Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- غوغل توجه ضربة قاصمة لهواوي بـ"الحرمان من خدماتها" - ترامب يتعهد: لا يمكن أن نسمح لإيران بامتلاك سلاح نووي - باسيل يريد تغيير قادة الأجهزة الأمنية! - القطاعات الرسمية والحكومية في النبطية التزمت الاضراب - مصير المية ومية لم يحسم بعد - في زمن العولمة لا البغل يمشي ولا البعير يلبي و"لسانك حصانك"! - لا ملائكة في السياسة... ولكن؟! - قضيتُنا قضيّةُ كل الناس: نَشُدُّ على يد جبران باسيل... التطبيق... هو "مَنجَم المليارات" - الجيش وقوى الاحتجاج في السودان يتفقان على مواصلة التفاوض اليوم - 35 جريحا في 15 حادثا خلال الـ 24 ساعة الماضية - مجلس الوزراء تابع درس الموازنة: كلام الاسمر مستنكر ويستوجب الاقالة او الاستقالة - أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 20-05-2019 - عناوين الصحف ليوم الاثنين 20-05-2019 - وزير المال بعد انتهاء جلسة مجلس الوزراء: وصلنا الى نتيجة مشجعة ومهمة ترضي الرأي العام - عطاالله لفادي سعد: المدارس لا بد منها لتعلمكم التربية والأخلاق والوطنية - فادي سعد: هناك من يحتاج إلى دروس في القواعد والأدب والتاريخ والجغرافيا والإملاء - القوات: ننفي جملة وتفصيلا خبر استقالة 24 عضوا من مركز جزين - قوى الأمن: توقيف سيدة ظهرت في فيديو وهي تسرق مجوهرات من محل في جبيل - بخاري: نُطالب المجتمع الدولي بتحمل مسؤوليته إزاء الممارسات الايرانية - التقدمي: نثمن موقف شهيب برفض الفصل التشريعي بين العام والخاص

أحدث الأخبار

- محمية أرز الشوف نظمت لقاء حول مخاطر التغير المناخي في المنطقة: التخفيف من وطأته... توجيه التنمية وإدارة الكتلة الحيوية - سماد طبيعي من إنتاج محمية أرز الشوف - فعالية "أنا صديق الأرض" في اليوم الدولي لأمنا الأرض - "سفراء البيئة الشباب" مشروع مبتكر للبحرين النسائية - بالفيديو... أنثى فيل غاضبة تهاجم قرويين بعد سقوط صغيرها في حفرة - دراسة مخيفة حول تأثير التلوث البلاستيكي على حياة الإنسان - طائر يظهر بعد آلاف السنين من انقراضه - غواصة تبلغ أعمق مكان على الأرض.. وتعثر على مفاجأة "مزعجة" - حملة لتنظيف شاطئ المسبح الشعبي في الميناء - بلديات الكورة بحثت في أزمة النفايات: لا مكان في القضاء مؤهلا لاستيعابها والنقاش يستكمل مع البلديات المجاورة - جريصاتي عرض ونهرا لازمة النفايات في الشمال - نهرا طلب اقفال مطمر بكفتين - مجهولون رموا نفايات قرب نبع السكر في أعالي الضنية - حزب الخضر: قرار اتحاد بلديات الكورة إقامة مكب على تخوم طرابلس لا يراعي الشروط البيئية - بالفيديو: "القرش الفرح" يظهر مجددا عند سواحل الولايات المتحدة! - حفل اطلاق طوابع "الطيور المهاجرة" في قصر بعبدا - رئيس بلدية بكفتين: أستغرب الأصوات المعترضة على مكب في خراج بلدتنا ولم ندشنه بعد - لجنة كفرحزير: تأكدنا من رمي نفايات طبية في مكب البلدة - بالصور: ولي العهد الأردني يشارك بحملة لحماية البيئة - كيف غيرت البشرية الكوكب خلال 50 عاما

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
آخر تطور في التحقيقات مع بشارة الأسمر!
المزيد
ما هو معدل ضغط الدم الطبيعي حسب العمر؟
المزيد
كنعان: لن نبصم على موازنة متأخرة وتقرير التوظيف خلال 48 ساعة والنتيجة صادمة
المزيد
مصادر مطلعة لـ "الثائر"... ترحيل الموازنة إلى جلسة الخميس والتقشف يطاول الاتحاد العمالي!
المزيد
كرم ردا على باسيل: في زمن الحرب اختفيت واحتميت وفي زمن السلم تمرجلت وزايدت وممارساتك تؤخر بناء الدولة
المزيد
رياضة

مشهد صلاح "المحرج" أمام إيفرتون.. وسر الابتسامة الهادئة

2018 كانون الأول 02 رياضة

#الثائر

لم يحرز محمد صلاح أهدافا بانتصار ليفربول الصعب على إيفرتون، بالجولة الرابعة عشرة للدوري الإنجليزي الأحد، لكن وسائل إعلام عدة اختارت مشهدا واحدا لتبرزه بدرجة ملحوظة، في وقت يتعامل النجم المصري مع الضغوط، داخل وخارج الخطوط، بكياسة ملحوظة.

وانتهى "ديربي ميرسيسايد" بفوز ليفربول بهدف قاتل في الدقيقة الأخيرة من الوقت الضائع، ليبقي "الريدز" الضغوط مستمرة على مانشستر سيتي متصدر الترتيب بفارق نقطتين.

