Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- السفير الروسي : «القيصر» غير انساني وواشنطن ستخسر مجددا بسوريا - إتقوا اللهَ يا " قياصرةَ التضليلِ " وركِّزوا على " قانون قيصر " - هل نشهد مواجهة جديدة؟... قناة عبرية: دبابات إسرائيلية في مواجهة "أر بي جي" لبناني - مجلس الوزراء عرض إجراءات اقتصادية وتدابير وزارة الطاقة بالتنسيق مع وزارتي الإعلام والبيئة لفتح حوار بشأن سد بسري - نيويورك تمدد حظر التجول الليلي وترفض نصيحة ترامب - الاردن: كورونا وسيناريوهات المشهد السياسي - نتائج فحوص الـ PCR التي اجريت السبت الفائت في اقليم الخروب... هل من اصابات جديدة؟ - التقرير اليومي لمستشفى الحريري حول اخر مستجدات كورونا - آخر تطورات كورونا في لبنان بتقرير غرفة العمليات الوطنية لإدارة الكوارث - كيف علق الناطق الرسمي باسم اليونيفيل على التطورات في منطقة العديسة؟ - فهمي: القضاء أولاً وثانياً وثالثاً - كيف توزّعت الإصابات الجديدة بكورونا بحسب المناطق؟ - حسن: تمديد حالة التعبئة العامة أسبوعين ومستمرون في الحملات الإستقصائية ضمن خطة إحتواء الوباء - تعميم لنقابة الصرافين عن آلية العمل لناحية سعر صرف الدولار مقابل الليرة بدءا من غد الأربعاء - لبنان القوي: للاسراع في المفاوضات بين الحكومة وصندوق النقد وإجراء التعيينات - إدارة الكوارث في اتحاد بلديات صور: تسجيل حالة واحدة محلية مقيمة في بيروت و3 حالات شفاء - ووهان أجرت فحوص كورونا لنحو 10 ملايين شخص... فكيف جاءت النتائج؟ - وزارة الصحة: تسجيل 9 إصابات جديدة بكورونا في لبنان - توقيف سوريّ يقوم بأعمال الصرافة من دون ترخيص في منطقة الكولا... - مكتب الحريري: هذا الخبر هو من بنات أفكار "الأخبار"

أحدث الأخبار

- الخفافيش وفيروسات كورونا.. دراسة ضخمة تكشف الفصيلة الأخطر - وزارة الطاقة تعلن إطلاق حلقات حوارية تتعلق بمشروع سد بسري... إليكم التفاصيل - إبطاء الشيخوخة ومنع السرطان... 5 فوائد يحققها البروكلي في درء الأمراض - بالفيديو.. حوت أحدب تائه على بُعد 400 كيلومتر من "بيته" - علماء الأحياء: الأسماك تعاني من الكآبة واليأس - اليونان تتخلى عن "المواد البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد" - موسكو.. "نظام فريد" للتنزه وسط أزمة كورونا - تحذير من فيروس "خطير" قد يقضي على نصف العالم - نفايات طبية بين بعلبك ونحلة... والبلدية تتحرك - التحالف المدني البيئي: مشكلة النفايات ليست تقنية إنما سياسية ومشكلة حوكمة بالجوهر - عالمة أحياء: لا تتسرع للإصابة بـ "كوفيد-19"! - العلماء يكتشفون أخيرا كيف تشكل النظام الشمسي ونشأت الحياة على الأرض - "حرائق تحت الجليد".. ماذا يحدث في القطب الشمالي؟ - عادات سيئة يقوم بها الإنسان تزيد الدهون - الثقب الأسود في مركز درب التبانة.. "وحش كوني" يومض للأرض - الأبحاث الزراعية أوضحت كيفية مكافحة ذبابة المتوسط وفقا لنضوج ثمار المشمش والكرز - موسكو "تنعى" تمساح هتلر "اللغز" - خلافا لما يفعله الجميع... 16 طعاما تجنب حفظها في الثلاجة - بالتزامن مع كورونا.. فيروس جديد يستهدف الخيول في تايلاند - ولادة قطة بوجهين في أمريكا... فيديو

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
هل نشهد مواجهة جديدة؟... قناة عبرية: دبابات إسرائيلية في مواجهة "أر بي جي" لبناني
المزيد
فاجعة إغترابية جديدة... وفاة شاب لبناني في بيلاروسيا
المزيد
"بعد اختبائه تحت الأرض"... صور تظهر ترامب يترجل أمام البيت الأبيض
المزيد
مكتب الحريري: هذا الخبر هو من بنات أفكار "الأخبار"
المزيد
نيويورك تمدد حظر التجول الليلي وترفض نصيحة ترامب
المزيد
محليات

