Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- آخر مستجدات كورونا في التقرير اليومي لمستشفى الحريري - كم بلغ عدد المتعافين من فيروس كورونا في قضاء صور؟ - اعتصام ضد الغلاء في ساحة عبد الحميد كرامي في طرابلس - وفاة الفنان المصري حسن حسني - نتائج "مشجعة" لعقار يعالج الروماتيزم في محاربة كورونا - اليكم تقرير غرفة العمليات الوطنية لادارة الكوارث حول فيروس كورونا - شهيب: لم يكن ينقص الحكومة إلا لطشة سلعاتا - حسن من زحلة: الكمامة من أساسيات العودة الآمنة الى الحياة الطبيعية - الراعي: ثمة من يطالب بتغيير النظام فيما المطلوب الكف عن خرقه وانتهاكه - حب الله جال على معامل في الفرزل: مصرف لبنان سيصدر خلال أيام تعاميم لدعم الزراعة والصناعة - رئيس مجلس إدارة شركة الترابة الوطنية وافق على تعليق إغلاق الشركة بناءً على طلب دياب... - الشرطة الإسرائيلية تقتل فلسطينياً أعزلاً مصاباً بالتوحّد - في حوار مع الناشطة المدنية الأردنية زمرد المحمود : قائدة وقدوة، وقادرة على تطويع المستحيل - لبنان" كيف توزعت اصابات كورونا بحسب المناطق؟ - ترامب.. انسحابات بالجُملة من اتفاقيات ومؤسسات دولية - إصابتان جديدتان بفيروس كورونا في عكار... - الجيش: توقيف سودانيين حاولوا دخول الأراضي الفلسطينية - عدّاد اصابات كورونا يعاود الارتفاع... ماذا في تقرير وزارة الصحة؟ - وزير التربية مدد مهلة إعادة درس الموازنات المدرسية حتى 5 حزيران - وهاب: المطلوب من الثوار طرد هؤلاء من صفوفهم

أحدث الأخبار

- تحذير من فيروس "خطير" قد يقضي على نصف العالم - نفايات طبية بين بعلبك ونحلة... والبلدية تتحرك - التحالف المدني البيئي: مشكلة النفايات ليست تقنية إنما سياسية ومشكلة حوكمة بالجوهر - عالمة أحياء: لا تتسرع للإصابة بـ "كوفيد-19"! - العلماء يكتشفون أخيرا كيف تشكل النظام الشمسي ونشأت الحياة على الأرض - "حرائق تحت الجليد".. ماذا يحدث في القطب الشمالي؟ - عادات سيئة يقوم بها الإنسان تزيد الدهون - الثقب الأسود في مركز درب التبانة.. "وحش كوني" يومض للأرض - الأبحاث الزراعية أوضحت كيفية مكافحة ذبابة المتوسط وفقا لنضوج ثمار المشمش والكرز - موسكو "تنعى" تمساح هتلر "اللغز" - خلافا لما يفعله الجميع... 16 طعاما تجنب حفظها في الثلاجة - بالتزامن مع كورونا.. فيروس جديد يستهدف الخيول في تايلاند - ولادة قطة بوجهين في أمريكا... فيديو - مصور الفقراء يخشى إبادة شعوب الأمازون بعد كورونا - اكتشاف أول كويكب بذيل في العالم... صور وفيديو - مشهد عاطفي تحت الماء... فيديو - الفيل كافان.. المحكمة تأمر بإنهاء معاناة الحيوان الحزين - الفخ القاتل.. كيف خدع البشر "الماموث" قبل 15 ألف عام؟ - بيان لوزارة الطاقة حول مشروع سدّ وبحيرة المسيلحة... ماذا جاء فيه؟ - الحركة البيئية: للتحقيق الفوري بظهور فجوات في سد المسيلحة

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
العلماء يؤكدون أن غالبية وفيات كورونا لم تكن بسبب الإصابة به
المزيد
في أي مناخ يزداد انتشار "كوفيد-19"؟
المزيد
باحثون يكشفون ما فعله وباء كورونا بصحة الناس العقلية
المزيد
ترامب يقطع العلاقات من منظمة الصحة العالمية
المزيد
عدّاد اصابات كورونا يعاود الارتفاع... ماذا في تقرير وزارة الصحة؟
المزيد
فن وثقافة

بالفيديو: أصالة تهاجم أنغام بشراسة: غدارة وخرابة بيوت... و"البلوك" ردي عليها

2019 أيار 05 فن وثقافة المدى

#الثائر

شنت المطربة السورية، أصالة نصري ، هجوما شرسا على صديقتها السابقة، المطربة أنغام، بسبب أزمة زواجها من الموزع أحمد إبراهيم.

