Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- ما أبرز التهم التي يواجهها كارلوس غصن رئيس نيسان السابق بعد توجيه تهمة جديدة له؟ - وزارة الصناعة: لم نتبلغ قرار مجلس الشورى عن إسمنت الأرز ومستمرون بالمعركة القضائية إحقاقا للحق - وزارة الصحة: توجيه إنذار لمركز أمان الطبي في دوحة الشويفات بعد الدهم ولا حاجة الى الإقفال - جنبلاط: إذا لم نتخد إجراءات جدية في تخفيض العجز فالأمور ذاهبة إلى مخاطر كبيرة - الجمارك تستكمل الثلثاء المزاد العلني في المرفأ ومبيعات اليوم الأول بلغت قيمتها مليار و300 مليون ليرة - شهيب: السمعة الجيدة لشهاداتنا هي هاجسنا اليومي - شاهد... لحظة تفجير انتحاري سريلانكا نفسه بجوار سعوديين - بالصورة: مجلة أمريكية تختار أجمل امرأة للعام - دراسة تحذر من أضرار المضادات الحيوية على صحة النساء - الجميل ويعقوبيان قدما اقتراح قانون لرفع السرية المصرفية: أدخلنا تحسينات وتعديلات عليه وجعلناه قابلا للتطبيق وغير قابل للطعن - سامي الجميل رد ا على وزارة البيئة: من يطمر النفايات في البحر دون فرز لا يحق له عرقلة عمل البلديات - جعجع خلال احياء ذكرى الإبادة الأرمنية في معراب: السعي نحو جمهورية فعلية قوية هو سعي وطني جامع شامل وليس هدفا حزبيا ضيقا - قائد الجيش في إطلاق مشروع مركز تدريب القوات الخاصة في الشيخ طابا: بإرادتنا الصلبة نواجه كل التحديات المحيطة - شعبة المعلومات توقف قائد الفرقة الموسيقية في قوى الامن الداخلي - "لقاء الجمهورية"... خارطة طريق لاستعادة الدولة! - "ناسا" تنشر "رقصة الموت" احتفالا بعيد ميلاد "هابل" - الجوز يساهم في تخفيض الوزن بالتأثير في الدماغ - عذرا معالي وزير البيئة... معركة "جيشك" في أعالي عين دارة! - مكالمة هاتفية من نيمار تثير الرعب في ريال مدريد - بالفيديو: صياد يعثر على "وحش" بحري... وسبب غريب لموته

أحدث الأخبار

- معلوف: كسارات ابو ميزان احدثت ضررا بالانسان والثروة الحرجية - أنطوان حداد: ما من قرار يضعف تصميم عين دارة على ايقاف معمل الاسمنت ونهيب بالمسؤولين الا يقفوا مكتوفي الايدي امام هذه الجريمة المتمادية - الحملة الوطنية لمرج بسري: لكشف دراسات مشروع السد قبل حدوث مجزرة بيئية - جريصاتي ترأس اجتماعا ل 50 جمعية بيئية تحضيرا لاطلاق الجيش البيئي - تركيا تتحول لواحدة من أكبر وجهات النفايات في العالم - جريصاتي ترأس اجتماعا ل 50 جمعية بيئية تحضيرا لاطلاق الجيش البيئي - العثور على "وحش بحري" في شبكة صياد! - البستاني: مليون ومئة الف متر مكعب لخدمة بلدات قضاء بعبدا - افتتاح المؤتمر المصرفي العربي وجائزة محافظ العام لسلامة الحريري: الحكومة ملتزمة محاربة الفساد والهدر وإجراء الاصلاحات - اصدقاء الطبيعة شكروا الدكاش على دعمه مشروع احياء الثروة السمكية في خليج جونيه ليكون المستفيد الاول من البحر عبر الشعاب الاسمنتية - عدوان أطلق كتاب إجراءات حماية الليطاني: مسح شامل بمصادر التلوث في النهر وبحيرة القرعون - وزير البيئة ترأس اجتماع لجنة تنسيق قطاع النفايات: نسعى لحل نهائي ومستدام ولشراكة مع القطاع الخاص - لجنة الاشغال ناقشت موضوع النازحين وأثره على زيادة تلوث الليطاني نجم: لإعطاء المتواجدين على ضفاف النهر الاولوية في العودة - الزراعة أطلقت بالتنسيق مع الجيش حملة مكافحة حشرة السونا - ورشة عمل عن إدارة النفايات الصلبة في اتحادي بلديات المنية والضنية - رئيس بلدية عندقت: قطع أشجار صنوبر معمرة لجهة الرويمة والمطلوب رفع الغطاء وتطبيق القانون - تنفيذ مشروع فرز النفايات في كلية الاداب 3 في طرابلس - بلدية قبعيت اعتذرت من وزير البيئة وشكرت للبكي اهتمامه: الاتفاق على جمع النفايات ووضعها في مكب سرار - مصلحة الليطاني طلبت ضبط حركة زوارق السياحة والنزهة ضمن بحيرة القرعون - الخطوط التوجيهية لإعادة تأهيل المشاهد الطبيعية والغابات

