Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- روسيا تستأجر ميناء طرطوس السوري لمدة 49 عاما - رونالدو يسجل إنجازا لم يحققه أي لاعب في التاريخ - وفاة "غامضة" لوزير داخلية الحوثي في لبنان - درغام: كل ما يتم تداوله بشأن رواتب العسكريين عار عن الصحة - كرامي: نحن عاتبون بل غاضبون ونطلب وضع طرابلس على الخارطة السياحية - اسحق: نتمنى أن يفيض نور القيامة على وطننا الحبيب - جبق جال في الضنية: الأسبوع المقبل سنطلق حملة المناقصة لتجهيز المستشفيات الحكومية بما يليق بالمواطن اللبناني - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم السبت في 20-04-2019 - دراسة: هذا المنتج يقلل من خطر الإصابة بالنوبة القلبية - ترامب يهاجم الصحافة: واشنطن بوست ونيويورك تايمز الأكثر كذبا - فرنسا قلقة إزاء وجود مصنع صواريخ على أراضي لبنان - مصدر أردني رفيع يعلق على "مخطط خطير استهدف الملك" - بالفيديو: فيل يقتل خمسة أشخاص دهسا في الهند - نصائح ثمينة لمن يريدون "العسل الأكثر فائدة" - أبو الحسن: لإعلان الاستنفار وصياغة ميثاق شرف وطني للحد من الهدر والفساد وما حدا فوق راسو خيمة - بو صعب يردّ: لسنا معنيين بأي موازنة تناقش عبر التغريدات - مصلحة الابحاث تنبه: ثلوج وصقيع ورياح قوية الاحد والاثنين - شربل: من كانوا في الحرب وأصبحوا زعماء السلم أوصلونا إلى ما يصيبنا - "عينك بعينك"... والشاطر يفهم! - حبشي: الحل بوقف الهدر والفساد والالتفات للأملاك البحرية

أحدث الأخبار

- ورشة عمل عن إدارة النفايات الصلبة في اتحادي بلديات المنية والضنية - رئيس بلدية عندقت: قطع أشجار صنوبر معمرة لجهة الرويمة والمطلوب رفع الغطاء وتطبيق القانون - تنفيذ مشروع فرز النفايات في كلية الاداب 3 في طرابلس - بلدية قبعيت اعتذرت من وزير البيئة وشكرت للبكي اهتمامه: الاتفاق على جمع النفايات ووضعها في مكب سرار - مصلحة الليطاني طلبت ضبط حركة زوارق السياحة والنزهة ضمن بحيرة القرعون - الخطوط التوجيهية لإعادة تأهيل المشاهد الطبيعية والغابات - وزير البيئة طلب الإدعاء على مرتكبي إفراغ شاحنة أكياساً من النايلون في نهر الفوار انطلياس - قمر "تيتان" يكشف عن شبهه بالأرض! - وزير البيئة على الدراجة الهوائية - العلماء يحددون سبب أكبر كارثة في تاريخ الأرض - وزير البيئة: سنستورد الرمل من سوريا ومصر - ما لا تعرفه عن الأطعمة المعدلة وراثيا.. الفوائد والمضار - وزارة البيئة أكدت متابعة الوزير لتراكم النفايات الطبية في العباسية منذ اليوم الاول - حمادة بعد اجتماع لجنة البيئة: قبل الأخذ من رواتب الموظفين فلنأخذ من المهربين ومستثمري المقالع غير الشرعية - ذوبان جليد سيبيريا قد "يحيي" أمراضا قديمة! - كنوز في بحر صور.. اكتشاف بقايا 11 سفينة غارقة من حملة الاسكندر المقدوني! - بسري... وسِدُّ السَّد - نهر الليطاني: الحوض الأدنى «مكتف ذاتياً» من التلوث! - قتلى في أعاصير تجتاح الجنوب الأميركي - بالفيديو: تحليق أكبر طائرة في العالم... وهذه هي مواصفاتها

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
رجل الدولة علي حسن خليل بكل جرأة يفضح فظائعَ المنتفعين ومستغلّي الدولة
المزيد
بعد أيام من الكارثة.. "معجزة النحل" تتحقق فوق سطح نوتردام
المزيد
إصلاحات ضريبية ذو حدين
المزيد
فاسدون بالولادة!
المزيد
مدارس لبنان في المرتبة التاسعة عالمياً!
المزيد
عربي ودولي

سفاح "مجزرة" كاليفورنيا.. هادئ وعسكري سابق

2018 تشرين الثاني 08 عربي ودولي

#الثائر

كشفت السلطات الأميركية، الخميس، عن هوية المسلح الذي قتل 12 شخصا في ملهي ليلي بمقاطعة فنتورا بولاية كاليفورنيا .

