Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- تركيا: هناك أفراد كان لديهم أوامر بقتل خاشقجي واستعانوا بخبير لتقطيع جثته - أضرار صحية للزميل "الوقح" - المنتج "الذئب": مارست الجنس مع لورانس فنالت الأوسكار - ليفربول يسحق الشياطين الحمر ويستعيد الصدارة - حالات اكتئاب وانتحار.. ما مدى خطورة جراحة "الليزك"؟ - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الأحد في 16-12-2018 - الصايغ: العدالة هي الملاذ الأخير للمواطن فلا تلوثوها - سمير الجسر: ما شاهدته في مستشفى طرابلس الحكومي مدعاة للفخر - العاصفة قادمة.. كيف تستعد لمواجهة أزمة مالية عالمية - أتراك يردون على "وعيد" أردوغان بـ"مظاهرات التحدي" - بالفيديو البعريني للبسام: جربي رجوليتي بما يرضي الله - القرية الميلادية روح القرى اللبنانية - فضيحة نواب زحلة وتلوث الليطاني! - هاشم ردا على الحجيري: بئس زمن سمح لتجار المبادىء ان يبيعوا ويشتروا على قارعة المصالح والمكاسب - أبي رميا من حصارات: اتمنى من الرأي العام عدم تضليل الامور بانتظار التحاليل الطبية - نواف الموسوي: الوضع الاقتصادي صعب وأي مس بسلسلة الرتب سيجعلنا نرى في لبنان ما نراه اليوم في فرنسا - باسيل من جديدة مرجعيون: ان شاء الله يكون لدينا بالاعياد حكومة وحدة وطنية فيها عدالة التمثيل - 933 حالة تحرش جنسي في الجيش الإسرائيلي خلال عام 2018! - باسيل: لبنان محمي بجيشه ومقاومته - الرياشي غادر الى السعودية

أحدث الأخبار

- علماء يحذرون: المناخ سيعود إلى ما كان عليه قبل 3 ملايين عام.. استعدوا! - هل يطيح "تحالف النفط" بمؤتمر المناخ COP24...؟! - لماذا يمكن أن يشكل الأرز خطورة على الصحة؟ - ما الذي يجعل الناس يشعرون بالتعب والغباء! - خطوة واحدة تفصل العلماء عن "علاج الإيدز" - 300 يوم من الطاقة النظيفة.. دولة صغيرة في إنجاز بيئي تاريخي - بالصور: موت الكنغر صاحب العضلات المفتولة والأشهر في العالم - الصين تبني أول محطة كهربائية شمسية فضائية - بالفيديو: تركيا تبتكر صرافا آليا لاستبدال المواد البلاستيكية مقابل الأموال - أدلة جديدة على فوائد الخضراوات والفاكهة للصحة العقلية - "بودرة التلك".. قنبلة موقوتة تهدد النساء بمرض خطير - تلوث الهواء قتل 1.24 مليون هندي - ستزيد هذا العام... دراسة تحذر من انبعاثات الكربون العالمية - العلماء يصورون سلحفاة تحمل على ظهرها الأرض - دراسة: الأرض تواجه "كارثة كبرى" - عز الدين : لا غنى عن المطامر الصحية حتى في حال اعتمدت المحارق - بالصورة: العثور على حيوان غريب نتيجة طفرة جينية - حاصباني: الصحة على موقفها الرافض لإدخال مبيدات زراعية تحتوي على مواد مسرطنة - أبو فاعور: هناك مبيدات زراعية مسرطنة في الاسواق - صور جوية تكشف الخطر الكبير.. طهران تغرق

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
فضيحة نواب زحلة وتلوث الليطاني!
المزيد
العاصفة قادمة.. كيف تستعد لمواجهة أزمة مالية عالمية
المزيد
المنتج "الذئب": مارست الجنس مع لورانس فنالت الأوسكار
المزيد
حالات اكتئاب وانتحار.. ما مدى خطورة جراحة "الليزك"؟
المزيد
الحواط: حزب الله يفرض شروطه لتشكيل الحكومة
المزيد
رياضة

قضية الاغتصاب... تسريبات جديدة تضع رونالدو في مأزق

2018 كانون الأول 01 رياضة

#الثائر

ظهرت تفاصيل جديدة عن قضية الاغتصاب المتهم بها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، استنادا إلى تسريبات قد تضعف موقف الدفاع عن مهاجم يوفنتوس الإيطالي.

وقالت صحيفة "دير شبيغل" الألمانية، إنها حصلت على مراسلات بين محامين لرونالدو تتضمن إجابات قدمها اللاعب خلال فترتين زمنيتين.

وأوضحت أن المحامين طلبوا من رونالدو الإجابة بشكل كتابي على مجموعة من الأسئلة حول تفاصيل الواقعة بهدف إعداد ملف الدفاع المناسب.

وأظهرت مقارنة أجرتها الصحيفة اختلافا في الإجابات بين الأوراق التي أرسلت إلى محامين برتغاليين في سبتمبر/أيلول 2009، وتلك التي أرسلت لمحامين أميركيين في ديسمبر/كانون الأول 2009.