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
زوج سيرين عبدالنّور يعلّق على صورتها مع تيم حسن!
المزيد
جو معلوف يكشف لنيشان عن طفولته المكسورة: "تربيت بدار للأيتام"
المزيد
بالفيديو: صياد يعثر على "وحش" بحري... وسبب غريب لموته
المزيد
عذرا معالي وزير البيئة... معركة "جيشك" في أعالي عين دارة!
المزيد
كولونيل وهاب... والملا عُمر!
المزيد
محليات

خريس: مقاومتنا هي أفضل وجوه الحرب مع العدو الاسرائيلي

2019 شباط 10 محليات

#الثائر



دعا عضو "كتلة التحرير والتنمية"، عضو المكتب السياسي في "حركة امل" النائب علي خريس ، خلال احتفال تأبيني في بلدة ديركيفا، "إلى مواجهة أساليب العدو الصهيوني التي يمكن أن ينفذ منها لتخريب مجتمعاتنا بتحصين الجيل الجديد بالتربية الوطنية الصالحة والقيم الاجتماعية والاخلاقية القيمة،التي تبني المجتمع والوطن، وهذا يترتب على الجميع المزيد من الاهتمامات، وإذ ندعو إلى ذلك لأننا نعلم المخاطر والمخاوف والمؤامرات التي تستهدف الوطن أرضا وشعبا".

وقال :" يحاول العدو الإسرائيلي الامساك بالمبادرة من خلال إنشاء سور على الحدود فيما يسمى بالخط الأزرق، ومن خلال اعتداءاته الواضحة على مياهنا ونفطنا وتدريباته العسكرية المتتالية، وجولات لمسؤولين ورؤساء الدول من أجل وضعهم في أجواء سائدة متوترة في المنطقه".

اضاف :"هذا العدو يعلم بأن لبنان لم يعد كما كان في السابق، وليس بإمكانه الدخول إلى أرضنا ومناطقنا كما كان يفعل في تلك المرحلة التي مرت ولم تعد أرضنا سائبة لأن المعادلة تغيرت منذ العام 1982 وصولا إلى معركة تموز 2006 يومها كان يعتقد بأنه سيسقط المقاومة ويجعل منا بلدا ضعيفا".

وتطرق الى انتفاضة 6 شباط قائلا: "للذين يتحدثون عن انتفاضة 6 شباط بطريقه غير صحيحة نقول لهم: "ان انتفاضةالسادس من شباط غيرت المعادله في لبنان و كسرت الحاجز النفسي وضربت بقوه العصر الإسرائيلي، وحولته الى عصر جديد، عصر قوة لبنان في مقاومته لا في ضعفه".

وتابع :"شهر شباط هو شهر التحولات به نفذ الشهيد القائد حسن قصير العمليه الاستشهاديه وحولنا بعدها من العصر الاسرائيلي وعصر القبضة الحديدية إلى عصر المواجهة عصر "القبضة الحسينيه" وبفضل العمليات الاستشهادية والانتصارات التي حققتها "حركه امل" في الجنوب والوطن لم نعد نخاف كلبنانيين ولا نخشى التهديدات الاسرائيليه، لأننا نتكل على الله وعلى شعبنا ومقاومتنا ووحدتنا التي هي أفضل وجوه الحرب مع العدو الاسرائيلي، السلم الداخلي".

