Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- جعجع: إذا لم ننتبه لوطننا قد يصبح اللبناني لاجئاً في بلده - تطوّر في ملف خطف وقتل باسكال سليمان! - "الخارجية": حان الوقت ليترجم المجتمع الدولي أقواله إلى أفعال - أيامُ المزايداتِ! - تصعيد متزايد في الجنوب... والتجمعات العسكرية محور هجمات «حزب الله» - الرئيس سليمان: يبدو ان وحدة المسرحيات بين ايران واسرائيل هي المعتمدة والمهم ان لا تنطلي علينا الرواية - الخارجية السعودية : نأسف لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين - مسؤول إيراني لـ "رويترز": لا هجوم صاروخيًا على إيران - فيتو أميركي ضدّ عضوية فلسطين في الأمم المتحدة - كنعان: انتخاب رئيس قادر أولوية واعادة النازحين مسؤولية المجتمع الدولي…تفاصيل لقاءاته في واشنطن! - فرنجيه من بكركي: اقوم بما يمليه علي ضميري وعروبتيي ومسيحيتي ووطنيتي - دِيوانيَّاتُ الخُماسيَّةِ! - "على دفعتين"... المقاومة تعلن عن استهداف منظومة الدفاع ‏الصاروخي في بيت هلل بمسيرات انقضاضية! - التصعيد على حاله جنوبا.. غارة اسرائيلية على سيارة.. واصابات في اصبع الجليل - الجيش الروسي يعلن عن خسائر بشرية كبيرة في صفوف القوات الأوكرانية - شمعون: التحضير لمؤتمر تبني "الاحرار" لمشروع الدولة الفدرالية كخيارٍ لحلِّ المشكلة اللبنانية - نشاط رئاسي في دارة السفير المصري.. كرامي: دفع من الخماسية بإتجاه الحلّ.. وطرح من عبدالمسيح - فضائح مدوية في الولايات المتحدة وبريطانيا مرتبطة بجائحة كورونا - الرئيس سليمان: "Qui donne ordonne" - طوني فرنجيه يصف مستأجري الأبنية غير السكنيّة القدامى ب"المحتلّين"

أحدث الأخبار

- فيديو مرعب يكشف كيف تدمر السجائر الرئتين - مصر تبدأ بناء محطتي كهرباء بالطاقة الشمسية بـ 20 مليون دولار - باسيل عرض مع لحود لأوضاع القطاع الزراعي وتسويق الإنتاج - "لجنة كفرحزير البيئية": لنقل مصانع الترابة الخارجة على القوانين الى مكان بعيد عن القرى - حفاظا على البيئة.. قهوة من بذور التمر والجوافة - درجة حرارة المحيطات تثير قلق العلماء.. الآثار مدمرة - للعام الثاني على التوالي.. كاليفورنيا بدون سمك السلمون - إكليل الجبل.. يحمي من هذه الأمراض - علماء: السردين والرنجة قد تنقذ حياة الآلاف سنويا حول العالم بحلول 2050 - بقعة سوداء تتحرك.. ماسك يوثق الكسوف بـ "فيديو" من الفضاء - لجنة كفرحزير البيئية : لاعتقال اصحاب شركات الترابة وختمها بالشمع الاحمر - "طنين قوي بالأذن".. تحذير غريب من الفلكي الهولندي هوغربيتس! - تنسيق بين وزيري البيئة والداخلية ومدعي عام الشمال لردع ظاهرة الحرق في بور الخردة بطرابلس - خلال 45 عاما.. النمسا مهددة بفقدان "الكنز الثمين" - متى اكتسب الجزر لونه البرتقالي؟ - جنبلاط لا تشغله السياسة عن البيئة! - وزير الزراعة: الأمن الغذائي مهتزّ وطموحي أن يكون لدينا صفر مشاكل مع محيطنا العربي - UNDP أطلق إعادة تأهيل مرفق فرز النفايات في الكرنتينا ياسين: من ركائز المخطط التوجيهي لادارة النفايات الصلبة في بيروت - ورشة عمل حول إدارة النفايات الصلبة عن "الآثار الاجتماعية والقدرة على تحمل التكاليف المترتبة على وضع تعريفات جديدة" - ليس فيلما.. تايلاند تضع خطة لإنهاء الحرب الأهلية مع "القردة"

