Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- القوى الامنية تفعل عملها تنفيذا لقرار مجلس الدفاع وترحل اكثر من 300 شخص دخلوا لبنان بصورة غير شرعية - مجلس الوزراء انهى درس الموازنة: خفض نسبة العجز من 11,5% الى 7,5% - عطاالله: الحكومة خصصت 40 مليار لصندوق المهجّرين - الكتل الحارة والجافة تنحسر وانخفاض ملحوظ بالحرارة غدا - نوفل ضو: ما نشهده اليوم من تخفيض عجز الموازنة ليس انجازا بل فضيحة بمفعول رجعي - الزلوع... لمواجهة عجز الموازنة! - جبق عرض نتائج لقاءاته في جنيف: العقوبات تحول دون استيراد الدواء من إيران والموقف الأميركي من حزب الله لا يؤثر على الوزارة - سكاف زارت وزيرة الداخلية وبحثتا شؤونا خدماتية - البستاني بحثت مع لوشوفالييه في مشاريع الوزارة - المؤسسة العامة للاسكان: على المتخلفين عن الدفع للصندوق المستقل تسديد ديونهم خلال 15 يوما منعا للملاحقة - شهيب نفى خفض موازنة الجامعة اللبنانية وأكد عزمه العمل مع وزير المال للمحافظة على مساهمات الدولة - قيومجيان لمتخرجي مدرسة هاربويان: احلموا كثيرا واعملوا بجدية وحافظوا على الإيمان - قتيل بحادث سير على طريق الجية - الحريري ترأس جلسة مجلس الوزراء لاستكمال درس الموازنة - الحريري عرض مع لوشوفالييه الاوضاع والتقى السفير الصيني - دريان مكرما في الكورة: سنبقى صوت الاعتدال والوسطية في لبنان والوطن العربي والإسلامي - خيرالله الصفدي زارت ثكنة بنوا بركات في صور واثنت على دور الجيش في الحفاظ على الإستقرار في المنطقة الحدودية - شبيب يقفل بناية "الآغا" في منطقة المصيطبة - كويكب يقترب من الأرض غدا بسرعة رهيبة - ماي تعلن نيتها الاستقالة من منصب رئيسة حزب المحافظين البريطاني

أحدث الأخبار

- تحويل جثامين الموتى إلى سماد عضوي في ولاية واشنطن - "الوباء الخفي" يقتل 140 ألفا كل عام.. وخطة عاجلة لمواجهته - حملة انقذوا مرج بسري: جمعية فرنسية أصدرت طابعا عن لبنان يتناول خنفساء صيدا المائية - بالفيديو: ظاهرة نادرة... مجموعات من "شيطان البحر" تغزو السواحل - وزيرا الداخلية والبيئة وقعا خطة مشتركة الحسن:البيئة لم تعد ترفا بل جزء اساسي من الاقتصاد والصحة - "التابوت المشع" يثير مخاوف من تسرب النفايات النووية إلى المحيط - الجزر يقوي النظر.. 13 مقولة شائعة أثبتها العلم - مذكرة تفاهم لدراسة طبيعة التنوع البيولوجي في بلدات جبل الشيخ - محمية أرز الشوف نظمت لقاء حول مخاطر التغير المناخي في المنطقة: التخفيف من وطأته... توجيه التنمية وإدارة الكتلة الحيوية - سماد طبيعي من إنتاج محمية أرز الشوف - فعالية "أنا صديق الأرض" في اليوم الدولي لأمنا الأرض - "سفراء البيئة الشباب" مشروع مبتكر للبحرين النسائية - بالفيديو... أنثى فيل غاضبة تهاجم قرويين بعد سقوط صغيرها في حفرة - دراسة مخيفة حول تأثير التلوث البلاستيكي على حياة الإنسان - طائر يظهر بعد آلاف السنين من انقراضه - غواصة تبلغ أعمق مكان على الأرض.. وتعثر على مفاجأة "مزعجة" - حملة لتنظيف شاطئ المسبح الشعبي في الميناء - بلديات الكورة بحثت في أزمة النفايات: لا مكان في القضاء مؤهلا لاستيعابها والنقاش يستكمل مع البلديات المجاورة - جريصاتي عرض ونهرا لازمة النفايات في الشمال - نهرا طلب اقفال مطمر بكفتين

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
كيف سجل لبنان هدفا في مرمى "آبل"؟
المزيد
كنعان حدد "بنك أهداف" لمواجهة الفساد
المزيد
ريما فرنجية تعلن "حالة طوارئ".. !
المزيد
بعد فيديو استهداف مطار أبو ظبي بطائرة مفخخة... صنعاء تتوعد بعمليات "أشد إيلاما"
المزيد
بالفيديو... جورج وسوف يسخر من إليسا... لم أندم أبدا على تصريحاتي
المزيد
فن وثقافة