وطالب خريس الحكومة "ان تكون حكومة عمل كما اسماها رئيسها "حكومة فعل وانتاج وتحقيق مشاريع على المستوى الوطني العام".

وحول قضية جورج زريق الذي أحرق نفسه، قال:"يجب ان يكون هذا الأمر مؤشرا ودافعا لاهتمام الحكومة بالمواطن وبقضاياه التعليمية والتربوية والصحية والاجتماعية وفي مقدمها ملف الكهرباء وإنهاء ملف النفايات وإنجاز البطاقه الصحية، وتأمين فرص عمل فالكثير من الخريجين يقفون على أبواب السفارات ليحصلوا على تأشيرة سفر إلى الخارج، فعلى الحكومة المزيد من الاهتمامات لكي لا يشعر ألمواطن بأنه يعيش الغربة في بلده، وكذلك في موضوع النفط والغاز يجب أن تبدأ الحكومة بالتنفيذ في أسرع وقت ممكن وفي المقابل على الجميع الابتعاد عن التشنجات والمناكفات والخلافات والاتهامات والوقوف صفا واحدا منيعا بوجه الهدر والفساد والوقوف بوجه الفساد يكون كما قال الرئيس نبيه بري بتطبيق القوانين لان عدم تطبيقها يؤدي إلى الفساد".

وختم: "نعول الأهمية الكبرى على عمل هذه الحكومة لأن الشعب لم يعد بإمكانه الانتظار الطويل والتحمل فوق طاقته".
اخترنا لكم
"لقاء الجمهورية"... خارطة طريق لاستعادة الدولة!
المزيد
"بهالبلد كل شي بيصير"!
المزيد
عذرا معالي وزير البيئة... معركة "جيشك" في أعالي عين دارة!
المزيد
عذراً البلد ليس ملكاً لكم: إنه أمانة من آبائنا أصحاب الايادي النظيفة
المزيد
اخر الاخبار
ما أبرز التهم التي يواجهها كارلوس غصن رئيس نيسان السابق بعد توجيه تهمة جديدة له؟
المزيد
وزارة الصحة: توجيه إنذار لمركز أمان الطبي في دوحة الشويفات بعد الدهم ولا حاجة الى الإقفال
المزيد
وزارة الصناعة: لم نتبلغ قرار مجلس الشورى عن إسمنت الأرز ومستمرون بالمعركة القضائية إحقاقا للحق
المزيد
جنبلاط: إذا لم نتخد إجراءات جدية في تخفيض العجز فالأمور ذاهبة إلى مخاطر كبيرة
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
زوج سيرين عبدالنّور يعلّق على صورتها مع تيم حسن!
المزيد
ظريف في بعبدا.. وعرض لسبل تعزيز العلاقات بين البلدين
المزيد
عادل ترمس..بطل برتبة شهيد
المزيد
جعجع: عين باسيل ليست بوزير القوات إنما بكل الوزراء والنواب وما تحتهم وفوقهم وصولا إلى آخر أجير في الدولة
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
معلوف: كسارات ابو ميزان احدثت ضررا بالانسان والثروة الحرجية
الحملة الوطنية لمرج بسري: لكشف دراسات مشروع السد قبل حدوث مجزرة بيئية
تركيا تتحول لواحدة من أكبر وجهات النفايات في العالم
أنطوان حداد: ما من قرار يضعف تصميم عين دارة على ايقاف معمل الاسمنت ونهيب بالمسؤولين الا يقفوا مكتوفي الايدي امام هذه الجريمة المتمادية
جريصاتي ترأس اجتماعا ل 50 جمعية بيئية تحضيرا لاطلاق الجيش البيئي
جريصاتي ترأس اجتماعا ل 50 جمعية بيئية تحضيرا لاطلاق الجيش البيئي