Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- بالفيديو... امرأة تحمل مرتين خلال أسبوع وتلد ثلاثة توائم - سرقة منزل في كفركلا - الهيئة الوطنية لشؤون المرأة أثنت على قرارات القمة الاقتصادية - ماريو عون: مواقف جديدة من ملف تأليف الحكومة - قائد الجيش إستقبل النائب ضاهر وسفير لبنان في الارجنتين - حكم بالسجن لامرأة لبنانية دخلت اسارئيل! - ما حقيقة تلزيم أدوية لصالح وزارة الصحة بأسعارمريبة؟ - الحريري يلتقي باسيل في بيت الوسط - الحريري عرض العلاقات مع مسؤولين في صندوق النقد الدولي - سليمان: للاستفادة من خلاصات المجموعة الدولية لدعم لبنان - لقاء سيدة الجبل: على القيادات الحريصة على السيادة ملاقاة البطريرك الراعي - رئاسة الجمهورية تردّ على مشيخة العقل: دعوة اي شخصيّة دينيّة الى احتفالٍ رسمي لا يعني انتهاك للقيم - مدمرة أميركية تدخل البحر الأسود.. والأسطول الروسي يتحرك - حماده اعلن دعمه الكامل لبيان مشيخة العقل - حاصباني: أليسا اصبحت رائدة اكبر حملة توعية من السرطان - الحريري رعى افتتاح مقر السفارة العمانية في الجناح - بري دعا الى جلسة مشتركة الخميس - الجميل بحث مع المرعبي هموم الشباب اللبناني - حبشي من لوس انجلوس: لقانون انتخابات متطور لا ينحصر فيه دور المغتربين بستة نواب - الريجي بقاعا: لدعم القطاع وضم المزارعين الى صندوق الضمان

أحدث الأخبار

- لأول مرة.. خريطة أستراليا تتحول إلى اللون الأسود - بحيرة القرعون أكبر حفرة صحية - سم الخفافيش مصاصة الدماء مفتاح نجاة الكثيرين من الأمراض الخطيرة - هل دخل العالم عصر "البلاستوسين" Plastocene؟ - علماء يحذرون من "انقراض البن" خلال سنوات - ما الذي يجعلنا نمرض حقا؟ - الفراشات الملكية في خطر... انخفاض أعدادها 10 أضعاف منذ 2017 - البحوث الزراعية الأردنية تطلق تحذيرا من نبات سام قد يؤدي للموت - سعوديون ينتشرون في الصحراء لتعقب "ابن الوسمي" - جنبلاط زار بيت محمية أرز الشوف في معاصر الشوف - بقايا "وحش بحري" في مصر تكشف حقيقته المروعه! - سعر الكيلو وصل إلى 200 ريال... إقبال كثيف على الجراد في السعودية - حرارة المحيطات سجلت رقما قياسيا في 2018 وخطر يهدد الحياة البحرية - السم غير المرئي... مخاطر غير متوقعة للمنظفات - يالصور: كشف غموض إنتاج نحل لعسل أزرق اللون - الحركة البيئية اللبنانية ردت على ابي خليل:الإدارة السليمة للمياه الجوفية هي الحل الاول لضمان الأمن المائي في لبنان - ابي خليل: سد بقعاتا متين ومبني على صخر والعجز المائي لا يمكن سده الا باستكمال شبكة السدود - العواصف الفعلية لم تأتِ بعد ..! - بنى تحتية "ولادية"... لبنان لم يبلغ سن الرشد! - زعيتر ضبط كمية من المانغا غير الصالحة في المطار: البضاعة ستعود الى بلد المنشأ

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
قمة بيروت "فضحت" لبنان السياسي!
المزيد
نجحت القمة... ولبنان أقوى!
المزيد
سر برودة أطرافك في الشتاء... 6 أشياء يجب أن تعرفها
المزيد
سوريا تسقط 7 صواريخ إسرائيلية باتجاه مطار دمشق باستخدام "بوك" و"بانتسير"
المزيد
"وفاة غامضة" لطفل سوري في لبنان.. وبلدية بيروت تعلق
المزيد
رياضة

المنتخب اللبناني لكأس آسيا غادر الى دبي للقاء السعودية السبت

2019 كانون الثاني 09 رياضة

#الثائر


غادر لاعبو منتخب لبنان لكرة القدم مقر اقامتهم في فندق "روتانا" العين صباح اليوم منطلقين الى فندق "ماريوت الجداف" في دبي ، حيث يخوضون السبت 12 كانون الثاني ثانية مبارياتهم في المجموعة الخامسة من نهائيات كأس آسيا ال 17 التي تستضيفها الامارات حتى الاول من شباط 2019، بلقاء السعودية على ملعب آل مكتوم في دبي.

