Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- سلامة يطمئن المواطنين: يمكن استبدال العملة المختومة بعلم فلسطين من مصرف لبنان - مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الاربعاء 17-07-2019 - أسرار عودة صدام حسين إلى الشارع العراقي - قداس احتفالي في دير القمر في مناسبة عيد مار الياس - ديب خلال الجلسة المسائية: تلفيق لملفات ومعلومات بهدف ابتزاز بعض القضاة - الحجيري في الجلسة المسائية لمناقشة الموازنة:نحن بحاجة الى موازنة اكثر انفتاحا واكثر حيوية وطموحا - من بينها رهف القنون... أقوى الشخصيات تأثيرا على شبكة الانترنت - بالفيديو... نيزك فضائي بإمكانه جعل جميع سكان الأرض من أغنى الأغنياء - ماريو عون خلال مناقشة مشروع الموازنة:اودها موازنة الانماء المتوازن - "الخروج المريب".. كيف وصلت رأس توت عنخ آمون إلى بريطانيا؟ - توقيف أرملة الإرهابي القتيل محمد أحمد الصاطم المتهمة بالانتماء الى داعش - عقيص لآلان عون: نعم القوات لا تمارس الحرد السياسي - سليم خوري: فريق يدعي ادخال معظم الاصلاحات في مشروع الموازنة ويعود لينقلب عليها - آلان عون في الجلسة المسائية: من الظلم أن يقال إن هذه الموازنة عاطلة فهناك جهد مبذول فيها لإدخال بعض الإصلاحات - سامي الجميل: سنصوت ضد الموازنة ولنشكل جبهة معارضة تأتي بحكومة متجانسة قادرة على الاصلاح - وفد من التقدمي هنأ الرئيس العام للرهبانية المخلصية بإسم جنبلاط وتأكيد العلاقة المشتركة والتاريخية مع المختارة - من كرة القدم إلى "كرة الندم"! - شهيب دق ناقوس الخطر لجهة عدم التعاقد والتوظيف الجديد: سنة دراسية صعبة تنتظرنا وسنوفر مقعدا لكل تلميذ في الرسمية - رأي دستوري حول إمكانية تعليق وتأجيل تطبيق المادة 87 من الدستور ضمن الدورة الاستثنائية الحالية للمجلس النيابي - بعد سخط نانسي عجرم في مطار بيروت ... راغب علامة ينشر فيديو من داخل المطار

أحدث الأخبار

- حريق كبير في خراج بلدة بزال التهم 4 كلم2 من احراج الصنوبر والسنديان والجيش والدفاع المدني والاهالي يعملون على اخماده - تأهيل مرفأ الصيادين وبناء منشآت وسوق للسمك في الجية قيومجيان: المجتمعات المحلية تنظر لحاجاتها والشؤون تساعدها بتمويل من الدول المانحة - ريتشارد في تكريم بلديات شاركت ببرنامج بلدي كاب: سنقوم ببرنامج دعم لكل لبنان بقيمة 80 مليون دولار - لقاء تشاوري في وزارة البيئة عرض لخطة طوارىء لحل أزمة نفايات الاقضية الشمالية الاربعة - دراسة مثيرة.. أكل الحشرات "يحميك" من أحد أخطر أمراض العصر! - بالفيديو: "شيطان البحر" يطلب المساعدة من غواص...! - وزير البيئة التقى وفد جمعية أصدقاء المدرسة الرسمية المتن - حملة توعية بيئية على الكورنيش البحري لمدينة الميناء - علاج "ثوري" جديد قد يعيد البصر إلى المكفوفين جراء الحوادث! - بالصورة: رصد قنديل عملاق بحجم الإنسان قرب سواحل إنجلترا - بالفيديو: ثعبان جائع ينقض على مطعمه! - وزير البيئة رداً على فرنجية: لا نتعاطى سياسة أو نكداً في البيئة! - بالصور.. أفعى ضخمة "تطالب بحقها" من صياد السمك - جريصاتي: خارطة الوزارة لمعالجة النفايات عمادها اللامركزية الادارية - هلع في أستراليا.. "طيور تنزف" وتتساقط من السماء - روسيا تتعاون مع منظمات عالمية لحماية الطيور النادرة - غزو سمكة الأسد يعطل حركة الصيد في البحر الذي ارتفعت حرارة مياهه في لبنان - الحرائق تهدد لبنان.. وسيارات الدفاع المدني والطائرات لن تنفع! - لأول مرة.. تحويل النفايات البلاستيكية إلى طاقة لتشغيل السيارات وتدفئة المنازل - إندونيسيون "يتنقلون" على ظهر حيوان برمائي نادر!

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
المصارف في دائرة الخطر؟!
المزيد
مهرب يخفي الكوكايين في مكان لا يخطر بالبال
المزيد
بعد سخط نانسي عجرم في مطار بيروت ... راغب علامة ينشر فيديو من داخل المطار
المزيد
النائب شامل روكز... التغريد مع السرب وخارجه!
المزيد
القراد العسكري.. هل أصاب سلاح واشنطن البيولوجي الهدف الخطأ؟
المزيد
علوم وتكنولوجيا

سر هواوي.. "المعجزة" انطلقت في 2009 والضربة المقبلة "هائلة"

2019 نيسان 04 علوم وتكنولوجيا

#الثائر

قبل عقد من الزمان، وتحديدا في عام 2009، انطلق عملاق الهاتف السويدي "تيلي أسونيرا" لبناء واحدة من شبكات الجيل الرابع اللاسلكية الأولى في العالم في بعض مدن الدول الإسكندنافية.

