Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- الصفدي: علينا أن نستذكر التاريخ من أجل بناء الوطن وليس محطات لنكش الجراح - الصراف: التعاون الوثيق أساس النهوض - القوات: البيئة لم تحرك ساكنا تجاه التسرب النفطي على اوتوستراد الزوق - اسحق بحث مع وزير الزراعة مشكلة تصريف التفاح: لتأمين أسواق خارجية - "الصيت للمربعانية والفعل لشباط": الثلوج ليلاً على 900 متر.. وهذه مفاجآت الطقس! - السيّد يثير ضجة بصورة نادرة مع الحريري: "الشيخ رفيق" "مشنكل" جميل السيد" - "محمد".. ضحية جديدة لحوادث الصدم في لبنان! - أمير لـ"داعش" في قبضة استخبارات الجيش - عطالله: أنا موظّف لدى الناس وأبواب الوزارة مفتوحة دائماً - حنكش: حجبنا الثقة عن الحكومة لانها اعطت وعودا فارغة - توقيف شخصين بتهمة ترويج المخدرات في الضبية - السفير الايراني: نؤكد دعمنا للمقاومة والوحدة بين اللبنانيين - جعجع: لا نعيش في وطن بكل ما للكلمة من معنى بل نعيش على أرض فيها مشروع وطن - "السترات الصفراء".. تصعيد جديد في ذكرى "الشهر الثالث" - يوسف سلامه: لماذا لا نفكر بنظام فدرالي محترم على الطريقة الالمانية؟ - بالصورة - الشيخ رفيق "مشنكل" جميل السيد! - ثقة الناس... يا حكومة! - "حزب الله" وثقافة الإعتذار! - سر كاميرات "ديلفري اللحوم"... شرطة إسطنبول تحصل على تفاصيل جديدة بشأن مقتل خاشقجي - "سامسونغ" تكشف موعد طرح أيقونتها المنتظرة "غالاكسي إس 10"

أحدث الأخبار

- قمرالدين وضع اللمسات الأخيرة لاطلاق مشروع الشارع النموذجي الفرز من المصدر في طرابلس - بالفيديو: للمرة الأولى.. غواص يصور "وحشا" بحريا ضخما! - أمطار جهنمية تقتل نصف مليون بقرة في أيام - المبادرة المدنية عين داره: نشجع آل فتوش على التخلي عن المزيد من العقارات في جبلنا - فادي جريصاتي عرض لمشاريع شراكة بيئية مع LAU - اللقاء المتني: نرفض معالجة أزمة النفايات خارج إطار استراتيجية طويلة الأمد - تحذير أممي: خطر قادم بعد 3 أشهر يهدد السعودية ومصر - أضخم جبل على الأرض.. تحت الأرض - اكتشاف سفن في قلب صحراء سيناء... ماذا قصتها المثيرة - تلويث الليطاني: «حصة وازنة» للمسالخ والمزارع - وزير البيئة أعلن اقفال موسم الصيد البري في 15 شباط: أصدرنا 11941 رخصة والمدخول للخزينة مليار و194 مليون ليرة - أحدث كوارث التغير المناخي.. العقارب تغزو مدنا وتلدغ الآلاف - ينابيع المياه في الضنية تتفجر قبل أوانها - اكتشاف أقدم كائن متحرك جاب الأرض! - ؟بالصورة كيف وصل وزير البيئة الى المجلس النيابي! - ليس أمامك إلا 30 عاما... رصد "الخطر الأعظم" على الجنس البشري - كيف تحمي نفسك من إشعاعات الهاتف المحمول - الكشف عن تجارب "غير أخلاقية" على أعضاء سجناء تعرضوا للإعدام سرا - غانم هنأ وزير البيئة وبحث التحضيرات لاستقبال وفد أردني رفيع - بلدية الجية نفت حرقها للنفايات: مجهول حرق بقايا أشجار على شاطىء الجية كانت اقتلعتها العاصفة وعملنا فورا على إخمادها

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
بالفيديو-ريّا الحسن تُعلن موقفها من الزواج المدني
المزيد
"اختراق كبير" وغير مسبوق في علاج السرطان
المزيد
"كوكاكولا دايت" أخطر مما نتصور.. والحل في المياه
المزيد
بالفيديو: اختفاء قرية روسية تحت الثلوج بشكل كامل
المزيد
خطر الإنزلاق في وحول الماضي
المزيد
محليات

الحريري استقبل وفدا برلمانيا فلسطينيا وتابع مطالب بعلبك الهرمل

2018 كانون الأول 06 محليات

#الثائر


استقبل رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري بعد ظهر اليوم في "بيت الوسط" وفدا برلمانيا فلسطينيا برئاسة رئيس كتلة "حماس" في المجلس التشريعي الفلسطيني الدكتور محمود الزهار في حضور النائب السابق باسم السبع.

