Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- رهف السعودية تفاجئ متابعيها بصورة جريئة على البحر! - محمد المشنوق: اوقفوا الكلام واشتغلوا..! - وهاب في تغريدة صباحية: "عين الحق تقاوم مخرز القهر" - المتظاهرون يستبقون جلسة مجلس النواب: لا ثقة لـ حكومة المحاصصة - أسرار الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم الأحد 26-01-2020 - عناوين الصحف ليوم الأحد 26-01-2020 - وزير الصحة اطلع في المطار على إجراءات منع انتقال فيروس كورونا: لا داعي للهلع - موسكو.. 7 إصابات ووفاة بـ"كورونا" قرب الحدود الروسية - الأب عبود الكرملي استقبل مهنئين بانتخابه رئيسا لكاريتاس - بالفيديو - بعد استغلال الأطفال في تظاهرة اليوم.. هكذا علّق سالم زهران - اقتحام بوابة مؤدية إلى مقر الحكومة والأمن يتصدى - ماكرون هنأ الرئيس عون بتشكيل الحكومة: نأمل أن تعمل على تحقيق تطلعات اللبنانيين - كيف رد " مصرف لبنان" على رجل الأعمال الإماراتي الحبتور؟ - أبو الحسن: ستبقى المختارة عصية وأبية - فرنسا تعلن ثالث حالة إصابة بفيروس كورونا - بيان ماكِنزي الوزاري - لا أسهلَ من الحكومةِ القويةِ الموحدّة لتبدأَ بملفاتِ الأموالِ المنهوبة؟ - كيف تتصرف عند حدوث هزة أرضية - الصين: ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا إلى 1287 ووفاة 41 شخصا - وحدة ادارة مخاطر الكوارث: هزة على الفوالق الزلزالية التركية ولا حركة زلزالية في لبنان

أحدث الأخبار

- بالأرقام... تعرف على أكثر دول الشرق الأوسط تضررا نتيجة الكوارث الطبيعية - ارتفاع "تاريخي" بثاني أكسيد الكربون.. والسبب حرائق أستراليا - علماء روس يبتكرون طريقة للحصول على معادن ثمينة من النفايات - توثيق أغرب الظواهر الطبيعية غير المفهومة منذ بداية 2020... فيديو - الاتحاد الأوروبي يعتزم إنفاق تريليون يورو لخفض انبعاثات الكربون - عاصفة قوية في إسبانيا وتحذيرات شديدة من السلطات - عملية صيد وحشية... فيديو يثير الغضب في السعودية والسلطات تتحرك - 2019 ثاني أكثر الأعوام حرارة في التاريخ... فيديو - حفل زفاف تحت سحابة بركان ثائر... صور - رئيس مصلحة الابحاث: التلوث الى ارتفاع متزايد داخل بحيرة القرعون والمجاري المائية والبحر - لإنقاذ الكوكب... علماء يشددون على استبدال اللحوم بالطحالب - فيديو... شركة تستعين بالخضروات والطباعة الثلاثية الأبعاد لصناعة شريحة لحم - دراسة تربط بين التلوث وإصابة الأطفال بالسكري - وزير البيئة تفقد مشروع إدارة الملوثات العضوية في كهرباء لبنان البوشرية: نخفف عن لبنان نفايات خطرة جدا - انقراض أكبر أسماك المياه العذبة التي نجت منذ ملايين السنين... صور وفيديو - علماء يكتشفون "قدرة سحرية" بعد وضع نظارة ثلاثية الأبعاد على الحبار... فيديو - السلطات الأسترالية تطعم الحيوانات المتضررة بإسقاط الجزر والبطاطا من الجو.. فيديو وصور - دخان ورماد على ارتفاع كيلومتر.. بركان يوقف حركة الطيران - جولة لوزير البيئة: المعالجة من بيوتنا بالفرز من المصدر - أكثر من "مليار قتيل".. الحيوانات تدفع ثمن حرائق أستراليا

