Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- بالفيديو... امرأة تحمل مرتين خلال أسبوع وتلد ثلاثة توائم - سرقة منزل في كفركلا - الهيئة الوطنية لشؤون المرأة أثنت على قرارات القمة الاقتصادية - ماريو عون: مواقف جديدة من ملف تأليف الحكومة - قائد الجيش إستقبل النائب ضاهر وسفير لبنان في الارجنتين - حكم بالسجن لامرأة لبنانية دخلت اسارئيل! - ما حقيقة تلزيم أدوية لصالح وزارة الصحة بأسعارمريبة؟ - الحريري يلتقي باسيل في بيت الوسط - الحريري عرض العلاقات مع مسؤولين في صندوق النقد الدولي - سليمان: للاستفادة من خلاصات المجموعة الدولية لدعم لبنان - لقاء سيدة الجبل: على القيادات الحريصة على السيادة ملاقاة البطريرك الراعي - رئاسة الجمهورية تردّ على مشيخة العقل: دعوة اي شخصيّة دينيّة الى احتفالٍ رسمي لا يعني انتهاك للقيم - مدمرة أميركية تدخل البحر الأسود.. والأسطول الروسي يتحرك - حماده اعلن دعمه الكامل لبيان مشيخة العقل - حاصباني: أليسا اصبحت رائدة اكبر حملة توعية من السرطان - الحريري رعى افتتاح مقر السفارة العمانية في الجناح - بري دعا الى جلسة مشتركة الخميس - الجميل بحث مع المرعبي هموم الشباب اللبناني - حبشي من لوس انجلوس: لقانون انتخابات متطور لا ينحصر فيه دور المغتربين بستة نواب - الريجي بقاعا: لدعم القطاع وضم المزارعين الى صندوق الضمان

أحدث الأخبار

- لأول مرة.. خريطة أستراليا تتحول إلى اللون الأسود - بحيرة القرعون أكبر حفرة صحية - سم الخفافيش مصاصة الدماء مفتاح نجاة الكثيرين من الأمراض الخطيرة - هل دخل العالم عصر "البلاستوسين" Plastocene؟ - علماء يحذرون من "انقراض البن" خلال سنوات - ما الذي يجعلنا نمرض حقا؟ - الفراشات الملكية في خطر... انخفاض أعدادها 10 أضعاف منذ 2017 - البحوث الزراعية الأردنية تطلق تحذيرا من نبات سام قد يؤدي للموت - سعوديون ينتشرون في الصحراء لتعقب "ابن الوسمي" - جنبلاط زار بيت محمية أرز الشوف في معاصر الشوف - بقايا "وحش بحري" في مصر تكشف حقيقته المروعه! - سعر الكيلو وصل إلى 200 ريال... إقبال كثيف على الجراد في السعودية - حرارة المحيطات سجلت رقما قياسيا في 2018 وخطر يهدد الحياة البحرية - السم غير المرئي... مخاطر غير متوقعة للمنظفات - يالصور: كشف غموض إنتاج نحل لعسل أزرق اللون - الحركة البيئية اللبنانية ردت على ابي خليل:الإدارة السليمة للمياه الجوفية هي الحل الاول لضمان الأمن المائي في لبنان - ابي خليل: سد بقعاتا متين ومبني على صخر والعجز المائي لا يمكن سده الا باستكمال شبكة السدود - العواصف الفعلية لم تأتِ بعد ..! - بنى تحتية "ولادية"... لبنان لم يبلغ سن الرشد! - زعيتر ضبط كمية من المانغا غير الصالحة في المطار: البضاعة ستعود الى بلد المنشأ

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
قمة بيروت "فضحت" لبنان السياسي!
المزيد
نجحت القمة... ولبنان أقوى!
المزيد
سر برودة أطرافك في الشتاء... 6 أشياء يجب أن تعرفها
المزيد
سوريا تسقط 7 صواريخ إسرائيلية باتجاه مطار دمشق باستخدام "بوك" و"بانتسير"
المزيد
"وفاة غامضة" لطفل سوري في لبنان.. وبلدية بيروت تعلق
المزيد
رياضة

منتخب لبنان يختتم تحضيراته للمباراة امام السعودية في دبي

2019 كانون الثاني 10 رياضة

#الثائر


يختتم منتخب لبنان لكرة القدم تحضيراته لثانية مبارياته مع السعودية في بطولة كأس آسيا ال17 التي تستضيفها الامارات حتى الاول من شباط المقبل، والمقررة الساعة السادسة عصر غد السبت بتوقيت بيروت على ملعب آل مكتوم في دبي، بالتدريب على ملعب المباراة بالتوقيت عينه اليوم الجمعة.

