Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم السبت في 19-01-2019 - لماذا تريد سوريا إفشال القمة الاقتصادية؟! - الرياشي: مجرد انعقاد القمة هو أمر إيجابي - من دون حقن أو أقراص.. طريقة مبتكرة لتناول الأدوية! - جنرال إسرائيلي سابق يحذر من حرب شاملة ضد إيران وحزب الله وسوريا - أدوية المستقبل.. روبوتات صغيرة نبتلعها - مأساة غرق جديدة.. فقدان 117 مهاجرا قبالة السواحل الليبية - الأحمد زار بهية الحريري في مجدليون - رئيس الجمهورية استقبل نظيره الموريتاني في المطار - الخارجية السورية لمجلس الأمن: لوقف ما يقترفه التحالف الدولي من جرائم ضد الانسانية - سعد: كلام باسيل عن اعادة التطبيع مع سوريا اسقاط لقاعدة النأي بالنفس - قداس في روما احتفالا بتعيين كريستوف زخيا القسيس سفيرا بابويا في باكستان - أبي خليل: رئاسة الحكومة وافقت على مشروعين طارئين للهيئة العليا للاغاثة في عاليه - بزي لقائد اليونيفيل: لبنان لن يتنازل عن حقه السيادي في ملف حدوده البرية والبحرية - اجتماع في مركز التيار الوطني في تنورين: لتوقيف المعتدي على سهام مراد وانزال أقصى العقوبة لتهدئة الخواطر - الحريري في مؤتمر المشرق لتمكين المرأة: ملتزمون ببرنامج عمل وطني لتمكينها اقتصاديا - بالفيديو: الجيش اللبناني... يد تقاتل ويد تقتسم الرغيف مع الفقراء - عز الدين استقبلت آبانيارا وتابعت شؤونا بلدية وتربوية: لتمارس قوات اليونيفيل دورها في حماية سيادة لبنان - وصول وزير خارجية الكويت - طارق المرعبي: دور الشباب أساسي في نهوض الوطن

أحدث الأخبار

- لأول مرة.. خريطة أستراليا تتحول إلى اللون الأسود - بحيرة القرعون أكبر حفرة صحية - سم الخفافيش مصاصة الدماء مفتاح نجاة الكثيرين من الأمراض الخطيرة - هل دخل العالم عصر "البلاستوسين" Plastocene؟ - علماء يحذرون من "انقراض البن" خلال سنوات - ما الذي يجعلنا نمرض حقا؟ - الفراشات الملكية في خطر... انخفاض أعدادها 10 أضعاف منذ 2017 - البحوث الزراعية الأردنية تطلق تحذيرا من نبات سام قد يؤدي للموت - سعوديون ينتشرون في الصحراء لتعقب "ابن الوسمي" - جنبلاط زار بيت محمية أرز الشوف في معاصر الشوف - بقايا "وحش بحري" في مصر تكشف حقيقته المروعه! - سعر الكيلو وصل إلى 200 ريال... إقبال كثيف على الجراد في السعودية - حرارة المحيطات سجلت رقما قياسيا في 2018 وخطر يهدد الحياة البحرية - السم غير المرئي... مخاطر غير متوقعة للمنظفات - يالصور: كشف غموض إنتاج نحل لعسل أزرق اللون - الحركة البيئية اللبنانية ردت على ابي خليل:الإدارة السليمة للمياه الجوفية هي الحل الاول لضمان الأمن المائي في لبنان - ابي خليل: سد بقعاتا متين ومبني على صخر والعجز المائي لا يمكن سده الا باستكمال شبكة السدود - العواصف الفعلية لم تأتِ بعد ..! - بنى تحتية "ولادية"... لبنان لم يبلغ سن الرشد! - زعيتر ضبط كمية من المانغا غير الصالحة في المطار: البضاعة ستعود الى بلد المنشأ

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
لماذا تريد سوريا إفشال القمة الاقتصادية؟!
المزيد
محمد بن سلمان يشعل مواقع التواصل الاجتماعي!
المزيد
استهداف الوفود العربية في بيروت بهجمات إرهابية؟
المزيد
في إيطاليا.. اشتر شقة أرخص من فنجان قهوة
المزيد
كي لا تنهار الدولة!
المزيد
عربي ودولي

ضربة جديدة لـ"بوينغ" بعد كارثة الإندونيسية

2018 تشرين الثاني 09 عربي ودولي

#الثائر

أصيب 6 أشخاص جراء هبوط اضطراري لطائرة " بوينغ " كانت تقل 126 شخصا في مطار جورجتاون عاصمة غوايانا، الجمعة، في ثاني حادث لطائرات الشركة الأميركية العملاقة بسبب أخطاء في نظامها، خلال أيام.

