Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- الصفدي: علينا أن نستذكر التاريخ من أجل بناء الوطن وليس محطات لنكش الجراح - الصراف: التعاون الوثيق أساس النهوض - القوات: البيئة لم تحرك ساكنا تجاه التسرب النفطي على اوتوستراد الزوق - اسحق بحث مع وزير الزراعة مشكلة تصريف التفاح: لتأمين أسواق خارجية - "الصيت للمربعانية والفعل لشباط": الثلوج ليلاً على 900 متر.. وهذه مفاجآت الطقس! - السيّد يثير ضجة بصورة نادرة مع الحريري: "الشيخ رفيق" "مشنكل" جميل السيد" - "محمد".. ضحية جديدة لحوادث الصدم في لبنان! - أمير لـ"داعش" في قبضة استخبارات الجيش - عطالله: أنا موظّف لدى الناس وأبواب الوزارة مفتوحة دائماً - حنكش: حجبنا الثقة عن الحكومة لانها اعطت وعودا فارغة - توقيف شخصين بتهمة ترويج المخدرات في الضبية - السفير الايراني: نؤكد دعمنا للمقاومة والوحدة بين اللبنانيين - جعجع: لا نعيش في وطن بكل ما للكلمة من معنى بل نعيش على أرض فيها مشروع وطن - "السترات الصفراء".. تصعيد جديد في ذكرى "الشهر الثالث" - يوسف سلامه: لماذا لا نفكر بنظام فدرالي محترم على الطريقة الالمانية؟ - بالصورة - الشيخ رفيق "مشنكل" جميل السيد! - ثقة الناس... يا حكومة! - "حزب الله" وثقافة الإعتذار! - سر كاميرات "ديلفري اللحوم"... شرطة إسطنبول تحصل على تفاصيل جديدة بشأن مقتل خاشقجي - "سامسونغ" تكشف موعد طرح أيقونتها المنتظرة "غالاكسي إس 10"

أحدث الأخبار

- قمرالدين وضع اللمسات الأخيرة لاطلاق مشروع الشارع النموذجي الفرز من المصدر في طرابلس - بالفيديو: للمرة الأولى.. غواص يصور "وحشا" بحريا ضخما! - أمطار جهنمية تقتل نصف مليون بقرة في أيام - المبادرة المدنية عين داره: نشجع آل فتوش على التخلي عن المزيد من العقارات في جبلنا - فادي جريصاتي عرض لمشاريع شراكة بيئية مع LAU - اللقاء المتني: نرفض معالجة أزمة النفايات خارج إطار استراتيجية طويلة الأمد - تحذير أممي: خطر قادم بعد 3 أشهر يهدد السعودية ومصر - أضخم جبل على الأرض.. تحت الأرض - اكتشاف سفن في قلب صحراء سيناء... ماذا قصتها المثيرة - تلويث الليطاني: «حصة وازنة» للمسالخ والمزارع - وزير البيئة أعلن اقفال موسم الصيد البري في 15 شباط: أصدرنا 11941 رخصة والمدخول للخزينة مليار و194 مليون ليرة - أحدث كوارث التغير المناخي.. العقارب تغزو مدنا وتلدغ الآلاف - ينابيع المياه في الضنية تتفجر قبل أوانها - اكتشاف أقدم كائن متحرك جاب الأرض! - ؟بالصورة كيف وصل وزير البيئة الى المجلس النيابي! - ليس أمامك إلا 30 عاما... رصد "الخطر الأعظم" على الجنس البشري - كيف تحمي نفسك من إشعاعات الهاتف المحمول - الكشف عن تجارب "غير أخلاقية" على أعضاء سجناء تعرضوا للإعدام سرا - غانم هنأ وزير البيئة وبحث التحضيرات لاستقبال وفد أردني رفيع - بلدية الجية نفت حرقها للنفايات: مجهول حرق بقايا أشجار على شاطىء الجية كانت اقتلعتها العاصفة وعملنا فورا على إخمادها

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
بالفيديو-ريّا الحسن تُعلن موقفها من الزواج المدني
المزيد
"اختراق كبير" وغير مسبوق في علاج السرطان
المزيد
"كوكاكولا دايت" أخطر مما نتصور.. والحل في المياه
المزيد
بالفيديو: اختفاء قرية روسية تحت الثلوج بشكل كامل
المزيد
خطر الإنزلاق في وحول الماضي
المزيد
محليات

خريس: مقاومتنا هي أفضل وجوه الحرب مع العدو الاسرائيلي

2019 شباط 10 محليات

#الثائر



دعا عضو "كتلة التحرير والتنمية"، عضو المكتب السياسي في "حركة امل" النائب علي خريس ، خلال احتفال تأبيني في بلدة ديركيفا، "إلى مواجهة أساليب العدو الصهيوني التي يمكن أن ينفذ منها لتخريب مجتمعاتنا بتحصين الجيل الجديد بالتربية الوطنية الصالحة والقيم الاجتماعية والاخلاقية القيمة،التي تبني المجتمع والوطن، وهذا يترتب على الجميع المزيد من الاهتمامات، وإذ ندعو إلى ذلك لأننا نعلم المخاطر والمخاوف والمؤامرات التي تستهدف الوطن أرضا وشعبا".