وكان لبنان خسر اولى مبارياته في المجموعة الاولى امام قطر على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين 0-2، فيما افتتحت السعودية بطلة المسابقة ثلاث مرات في اعوام 1984 و1988 و1996 مشوارها بفوز كبير على كوريا الشمالية 4-0.

ويدرك لاعبو لبنان أن فرصة التأهل الى الدور الثاني لا تزال قائمة وان الامور مرهونة بما يحققونه على المستطيل الاخضر، وانه يتوجب عليهم على الاقل انتزاع نقطة التعادل.

وقد تدرب القسم الذي لم يشارك في المباراة امام قطر مساء أمس الخميس على ملعب نادي الوصل، بعد انتقال اللاعبين من مدينة العين الى مدينة دبي واقامتهم في فندق "ماريوت الجداف".

واجمع اللاعبون على ضرورة وضع المباراة الاولى خلف ظهرهم والتركيز على المباراة امام السعودية.

وهم خضعوا لجلسات متابعة بالفيديو للتحضيرات الاخيرة للمنتخب السعودي، واستمعوا الى تعليمات المدير الفني المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش.

وسيلعب لبنان مرتديا اللون الاحمر، مع تسجيل مفارقة مفادها ان منتخبنا الوحيد الذي يخوض مباراتين في ثلاثة ايام في الدور الاول للبطولة الحالية.

واشتد الطلب على تذاكر المباراة في الملعب الذي يتسع ل12 الف متفرج.

ولم يعرف ما اذا كان المدرب رادولوفيتش سيعدل في قائمته التي اعتمدها في المباراة الاولى امام قطر، حيث احسن اللاعبون اقفال منطقتهم 65 دقيقة وحالوا دون تعرض حارس مرماهم مهدي خليل لخطر حقيقي، قبل ان تهتز شباكه من ضربة حرة مباشرة من حافة المنطقة.

ويعقد ظهر اليوم بتوقيت بيروت الاجتماع الفني العام للمباراة.

ويقود المباراة الحكم العراقي علي صباح، ويعاونه حكما التماس العمانيان ابو بكر العمر وراشد الغيثي.

على صعيد آخر، يصل اليوم الى دبي النائب فادي علامة لمواكبة المنتخب ميدانيا في مباراته امام السعودية.

كما وصل أمس، عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد اللبناني لكرة القدم وائل شهيب.

في حين يلازم الامين العام للاتحاد جهاد الشحف اللاعبين في الفندق وملاعب التدريب.


اخترنا لكم
نجحت القمة... ولبنان أقوى!
المزيد
نحن في «6 شباط» يوميّ
المزيد
شيخ عقل واحد ولا أعراف فوق القانون!
المزيد
القمة العربية... دروس وعبر!
المزيد
اخر الاخبار
بالفيديو... امرأة تحمل مرتين خلال أسبوع وتلد ثلاثة توائم
المزيد
الهيئة الوطنية لشؤون المرأة أثنت على قرارات القمة الاقتصادية
المزيد
سرقة منزل في كفركلا
المزيد
ماريو عون: مواقف جديدة من ملف تأليف الحكومة
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
الخطيب: كلفة إدارة النفايات بشكل سليم أقل من العلاج
المزيد
فياض: لتكاتف اللبنانيين في مواجهة التهديدات الإسرائيلية وأي فعل عدواني خارج أي حسابات محلية
المزيد
نحن في «6 شباط» يوميّ
المزيد
عرض فيلم كفرناحوم في صالة سينما في مونتريال
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
لأول مرة.. خريطة أستراليا تتحول إلى اللون الأسود
سم الخفافيش مصاصة الدماء مفتاح نجاة الكثيرين من الأمراض الخطيرة
علماء يحذرون من "انقراض البن" خلال سنوات
بحيرة القرعون أكبر حفرة صحية
هل دخل العالم عصر "البلاستوسين" Plastocene؟
ما الذي يجعلنا نمرض حقا؟