لكن النرويج آثرث في العام نفسه أن تمنح شركة هواوي الصينية، التي لا تعمل كثيرا خارج حدود الصين، عقدا لإعادة بناء واستبدال شبكة الهواتف المحمولة النرويجية بالكامل.

واستطاعت هواوي، تبديل الشبكة النرويجية التي كانت تعتمد في السابق على إريكسون السويدية ونوكيا الفنلندية، قبل الموعد المحدد وتكلفة أقل من المرصودة.

وكانت هذه بالنسبة للكثيرين بداية جديدة في صناعة الاتصالات اللاسلكية، وكانت لحظة تشير إلى عملاق صيني قادم سيغير خريطة الاتصالات في العالم، وفق ما ذكرت "فورين بوليسي" في تقرير لها.

وتمتلك اليوم هواوي أحدث التقنيات الخاصة بها، وتنافس في السوق العالمية إلى جانب الشركات الأوروبية العملاقة مثل إريكسون ونوكيا، بل وتكسب مزيدا من الزبائن في الملعب الأوروبي.

وقال دكستر ثيلين، محلل الاتصالات في شركة فيتش سوليوشنز: "لأول مرة، يدرك الناس أن شركة هواوي ليست خيارا رخيصا فحسب، بل يمكنها المنافسة على الجودة أيضا".

وفي أقل من عقد من الزمان، وبفضل ما يُعزى جزئياً إلى مليارات الدولارات المقدمة من الحكومة الصينية، أصبحت شركة هواوي، المملوكة ملكية خاصة، أكبر شركة في العالم في مجال معدات الاتصالات.

وجمعت الشركة العام الماضي عائدات بلغت أكثر من 107 مليارات دولار أميركي من عمليات في حوالي 170 دولة في جميع أنحاء العالم.

والأهم من ذلك، أن شركة هواوي كانت رائدة في السباق من أجل تطوير هواتف الجيل الخامس المحمولة، وهي واحدة من أهم التقنيات الحديثة في العالم، التي تعد بثورة جديدة في عالم التكنولوجيا.

ومن المتوقع أن تمكن تقنية الجيل الخامس، هواوي، من امتلاك نصيب الأسد من حصة السوق العالمية في مجال هذه الشبكات، التي ستكون بمثابة "الجهاز العصبي" لاقتصاد القرن الحادي والعشرين.

وستوفر تقنية "الجيل الخامس" سرعات نقل بيانات وتفصح أكبر بكثير من تقنيات المحمول الحالية، كما سيتم دمجها أكثر في تطبيقات الذكاء الاصطناعي، والسيارات من دون سائق والآلات في المصانع.



سكاي نيوز -
اخترنا لكم
من كرة القدم إلى "كرة الندم"!
المزيد
المصارف في دائرة الخطر؟!
المزيد
رأي دستوري حول إمكانية تعليق وتأجيل تطبيق المادة 87 من الدستور ضمن الدورة الاستثنائية الحالية للمجلس النيابي
المزيد
النائب شامل روكز... التغريد مع السرب وخارجه!
المزيد
اخر الاخبار
سلامة يطمئن المواطنين: يمكن استبدال العملة المختومة بعلم فلسطين من مصرف لبنان
المزيد
أسرار عودة صدام حسين إلى الشارع العراقي
المزيد
مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الاربعاء 17-07-2019
المزيد
قداس احتفالي في دير القمر في مناسبة عيد مار الياس
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
زلزال ضرب كاليفورنيا والاضرار كبيرة
المزيد
العراق يلحق بركب المنتخبات المتأهلة إلى تصفيات المونديال
المزيد
بطيش عرض مع نقابة وسطاء التأمين أوضاع القطاع حنا: أبلغناه إنشاء اتحاد وسطاء التأمين العرب ومقره في لبنان
المزيد
السيد عن التخشيبات في عين المريسة والرملة البيضاء: قلتلي دولة؟
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
حريق كبير في خراج بلدة بزال التهم 4 كلم2 من احراج الصنوبر والسنديان والجيش والدفاع المدني والاهالي يعملون على اخماده
ريتشارد في تكريم بلديات شاركت ببرنامج بلدي كاب: سنقوم ببرنامج دعم لكل لبنان بقيمة 80 مليون دولار
دراسة مثيرة.. أكل الحشرات "يحميك" من أحد أخطر أمراض العصر!
تأهيل مرفأ الصيادين وبناء منشآت وسوق للسمك في الجية قيومجيان: المجتمعات المحلية تنظر لحاجاتها والشؤون تساعدها بتمويل من الدول المانحة
لقاء تشاوري في وزارة البيئة عرض لخطة طوارىء لحل أزمة نفايات الاقضية الشمالية الاربعة
بالفيديو: "شيطان البحر" يطلب المساعدة من غواص...!