: رئيسا حكومة سابقان يحاولان عرقلة المبادرة العراقية
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
عبدالله: لنتحضر للأسوأ
المزيد
مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الثلاثاء 07-07-2020
المزيد
أكثر من 200 ألف وفاة جراء الفيروس في أوروبا
المزيد
بعد تحية السيد نصرالله... كيف رد القاضي محمد مازح؟
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
نصوّر في تكريم أعضاء مكتب ومجلس الحاكم في الليونز: كنتم على قدر التحدي في هذه الظروف القاهرة
غزو الجراد في شرق إفريقيا يحمل رسالة قد تكون سيئة!
دورة زراعية للشبيبة في مطرانية طرابلس المارونية في القبيات
بالصورة: تحوّل لون مياه بحيرة عيون السمك إلى اللون الأخضر
ولاية هندية تحظر بيع لحوم الكلاب "المطبوخة وغير المطبوخة"
"غدي" تُحذر : الطقس الحار قد يتسبب بالحرائق في الأيام القادمة