ووصفت إجابات رونالدو لقاءه بمايورغا وتفاصيل ما جرى بينهما، وتضمنت اعترافا بإقامة علاقة مع عارضة الأزياء السابقة، غير أن الإجابات التي قدمت للمحامين الأمريكيين بدت أكثر تحفظا من تلك التي أرسلت للبرتغاليين.

كما تضمنت النسخة الموجهة للأمريكيين تراجعا عن بعض التفاصيل، مثل اعتراض عارضة الأزياء على تصرفات رونالدو، وهي تفاصيل قد تساعد المحققين في بناء تصور بشأن موقف مايورغا وردود فعل كل طرف خلال الليلة التي شهدت الواقعة.

وقد تتسبب هذه التسريبات في لفت أنظار المحققين الأمريكيين إلى تضارب في أقوال رونالدو؛ مما يؤشر إلى محاولة لتغيير الأقوال وتضليل العدالة.

وتتهم عارضة الأزياء السابقة كاثرين مايورغا رونالدو باغتصابها في صيف 2009 في لاس فيغاس الأمريكية.

وقالت مايورغا إنها لم تتحدث عن الواقعة في وقت سابق لأنها وقّعت مرغمة اتفاق تسوية مع ممثلين لرونالدو حصلت بموجبه على 325 ألف يورو مقابل صمتها.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، قالت كاثرين إنها تعرفت على النجم البرتغالي في أحد الملاهي الليلية بمدينة لاس فيجاس الأمريكية — مغلق الآن- عام 2009، قبل انتقاله لريال مدريد من مانشستر يونايتد، ولم تكن تعرف في بادئ الأمر أنه لاعب كرة قدم مشهور، إلى أن قامت إحدى صديقاتها بتوضيح هويته لها.

وأضافت كاثرين مايورغا، أنها وافقت على حضور حفل خاص دعاها إليه النجم البرتغالي، بمقر إقامته في فندق بالمز الفاخر في لاس فيغاس الأمريكية، وعندما وصلت طلب منها رونالدو أن تنزل لحمام السباحة إلا أنها رفضت خوفا من ابتلال ملابسها، ليعرض عليها نجم اليوفي أن تقوم بتغيير ملابسها في مكان مخصص لذلك، أعطاها قميصا وسروالا قصيرا.

وتابعت أنها أثناء قيامها بتغيير ملابسها في المكان الذي دلها عليه رونالدو، فاجأها اللاعب بالدخول عليها وطلب منها أفعالا جنسية ولكنها رفضت، إلا أن النجم البرتغالي لم يتوقف وطلب منها تقبيله لتوافق على ذلك من أجل أن يتركها وحالها، إلا أنها فوجئت بنجم الملكي السابق يغتصبها.

ووأوضحت أنه قام بسحبها إلى غرفة النوم، ثم قام بجرها إلى الفراش قبل أن يقوم باغتصابها.

وأكملت أنها لم تكن في وعيها بعد تلك الواقعة، حيث ذهبت إلى صديقة لها تدعى "غوردن"، وأن رونالد اعتذر لها عن فعلته، قبل أن تقوم بالتوجه للمستشفى للكشف ولكنها لم تذكر اسمه وأنه هو من قام بالاعتداء عليها.

وواصلت أنها لم تقم بذكر اسم رونالدو خوفا من شهرته الكبيرة، كما نصحها بعض أصدقائها، مؤكدة أنها عانت من حالة نفسية سيئة لازمتها لمدة 3 أشهر.

ونفى النجم البرتغالي تورطه في القضية مرارا، ورد ممثلون عنه كل الاتهامات، غير أن التفاصيل التي نشرتها "دير شبيغل" أمس الجمعة قد تدفع القضية باتجاه آخر.


سبوتنيك -
اخترنا لكم
فضيحة نواب زحلة وتلوث الليطاني!
المزيد
"حماية تلوث" الليطاني... أي وقاحة؟!
المزيد
لبنان في مهب العاصفة... و"موديز" تحذر"!
المزيد
أرسلان و"همروجة" الإستقلال!
المزيد
اخر الاخبار
تركيا: هناك أفراد كان لديهم أوامر بقتل خاشقجي واستعانوا بخبير لتقطيع جثته
المزيد
المنتج "الذئب": مارست الجنس مع لورانس فنالت الأوسكار
المزيد
أضرار صحية للزميل "الوقح"
المزيد
ليفربول يسحق الشياطين الحمر ويستعيد الصدارة
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
فضيحة نواب زحلة وتلوث الليطاني!
المزيد
العاصفة قادمة.. كيف تستعد لمواجهة أزمة مالية عالمية
المزيد
الحريري: لتأمين تطبيق مبدأ النسبة المئوية من توظيف ذوي الاحتياجات الخاصة
المزيد
دفعة جديدة من النازحين إلى سورية السبت
المزيد
« المزيد
الصحافة الخضراء
علماء يحذرون: المناخ سيعود إلى ما كان عليه قبل 3 ملايين عام.. استعدوا!
لماذا يمكن أن يشكل الأرز خطورة على الصحة؟
خطوة واحدة تفصل العلماء عن "علاج الإيدز"
هل يطيح "تحالف النفط" بمؤتمر المناخ COP24...؟!
ما الذي يجعل الناس يشعرون بالتعب والغباء!
300 يوم من الطاقة النظيفة.. دولة صغيرة في إنجاز بيئي تاريخي