Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- صحيفة: الاستخبارات الأمريكية على علم بمن خطط لاستهداف "أرامكو" السعودية - المشنوق: لعب على صفيح ساخن..! - الطبش اتصلت بشربل متضامنة: لبنان بلد الحريات - بعد نشر صورة معها... ممثل يورط هيفاء وهبي - بالفيديو: لبنانيات تبهرن العالم برقصهن... ووزيرة الدخلية تعلق - "زلزال إنتخابي" في تونس... إقصاء أحزاب السلطة! - تغريدة لجميل السيّد عن قرار المحكمة الدولية - صورة مذهلة تكشف كويكبا "وحشيا" مرّ قرب الأرض يوم أمس - رئيس الجمهورية أولم واللبنانية الأولى لأرسلان وعائلته - المحكمة الدولية تصدر قرارا اتهاميا في قضايا المرّ وحاوي وحمادة ومذكرة توقيف بحق سليم عياش... اليكم التفاصيل - كي لا يضيع لبنان! - فنيش تابع وزواره شؤونا رياضية - شقير خلال لقاء الهيئات الاقتصادية مع رئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي الفرنسي: مجلس الوزراء سيبدأ قريبا بدرس خطة ماكنزي - سحر غادرت منزلها في برج البراجنة ولم تعد.. هل شاهدتموها؟ - شهيب بحث مع سفير السعودية في تعزيز العلاقات التربوية وعرضا الأوضاع في لبنان والمنطقة - شدياق افتتحت ورشة عمل حول الحق في الوصول إلى المعلومات - إقفال مستوصف "الرازي" ومحلين مخالفين في بعلبك - ضاهر جال في المطار وأعطى توجيهاته لتسهيل حركة المسافرين - بري التقى سفيري اندونيسيا وقبرص وعرض الاوضاع مع رئيس بعثة الإتحاد الاوروبي ودرويش - معوض: استهداف مصافي آرامكو تحول خطير في مسار المواجهة في المنطقة

أحدث الأخبار

- بالصورة: شاب يصطاد مخلوقا غريبا... ويؤكد: طعمه لذيذ - إطلاق تقرير وضع الغابات في لبنان 2018 جريصاتي وشهيب واللقيس شددوا على التعاون ونشر التوعية لحماية الطبيعة - قرية فلبينية تتخلص من النفايات البلاستيكية بالأرز! - جبق في الاجتماع الاقليمي لمنظمة الصحة العالمية في بيروت: الإلتزام بأهمية السلامة الدوائية والاستعمال الصحيح للأدوية وتعزيز نظم التيقظ الدوائي - اللقيس: الأساس يبقى في الأمن الغذائي وعلى الدولة اتخاذ قرارات جريئة للحد من تآكل المساحات الزراعية - لجنة أصدقاء غابة الارز احيت يوم العراب السنوي بسام جعجع: مهمتنا تقتصر على انقاذ الأرز الرمز وتشجير محيطه - وزير البيئة افتتح مركز التدريب المهني المتطور في اليوم العالمي للاوزون - بينهم نساء شمالي المملكة... كيف يعيش مليون مغربي على زراعة النباتات المخدرة؟ - بديلا للكلاب.. "حشرة" تكشف المخدرات والألغام - مهلا... البيئيون ليسوا بجامعي قُمامة! - إعتصام للحملة الوطنية لحماية مرج بسري ضد مشروع سد بسري وكلمات ناشدت المسؤولين إعادة النظر بالموضوع - حملة نظفنا وراك: جمع أكثر من 300 كيلوغرام من خراطيش الصيد الفارغة خلال رحلة مشي في عكار - فنيانوس في اطلاق المرحلة الاولى من مشروع الدراجات الهوائية: قطعت وعدا بانه سيكون هناك مسار خاص لها من طرابلس الى بيروت - جريصاتي من عيناب: الفرز من المصدر واجب وطني وليس خيارا - العلماء يحددون "النوع الوحيد" الذي سينجو من "الموت العظيم" - وزير البيئة ترأس اجتماعا لفاعليات بشري والضنية أكد الحرص على تأمين المياه لبقاعصفرين - جريصاتي في منتدى الاسكوا حول تمويل العمل المناخي: نعاني من تحديات كبيرة ونتطلع لتعلم كيفية الوصول إلى التمويل - مدير عام الزراعة من نيودلهي: لمساعدة لبنان بتأمين التمويل لتنفيذ مشاريع تكافح التصحر وتدهور الاراضي - لأول مرة في التاريخ... العثور على الماء في كوكب غير الأرض - وزارة البيئة عن الرغوة البنية اللون في البحر قرب معمل الزوق: تلوّث عضوي جرّاء الصرف الصحي...وتوافق مؤشري الرصاص والكادميوم مع القيم الحدّية البيئية

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
"فيديوهات جنسية"... ريهام سعيد تعود إلى الأضواء من بوابة سما المصري
المزيد
إفتتاح فرع لمغارة علي بابا يتسع لأكثر من 40 حرامي!
المزيد
لعقل صحي ونشيط.. ما الأطعمة الواجب تناولها؟
المزيد
دراسة تكشف فوائد للشاي لم تسمع عنها من قبل
المزيد
ترامب: نعلم من المتورط بهجمات أرامكو وجاهزون للرد
المزيد
رياضة

الاعلان عن أعضاء مجلس أمناء نادي الحكمة

2019 نيسان 05 رياضة

#الثائر



أعلن رئيس مجلس الأمناء في نادي الحكمة الرياضي بيروت، نائب رئيس مجلس الوزراء  غسان حصباني ، أسماء أعضاء مجلس أمناء النادي في خلال مؤتمر صحافي عقده في فندق "فينيسيا" في بيروت، في حضور الرئيس الفخري للنادي الأب جان بول أبو غزالة، رئيس نادي الحكمة إيلي يحشوشي وأعضاء اللجنة الإدارية وعدد من الرؤساء السابقين للنادي الأخضر وعدد من رؤساء مجلس الأمناء السابقين.

