Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- بالفيديو: بعد حريق "نوتردام"... الكشف عن أصغر سيارة إطفاء في العالم - تفكّر في أمور كثيرة؟.. حيلة بسيطة لتصفية دماغك - سريلانكا.. حقائق يجهلها كثيرون عن "دمعة الهند" - الموازنة بين التسريب والتهريب! - سليمان فرنجية: المسؤول عن تدهور الوضع الاقتصادي هو الفساد والسياسات المالية ونتائج المعالجة حتى الساعة دون التوقعات - مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الثلاثاء 23-04-2019 - الحسن زارت مقر الامن العام والتقت ابراهيم:البلد يمر بصعوبات ويجب ان نساهم في عملية ضبط الانفاق - جائزة محافظ العام لسلامة الحريري: الحكومة ملتزمة محاربة الفساد والهدر وإجراء الاصلاحات - علامة: لدفع رواتب ومستحقات موظفي المجالس البلدية - سلامة خلال افتتاح منتدى اليوم العربي للشمول المالي: أقررنا مبلغا كافيا لتمويل الحاجات السكنية في لبنان - جنبلاط: دعوا القضاء يقوم بواجبه وكفى تدخلا من أي كان - كتلة المستقبل دانت الهجمات الإرهابية في سريلانكا: الشروع في اعداد الموازنة ووضع اللمسات الاخيرة عليها يتحرك في الاتجاه الصحيح - باسيل: الطبيعة بتكره الفراغ وبتملّيه مع كترة الشغل مش مع كترة الحكي - البستاني: مليون ومئة الف متر مكعب لخدمة بلدات قضاء بعبدا - بالصور: بوصعب وكنعان وأسود والان عون في "زيارة دير مار شربل للتأمّل والصلاة" - عدوان أطلق كتاب إجراءات حماية الليطاني: مسح شامل بمصادر التلوث في النهر وبحيرة القرعون - بو صعب تناول موازنة الدفاع ونفى أن تكون النفقات سببا في العجز الاقتصادي - جنبلاط يستقبل مستشار خادم الحرمين الشريفين مساء اليوم في كليمنصو - وزير المالية رفع الى الأمانة العامة لمجلس الوزراء الصيغة الجديدة المعدلة لمشروع الموازنة - وزير البيئة ترأس اجتماع لجنة تنسيق قطاع النفايات: نسعى لحل نهائي ومستدام ولشراكة مع القطاع الخاص

أحدث الأخبار

- عدوان أطلق كتاب إجراءات حماية الليطاني: مسح شامل بمصادر التلوث في النهر وبحيرة القرعون - وزير البيئة ترأس اجتماع لجنة تنسيق قطاع النفايات: نسعى لحل نهائي ومستدام ولشراكة مع القطاع الخاص - لجنة الاشغال ناقشت موضوع النازحين وأثره على زيادة تلوث الليطاني نجم: لإعطاء المتواجدين على ضفاف النهر الاولوية في العودة - الزراعة أطلقت بالتنسيق مع الجيش حملة مكافحة حشرة السونا - ورشة عمل عن إدارة النفايات الصلبة في اتحادي بلديات المنية والضنية - رئيس بلدية عندقت: قطع أشجار صنوبر معمرة لجهة الرويمة والمطلوب رفع الغطاء وتطبيق القانون - تنفيذ مشروع فرز النفايات في كلية الاداب 3 في طرابلس - بلدية قبعيت اعتذرت من وزير البيئة وشكرت للبكي اهتمامه: الاتفاق على جمع النفايات ووضعها في مكب سرار - مصلحة الليطاني طلبت ضبط حركة زوارق السياحة والنزهة ضمن بحيرة القرعون - الخطوط التوجيهية لإعادة تأهيل المشاهد الطبيعية والغابات - وزير البيئة طلب الإدعاء على مرتكبي إفراغ شاحنة أكياساً من النايلون في نهر الفوار انطلياس - قمر "تيتان" يكشف عن شبهه بالأرض! - وزير البيئة على الدراجة الهوائية - العلماء يحددون سبب أكبر كارثة في تاريخ الأرض - وزير البيئة: سنستورد الرمل من سوريا ومصر - ما لا تعرفه عن الأطعمة المعدلة وراثيا.. الفوائد والمضار - وزارة البيئة أكدت متابعة الوزير لتراكم النفايات الطبية في العباسية منذ اليوم الاول - حمادة بعد اجتماع لجنة البيئة: قبل الأخذ من رواتب الموظفين فلنأخذ من المهربين ومستثمري المقالع غير الشرعية - ذوبان جليد سيبيريا قد "يحيي" أمراضا قديمة! - كنوز في بحر صور.. اكتشاف بقايا 11 سفينة غارقة من حملة الاسكندر المقدوني!

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
سيناريوهات لصفقة لن تمر!
المزيد
أول فيديو لعملية تفجير كنيسة سريلانكا... شاهد ماذا فعل الانتحاري
المزيد
بالفيديو: ضجة في العراق بسبب صدام حسين... والسلطات تتحرك
المزيد
نصرالله: استبعد قيام إسرائيل بحرب على لبنان
المزيد
العقم عند الرجال.. علماء يكتشفون "السبب المعرقل"
المزيد
عربي ودولي

ضربة جديدة لـ"بوينغ" بعد كارثة الإندونيسية

2018 تشرين الثاني 09 عربي ودولي

#الثائر

أصيب 6 أشخاص جراء هبوط اضطراري لطائرة " بوينغ " كانت تقل 126 شخصا في مطار جورجتاون عاصمة غوايانا، الجمعة، في ثاني حادث لطائرات الشركة الأميركية العملاقة بسبب أخطاء في نظامها، خلال أيام.

