Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- المشرفية: مجلس الوزراء وافق على اقتراحنا بتجديد عقود المشاريع المشتركة - بدء تحرير الأملاك البحرية المحتلّة - مصير المفاوضات مع صندوق النقد رهن توحيد الحسابات. كنعان للنهار: نسعى وراء الأرقام الحقيقية - فؤاد مخزومي: المطلوب تطبيق الطائف لإجراء تقييم حقيقي ونهائي لتكريسه او تعديله - أسرار الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 30-05-2020 - عبدالله: معمل كهرباء رابع للوطنيين - عناوين الصحف ليوم السبت 30-05-2020 - "كان يا ما كان" لبنان "سويسرا الشرق ".. فأصبحَ " فنزويلا الشرق " - باحثون يكشفون ما فعله وباء كورونا بصحة الناس العقلية - في أي مناخ يزداد انتشار "كوفيد-19"؟ - ترامب يقطع العلاقات من منظمة الصحة العالمية - العلماء يؤكدون أن غالبية وفيات كورونا لم تكن بسبب الإصابة به - مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الجمعة 29-05-2020 - بو عاصي: من اتهمني بالفساد بالامس كان الرد عليه بحجم التضامن الكبير معي - منظمة الصحة تكشف "الاستراتيجيات القاتلة" لشركات التبغ - ماذا في التقرير اليومي لمستشفى الحريري عن اخر المستجدات حول كورونا؟ - الحاج حسن: قانون الية التعيينات يخفف الاستنسابية السياسية في تعيينات الفئة الاولى - نجم تنفي إصدار أي طلب بخصوص تعليق تنفيذ قرار وضع اليد على الأملاك البحرية - مجلس الوزراء ارجأ بند التعيينات عون: لاعادة النظر بقرار خطة الكهرباء - لافروف: يُحذّر من استغلال الوباء للمس بالنظام العالمي

أحدث الأخبار

- التحالف المدني البيئي: مشكلة النفايات ليست تقنية إنما سياسية ومشكلة حوكمة بالجوهر - عالمة أحياء: لا تتسرع للإصابة بـ "كوفيد-19"! - العلماء يكتشفون أخيرا كيف تشكل النظام الشمسي ونشأت الحياة على الأرض - "حرائق تحت الجليد".. ماذا يحدث في القطب الشمالي؟ - عادات سيئة يقوم بها الإنسان تزيد الدهون - الثقب الأسود في مركز درب التبانة.. "وحش كوني" يومض للأرض - الأبحاث الزراعية أوضحت كيفية مكافحة ذبابة المتوسط وفقا لنضوج ثمار المشمش والكرز - موسكو "تنعى" تمساح هتلر "اللغز" - خلافا لما يفعله الجميع... 16 طعاما تجنب حفظها في الثلاجة - بالتزامن مع كورونا.. فيروس جديد يستهدف الخيول في تايلاند - ولادة قطة بوجهين في أمريكا... فيديو - مصور الفقراء يخشى إبادة شعوب الأمازون بعد كورونا - اكتشاف أول كويكب بذيل في العالم... صور وفيديو - مشهد عاطفي تحت الماء... فيديو - الفيل كافان.. المحكمة تأمر بإنهاء معاناة الحيوان الحزين - الفخ القاتل.. كيف خدع البشر "الماموث" قبل 15 ألف عام؟ - بيان لوزارة الطاقة حول مشروع سدّ وبحيرة المسيلحة... ماذا جاء فيه؟ - الحركة البيئية: للتحقيق الفوري بظهور فجوات في سد المسيلحة - مصلحة الليطاني: إخبار للنيابة العامة حول إقدام البعض على صيد الأسماك بالمبيدات الحشرية - لجنة كفرحزير سلمت قطار مذكرة: لفتح ملف كارتيل الاسمنت

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
العلماء يؤكدون أن غالبية وفيات كورونا لم تكن بسبب الإصابة به
المزيد
في أي مناخ يزداد انتشار "كوفيد-19"؟
المزيد
لافروف: يُحذّر من استغلال الوباء للمس بالنظام العالمي
المزيد
خريش: ما رح تزبط معكن… نحنا ما منشبهكن!
المزيد
باحثون يكشفون ما فعله وباء كورونا بصحة الناس العقلية
المزيد
فن وثقافة

ما السر وراء "الابن الذهبي" لأنجلينا جولي الذي قررت منحه كل ثروتها

2019 نيسان 28 فن وثقافة المدى

#الثائر

كشفت تقارير أمريكية، أن نجمة هوليوود الأمريكية، أنجلينا جولي ، أوصت بحرمان أبنائها الخمسة من ثروتها التي تبلغ ملايين الدولارات، ومنحها جميعها إلى ابنها الأكبر "مادوكس".