حاصباني
بعد النشيد اللبناني ونشيد نادي الحكمة، وقف الحضور دقيقة صمت حدادا على الرئيس الأسبق للنادي ولاعبه المحامي ريمون غصوب. ثم رحبت عضو اللجنة الإعلامية في النادي ميشا هاشم بالحضور، وتم عرض فيلم وثائقي عن حفل إعلان رئيس مجلس الامناء، ليتحدث بعدها حاصباني الذي رحب بالحضور، معتبرا ان "إدارة نادي الحكمة في مرحلة استئناف العمل ومرحلة جديدة لاعادة تكوين النادي بعد الصعوبات".

واعتبر ان "الإعلان عن اعضاء في مجلس الامناء مهم، فهم نواة المجلس الجديد وهم، يملكون قدرات هائلة وتركيزا وفعالية عالية"، مشيرا الى انه "ورغم ان النواة دائرة ضيقة يبقى هاجسها دعم النادي".

وأكد حاصباني ان "الرياضة تساعد على امتلاك الاخلاق العالية وتكوين روح فريق العمل وهذه هي رسالة نادي الحكمة"، مشددا على ان "اعضاء مجلس الامناء سيؤمنون الروح المتجددة لانطلاقة النادي من جديد وسيبقون العين الساهرة التي هدفها متابعة اعمال النادي وتقديم الدعم الكامل".

واعلن حاصباني اسماء اعضاء مجلس الامناء الجدد وهم: ميشال ابي رميا، وميشال زغزغي وراغب حداد.

وعرض ثائقي تعريفي بأعضاء مجلس الأمناء الجدد، ليؤكد حاصباني ان نادي الحكمة لم يتوقف ابدا وكان مستمرا دائما، شاكرا كل من ساهم في دعم النادي وساعده.

وختم قائلا: "ما حصل في الماضي يبقى في الماضي ونحن نتطلع نحو مستقبل زاهر ولن نوفر اي جهد لنكون الى جانب نادي الحكمة".

اعضاء مجلس الامناء الجدد أكدوا انهم يعملون مع حاصباني وإدارة النادي لهدف واحد هو إعادة نادي الحكمة إلى الأمجاد وإلى لعب دوره الطبيعي في عالم الرياضة اللبنانية.

ورد حاصباني على اسئلة الصحافيين، وقال حول شروط الانضمام إلى مجلس الامناء، ان الانضمام الى مجلس الامناء يتطلب كفاءة عالية وخبرة وقدرة على متابعة الدعم المادي والمعنوي وتخصيص وقت لاعمال النادي.

وعن دور عائلة الراحل انطوان شويري في الحقبة الجديدة للنادي، اكد ان للراحل الكبير وعائلته حضور دائم في النادي ومع العاملين فيه.
اخترنا لكم
"زلزال إنتخابي" في تونس... إقصاء أحزاب السلطة!
المزيد
كي لا يضيع لبنان!
المزيد
المحكمة الدولية تصدر قرارا اتهاميا في قضايا المرّ وحاوي وحمادة ومذكرة توقيف بحق سليم عياش... اليكم التفاصيل
المزيد
مهلا... البيئيون ليسوا بجامعي قُمامة!
المزيد
اخر الاخبار
صحيفة: الاستخبارات الأمريكية على علم بمن خطط لاستهداف "أرامكو" السعودية
المزيد
الطبش اتصلت بشربل متضامنة: لبنان بلد الحريات
المزيد
المشنوق: لعب على صفيح ساخن..!
المزيد
بعد نشر صورة معها... ممثل يورط هيفاء وهبي
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
مصلحة الليطاني تقدمت بإخبار في شأن تحويل الصرف الصحي للصرفند الى مشروع ري القاسمية
المزيد
صحيفة إيرانية: مبادلة جاسوس أمريكي بسجناء إيرانيين لدى الغرب
المزيد
توقيف 3 شاحنات خضار مهرّب في عكار
المزيد
ماذا يرى الإنسان في مرحلة الموت السريري؟
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
بالصورة: شاب يصطاد مخلوقا غريبا... ويؤكد: طعمه لذيذ
قرية فلبينية تتخلص من النفايات البلاستيكية بالأرز!
اللقيس: الأساس يبقى في الأمن الغذائي وعلى الدولة اتخاذ قرارات جريئة للحد من تآكل المساحات الزراعية
إطلاق تقرير وضع الغابات في لبنان 2018 جريصاتي وشهيب واللقيس شددوا على التعاون ونشر التوعية لحماية الطبيعة
جبق في الاجتماع الاقليمي لمنظمة الصحة العالمية في بيروت: الإلتزام بأهمية السلامة الدوائية والاستعمال الصحيح للأدوية وتعزيز نظم التيقظ الدوائي
لجنة أصدقاء غابة الارز احيت يوم العراب السنوي بسام جعجع: مهمتنا تقتصر على انقاذ الأرز الرمز وتشجير محيطه