وتحدثت أصالة نصري، في حوار مع برنامج "عايشة شو"، عن طبيعة الخلاف بينها وبين أنغام قائلة: "هناك أشخاص يكونوا شاطرين في خراب البيوت، وعلى أنغام أن تعلم أن الحب والعشق لا يمكن أن يأتي على حساب خراب بيوت بها أطفال، صداقتي بها انتهت، ولن تعود كما كانت، لأني لا أحب مثل تلك التصرفات من أي شخص إطلاقا، لأن عندي أشخاص من دمي عانوا منه".

وتابعت "حذفت أنغام وعملت لها بلوك من كل صفحاتي الشخصية على مواقع التواصل، لقد انتهت علاقتي بها تماما".
واستطردت بقولها "أجرت أنغام منذ فترة حوارا تلفزيونيا وسألت عن صديقتها المقربة التي تتمنى أن يذهبا معا لرحلة، وأنا أعلم كم أمثل لها وكيف أني أغلى الغاليين على قلبها، لكنها تعمدت ألا تذكرني، ولم تنساني سهوا، لكنها لم تعلم أني لا أنسى أبدا".

ومضت "أدركت وقتها أني كنت مندفعة في هذه الصداقة جدا فوق الخيال، مع إنها زميلة ومنافسة، لا أعرف حتى الآن إن كانت تستحق مدى محبتي لها أم لا، ولم أعاتبها لأني لا أحب العتاب، زعلي منها كبير، ولا أريد الحديث معها ومن المستحيل أن تعود علاقتنا كما كانت".

وأتمت " غضبي يصبح سيئا، إذا أحسست بالغدر، وأنا شعرت بالغدر مما فعلته أنغام، وما حدث منها موقف معلن لا يكفيه أي اعتذار".

وأعلنت أنغام زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم خلال شهر فبراير/شباط الماضي.



يذكر أن ياسمين عيسى الزوجة الأولى للموزع أحمد إبراهيم الذي تزوج من الفنانة أنغام، مؤخرا، تجمعها علاقة نسب بالفنانة أصالة، إذ إن ياسمين ابنة شقيقة زوجها المخرج طارق العريان.

وعقب انتهاء الحلقة، احتلت أصالة، قائمة الأكثر تداولا على تويتر في مصر، وتباينت ردود فعل المستخدمين بين داعم لتصريحاتها التي تهاجم فيها أنغام، وبين من يرى أنها كانت قاسية في تعليقاتها.

سبوتنيك -
اخترنا لكم
الراعي: ثمة من يطالب بتغيير النظام فيما المطلوب الكف عن خرقه وانتهاكه
المزيد
"كان يا ما كان" لبنان "سويسرا الشرق ".. فأصبحَ " فنزويلا الشرق "
المزيد
مصير المفاوضات مع صندوق النقد رهن توحيد الحسابات. كنعان للنهار: نسعى وراء الأرقام الحقيقية
المزيد
لافروف: يُحذّر من استغلال الوباء للمس بالنظام العالمي
المزيد
اخر الاخبار
آخر مستجدات كورونا في التقرير اليومي لمستشفى الحريري
المزيد
اعتصام ضد الغلاء في ساحة عبد الحميد كرامي في طرابلس
المزيد
كم بلغ عدد المتعافين من فيروس كورونا في قضاء صور؟
المزيد
وفاة الفنان المصري حسن حسني
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
وهاب: المطلوب من الثوار طرد هؤلاء من صفوفهم
المزيد
وفاة الفنان المصري حسن حسني
المزيد
آخر مستجدات كورونا في التقرير اليومي لمستشفى الحريري
المزيد
أيتها الحكومةُ... كورونا أمامكِ والثورةُ وراءكِ فالى أينَ المفرُ ؟
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
تحذير من فيروس "خطير" قد يقضي على نصف العالم
التحالف المدني البيئي: مشكلة النفايات ليست تقنية إنما سياسية ومشكلة حوكمة بالجوهر
العلماء يكتشفون أخيرا كيف تشكل النظام الشمسي ونشأت الحياة على الأرض
نفايات طبية بين بعلبك ونحلة... والبلدية تتحرك
عالمة أحياء: لا تتسرع للإصابة بـ "كوفيد-19"!
"حرائق تحت الجليد".. ماذا يحدث في القطب الشمالي؟