وذكر موقع "رادار أونلاين" الأمريكي، أن جولي أوصت بأن تذهب ثروتها كافة، والمقدرة بنحو 116 مليون دولار أمريكي، لابنها "مادوكس"، البالغ من العمر 17 عاما، الذي وصفه الموقع بأنه "ابنها الذهبي".

وأكد مقربون من أنجلينا جولي، أن نيتها المفاجئة تجاه منح ثروتها لـ "الابن الذهبي"، أثارت غضب زوجها السابق، نجم هوليوود الأمريكي براد بيت ، الذي من المقرر أن يعود إليها من جديد.
وقال مقرب من جولي إن براد بيت في حالة غضب حاليا، ويسعى لمنعها بالقوة من القيام بهذه الخطوة.

وأشار الموقع إلى أن علاقة براد بيت بمادوكس لم تكن سلسة على مدار السنوات، إذ كانت هناك أقاويل بشأن مشاجرة وقعت بينهما في عام 2006، بعد أن تناول "بيت" مشروبا كحوليا على متن طائرة خاصة، ثم اتفق مع أنجلينا جولي على حضانته.




وتبنت أنجلينا جولي ابنها الأكبر مادوكس في عام 2002، وقتما كانت متزوجة من زوجها الأول، الممثل الأمريكي، بيلي بوب ثورنتون.

وظل مادوكس مرتبطا بوالدته منذ البداية، والآن بعد طلاقها من براد بيت، زاد تقاربهما، وتصف بعض المصادر مادوكس بأنه "رجل المنزل" حاليا.




ونال مادوكس فرصة للعمل بشكل احترافي مع والدته أنجلينا جولي، حين ساعدها في فيلم "First They Killed My Father"، وكانت أنجلينا هي مخرجة العمل الذي صور في كمبوديا، واستند إلى مذكرات أحد الناجين من الإبادة الجماعية في كمبوديا.

ووصف مادوكس العمل مع أنجلينا قائلا: "إنها مسلية، ومضحكة، ويسهل العمل معها. إنها معجزة".


سبوتنيك -
اخترنا لكم
مصير المفاوضات مع صندوق النقد رهن توحيد الحسابات. كنعان للنهار: نسعى وراء الأرقام الحقيقية
المزيد
لافروف: يُحذّر من استغلال الوباء للمس بالنظام العالمي
المزيد
"كان يا ما كان" لبنان "سويسرا الشرق ".. فأصبحَ " فنزويلا الشرق "
المزيد
صندوق النقد يؤنّب سلامة: خسائركم 100 مليار دولار
المزيد
اخر الاخبار
المشرفية: مجلس الوزراء وافق على اقتراحنا بتجديد عقود المشاريع المشتركة
المزيد
مصير المفاوضات مع صندوق النقد رهن توحيد الحسابات. كنعان للنهار: نسعى وراء الأرقام الحقيقية
المزيد
بدء تحرير الأملاك البحرية المحتلّة
المزيد
فؤاد مخزومي: المطلوب تطبيق الطائف لإجراء تقييم حقيقي ونهائي لتكريسه او تعديله
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
أسرار الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 30-05-2020
المزيد
العلماء يؤكدون أن غالبية وفيات كورونا لم تكن بسبب الإصابة به
المزيد
في أي مناخ يزداد انتشار "كوفيد-19"؟
المزيد
لافروف: يُحذّر من استغلال الوباء للمس بالنظام العالمي
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
التحالف المدني البيئي: مشكلة النفايات ليست تقنية إنما سياسية ومشكلة حوكمة بالجوهر
العلماء يكتشفون أخيرا كيف تشكل النظام الشمسي ونشأت الحياة على الأرض
عادات سيئة يقوم بها الإنسان تزيد الدهون
عالمة أحياء: لا تتسرع للإصابة بـ "كوفيد-19"!
"حرائق تحت الجليد".. ماذا يحدث في القطب الشمالي؟
الثقب الأسود في مركز درب التبانة.. "وحش كوني" يومض للأرض