وذكرت السلطات أن إيان لونغ، الذي فتح النار على حانة "بوردرلاين" مساء الأربعاء، هو عنصر سابق في البحرية الأميركية، ويبلغ من العمر 29 عاما.

واتضح أن لونغ يعاني من مشاكل عقلية، وفقا لخبراء الصحة، الذين أقروا ذلك بعد حادثة وقعت في منزله في أبريل، حسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وقتل لونغ 11 شخصا داخل الحانة وأحد أول شرطيين على الساحة قبل أن يقدم على الانتحار.

وقال ناجون من إطلاق النار إنه "بدا وكأنه يعرف ما الذي كان يفعله"، حيث قام مرارا بإطلاق النار من مسدس غلوك، الذي اقتناه بشكل شرعي.

وبينما كان العشرات يهربون للنجاة بحياتهم ويختبئون تحت طاولات البلياردو ويستخدمون مقاعد الحانة لتحطيم النوافذ للهروب، استمر لونغ في إطلاق النار وألقى أيضا قنابل الدخان للتشويش على الحشود.

وعندما وصل أول ضباط شرطة إلى المكان بعد 3 دقائق، أطلق المسلح النار على أحدهم مرات عدة قبل أن يطلق النار على نفسه.

وكان لونغ يرتدي ملابس سوداء بالكامل ويرتدي قبعة بيسبول ونظارات شمسية وقناع يغطي الجزء السفلي من وجهه، كما وصل للحانة بسيارة والدته.

ومشى إلى المدخل الساعة 11:20 مساء وأطلق النار على الحارس قبل أن يدخل إلى المكان، ثم أطلق النار على امرأة شابة قبل أن يلقي قنابل دخان على حلبة الرقص ويطلق النار على الحشد.

وتحظى هذه الحانة بشعبية كبيرة لدى طلاب الكلية لأنه يسمح لمن هم أقل من 21 عاما الدخول في ليلة الأربعاء.

وأكدت جامعة بيبردين صباح الخميس أن بعض طلابها كانوا من بين الطلاب في الحانة، ولم تؤكد إذا كانوا من بين القتلى.

وقال شهود إن لونغ لم يقل أي شيء خلال قيامه بالعملية، وكان متماسكا وهادئا طول وقت المجزرة، كما بدا ببنية جسمانية قوية تؤكد تاريخه العسكري.




سكاي نيو -
اخترنا لكم
"عينك بعينك"... والشاطر يفهم!
المزيد
إصلاحات ضريبية ذو حدين
المزيد
فاسدون بالولادة!
المزيد
رجل الدولة علي حسن خليل بكل جرأة يفضح فظائعَ المنتفعين ومستغلّي الدولة
المزيد
اخر الاخبار
روسيا تستأجر ميناء طرطوس السوري لمدة 49 عاما
المزيد
وفاة "غامضة" لوزير داخلية الحوثي في لبنان
المزيد
رونالدو يسجل إنجازا لم يحققه أي لاعب في التاريخ
المزيد
درغام: كل ما يتم تداوله بشأن رواتب العسكريين عار عن الصحة
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
توقيف 3 مهرّبين في مجدل عنجر.. وهذا ما تمّ ضبطه
المزيد
"الثائر" على الطريق الصحيح
المزيد
اغنيتان جديدتان لنجوى كرم بايقاعات عصرية
المزيد
تيمور جنبلاط: شكرا لأصدقائنا الروس وثقتنا بهم بتحرير المختطفين كانت ثابتة
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
ورشة عمل عن إدارة النفايات الصلبة في اتحادي بلديات المنية والضنية
تنفيذ مشروع فرز النفايات في كلية الاداب 3 في طرابلس
مصلحة الليطاني طلبت ضبط حركة زوارق السياحة والنزهة ضمن بحيرة القرعون
رئيس بلدية عندقت: قطع أشجار صنوبر معمرة لجهة الرويمة والمطلوب رفع الغطاء وتطبيق القانون
بلدية قبعيت اعتذرت من وزير البيئة وشكرت للبكي اهتمامه: الاتفاق على جمع النفايات ووضعها في مكب سرار
الخطوط التوجيهية لإعادة تأهيل المشاهد الطبيعية والغابات