وقال :" يحاول العدو الإسرائيلي الامساك بالمبادرة من خلال إنشاء سور على الحدود فيما يسمى بالخط الأزرق، ومن خلال اعتداءاته الواضحة على مياهنا ونفطنا وتدريباته العسكرية المتتالية، وجولات لمسؤولين ورؤساء الدول من أجل وضعهم في أجواء سائدة متوترة في المنطقه".

اضاف :"هذا العدو يعلم بأن لبنان لم يعد كما كان في السابق، وليس بإمكانه الدخول إلى أرضنا ومناطقنا كما كان يفعل في تلك المرحلة التي مرت ولم تعد أرضنا سائبة لأن المعادلة تغيرت منذ العام 1982 وصولا إلى معركة تموز 2006 يومها كان يعتقد بأنه سيسقط المقاومة ويجعل منا بلدا ضعيفا".

وتطرق الى انتفاضة 6 شباط قائلا: "للذين يتحدثون عن انتفاضة 6 شباط بطريقه غير صحيحة نقول لهم: "ان انتفاضةالسادس من شباط غيرت المعادله في لبنان و كسرت الحاجز النفسي وضربت بقوه العصر الإسرائيلي، وحولته الى عصر جديد، عصر قوة لبنان في مقاومته لا في ضعفه".

وتابع :"شهر شباط هو شهر التحولات به نفذ الشهيد القائد حسن قصير العمليه الاستشهاديه وحولنا بعدها من العصر الاسرائيلي وعصر القبضة الحديدية إلى عصر المواجهة عصر "القبضة الحسينيه" وبفضل العمليات الاستشهادية والانتصارات التي حققتها "حركه امل" في الجنوب والوطن لم نعد نخاف كلبنانيين ولا نخشى التهديدات الاسرائيليه، لأننا نتكل على الله وعلى شعبنا ومقاومتنا ووحدتنا التي هي أفضل وجوه الحرب مع العدو الاسرائيلي، السلم الداخلي".

وطالب خريس الحكومة "ان تكون حكومة عمل كما اسماها رئيسها "حكومة فعل وانتاج وتحقيق مشاريع على المستوى الوطني العام".

وحول قضية جورج زريق الذي أحرق نفسه، قال:"يجب ان يكون هذا الأمر مؤشرا ودافعا لاهتمام الحكومة بالمواطن وبقضاياه التعليمية والتربوية والصحية والاجتماعية وفي مقدمها ملف الكهرباء وإنهاء ملف النفايات وإنجاز البطاقه الصحية، وتأمين فرص عمل فالكثير من الخريجين يقفون على أبواب السفارات ليحصلوا على تأشيرة سفر إلى الخارج، فعلى الحكومة المزيد من الاهتمامات لكي لا يشعر ألمواطن بأنه يعيش الغربة في بلده، وكذلك في موضوع النفط والغاز يجب أن تبدأ الحكومة بالتنفيذ في أسرع وقت ممكن وفي المقابل على الجميع الابتعاد عن التشنجات والمناكفات والخلافات والاتهامات والوقوف صفا واحدا منيعا بوجه الهدر والفساد والوقوف بوجه الفساد يكون كما قال الرئيس نبيه بري بتطبيق القوانين لان عدم تطبيقها يؤدي إلى الفساد".

وختم: "نعول الأهمية الكبرى على عمل هذه الحكومة لأن الشعب لم يعد بإمكانه الانتظار الطويل والتحمل فوق طاقته".
اخترنا لكم
ثقة الناس... يا حكومة!
المزيد
طالبو الكلام أكثر من طالبي العمل!
المزيد
"حزب الله" وثقافة الإعتذار!
المزيد
خطر الإنزلاق في وحول الماضي
المزيد
اخر الاخبار
الصفدي: علينا أن نستذكر التاريخ من أجل بناء الوطن وليس محطات لنكش الجراح
المزيد
القوات: البيئة لم تحرك ساكنا تجاه التسرب النفطي على اوتوستراد الزوق
المزيد
الصراف: التعاون الوثيق أساس النهوض
المزيد
اسحق بحث مع وزير الزراعة مشكلة تصريف التفاح: لتأمين أسواق خارجية
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
"اختراق كبير" وغير مسبوق في علاج السرطان
المزيد
الأردنيون يتداولون "منسف بلحم السلاحف والأفاعي"
المزيد
أسود للقاء التشاوري: انتو مين وضد مين؟
المزيد
اختبار يكشف الإصابة بالسرطان في 10 دقائق
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
قمرالدين وضع اللمسات الأخيرة لاطلاق مشروع الشارع النموذجي الفرز من المصدر في طرابلس
أمطار جهنمية تقتل نصف مليون بقرة في أيام
فادي جريصاتي عرض لمشاريع شراكة بيئية مع LAU
بالفيديو: للمرة الأولى.. غواص يصور "وحشا" بحريا ضخما!
المبادرة المدنية عين داره: نشجع آل فتوش على التخلي عن المزيد من العقارات في جبلنا
اللقاء المتني: نرفض معالجة أزمة النفايات خارج إطار استراتيجية طويلة الأمد