Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- نائب رئيس "التيار": بو صعب هو من قرّر الانفصال! - رئيس بلدية هيتلا يروي حادثة الاعتداء عليه بالحقائق ..ويطالب وزير الداخلية بالتدخل لاحقاق الحق - الاحتلال يحاصر أحد المخيمات في طولكرم ومقتل 7 فلسطينيين وإصابة 4 جنود إسرائيليين - ثاني رائد فضاء عربي يفارق الحياة! - أبو فاعور يكشف عن تصور لاعادة النازحين! - الرئيس سليمان يبحث والسعد أزمة النزوح - الفرد رياشي: متردد وخايف بكل خطوة بدو ياخدها... - النائبة ندى البستاني: لا يُخوّن من حذّر وشرّع وخطط وبادر لعودة النازحين السوريين. - كواليس اتخاذ قرار ضربة إسرائيل.. مراوغة وخوف من المحظور - اجتماع في أزهر البقاع بين الغزاوي ولحود لمتابعة استثمار اراضي الأوقاف الزراعية - كرامي: البديل عن الحوار هو الفتنة والتقسيم والدمّ - شمعون: ننبه من اللعب بالنار لانها ستحرقنا جميعا - قيومجيان لمناصري "التيار": ادعموا طرح جعجع بدل اتهام "القوات" بما لم ترتكبه - هل تلقى لبنان رسالة تحذيرية من ضربة إسرائيلية واسعة له؟ - "الأمن العام" مستعد لترحيل ما بين نحو 3000 نازح غير نظامي في هذه الحالة - الفولكلورُ اللبنانيُّ...! - «المركزي» يبحث عن «فترة سماح» - قنابل مضيئة فوق القطاعين الغربي والاوسط وموقع حدب يارين في مرمى نيران "الحزب" - ماكرون يمسك مجدداً بالملف اللبناني وعازم على مساعدته - إجراءات "المركزي" للحدّ من "الكاش" تبعد لبنان عن اللائحة الرمادية

أحدث الأخبار

- دراسة تكشف أصول "القهوة الصباحية".. كم عمرها؟ - الصحة العالمية تتخوف من تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر.. "أخطر من كوفيد 19" - كوارث وأمراض.. راصد الزلازل الهولندي يحذر من مشروع لتعتيم الشمس - فيديو.. رماد بركان ثائر يغلق مطارا في إندونيسيا - فيديو مرعب يكشف كيف تدمر السجائر الرئتين - مصر تبدأ بناء محطتي كهرباء بالطاقة الشمسية بـ 20 مليون دولار - باسيل عرض مع لحود لأوضاع القطاع الزراعي وتسويق الإنتاج - "لجنة كفرحزير البيئية": لنقل مصانع الترابة الخارجة على القوانين الى مكان بعيد عن القرى - حفاظا على البيئة.. قهوة من بذور التمر والجوافة - درجة حرارة المحيطات تثير قلق العلماء.. الآثار مدمرة - للعام الثاني على التوالي.. كاليفورنيا بدون سمك السلمون - إكليل الجبل.. يحمي من هذه الأمراض - علماء: السردين والرنجة قد تنقذ حياة الآلاف سنويا حول العالم بحلول 2050 - بقعة سوداء تتحرك.. ماسك يوثق الكسوف بـ "فيديو" من الفضاء - لجنة كفرحزير البيئية : لاعتقال اصحاب شركات الترابة وختمها بالشمع الاحمر - "طنين قوي بالأذن".. تحذير غريب من الفلكي الهولندي هوغربيتس! - تنسيق بين وزيري البيئة والداخلية ومدعي عام الشمال لردع ظاهرة الحرق في بور الخردة بطرابلس - خلال 45 عاما.. النمسا مهددة بفقدان "الكنز الثمين" - متى اكتسب الجزر لونه البرتقالي؟ - جنبلاط لا تشغله السياسة عن البيئة!

الصحافة الخضراء

محليات

أحمد الحريري من طرابلس: سنعيد ديما جمالي الى المجلس ونقول لأصحاب الحملات الكيدية لا ترشقوا الاوادم بالحجارة بيوتكم من زجاج

2019 نيسان 10 محليات المدى

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر




واصل الامين العام لتيار "المستقبل"  احمد الحريري لقاءاته في طرابلس ترافقه المرشحة في الانتخابات الفرعية ديما جمالي .

