Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- جنرال إسرائيلي سابق: نعيش حالة قلق بسبب سلاح "حزب الله" الاستراتيجي - "تحدي الكرسي" يجتاح العالم... وتفوق نسبي للنساء على الرجال - سكتات وجلطات.. دراسة تحذر من آثار خطيرة للنوم الطويل - وهاب: اصبح واضحا أن الوطني الحر وحزب الله لن يسميا الحريري - تحديد جلسة استجواب الموقوفة هدى سلوم! - الوفاء للمقاومة: لمنهجية جديدة في الادارة والحكم ومقاربة مدروسة تلاقي تطلعات الناس - لا نشارك ولا نمنع تشكيل الحكومة. الوزير باسيل: خارج الحكومة اذا.. - كنعان: سنقاوم ماليا ومؤسساتيا ... وتخفيض ال 543 مليار ليرة ليس غوغائيا او سياسيا - بالتفاصيل ... الدولة اللبنانية تقدمت بشكوى جزائية ضدّ النائب هادي حبيش - أرامكو.. أول شركة بالتاريخ بقيمة سوقية تريليونا دولار - "غوغل" في 2019.. نتائج "صادمة" لما بحث عنه مستخدمو الإنترنت - الفرزلي: نريد الحقيقة في موضوع هدى سلوم - ارسلان: اذا المطلوب حكومة اختصاصيين فلتكن من رئيسها الى وزرائها - سليم عون: الحريري أو لا أحد! - رفع الحصانة عن نائب ومحاكمته جزائياً - آخر ما توصَّلت إليه "لجنة المال".. كنعان: سنقاوم - فرار 6 موقوفين من مخفر المصنع الحدودي - دريان عرض الاوضاع مع السفير المصري الجديد في لبنان - عسيران: المصلحة العليا تستصرخ الضمائر الحية لايجاد الحلول للازمات - تصريحٌ لسلام من بكركي

أحدث الأخبار

- ضجة ورعب بعد ظهور أفعى كوبرا "قاتلة" برأسين... فيديو - كيف ردت غريتا تونبرغ على سخرية ترامب منها بعد فوزها بلقب "شخصية العام"؟ - عصابات فئران تهاجم أكبر الطيور البحرية وتأكل فراخها حية في جزيرة نائية - طيور الفلامنجو تعود لمحمية الوثبة للأراضي الرطبة - الرغوة البيضاء اجتاحت طرقات الشويفات.. أمراض وأوبئة جرثومية!؟ - صحيفة تحذر من خطر يهدد الأرض - بالفيديو: معركة دامية بين ظربان وثعبان ضخم... وظهور مفترس آخر يقلب الأمور - هيئة البيئة – أبوظبي تطلق خطة لإدارة تملح الأراضي الزراعية في إمارة أبوظبي - غياب "المادة المظلمة" من مجرات يحيّر العلماء - عاصمة دولة أوروبية تعاني من تلوث هواء خطير - التغير المناخي "يقتل" أحد أعظم شلالات العالم - صور مفزعة.. "الرغوة السامة" تغزو الشاطئ والأطفال لا يأبهون - ناسا ترصد "حدثا فريدا" ينبعث من سطح كويكب "بينو" الكارثي - الصين تنتج أول "قرد خنزير" في التاريخ - بالفيديو: سيارات الطاقة الكهربائية مستقبل لابد من قدومه - جريصاتي اختتم جولته بتفقد المطمر الصحي ومعمل الفرز في بعلبك: نأمل من الجميع التعاون - يفعل "ما لا يمكن تصوره".. "عبقرية الشمبانزي" في فيديو - بعد النجاح الذي حققه برنامج إعادة توطين المها الأفريقي هيئة البيئة - أبوظبي تتجه لتوطين أنواع أخرى معرضة لخطر الانقراض في تشاد - فيديو مذهل لأكبر كثافة مسجلة للسلاحف البحرية على الإطلاق - علماء يحذرون من "تحولات كارثية" تهدد البشرية!