ميقاتي من بكركي: صفير كان لبنانيا أصيلا ثابتا على موقفه

2019 أيار 15 محليات المدى

#الثائر

إستقبل البطريرك الماروني الكاردينال مار بشاره بطرس الراعي ، الرئيس نجيب ميقاتي الذي قدم التعزية بالبطريرك الكاردينال مار نصرالله بطرس صفير على رأس وفد من "تيار العزم"، في حضور عضوي "كتلة الوسط المستقل" النائبين نقولا نحاس وعلي درويش والوزير السابق وليد الداعوق والسيد توفيق سلطان والدكتور خلدون الشريف.

بعد الزيارة قال ميقاتي: "باسمي وباسم تيار العزم قمنا اليوم بتقديم التعزية لصاحب الغبطة البطريرك بشارة الراعي بوفاة غبطة البطريرك صفير الذي كانت تربطني به علاقة متينة، وتعاونا لفترة زمنية طويلة. البطريرك صفير هو بكلمتين لبناني أصيل، وخلال كل المراحل التي تعاونا فيها، كان دائما ثابتا على موقفه وأصالته ووطنيته. ولا بد أيضا أن أقدر أمرا آخر لديه هو تداول السلطة وقبوله التنازل عن سدة البطريركية، في وقت رآه هو مناسبا، وأعطى السدة للبطريرك الراعي بعد انتخابات من مجلس المطارنة الموارنة، وهذا ايضا عنصر مهم، ونادرا ما نجد في السياسة اللبنانية والسلوك اللبناني ان يتنازل أحد عن منصبه، وهو تنازل عن طيبة خاطر لانه كان يريد خدمة الطائفة المارونية الكريمة. كما أن خيار السادة المطارنة في انتخاب غبطة البطريرك الراعي كان خير خيار، وهو خير خلف، تابع المسيرة بكل حرص على وطنيته وطائفته كما يدل اسمه. لكم طول البقاء وليتغمد الله غبطة البطريرك صفير برحمته".
اخترنا لكم
إتقوا اللهَ يا " قياصرةَ التضليلِ " وركِّزوا على " قانون قيصر "
المزيد
في بلادِ العجائبِ والمفارقاتِ الوثوقُ بخطةِ التعافي يحتاجُ إلى أكثرَ من " القلوبِ الطيبة "
المزيد
لبنان القوي: للاسراع في المفاوضات بين الحكومة وصندوق النقد وإجراء التعيينات
المزيد
نقص المازوت يهدد بانقطاع الخلوي
المزيد
اخر الاخبار
السفير الروسي : «القيصر» غير انساني وواشنطن ستخسر مجددا بسوريا
المزيد
هل نشهد مواجهة جديدة؟... قناة عبرية: دبابات إسرائيلية في مواجهة "أر بي جي" لبناني
المزيد
إتقوا اللهَ يا " قياصرةَ التضليلِ " وركِّزوا على " قانون قيصر "
المزيد
مجلس الوزراء عرض إجراءات اقتصادية وتدابير وزارة الطاقة بالتنسيق مع وزارتي الإعلام والبيئة لفتح حوار بشأن سد بسري
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
الشرطة الإسرائيلية تقتل فلسطينياً أعزلاً مصاباً بالتوحّد
المزيد
السفير الروسي : «القيصر» غير انساني وواشنطن ستخسر مجددا بسوريا
المزيد
تعرف على "القبو المحصن" الذي لجأ إليه ترامب
المزيد
نيويورك تمدد حظر التجول الليلي وترفض نصيحة ترامب
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
الخفافيش وفيروسات كورونا.. دراسة ضخمة تكشف الفصيلة الأخطر
إبطاء الشيخوخة ومنع السرطان... 5 فوائد يحققها البروكلي في درء الأمراض
علماء الأحياء: الأسماك تعاني من الكآبة واليأس
وزارة الطاقة تعلن إطلاق حلقات حوارية تتعلق بمشروع سد بسري... إليكم التفاصيل
بالفيديو.. حوت أحدب تائه على بُعد 400 كيلومتر من "بيته"
اليونان تتخلى عن "المواد البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد"