Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- افرام يعلن عدم مشاركته في جلسة الموازنة غدا... - مطارنة صيدا صلوا في بلدة القرية لأجل وحدة الكنائس - مكتب وزير الصحة نفى وجود إصابة بالكورونا في لبنان - كنعان عن جلسة اقرار الموازنة: دستورية ... تتضمن اصلاحات وتخفيضا للانفاق وضمانا للودائع - سامي الجميل: لن نشارك في الجلسة غدا - المكتب الإعلامي للحريري: هذا ما يملكه الحريري من عقارات - نهاد المشنوق: ازددت قلقا على السنة بعدما رأيت شبيحة يهاجمون الجديد - وزني نفى إرسال فذلكة جديدة للموازنة الى مجلس النواب - تدابير سير لمناسبة انعقاد جلسة مناقشة الموازنة العامة في مجلس النواب - الصين تعلن التوصل لدواء مضاد لفيروس "كورونا" القاتل - بنك بيروت يقاضي شارل أيوب والديار... - بالصور.. الصين تبني مستشفى في 10 أيام لمواجهة الفيروس - بعد قرارهما.. 10 "عذابات يومية" تخلص منها هاري وميغان - الجميّل: الحكومة استمرارية للنهج السابق والمنظومة الحاكمة - الأردن: لم نبلغ بـ"صفقة القرن" ولن نتراجع عن فك الارتباط مع الضفة الغربية - أسود: الثورة الحقيقية على أولاد زعماء الميليشيات - الراعي حيا انتفاضة الشباب السلمية: نقدر تضحياتكم - كويكب محتمل الخطورة يقترب من الأرض - بنك بيروت في خطر وعلى المودعين أن يسحبوا أموالهم قبل خسارة نصفها ..! - عبدالله: لضبط السوق السوداء

أحدث الأخبار

- لحوم من "خلايا الحيوانات".. على موائد الطعام قريبا - الفيضانات تقتل العشرات وتشرد الآلاف في البرازيل - تلوث مياه نهر بـ360 ألف لتر من النبيذ الأحمر - علماء يتمكنون بالشراكة مع غوغل من إنشاء أدق خارطة لدماغ ذبابة... فيديو - بالأرقام... تعرف على أكثر دول الشرق الأوسط تضررا نتيجة الكوارث الطبيعية - ارتفاع "تاريخي" بثاني أكسيد الكربون.. والسبب حرائق أستراليا - علماء روس يبتكرون طريقة للحصول على معادن ثمينة من النفايات - توثيق أغرب الظواهر الطبيعية غير المفهومة منذ بداية 2020... فيديو - الاتحاد الأوروبي يعتزم إنفاق تريليون يورو لخفض انبعاثات الكربون - عاصفة قوية في إسبانيا وتحذيرات شديدة من السلطات - عملية صيد وحشية... فيديو يثير الغضب في السعودية والسلطات تتحرك - 2019 ثاني أكثر الأعوام حرارة في التاريخ... فيديو - حفل زفاف تحت سحابة بركان ثائر... صور - رئيس مصلحة الابحاث: التلوث الى ارتفاع متزايد داخل بحيرة القرعون والمجاري المائية والبحر - لإنقاذ الكوكب... علماء يشددون على استبدال اللحوم بالطحالب - فيديو... شركة تستعين بالخضروات والطباعة الثلاثية الأبعاد لصناعة شريحة لحم - دراسة تربط بين التلوث وإصابة الأطفال بالسكري - وزير البيئة تفقد مشروع إدارة الملوثات العضوية في كهرباء لبنان البوشرية: نخفف عن لبنان نفايات خطرة جدا - انقراض أكبر أسماك المياه العذبة التي نجت منذ ملايين السنين... صور وفيديو - علماء يكتشفون "قدرة سحرية" بعد وضع نظارة ثلاثية الأبعاد على الحبار... فيديو

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
بنك بيروت في خطر وعلى المودعين أن يسحبوا أموالهم قبل خسارة نصفها ..!
المزيد
رهف السعودية تفاجئ متابعيها بصورة جريئة على البحر!
المزيد
دراسات مخيفة عن الفيروس القاتل!
المزيد
بعد قرارهما.. 10 "عذابات يومية" تخلص منها هاري وميغان
المزيد
سياسي روسي: الولايات المتحدة وراء تفشي فيروس "كورونا"!
المزيد
رياضة

الاعلان عن أعضاء مجلس أمناء نادي الحكمة

2019 نيسان 05 رياضة

#الثائر



أعلن رئيس مجلس الأمناء في نادي الحكمة الرياضي بيروت، نائب رئيس مجلس الوزراء  غسان حصباني ، أسماء أعضاء مجلس أمناء النادي في خلال مؤتمر صحافي عقده في فندق "فينيسيا" في بيروت، في حضور الرئيس الفخري للنادي الأب جان بول أبو غزالة، رئيس نادي الحكمة إيلي يحشوشي وأعضاء اللجنة الإدارية وعدد من الرؤساء السابقين للنادي الأخضر وعدد من رؤساء مجلس الأمناء السابقين.