بالفيديو والصورة: رانيا يوسف تفاجئ جمهورها بفستان قصير وتوجه رسالة لهم

2019 آذار 09 فن وثقافة

#الثائر

فاجأت الفنانة رانيا يوسف متابعيها بالظهور بإطلالة جريئة مجددا بعد الأزمات الكبيرة التي وقعت بها مؤخرا بسبب فستانها الجريء في مهرجان القاهرة السينمائي قبل أن تعيد لتثير الجدل مرة أخرى.

ونشرت رانيا يوسف صورة جديدة لها على حسابها الرسمي بـ "تويتر"، ظهرت بها بفستان قصير وبإطلالة جريئة خلال تواجدها في إحدى المناسبات،

وعلقت رانيا يوسف على الصور، قائلة:

"تعلم أن تستمع بكل دقيقة في حياتك".




وتلقت الفنانة المصرية رانيا يوسف انتقادات شديدة في الأونة الأخيرة من الجمهور بسبب ملابسها الجريئة، واتهمها البعض بتعمد إثارة الجدل بعد أزمة فستان مهرجان القاهرة السينمائي.

وفي السياق ذاته، طرحت رانيا يوسف، الحلقة السابعة من برنامجها "More about Rania"، كشفت خلالها تفاصيل حياتها اليومية، عبر قناتها الرسمية بموقع "يوتيوب" وحساباتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت رانيا يوسف، خلال الحلقة، من داخل المطبخ، مشيرة إلى أنها تعتبر المطبخ شيئا أساسيا بالبيت، وقالت إنها تشتري جميع مستلزمات المطبخ والمنزل بالكامل بنفسها، وتحب الملوخية ومحشي الكرنب والباذنجان المخلل ولا تستطيع مقاومتهم.

وأضافت رانيا، خلال البرنامج، أنها تغسل الأطباق بنفسها ولا تعتبره عملا شاقا كبقية السيدات، موضحة أن وجودها خارج البيت باستمرار جهعلها تشتاق للأكل "البيتي"، مؤكدة أنها لا تجبر بناتها على دخول المطبخ.



يذكر أن رانيا يوسف تلقي الضوء في برنامجها على الجانب الشخصي من حياتها.


سبوتنيك -

اخترنا لكم
الزلوع... لمواجهة عجز الموازنة!
المزيد
كيف سجل لبنان هدفا في مرمى "آبل"؟
المزيد
كنعان حدد "بنك أهداف" لمواجهة الفساد
المزيد
باسيل بعد التكتل: لدينا خطة اقتصادية لحل الازمة ولا نفرضها على أحد الا انه لدينا مسؤولية تجاه اللبنانيين
المزيد
اخر الاخبار
القوى الامنية تفعل عملها تنفيذا لقرار مجلس الدفاع وترحل اكثر من 300 شخص دخلوا لبنان بصورة غير شرعية
المزيد
عطاالله: الحكومة خصصت 40 مليار لصندوق المهجّرين
المزيد
مجلس الوزراء انهى درس الموازنة: خفض نسبة العجز من 11,5% الى 7,5%
المزيد
الكتل الحارة والجافة تنحسر وانخفاض ملحوظ بالحرارة غدا
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
المشنوق: "أعيدوا لنا الشاطئ"
المزيد
شاهد.. أداء جميل لأول متزحلقة محجبة إماراتية في الألعاب الشتوية في روسيا
المزيد
ماي تعلن نيتها الاستقالة من منصب رئيسة حزب المحافظين البريطاني
المزيد
باناسونيك اليابانية علقت تعاملاتها مع هواوي بعد الحظر الأميركي
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
تحويل جثامين الموتى إلى سماد عضوي في ولاية واشنطن
حملة انقذوا مرج بسري: جمعية فرنسية أصدرت طابعا عن لبنان يتناول خنفساء صيدا المائية
وزيرا الداخلية والبيئة وقعا خطة مشتركة الحسن:البيئة لم تعد ترفا بل جزء اساسي من الاقتصاد والصحة
"الوباء الخفي" يقتل 140 ألفا كل عام.. وخطة عاجلة لمواجهته
بالفيديو: ظاهرة نادرة... مجموعات من "شيطان البحر" تغزو السواحل
"التابوت المشع" يثير مخاوف من تسرب النفايات النووية إلى المحيط