Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- تركيا: هناك أفراد كان لديهم أوامر بقتل خاشقجي واستعانوا بخبير لتقطيع جثته - أضرار صحية للزميل "الوقح" - المنتج "الذئب": مارست الجنس مع لورانس فنالت الأوسكار - ليفربول يسحق الشياطين الحمر ويستعيد الصدارة - حالات اكتئاب وانتحار.. ما مدى خطورة جراحة "الليزك"؟ - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الأحد في 16-12-2018 - الصايغ: العدالة هي الملاذ الأخير للمواطن فلا تلوثوها - سمير الجسر: ما شاهدته في مستشفى طرابلس الحكومي مدعاة للفخر - العاصفة قادمة.. كيف تستعد لمواجهة أزمة مالية عالمية - أتراك يردون على "وعيد" أردوغان بـ"مظاهرات التحدي" - بالفيديو البعريني للبسام: جربي رجوليتي بما يرضي الله - القرية الميلادية روح القرى اللبنانية - فضيحة نواب زحلة وتلوث الليطاني! - هاشم ردا على الحجيري: بئس زمن سمح لتجار المبادىء ان يبيعوا ويشتروا على قارعة المصالح والمكاسب - أبي رميا من حصارات: اتمنى من الرأي العام عدم تضليل الامور بانتظار التحاليل الطبية - نواف الموسوي: الوضع الاقتصادي صعب وأي مس بسلسلة الرتب سيجعلنا نرى في لبنان ما نراه اليوم في فرنسا - باسيل من جديدة مرجعيون: ان شاء الله يكون لدينا بالاعياد حكومة وحدة وطنية فيها عدالة التمثيل - 933 حالة تحرش جنسي في الجيش الإسرائيلي خلال عام 2018! - باسيل: لبنان محمي بجيشه ومقاومته - الرياشي غادر الى السعودية

أحدث الأخبار

- علماء يحذرون: المناخ سيعود إلى ما كان عليه قبل 3 ملايين عام.. استعدوا! - هل يطيح "تحالف النفط" بمؤتمر المناخ COP24...؟! - لماذا يمكن أن يشكل الأرز خطورة على الصحة؟ - ما الذي يجعل الناس يشعرون بالتعب والغباء! - خطوة واحدة تفصل العلماء عن "علاج الإيدز" - 300 يوم من الطاقة النظيفة.. دولة صغيرة في إنجاز بيئي تاريخي - بالصور: موت الكنغر صاحب العضلات المفتولة والأشهر في العالم - الصين تبني أول محطة كهربائية شمسية فضائية - بالفيديو: تركيا تبتكر صرافا آليا لاستبدال المواد البلاستيكية مقابل الأموال - أدلة جديدة على فوائد الخضراوات والفاكهة للصحة العقلية - "بودرة التلك".. قنبلة موقوتة تهدد النساء بمرض خطير - تلوث الهواء قتل 1.24 مليون هندي - ستزيد هذا العام... دراسة تحذر من انبعاثات الكربون العالمية - العلماء يصورون سلحفاة تحمل على ظهرها الأرض - دراسة: الأرض تواجه "كارثة كبرى" - عز الدين : لا غنى عن المطامر الصحية حتى في حال اعتمدت المحارق - بالصورة: العثور على حيوان غريب نتيجة طفرة جينية - حاصباني: الصحة على موقفها الرافض لإدخال مبيدات زراعية تحتوي على مواد مسرطنة - أبو فاعور: هناك مبيدات زراعية مسرطنة في الاسواق - صور جوية تكشف الخطر الكبير.. طهران تغرق

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
فضيحة نواب زحلة وتلوث الليطاني!
المزيد
العاصفة قادمة.. كيف تستعد لمواجهة أزمة مالية عالمية
المزيد
المنتج "الذئب": مارست الجنس مع لورانس فنالت الأوسكار
المزيد
حالات اكتئاب وانتحار.. ما مدى خطورة جراحة "الليزك"؟
المزيد
الحواط: حزب الله يفرض شروطه لتشكيل الحكومة
المزيد
محليات

وهاب استقبل وفد تجمع العلماء: المقاومة وحلفها جاهزون لكل الاحتمالات

2018 كانون الأول 06 محليات

#الثائر



زار وفد من "تجمع العلماء المسلمين" برئاسة رئيس الهيئة الإدارية الشيخ الدكتور حسان عبد الله الوزير السابق وئام وهاب في منزله ببلدة الجاهلية، معزيا بمحمد أبو ذياب.

وعلى الاثر، قال عبد الله: "زيارتنا هذا البيت الكريم لنعلن تعازينا واستنكارنا في نفس الوقت، تعازينا بشهادة الشهيد محمد أبو ذياب للطائفة الدرزية الكريمة ولأهالي الجاهلية ولعائلة أبو ذياب ولمعالي الوزير وحزب التوحيد، هذه الشهادة التي فدا بها ليس فقط الجاهلية وليس فقط حزب التوحيد وإنما فدا بها لبنان بأسره. نحن على قناعة تامة بأن المخطط كان يستهدف خلق فتنة في البلد لخدمة أهداف خارجية ونحن لا نضخم الأمور، من المعروف أن الحرب اللبنانية برمتها ابتدأت باغتيال الشهيد معروف سعد، ولعل المخطط كان أن يغتال معالي الوزير وئام وهاب والحمد لله على سلامته لكي تكون هناك فتنة لا تقف عند حد. ولكن حكمة العاملين على رعاية السلم الأهلي في هذا البلد والحكمة التي تعاطى فيها أيضا معالي الوزير وئام وهاب والعلماء الأجلاء في الطائفة الدرزية الكريمة، استوعبت المسألة وحفظت السلم الأهلي".