وقال وزير النقل في الدولة الصغيرة الواقعة في أميركا الجنوبية ديفيد باترسون، إن الطائرة التابعة لشركة "فلاي جامايكا" كانت في طريقها إلى تورونتو عندما واجهت مشكلة في النظام الهيدروليكي، بعد وقت قصير على إقلاعها.

وأضاف الوزير أن هذه المشكلة دفعت قائد الطائرة إلى إعادتها للمطار، حيث انزلقت خارج المدرج لدى هبوطها بشكل الاضطراري.

وأوضح أن الإصابات ليست خطيرة، مشيرا إلى أن الجرحى نقلوا إلى مستشفى مجاور للمطار، في البلد الواقع على الحدود الشرقية لفنزويلا.

وأوضح الوزير خلال مؤتمر صحفي بالمطار: "الجميع بحالة مستقرة ويتلقون العناية. ليست هناك تقارير عن كسور في العظام".

عطل في الطائرة

وكانت الطائرة، وهي من طراز "بوينغ 757-200" تقل 118 راكبا بينهم 82 كنديا، إضافة إلى طاقم يضم 8 أشخاص.

وبعد إقلاعها عند الساعة 2:10 صباحا، أفاد قائد الطائرة عن مشكلة في النظام الهيدروليكي بعد 10 دقائق على الرحلة.

وهرعت قوات من الجيش والشرطة إلى مكان الحادث وفرضت طوقا أمنيا، فيما بدأ المحققون عملهم، كما تم إبلاغ المجلس الوطني الأميركي لسلامة النقل.

وقالت شركة الطيران: "يمكننا تأكيد أن الرحلة (أو-جي 356) التابعة لشركة فلاي جاميكا المتجهة إلى تورونتو عادت إلى جورجتاون، بسبب مشكلة تقنية وتعرضت لحادث وقت الهبوط".

وأضافت: "في هذا الوقت، نعتقد أن جميع الركاب الـ118 وأفراد الطاقم الثمانية بخير. نقوم بتوفير المساعدة المحلية وسنعلن عن المزيد من المعلومات لدى توفرها".

اعتراف بخطأ قاتل

وكانت إحدى طائرات شركة "بوينغ" الأميركية قد تحطمت في البحر أواخر أكتوبر الماضي، وعلى متنها 188 شخصا، قتلوا جميعا.

والطائرة التابعة لشركة "ليون أير" الإندونيسية، كانت في رحلة من العاصمة جاكرتا إلى مدينة بانكال بينانغ في جزيرة سومطرة.

واعترفت "بوينغ" بعد الكارثة بوقوع خطأ قاتل، وحذرت شركات الطيران من قراءات خاطئة في برامج التحكم في الطيران الذي يقيس زاوية الطائرة، ونبهت الطيارين إلى الإجراء الذي عليهم أن يتبعوه في هذه الحالات.

واعتبر الأمر أول إشارة صريحة إلى حدوث خطأ في نظام الطائرة ربما يكون قد تسبب في كارثة الطائرة الإندونيسية.
اخترنا لكم
الموازنة بين التسريب والتهريب!
المزيد
سيناريوهات لصفقة لن تمر!
المزيد
الموازنة... بين الغمز واللمز!
المزيد
كما "الشطف يبدأ من فوق" كذلك "المعالجة يجب ان تبدأ من فوق"
المزيد
اخر الاخبار
بالفيديو: بعد حريق "نوتردام"... الكشف عن أصغر سيارة إطفاء في العالم
المزيد
سريلانكا.. حقائق يجهلها كثيرون عن "دمعة الهند"
المزيد
تفكّر في أمور كثيرة؟.. حيلة بسيطة لتصفية دماغك
المزيد
الموازنة بين التسريب والتهريب!
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
الموازنة بين التسريب والتهريب!
المزيد
شاهد... التحكم المروري ينشر فيديو غريبا لقائد سيارة معطلة على الطريق
المزيد
جنبلاط: صار بدها سفينة نوح ..!
المزيد
نداء من نزار زكا الى مجلس النواب: ألم يحن الوقت لإدراج قضيتي في مناقشاتكم؟
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
عدوان أطلق كتاب إجراءات حماية الليطاني: مسح شامل بمصادر التلوث في النهر وبحيرة القرعون
لجنة الاشغال ناقشت موضوع النازحين وأثره على زيادة تلوث الليطاني نجم: لإعطاء المتواجدين على ضفاف النهر الاولوية في العودة
ورشة عمل عن إدارة النفايات الصلبة في اتحادي بلديات المنية والضنية
وزير البيئة ترأس اجتماع لجنة تنسيق قطاع النفايات: نسعى لحل نهائي ومستدام ولشراكة مع القطاع الخاص
الزراعة أطلقت بالتنسيق مع الجيش حملة مكافحة حشرة السونا
رئيس بلدية عندقت: قطع أشجار صنوبر معمرة لجهة الرويمة والمطلوب رفع الغطاء وتطبيق القانون