فقد جال الحريري، يوم أمس، في محلة أبي سمراء، والتقى كلا من: ماجد الموسوي، وسيم الزعبي، هيثم فرحة، سالم حسون، فادي عوض، محمد الجزار وطارق الهوز، مؤكدا "ضرورة تأمين أوسع نسبة مشاركة في الانتخابات".

ثم انتقل الى منطقة الكوندور، حيث نظمت له عائلة السلو استقبالا حاشدا أكدت فيه أن "رئيس الحكومة عصي على الكسر في طرابلس".

ماكينة الصفدي
ثم شارك الحريري وجمالي في لقاء الماكينة الانتخابية للوزير السابق محمد الصفدي، في مركز الصفدي الثقافي، حيث أكد شقيقه أحمد الصفدي "أننا اليوم نخوض هذا الاستحقاق مجددا داعمين لخيار الرئيس الحريري، لأننا لمسنا لديه نية صادقة وارادة قوية لإنصاف مدينتنا وشمالنا الحبيب في الانماء وتنفيذ المشاريع"، داعيا الى "التصويت في صندوق الاقتراع، وان تكون الأصوات رسالة محبة لطرابلس ووفاء للشهيد رفيق الحريري الذي احب هذه المدينة واحبته، ورسالة دعم للرئيس سعد الحريري، وتعزيزا لموقع رئاسة الحكومة".

من جهته، أثنى الحريري على دور الصفدي وشقيقه احمد، وقال: "الفريق الاخر يريد لهذا الاستحقاق أن يكون هزيلا، لذا علينا ان ننزل بكثافة".

وأضاف: "لا يجب أن ننام على حرير، يجب أن ننزل بكثافة في 14 نيسان، وننتخب ديما جمالي مرة ثانية عن طرابلس، التي يجب أن تقول كلمتها في وجه كل الذين يحاولون تشويه صورتها منذ العام 2005 إلى اليوم".

آل القطريب
ثم شارك الحريري في لقاء نظمه آل القطريب، في مطعم الشاطر حسن، حيث أكد صاحب الدعوة جمال القطريب، "على دعم المرشحة جمالي والتمسك بثوابت الرئيس سعد الحريري".

من جهته، أكد الحريري "أن كرامتنا ستبقى مرفوعة، في عاصمة السنة طرابلس، وسنؤكد يوم الأحد أننا سنعيد ديما جمالي الى المجلس النيابي".

من جهته، دعا مفتي طرابلس والشمال الشيخ مالك الشعار الى "التصويت لقائد المسيرة سعد الحريري، والتصويت لمشروع الوطن الذي يضحي من اجله الرئيس الحريري".

في الميناء
ثم انتقل الحريري للمشاركة في لقاء نظمته جمعية انماء طرابلس والميناء، في قاعة الفرد حبيب في مقرها في مدينة الميناء، حيث ألقى كل من أمينة سر الجمعية جنات بركات وبشارة حبيب، مؤكدين على "طرابلس التعايش".

جمالي
وتحدثت جمالي عن المشاريع التي تتابعها في طرابلس، وقالت: "المشروع الانقاذي الذي يسعى الرئيس سعد الحريري لتنفيذه، سينقذ البلد من الازمة التي يمر بها، لذا علينا واجب الوقوف الى جانب الرئيس الحريري وان ندعمه من اجل مصلحتنا ومصلحة اولادنا والبلد".

وأضافت: "ثمة محاولات لإضعاف العنصر النسائي، الا ان الرئيس الحريري مصر على دعمنا وعلى تواجدنا في المجلس النيابي وفي مراكز القرار، لذلك اطالب كل واحدة منكن ان تعتبر أن هذا الطعن موجه ضدها، لأن الوقت قد حان لأن تأخذ كل امرأة حقها ودورها بالشأن العام والمجلس النيابي والوزارات والمؤسسات العامة. وأدعو الجميع الى ان يشارك في الانتخابات الاخيرة التي ستجري في 14 نيسان لنعيد الاعتبار للمرأة اللبنانية".