حاصباني
بعد النشيد اللبناني ونشيد نادي الحكمة، وقف الحضور دقيقة صمت حدادا على الرئيس الأسبق للنادي ولاعبه المحامي ريمون غصوب. ثم رحبت عضو اللجنة الإعلامية في النادي ميشا هاشم بالحضور، وتم عرض فيلم وثائقي عن حفل إعلان رئيس مجلس الامناء، ليتحدث بعدها حاصباني الذي رحب بالحضور، معتبرا ان "إدارة نادي الحكمة في مرحلة استئناف العمل ومرحلة جديدة لاعادة تكوين النادي بعد الصعوبات".

واعتبر ان "الإعلان عن اعضاء في مجلس الامناء مهم، فهم نواة المجلس الجديد وهم، يملكون قدرات هائلة وتركيزا وفعالية عالية"، مشيرا الى انه "ورغم ان النواة دائرة ضيقة يبقى هاجسها دعم النادي".

وأكد حاصباني ان "الرياضة تساعد على امتلاك الاخلاق العالية وتكوين روح فريق العمل وهذه هي رسالة نادي الحكمة"، مشددا على ان "اعضاء مجلس الامناء سيؤمنون الروح المتجددة لانطلاقة النادي من جديد وسيبقون العين الساهرة التي هدفها متابعة اعمال النادي وتقديم الدعم الكامل".

واعلن حاصباني اسماء اعضاء مجلس الامناء الجدد وهم: ميشال ابي رميا، وميشال زغزغي وراغب حداد.

وعرض ثائقي تعريفي بأعضاء مجلس الأمناء الجدد، ليؤكد حاصباني ان نادي الحكمة لم يتوقف ابدا وكان مستمرا دائما، شاكرا كل من ساهم في دعم النادي وساعده.

وختم قائلا: "ما حصل في الماضي يبقى في الماضي ونحن نتطلع نحو مستقبل زاهر ولن نوفر اي جهد لنكون الى جانب نادي الحكمة".

اعضاء مجلس الامناء الجدد أكدوا انهم يعملون مع حاصباني وإدارة النادي لهدف واحد هو إعادة نادي الحكمة إلى الأمجاد وإلى لعب دوره الطبيعي في عالم الرياضة اللبنانية.

ورد حاصباني على اسئلة الصحافيين، وقال حول شروط الانضمام إلى مجلس الامناء، ان الانضمام الى مجلس الامناء يتطلب كفاءة عالية وخبرة وقدرة على متابعة الدعم المادي والمعنوي وتخصيص وقت لاعمال النادي.

وعن دور عائلة الراحل انطوان شويري في الحقبة الجديدة للنادي، اكد ان للراحل الكبير وعائلته حضور دائم في النادي ومع العاملين فيه.
اخترنا لكم
كنعان عن جلسة اقرار الموازنة: دستورية ... تتضمن اصلاحات وتخفيضا للانفاق وضمانا للودائع
المزيد
رهف السعودية تفاجئ متابعيها بصورة جريئة على البحر!
المزيد
دراسات مخيفة عن الفيروس القاتل!
المزيد
المتظاهرون يستبقون جلسة مجلس النواب: لا ثقة لـ حكومة المحاصصة
المزيد
اخر الاخبار
افرام يعلن عدم مشاركته في جلسة الموازنة غدا...
المزيد
مكتب وزير الصحة نفى وجود إصابة بالكورونا في لبنان
المزيد
مطارنة صيدا صلوا في بلدة القرية لأجل وحدة الكنائس
المزيد
كنعان عن جلسة اقرار الموازنة: دستورية ... تتضمن اصلاحات وتخفيضا للانفاق وضمانا للودائع
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
"حزب الله" يطلب من عون تأجيل الاستشارات النيابية أملاً بإقناع الحريري
المزيد
وزير المالية: لا أدلة على ارتكاب رئيس "رينو" عمليات احتيال ضريبي في فرنسا
المزيد
دياب ترأس الاجتماع الاول للجنة صياغة البيان الوزاري
المزيد
حاصباني مكرما بمستشفى خربة قنافار: تجربتكم مثال عما ننهض به في قطاع الاستشفاء
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
لحوم من "خلايا الحيوانات".. على موائد الطعام قريبا
تلوث مياه نهر بـ360 ألف لتر من النبيذ الأحمر
بالأرقام... تعرف على أكثر دول الشرق الأوسط تضررا نتيجة الكوارث الطبيعية
الفيضانات تقتل العشرات وتشرد الآلاف في البرازيل
علماء يتمكنون بالشراكة مع غوغل من إنشاء أدق خارطة لدماغ ذبابة... فيديو
ارتفاع "تاريخي" بثاني أكسيد الكربون.. والسبب حرائق أستراليا