الزهار
بعد اللقاء قال الزهار: "تشرفنا بلقاء الرئيس الحريري وأطلعناه على صورة ما يجري في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس من واقع معيشتنا، وأكدنا موقفنا الذي اعلناه في القاهرة أخيرا في لقاء وفد فتح، وهو مع المصالحة وتطبيق ما تم الاتفاق عليه. كما عرضنا وضع غزة الانساني وعدم التوطين لاي فلسطيني كان".

أضاف: "كان اللقاء طيبا وصريحا كما تعودنا من لبنان وقياداته، الرعاية الفلسطينية والتضحية من اجل القضية الوطنية والقومية العربية، وفي تصوري كان اللقاء مفيدا لنا، لسنا فقط كمجلس تشريعي ولكن ايضا كحكومة. وعرضنا كحركة برنامج المقاومة وما حققه برنامجها والاسباب التي ادت الى هذه المقاومة والتقييم الايجابي الذي سمعناه عن النتائج التي تحققت والدعوة الى وحدة الصف الفلسطيني من جانب الرئيس الحريري. واعتقد ان الصورة عندنا تكتمل بأن لبنان مع فلسطين قلبا وقالبا لرعاية اللاجئين وهناك وعود حقيقية بتحسين الاوضاع في بعض المناطق اللبنانية ومحاولة السعي لجمع اموال. والحكومة اللبنانية نجحت في جمع هذه الاموال لتحسين شروط عيش اللاجئين، خصوصا بعد قرارات الامم المتحدة والسياسة الاميركية الظالمة ضد الشعب الفلسطيني، شاكرين لهذه الدولة، ونتمنى لها الاستقرار والنجاح والوحدة، وان شاء الله نسعد واياكم بتحرير كل فلسطين".

مطالب بعلبك-الهرمل
واستقبل الحريري النائبين بكر الحجيري وانطوان حبشي الذي قال بعد اللقاء: "عرضنا شؤونا وحاجات مطلبية تخص منطقتي بعلبك-الهرمل، لا سيما ما يتعلق بموضوع المياه الملوثة وإمكان إيجاد الحلول ضمن مشروع "سيدر" للمياه، كذلك حل مشاكل الري للمزارعين، وتطرقنا الى امكان دفع التعويضات للاهالي جراء السيول التي حصلت في المنطقة، والتعويضات لعرسال جراء الأحداث التي جرت هناك خصوصا أثناء معركة الجرود وغيرها. كذلك عرضنا موضوع مبنى المحافظة الموجود في الجرود والمطالبة بنقله الى بعلبك، ولمسنا تفاؤلا من الرئيس الحريري بالنسبة للمشاريع المطلبية وهو لديه تصور لكيفية إيجاد الحلول".

وختم: "تمنينا لدولته ان يتم تشكيل الحكومة في وقت سريع لان الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية وأوضاع المواطنين أصبحت صعبة".
اخترنا لكم
ثقة الناس... يا حكومة!
المزيد
طالبو الكلام أكثر من طالبي العمل!
المزيد
"حزب الله" وثقافة الإعتذار!
المزيد
خطر الإنزلاق في وحول الماضي
المزيد
اخر الاخبار
الصفدي: علينا أن نستذكر التاريخ من أجل بناء الوطن وليس محطات لنكش الجراح
المزيد
القوات: البيئة لم تحرك ساكنا تجاه التسرب النفطي على اوتوستراد الزوق
المزيد
الصراف: التعاون الوثيق أساس النهوض
المزيد
اسحق بحث مع وزير الزراعة مشكلة تصريف التفاح: لتأمين أسواق خارجية
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
زحلة ودّعت إدمون صعب والرئيس عون منحه وسام الاستحقاق
المزيد
تجنبوا هذه الشوارع في الأشرفية لأسبوعين
المزيد
مخاتير جبل لبنان من دون شرعية وإلى السجون!
المزيد
بالفيديو: اختفاء قرية روسية تحت الثلوج بشكل كامل
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
قمرالدين وضع اللمسات الأخيرة لاطلاق مشروع الشارع النموذجي الفرز من المصدر في طرابلس
أمطار جهنمية تقتل نصف مليون بقرة في أيام
فادي جريصاتي عرض لمشاريع شراكة بيئية مع LAU
بالفيديو: للمرة الأولى.. غواص يصور "وحشا" بحريا ضخما!
المبادرة المدنية عين داره: نشجع آل فتوش على التخلي عن المزيد من العقارات في جبلنا
اللقاء المتني: نرفض معالجة أزمة النفايات خارج إطار استراتيجية طويلة الأمد