وكانت السعودية افتتحت مشوارها في المجموعة بفوز كبير على كوريا الشمالية 4-0، فيما خسر لبنان امام قطر بهدفين نظيفين على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين.

وسيتدرب عصر اليوم لاعبو المنتخب الذين لم يشاركوا في المباراة امام قطر على ملعب نادي الوصل في دبي، فيما ادى بقيى اللاعبين مرانا خفيفا بالجري حول الفندق في العين قبل المغادرة.

وعلمت الوكالة الوطنية للاعلام ان اللاعبين قرروا تجاوز الخسارة امام قطر والتركيز على المباراة المقبلة امام السعودية لان حسابات التأهل للدور الثاني لا تزال قائمة وتعتمد على تحقيق نتائج ايجابية في الملعب.

كذلك كان اجماع على ان منتخبنا لم يستحق الخسارة.

وشن المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش مدرب لبنان هجوما عنيفا على حكم المباراة الصيني ما نينيغ لالغائه هدفا صحيحا للبنان سجله علي حمام في الشوط الاول، قائلا :"لم اعتد على تدريب لاعبي فريقي كي يواجهوا 12 لاعبا بل 11 لاعبا، وأقصد هنا الحكم... أدرب لاعبي فريقي ان يحترموا الجميع لكن فريقي لم يُحترم الليلة (امس)... لكن نحن بلد فقير وليس لدينا ميزانية مثل قطر كي تتم مقارنتنا بهم".

اضاف :"أعرف أن قطر فريق جيد وبطولتهم قوية. لكن لاعبي خسروا التركيز بعد أن تحطمت معنوياتهم... هذا الشخص (الحكم) ارتكب معنا الامور عينها قبل سنتين ونصف، لكن اعتقد الآن أن الكرة بملعب لجنة التحكيم في الاتحاد الآسيوي".
وتابع "لعبنا 65 دقيقة بشكل منضبط تكتيكيا واقفلنا المساحات. خطتي كانت جيدة، لعبت بثلاثة مهاجمين ونجحنا بالتقدم".

بدوره، قال الإسباني فليكس سانشيز مدرب قطر انه شاهد الإعادة "في غرف الملابس واعتقد انه حصل خطأ داخل المنطقة".

ويعقد غدا الجمعة في ملعب المباراة الاجتماع الفني العام للقيمين على المنتخبين اللبناني والسعودي، ويليه المؤتمر الصحافي لمدربي الفريقين والكابتنين. وسيلعب لبنان باللون الاحمر
بعد ان ارتدى اللاعبون القمصان البيضاء في المباراة الاولى.

ثم يتدرب اللاعبون على الملعب الرسمي للمباراة بتوقيتها الساعة السادسة مساء بتوقيت بيروت
اخترنا لكم
نجحت القمة... ولبنان أقوى!
المزيد
نحن في «6 شباط» يوميّ
المزيد
شيخ عقل واحد ولا أعراف فوق القانون!
المزيد
القمة العربية... دروس وعبر!
المزيد
اخر الاخبار
بالفيديو... امرأة تحمل مرتين خلال أسبوع وتلد ثلاثة توائم
المزيد
الهيئة الوطنية لشؤون المرأة أثنت على قرارات القمة الاقتصادية
المزيد
سرقة منزل في كفركلا
المزيد
ماريو عون: مواقف جديدة من ملف تأليف الحكومة
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
نهرا تابع وشبيب ودبوسي شؤونا إنمائية لطرابلس والشمال وتشديد على الإنماء المتوازن والتكامل بين المناطق
المزيد
أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 17-12-2018
المزيد
شيخ عقل واحد ولا أعراف فوق القانون!
المزيد
موسكو طلبت توضيحات من واشنطن!
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
لأول مرة.. خريطة أستراليا تتحول إلى اللون الأسود
سم الخفافيش مصاصة الدماء مفتاح نجاة الكثيرين من الأمراض الخطيرة
علماء يحذرون من "انقراض البن" خلال سنوات
بحيرة القرعون أكبر حفرة صحية
هل دخل العالم عصر "البلاستوسين" Plastocene؟
ما الذي يجعلنا نمرض حقا؟