الحريري
من جهته، شكر الحريري رئيس الجمعية انطوان حبيب على استضافتهم واستقبالهم، مؤكدا "ان حبيب هو رمز الوحدة الوطنية، والميناء هي من المدن اللبنانية التي تمتاز بالعيش المشترك". وقال: "كما تعلمون الانتخابات في 14 نيسان، وتصادف مع الذكرى السنوية للحرب الاهلية في لبنان. هذا الاستحقاق هو لتثبيت الوحدة الوطنية والتوافق والتسوية التي عمل عليها الرئيس سعد الحريري لإنقاذ مؤسسات الدولة من الانهيار. واريد ان أشير الى انه لولا المؤسسة العسكرية ووقوف المؤسسات الامنية الاخرى لحمايتنا من مختلف الازمات التي مررنا ونمر بها لكنا وصلنا الى المجهول".

عشاء
واختتم الجريري جولته بعشاء في مطعم بيتنا، بدعوة من رجل الاعمال عبد الستار التوم، حيث كانت كلمة لمنسق تيار المستقبل في القلمون حسام الحسن، وللمرشحة جمالي التي شكرت فيها الجميع على دعمها.

أما الأمين العام لـ"تيار المستقبل" فأكد "أن اجتماعنا اليوم يأتي في وقت دقيق يمر فيه البلد ما بين ان يسلك طريق النهوض أو طريق الانهيار"، وقال:" سنصوت نحن وانتم في 14 نيسان لمرشحة الرئيس الحريري الذي تمكن بوعيه وحكمته من تحصين البلد منذ العام 2005 إلى اليوم".

ورأى أن "الحملات الكيدية مستمرة، وآخرها الحملات الكيدية على الأوادم في البلد، مدعي عام التمييز القاضي الشريف سمير حمود والمدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان اللذان نقول لهما اننا كلنا معكما. ونقول لمن يقف وراء هذه الحملات، من بيته من زجاج لا يرشق الناس بالحجارة. فمن يسكت عن العملاء لا يستطيع الكلام عمن يوقفهم، ومن لا يعنيه التطاول على الدولة لا يمكنه أن "يغبر" على من يضع دمه على كفه من أجل الدولة، ومن لا تعنيه كرامة رئيس حكومتنا لا يحق له أن يقف بوجه من يحفظ كرامتنا وكرامة جميع اللبنانيين".
اخترنا لكم
الفولكلورُ اللبنانيُّ...!
المزيد
الأدوية المزوّرة تُباع في صيدليات غير شرعية و"حزبية" وسلّوم: لقرار سياسي يوقف التهريب
المزيد
"ميني تباينات" بين أعضاء الخماسية وانفتاح بين الرياض و"التيار"
المزيد
غادة عون تمثل أمام الهيئة العليا للتأديب: 3 أسباب لمحاكمة غير عادلة
المزيد
اخر الاخبار
نائب رئيس "التيار": بو صعب هو من قرّر الانفصال!
المزيد
الاحتلال يحاصر أحد المخيمات في طولكرم ومقتل 7 فلسطينيين وإصابة 4 جنود إسرائيليين
المزيد
رئيس بلدية هيتلا يروي حادثة الاعتداء عليه بالحقائق ..ويطالب وزير الداخلية بالتدخل لاحقاق الحق
المزيد
ثاني رائد فضاء عربي يفارق الحياة!
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
كنعان وقع تقرير موازنة ٢٠٢٢ واحاله على الامانة العامة للمجلس النيابي
المزيد
جنبلاط: ليس هناك أي أفق للحل إلا إذا وضعنا خطة من خلال حكومة مهمة
المزيد
حزب الله ينفي ما قاله فتفت: السيد نصر الله لم يقل له هذا الكلام بتاتاً
المزيد
عدوان: 56 نائبًا لم يتمكنوا من الاتفاق على اسم مرشح وليست لديهم الجرأة للانتقال إلى الدورة الثانية
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
دراسة تكشف أصول "القهوة الصباحية".. كم عمرها؟
كوارث وأمراض.. راصد الزلازل الهولندي يحذر من مشروع لتعتيم الشمس
فيديو مرعب يكشف كيف تدمر السجائر الرئتين
الصحة العالمية تتخوف من تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر.. "أخطر من كوفيد 19"
فيديو.. رماد بركان ثائر يغلق مطارا في إندونيسيا
مصر تبدأ بناء محطتي كهرباء بالطاقة الشمسية بـ 20 مليون دولار