أضاف: "نحن هنا اليوم لنقول إنه يجب ألا يضيع دم الشهيد ويجب ألا تضيع الفتنة إن بقيت هناك رؤوس فتنة في أماكنها فإن هناك فتنة جديدة ستنتج، لذلك لا بد من تحقيق شفاف نصل من خلاله إلى من كان يقف وراء كل هذه الإجراءات غير القانونية وهذه الإجراءات التي لم نسمع عنها أبدا في السابق وأصبحت اليوم محل تنكر، فمنهم من قال لم نطلق النار ومنهم من قال لم نقصد أن نفعل كذا ونفعل كذا. لا نريد أن يتم تمييع الموضوع، نريد محاكمة عادلة وتحقيقا شفافا، وهذا لا يعني بالمطلق أننا نريد الاقتصاص ولكن نريد الحقيقة من أجل صيانة السلم الأهلي. صدعوا آذاننا بالحقيقة ونحن أيضا نريد الحقيقة، لا يوجد دم أغلى من دم ولا يوجد مواطن أغلى من مواطن مع احترامنا للجميع، نحن أصحاب تقدير للشخصيات الموجودة في هذا البلد، جنب الله البلد الفتنة".

وطلب من وهاب أن "يبقى على مواقفه وأن يعدل قليلا من لغته ولهجته"، وقال: "نحن المشايخ نحب اللهجة الرايقة واللهجة التي لا شتم فيها".

وهاب
بدوره، قال وهاب: "بداية أريد أن أشكر تجمع العلماء المسلمين، التجمع هو باستمرار مبادر على الساحة الإسلامية والوطنية وليس على الساحة الإسلامية فقط. هذا التجمع والذي كلنا نفخر بمواقفه، ليس إلى جانب المقاومة لأنه جزء منها، طبعا نراه في كل ساحة نضال واليوم نحن أمام مواجهة كبرى على مستوى المنطقة، هذه المواجهة تمتد من بيروت إلى دمشق إلى بغداد إلى طهران إلى كل عواصم الصمود في هذه المنطقة، إلى غزة إلى القدس إلى قلب فلسطين. نحن واحد في هذه المواجهة وطبعا الانتصارات التي حققها محور المقاومة مؤخرا أزعجت الأعداء فنراهم كل يوم في مشروع فتنة أو عدوان. وبرأيي كل هذه الهجمة مترابطة، بالأمس حصل تطور خطير على حدود فلسطين، وهو جزء من المخطط لكل المنطقة، ولكن لم يدرك هؤلاء بأننا انتصرنا في معارك أقسى وفي ظروف أقسى. اليوم نحن في ظروف أفضل وفي معطيات أفضل والمقاومة وحلفها جاهزون لكل الاحتمالات".
اخترنا لكم
فضيحة نواب زحلة وتلوث الليطاني!
المزيد
"حماية تلوث" الليطاني... أي وقاحة؟!
المزيد
لبنان في مهب العاصفة... و"موديز" تحذر"!
المزيد
أرسلان و"همروجة" الإستقلال!
المزيد
اخر الاخبار
تركيا: هناك أفراد كان لديهم أوامر بقتل خاشقجي واستعانوا بخبير لتقطيع جثته
المزيد
المنتج "الذئب": مارست الجنس مع لورانس فنالت الأوسكار
المزيد
أضرار صحية للزميل "الوقح"
المزيد
ليفربول يسحق الشياطين الحمر ويستعيد الصدارة
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
المنتج "الذئب": مارست الجنس مع لورانس فنالت الأوسكار
المزيد
صورة وصدفة استثائية تنقذان عائلة من موت محقق
المزيد
أبو الحسن: جنبلاط أبدى مرونة في الملف الحكومي إلا انه لم يقابل بأي طرح جدي
المزيد
تضامن اللبنانيين السلاح الاقوى بمواجهة إسرائيل "المستقبل" تأسف لاستنساخ تجارب التعطيل
المزيد
« المزيد
الصحافة الخضراء
علماء يحذرون: المناخ سيعود إلى ما كان عليه قبل 3 ملايين عام.. استعدوا!
لماذا يمكن أن يشكل الأرز خطورة على الصحة؟
خطوة واحدة تفصل العلماء عن "علاج الإيدز"
هل يطيح "تحالف النفط" بمؤتمر المناخ COP24...؟!
ما الذي يجعل الناس يشعرون بالتعب والغباء!
300 يوم من الطاقة النظيفة.. دولة صغيرة في إنجاز بيئي تاريخي