Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- سرقة منزل في كفركلا - الهيئة الوطنية لشؤون المرأة أثنت على قرارات القمة الاقتصادية - ماريو عون: مواقف جديدة من ملف تأليف الحكومة - قائد الجيش إستقبل النائب ضاهر وسفير لبنان في الارجنتين - حكم بالسجن لامرأة لبنانية دخلت اسارئيل! - ما حقيقة تلزيم أدوية لصالح وزارة الصحة بأسعارمريبة؟ - الحريري يلتقي باسيل في بيت الوسط - الحريري عرض العلاقات مع مسؤولين في صندوق النقد الدولي - سليمان: للاستفادة من خلاصات المجموعة الدولية لدعم لبنان - لقاء سيدة الجبل: على القيادات الحريصة على السيادة ملاقاة البطريرك الراعي - رئاسة الجمهورية تردّ على مشيخة العقل: دعوة اي شخصيّة دينيّة الى احتفالٍ رسمي لا يعني انتهاك للقيم - مدمرة أميركية تدخل البحر الأسود.. والأسطول الروسي يتحرك - حماده اعلن دعمه الكامل لبيان مشيخة العقل - حاصباني: أليسا اصبحت رائدة اكبر حملة توعية من السرطان - الحريري رعى افتتاح مقر السفارة العمانية في الجناح - بري دعا الى جلسة مشتركة الخميس - الجميل بحث مع المرعبي هموم الشباب اللبناني - حبشي من لوس انجلوس: لقانون انتخابات متطور لا ينحصر فيه دور المغتربين بستة نواب - الريجي بقاعا: لدعم القطاع وضم المزارعين الى صندوق الضمان - الاستماع الى افادة ارسلان في قضية مقتل علاء ابي فرج

أحدث الأخبار

- لأول مرة.. خريطة أستراليا تتحول إلى اللون الأسود - بحيرة القرعون أكبر حفرة صحية - سم الخفافيش مصاصة الدماء مفتاح نجاة الكثيرين من الأمراض الخطيرة - هل دخل العالم عصر "البلاستوسين" Plastocene؟ - علماء يحذرون من "انقراض البن" خلال سنوات - ما الذي يجعلنا نمرض حقا؟ - الفراشات الملكية في خطر... انخفاض أعدادها 10 أضعاف منذ 2017 - البحوث الزراعية الأردنية تطلق تحذيرا من نبات سام قد يؤدي للموت - سعوديون ينتشرون في الصحراء لتعقب "ابن الوسمي" - جنبلاط زار بيت محمية أرز الشوف في معاصر الشوف - بقايا "وحش بحري" في مصر تكشف حقيقته المروعه! - سعر الكيلو وصل إلى 200 ريال... إقبال كثيف على الجراد في السعودية - حرارة المحيطات سجلت رقما قياسيا في 2018 وخطر يهدد الحياة البحرية - السم غير المرئي... مخاطر غير متوقعة للمنظفات - يالصور: كشف غموض إنتاج نحل لعسل أزرق اللون - الحركة البيئية اللبنانية ردت على ابي خليل:الإدارة السليمة للمياه الجوفية هي الحل الاول لضمان الأمن المائي في لبنان - ابي خليل: سد بقعاتا متين ومبني على صخر والعجز المائي لا يمكن سده الا باستكمال شبكة السدود - العواصف الفعلية لم تأتِ بعد ..! - بنى تحتية "ولادية"... لبنان لم يبلغ سن الرشد! - زعيتر ضبط كمية من المانغا غير الصالحة في المطار: البضاعة ستعود الى بلد المنشأ

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
قمة بيروت "فضحت" لبنان السياسي!
المزيد
نجحت القمة... ولبنان أقوى!
المزيد
سر برودة أطرافك في الشتاء... 6 أشياء يجب أن تعرفها
المزيد
سوريا تسقط 7 صواريخ إسرائيلية باتجاه مطار دمشق باستخدام "بوك" و"بانتسير"
المزيد
"وفاة غامضة" لطفل سوري في لبنان.. وبلدية بيروت تعلق
المزيد
عربي ودولي

سفاح "مجزرة" كاليفورنيا.. هادئ وعسكري سابق

2018 تشرين الثاني 08 عربي ودولي

#الثائر

كشفت السلطات الأميركية، الخميس، عن هوية المسلح الذي قتل 12 شخصا في ملهي ليلي بمقاطعة فنتورا بولاية كاليفورنيا .