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
رفع الحصانة عن نائب ومحاكمته جزائياً
المزيد
وهاب: دخلنا الإنهيار الكبير!
المزيد
مصادر مصرفية: التخفيض جاء نتيجة تعميم مصرف لبنان الأخير
المزيد
التيار الوطني الحر: ليتحمّل الحريري مسؤولية الانهيار
المزيد
من هو رئيس الحكومة؟ "البطل الشريف" لإسترداد الاموال المنهوبة؟
المزيد
رياضة

بعد تتويج "الريدز" بطلا للدوري الأوروبي... محمد صلاح يوجه تحذيرا شديد اللهجة لمانشستر سيتي

2019 حزيران 02 رياضة

#الثائر

وجه لاعب المنتخب المصري، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح ، رسالة تحذيرية إلى مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تتويج الريدز بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وقال صلاح في تصريحات أبرزتها صحيفة Mirror البريطانية "إنهاء الدوري الإنجليزي بنقطة واحدة خلف السيتي كان أمرا مخيبا للآمال، ولذلك كان من الصعب أن نختم الموسم بخسارة نهائي دوري الأبطال، وأرى أن هذا التتويج مجرد بداية لنا".

وأضاف صلاح: "معدل أعمار ليفربول وإمكانيات الفريق التي تتحسن، تجعل مشروع الريدز مثيرا للغاية".




وتابع: "سيكون هدفنا في الموسم المقبل هو التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، في العام الماضي كنا نقاتل من أجل دوري أبطال أوروبا، وقبله كنا نعمل من أجل الدوري الأوروبي، لذلك فإن الفريق يتقدم بشكل مستمر".




وقال صلاح: "لقد فاز مانشستر سيتي باللقب في الموسم الحالي وكان الأمر مستحقا، لكننا سنكون قادرين على التحدي الآن، أعتقد أنها تجربة رائعة بالنسبة لنا أن نفوز بلقب دوري الأبطال الآن، وهذا سيساعد الفريق على التقدم خطوة أخرى للأمام".

واختتم صلاح حديثه قائلا:

"في المباراة النهائية أمام توتنهام ظهر الفريق أكثر هدوءا، كما أصبح لدى اللاعبين المزيد من الخبرات، وكنا قادرين على التحلي بالصبر، كما سجلنا الهدف الثاني في الدقيقة الـ87 مما يدل على أننا نتعلم ونتقدم".

وأنهى ليفربول موسما مذهلا بالحصول على أكبر لقب قاري بتغلبه 2-صفر على توتنهام هوتسبير في نهائي إنجليزي خالص لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم السبت وعوض خسارته للقب الدوري الإنجليزي.

وأحرز محمد صلاح ثاني أسرع هدف في نهائي دوري الأبطال بعدما نفذ ركلة جزاء في الدقيقة الثانية فيما حسم ديفوك أوريجي الفوز في الدقيقة 87 بعدما صمد ليفربول أمام ضغط هائل من توتنهام.
اخترنا لكم
كنعان: سنقاوم ماليا ومؤسساتيا ... وتخفيض ال 543 مليار ليرة ليس غوغائيا او سياسيا
المزيد
رفع الحصانة عن نائب ومحاكمته جزائياً
المزيد
بالتفاصيل ... الدولة اللبنانية تقدمت بشكوى جزائية ضدّ النائب هادي حبيش
المزيد
من هو رئيس الحكومة؟ "البطل الشريف" لإسترداد الاموال المنهوبة؟
المزيد
اخر الاخبار
جنرال إسرائيلي سابق: نعيش حالة قلق بسبب سلاح "حزب الله" الاستراتيجي
المزيد
سكتات وجلطات.. دراسة تحذر من آثار خطيرة للنوم الطويل
المزيد
"تحدي الكرسي" يجتاح العالم... وتفوق نسبي للنساء على الرجال
المزيد
وهاب: اصبح واضحا أن الوطني الحر وحزب الله لن يسميا الحريري
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الاربعاء 20/3/2019
المزيد
بعد اعتقالهم في سوريا.. زوجة البغدادي وشقيقته وصهره بالصور والتفاصيل!
المزيد
أسرار الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم الخميس 07-11-2019
المزيد
"حمية المتوسط" تساعد مرضى السكري
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
ضجة ورعب بعد ظهور أفعى كوبرا "قاتلة" برأسين... فيديو
عصابات فئران تهاجم أكبر الطيور البحرية وتأكل فراخها حية في جزيرة نائية
الرغوة البيضاء اجتاحت طرقات الشويفات.. أمراض وأوبئة جرثومية!؟
كيف ردت غريتا تونبرغ على سخرية ترامب منها بعد فوزها بلقب "شخصية العام"؟
طيور الفلامنجو تعود لمحمية الوثبة للأراضي الرطبة
صحيفة تحذر من خطر يهدد الأرض