وقال وزير النقل في الدولة الصغيرة الواقعة في أميركا الجنوبية ديفيد باترسون، إن الطائرة التابعة لشركة "فلاي جامايكا" كانت في طريقها إلى تورونتو عندما واجهت مشكلة في النظام الهيدروليكي، بعد وقت قصير على إقلاعها.

وأضاف الوزير أن هذه المشكلة دفعت قائد الطائرة إلى إعادتها للمطار، حيث انزلقت خارج المدرج لدى هبوطها بشكل الاضطراري.

وأوضح أن الإصابات ليست خطيرة، مشيرا إلى أن الجرحى نقلوا إلى مستشفى مجاور للمطار، في البلد الواقع على الحدود الشرقية لفنزويلا.

وأوضح الوزير خلال مؤتمر صحفي بالمطار: "الجميع بحالة مستقرة ويتلقون العناية. ليست هناك تقارير عن كسور في العظام".

عطل في الطائرة

وكانت الطائرة، وهي من طراز "بوينغ 757-200" تقل 118 راكبا بينهم 82 كنديا، إضافة إلى طاقم يضم 8 أشخاص.

وبعد إقلاعها عند الساعة 2:10 صباحا، أفاد قائد الطائرة عن مشكلة في النظام الهيدروليكي بعد 10 دقائق على الرحلة.

وهرعت قوات من الجيش والشرطة إلى مكان الحادث وفرضت طوقا أمنيا، فيما بدأ المحققون عملهم، كما تم إبلاغ المجلس الوطني الأميركي لسلامة النقل.

وقالت شركة الطيران: "يمكننا تأكيد أن الرحلة (أو-جي 356) التابعة لشركة فلاي جاميكا المتجهة إلى تورونتو عادت إلى جورجتاون، بسبب مشكلة تقنية وتعرضت لحادث وقت الهبوط".

وأضافت: "في هذا الوقت، نعتقد أن جميع الركاب الـ118 وأفراد الطاقم الثمانية بخير. نقوم بتوفير المساعدة المحلية وسنعلن عن المزيد من المعلومات لدى توفرها".

اعتراف بخطأ قاتل

وكانت إحدى طائرات شركة "بوينغ" الأميركية قد تحطمت في البحر أواخر أكتوبر الماضي، وعلى متنها 188 شخصا، قتلوا جميعا.

والطائرة التابعة لشركة "ليون أير" الإندونيسية، كانت في رحلة من العاصمة جاكرتا إلى مدينة بانكال بينانغ في جزيرة سومطرة.

واعترفت "بوينغ" بعد الكارثة بوقوع خطأ قاتل، وحذرت شركات الطيران من قراءات خاطئة في برامج التحكم في الطيران الذي يقيس زاوية الطائرة، ونبهت الطيارين إلى الإجراء الذي عليهم أن يتبعوه في هذه الحالات.

واعتبر الأمر أول إشارة صريحة إلى حدوث خطأ في نظام الطائرة ربما يكون قد تسبب في كارثة الطائرة الإندونيسية.
اخترنا لكم
لماذا تريد سوريا إفشال القمة الاقتصادية؟!
المزيد
زعماء لبنان... مع الدولة وضدها!
المزيد
كي لا تنهار الدولة!
المزيد
طفح الكيل!
المزيد
اخر الاخبار
مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم السبت في 19-01-2019
المزيد
الرياشي: مجرد انعقاد القمة هو أمر إيجابي
المزيد
لماذا تريد سوريا إفشال القمة الاقتصادية؟!
المزيد
من دون حقن أو أقراص.. طريقة مبتكرة لتناول الأدوية!
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
بالصور: "أجمل فتاة في العالم" تثير ضجة على الإنترنت بتحدي الـ 10 سنوات
المزيد
نداء من نزار زكا الى مجلس النواب: ألم يحن الوقت لإدراج قضيتي في مناقشاتكم؟
المزيد
باسيل: تحية لارواح كل الشهداء ولهم نقول ان لا عودة عن المصالحة
المزيد
أسود شارك في العشاء السنوي لهيئة الوطني الحر في جنوب أوستراليا
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
لأول مرة.. خريطة أستراليا تتحول إلى اللون الأسود
سم الخفافيش مصاصة الدماء مفتاح نجاة الكثيرين من الأمراض الخطيرة
علماء يحذرون من "انقراض البن" خلال سنوات
بحيرة القرعون أكبر حفرة صحية
هل دخل العالم عصر "البلاستوسين" Plastocene؟
ما الذي يجعلنا نمرض حقا؟