وذكرت السلطات أن إيان لونغ، الذي فتح النار على حانة "بوردرلاين" مساء الأربعاء، هو عنصر سابق في البحرية الأميركية، ويبلغ من العمر 29 عاما.

واتضح أن لونغ يعاني من مشاكل عقلية، وفقا لخبراء الصحة، الذين أقروا ذلك بعد حادثة وقعت في منزله في أبريل، حسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وقتل لونغ 11 شخصا داخل الحانة وأحد أول شرطيين على الساحة قبل أن يقدم على الانتحار.

وقال ناجون من إطلاق النار إنه "بدا وكأنه يعرف ما الذي كان يفعله"، حيث قام مرارا بإطلاق النار من مسدس غلوك، الذي اقتناه بشكل شرعي.

وبينما كان العشرات يهربون للنجاة بحياتهم ويختبئون تحت طاولات البلياردو ويستخدمون مقاعد الحانة لتحطيم النوافذ للهروب، استمر لونغ في إطلاق النار وألقى أيضا قنابل الدخان للتشويش على الحشود.

وعندما وصل أول ضباط شرطة إلى المكان بعد 3 دقائق، أطلق المسلح النار على أحدهم مرات عدة قبل أن يطلق النار على نفسه.

وكان لونغ يرتدي ملابس سوداء بالكامل ويرتدي قبعة بيسبول ونظارات شمسية وقناع يغطي الجزء السفلي من وجهه، كما وصل للحانة بسيارة والدته.

ومشى إلى المدخل الساعة 11:20 مساء وأطلق النار على الحارس قبل أن يدخل إلى المكان، ثم أطلق النار على امرأة شابة قبل أن يلقي قنابل دخان على حلبة الرقص ويطلق النار على الحشد.

وتحظى هذه الحانة بشعبية كبيرة لدى طلاب الكلية لأنه يسمح لمن هم أقل من 21 عاما الدخول في ليلة الأربعاء.

وأكدت جامعة بيبردين صباح الخميس أن بعض طلابها كانوا من بين الطلاب في الحانة، ولم تؤكد إذا كانوا من بين القتلى.

وقال شهود إن لونغ لم يقل أي شيء خلال قيامه بالعملية، وكان متماسكا وهادئا طول وقت المجزرة، كما بدا ببنية جسمانية قوية تؤكد تاريخه العسكري.




سكاي نيو -
اخترنا لكم
نجحت القمة... ولبنان أقوى!
المزيد
نحن في «6 شباط» يوميّ
المزيد
شيخ عقل واحد ولا أعراف فوق القانون!
المزيد
القمة العربية... دروس وعبر!
المزيد
اخر الاخبار
سرقة منزل في كفركلا
المزيد
ماريو عون: مواقف جديدة من ملف تأليف الحكومة
المزيد
الهيئة الوطنية لشؤون المرأة أثنت على قرارات القمة الاقتصادية
المزيد
قائد الجيش إستقبل النائب ضاهر وسفير لبنان في الارجنتين
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
جنبلاط: هناك مواقف تحتاج ان تصمت ليس خوفا انما ارتقاء للنفس
المزيد
وهاب في أربعين أبو دياب: أنت يا "أبو الأخطل" لولا تدخل حزب الله لما خرج من أرسلته حياً
المزيد
قمة بيروت "فضحت" لبنان السياسي!
المزيد
إحياء «إعلان بعبدا»
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
لأول مرة.. خريطة أستراليا تتحول إلى اللون الأسود
سم الخفافيش مصاصة الدماء مفتاح نجاة الكثيرين من الأمراض الخطيرة
علماء يحذرون من "انقراض البن" خلال سنوات
بحيرة القرعون أكبر حفرة صحية
هل دخل العالم عصر "البلاستوسين" Plastocene؟
ما الذي يجعلنا نمرض حقا؟