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
بالفيديو - بعد استغلال الأطفال في تظاهرة اليوم.. هكذا علّق سالم زهران
المزيد
موسكو.. 7 إصابات ووفاة بـ"كورونا" قرب الحدود الروسية
المزيد
وزير الصحة اطلع في المطار على إجراءات منع انتقال فيروس كورونا: لا داعي للهلع
المزيد
اقتحام بوابة مؤدية إلى مقر الحكومة والأمن يتصدى
المزيد
كيف رد " مصرف لبنان" على رجل الأعمال الإماراتي الحبتور؟
المزيد
إقتصاد

الدكاش تابع مشكلة قناة الري في العقيبة وجبران وعده بالمباشرة باصلاحها

2019 نيسان 08 إقتصاد

#الثائر



التقى النائب شوقي الدكاش عددا من مزارعي جبيل وكسروان، الذين نقلوا اليه الضرر الذي لحق بهم نتيجة تحطم قناة الري التي تسقي المنطقتين، والموجودة في العقيبة، جراء السيول الاخيرة.

وتوجه الدكاش للمزارعين بالقول: "انني منكم ومثلكم، عملت في هذه الارض وأعرف قيمتها وكم هي عزيزة علينا، وأي وجع يصيبكم يصيبني. لقد تابعت موضوع القناة منذ اللحظة الاولى، لان اضرارها في منطقة "الزاير" طالت ليس فقط الزراعة، انما عددا من المنازل المجاورة"، مؤكدا وقوفه "الى جانب الناس تحقيقا للعدالة ووصولهم الى حقوقهم".

وخلال اللقاء، إتصل الدكاش بالمدير العام لمؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان المهندس جان جبران، واتفق معه على إستقبال وفد من المزارعين والإستماع الى مطالبهم والعمل على تلبيتها.

ولاحقا زار الدكاش ووفد المزارعين جبران الذي اكد "المباشرة باصلاح القناة المكسورة في أسرع وقت ممكن". كما وعد "باصلاح القناة الممتدة من طبرجا الى عمشيت والتي يستفيد منها مزارعو المنطقتين، خصوصا وان الاموال متوافرة من "الوكالة الاميركية للتنمية"، مبديا استعداده "للعمل على حماية حقوق المزارعين وتشجيعهم على الثبات بأرضهم".
اخترنا لكم
رهف السعودية تفاجئ متابعيها بصورة جريئة على البحر!
المزيد
لا أسهلَ من الحكومةِ القويةِ الموحدّة لتبدأَ بملفاتِ الأموالِ المنهوبة؟
المزيد
المتظاهرون يستبقون جلسة مجلس النواب: لا ثقة لـ حكومة المحاصصة
المزيد
كيف تتصرف عند حدوث هزة أرضية
المزيد
اخر الاخبار
رهف السعودية تفاجئ متابعيها بصورة جريئة على البحر!
المزيد
وهاب في تغريدة صباحية: "عين الحق تقاوم مخرز القهر"
المزيد
محمد المشنوق: اوقفوا الكلام واشتغلوا..!
المزيد
المتظاهرون يستبقون جلسة مجلس النواب: لا ثقة لـ حكومة المحاصصة
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
المدير العام للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي أدعى على 4 أطباء ومواطن بجرم إختلاس أموال وتزوير والغش
المزيد
الخسارة... نتانياهو بعكاز!
المزيد
فادي سعد: على بي الكل ان يتصرف بمنطق الأبوة
المزيد
وصول الرئيس البلغاري الى قصر بعبدا
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
بالأرقام... تعرف على أكثر دول الشرق الأوسط تضررا نتيجة الكوارث الطبيعية
علماء روس يبتكرون طريقة للحصول على معادن ثمينة من النفايات
الاتحاد الأوروبي يعتزم إنفاق تريليون يورو لخفض انبعاثات الكربون
ارتفاع "تاريخي" بثاني أكسيد الكربون.. والسبب حرائق أستراليا
توثيق أغرب الظواهر الطبيعية غير المفهومة منذ بداية 2020... فيديو
عاصفة قوية في إسبانيا وتحذيرات شديدة من السلطات