وحرم فشل صلاح التهديفي خلال المباراة نجم مصر من معادلة رقم عمره 120 عاما بتاريخ ليفربول، وذلك بعدما تم استبداله خلال شوط المباراة الثاني من دون أن ينجح في هذا الشباك، ليتجمد رصيده مع ليفربول عند 39 هدفا في أول 50 مباراة، بفارق هدف وحيد عن "الرقم الخالد" الذي حققه جورج آلان بنفس عدد المباريات عام 1898 وبقي صامدا من وقتها، وتأكد عقب نهاية مباراة الأمس أن يبقى كذلك لسنوات عديدة مقبلة.

ولم يكن فقدان الرقم القياسي كل خسائر "مو" في المباراة التي لم يظهر خلالها بمستواه المعهود، لكن مشهدا استغرق لحظة واحدة استحوذ على اهتمام الكثير من المتابعين.

فخلال الشوط الأول، تهيأت الكرة داخل المنطقة للنجم المصري على قدمه اليسرى المفضلة ليتوقع الجميع تسديدة هائلة تمزق شباك "التوفيز".

لكن الأمر العجيب أن صلاح لم يلمس الكرة تقريبا، واكتفت تسديدته بركل الهواء، فيما راحت الكرة بعيدا جدا عن المرمى في مشهد بدا بلمحة كوميدية، لكنها تبقى معتادة في الملاعب، ومع العديد من اللاعبين.

لكن تلك اللقطة الخاطفة لم تمر أبدا مرور الكرام وإنما تلقفتها مواقع وحسابات تواصل، راحت تصب مزيدا من الزيت على مستوى صلاح المتراجع هذا الموسم.

وتحت عنوان يتضمن وصف "لحظة محرجة" كتب موقع "كوت أوفسيد" أن صلاح بدا مثل بول بوبغبا نجم مانشستر يونايتد في تسديداته الطائشة مؤخرا.

بينما نقل الموقع نفسه تدوينات وتغريدات عدة تسخر من المشهد وتتراوح ما بين تعليقات قاسية بعنوان :"هل هذا صلاح الأفضل من هازارد (نجم تشلسي)"؟ وصولا إلى "صلاح يفعل مثل بوغبا.. هل تحول الأمر إلى صرعة ما (في الدوري الإنجليزي)"؟

أما صلاح نفسه، والذي اكتفى بابتسامة هادئة فور ضياع الكرة، فيبدو أكثر تركيزا الآن وغير ملتفتا لأي تعليقات سلبية، لاسيما بعد تصريحات إيجابية نسبت إليه مؤخرا تتوقع إحراز ليفربول لقبا على الأقل خلال الموسم الحالي، وإنهاء "الريدز" للسنوات الست العجاف التي مرت عليه من دون إحراز أي لقب منذ إحراز لقب كأس الرابطة عام 2012.

لكن ابتسامة صلاح وحدها، وتجاهله للانتقادات المبالغ فيها، لن تكفي على الأرجح في موسم صعب يلوح ليفربول المنافس الأقرب فيه لحرمان مانشستر سيتي من الاحتفاظ بلقب "بريميرليغ".

فالفرعون المصري لا يزال مطالبا باستعادة مستوى الموسم الماضي، واكتشاف طريق الشباك مجددا لاستعادة صيت الموسم الماضي، وتلك هي الطريقة الوحيدة لاقتناص الألقاب الغائبة عن ليفربول العريق بصرف النظر عن السخرية والانتقادات.


Sky News
اخترنا لكم
لا ملائكة في السياسة... ولكن؟!
المزيد
لنتجاوز "السبت الأسمر" لأجل عمال لبنان!
المزيد
قضيتُنا قضيّةُ كل الناس: نَشُدُّ على يد جبران باسيل... التطبيق... هو "مَنجَم المليارات"
المزيد
اعتقال هند الفايز... الأردن بحاجة لجميع كفاءاته
المزيد
اخر الاخبار
غوغل توجه ضربة قاصمة لهواوي بـ"الحرمان من خدماتها"
المزيد
باسيل يريد تغيير قادة الأجهزة الأمنية!
المزيد
ترامب يتعهد: لا يمكن أن نسمح لإيران بامتلاك سلاح نووي
المزيد
القطاعات الرسمية والحكومية في النبطية التزمت الاضراب
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
جورج عطالله لفادي كرم: خبرني عن تاريخك النضالي يا جار
المزيد
ثورة طبية على الطريق.. أعضاء الحيوانات ستنقل إلى البشر
المزيد
الكشف عن العوامل المسببة للسكتة الدماغية عند الرجال والنساء
المزيد
عبدالله: ما حصل في مستشفى الفنار موقف متقدم ونوعي لوزير الصحة
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
محمية أرز الشوف نظمت لقاء حول مخاطر التغير المناخي في المنطقة: التخفيف من وطأته... توجيه التنمية وإدارة الكتلة الحيوية
فعالية "أنا صديق الأرض" في اليوم الدولي لأمنا الأرض
بالفيديو... أنثى فيل غاضبة تهاجم قرويين بعد سقوط صغيرها في حفرة
سماد طبيعي من إنتاج محمية أرز الشوف
"سفراء البيئة الشباب" مشروع مبتكر للبحرين النسائية
دراسة مخيفة حول تأثير التلوث البلاستيكي على حياة الإنسان