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
كنعان: انتخاب رئيس قادر أولوية واعادة النازحين مسؤولية المجتمع الدولي…تفاصيل لقاءاته في واشنطن!
المزيد
دِيوانيَّاتُ الخُماسيَّةِ!
المزيد
فرنجيه من بكركي: اقوم بما يمليه علي ضميري وعروبتيي ومسيحيتي ووطنيتي
المزيد
الرئيس سليمان: يبدو ان وحدة المسرحيات بين ايران واسرائيل هي المعتمدة والمهم ان لا تنطلي علينا الرواية
المزيد
الخارجية السعودية : نأسف لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين
المزيد
رياضة

منتخب لبنان لكرة القدم يغادر إلى اوستراليا الأحد ويلتقي أوزباكستان

2018 تشرين الثاني 08 رياضة المدى

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر

تغادر بعثة منتخب لبنان لكرة القدم إلى أوستراليا الأحد في 11 الحالي، لخوض مباراتين وديتين أمام أوزباكستان وأوستراليا في 15 و20 منه، في إطار برنامج الإستعداد لنهائيات كأس آسيا "الإمارات 2019" التي تنطلق في 5 كانون الثاني المقبل، وسيلعب لبنان مباريات مجموعتها الخامسة إلى جانب قطر والسعودية وكوريا الشمالية.

ويترأس البعثة عضو اللجنة التنفيذية الدكتور مازن قبيسي، وتضم 24 لاعبا اختارهم الجهاز الفني بقيادة المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش، هم: مهدي خليل وعباس حسن ومصطفى مطر، وليد إسماعيل ونصار نصار ومعتزبالله الجنيدي ونور منصور وقاسم زين، عدنان حيدر وربيع عطايا وحسن شعيتو (شبريكو) وهيثم فاعور وسمير أياس، نادر مطر ومحمد حيدر وحسن شعيتو (موني) وحسن معتوق وحسن المحمد، فضلا عن جوان أومري وهلال الحلوة وعمر شعبان (بوغيل) والأخوين جورج وروبرت ملكي وباسل جرادي.

ويضم الجهازان الفني والإداري إلى رادولوفيتش، ميليتش مورسيتش ومحمد الدقة مدربين وسردان كلايايفيتش مدربا لحراس المرمى ويوسف محمد إداريا ومستشارا فنيا والدكتور جوني إبراهيم طبيبا وايلي متني معالجا فيزيائيا والزميل وديع عبد النور منسقا إعلاميا وأحمد فخر الدين مسؤولا عن التجهيزات. ويغيب عن البعثة مدير المنتخب فؤاد بلهوان الذي يتعافى من جراحة في الرأس.

وسيقيم منتخب لبنان في منطقة غولد غوست القريبة من برزيبان حتى 16 الحالي، حين سيلتقي نظيره الأوزباكي في 15 منه (الثامنة مساء بتوقيت أوستراليا)، قبل أن ينتقل إلى سيدني للقاء أصحاب الأرض في الإستاد الأولمبي الثلثاء 20 الحالي (السابعة مساء بتوقيت أوستراليا). وستشهد المباراة تكريم نجم الـ"سوكرروس" وهدافه التاريخي تيم كاهيل (38 سنة) الذي خاض 107 مباريات دولية خلال 14 عاما، وسجل خلالها 50 هدفا منها 5 في 4 مشاركات في كأس العالم، آخرها في روسيا هذا العام.

يذكر أن الزيارة تحظى بإهتمام كبير من الاتحاد الأوسترالي لكرة القدم والجالية اللبنانية. وسيكرم الإتحاد اللبناني - الأوسترالي المنتخب الأحد 18 الحالي، بحضور رسميين وفاعليات اغترابية.
اخترنا لكم
أيامُ المزايداتِ!
المزيد
فرنجيه من بكركي: اقوم بما يمليه علي ضميري وعروبتيي ومسيحيتي ووطنيتي
المزيد
كنعان: انتخاب رئيس قادر أولوية واعادة النازحين مسؤولية المجتمع الدولي…تفاصيل لقاءاته في واشنطن!
المزيد
دِيوانيَّاتُ الخُماسيَّةِ!
المزيد
اخر الاخبار
جعجع: إذا لم ننتبه لوطننا قد يصبح اللبناني لاجئاً في بلده
المزيد
"الخارجية": حان الوقت ليترجم المجتمع الدولي أقواله إلى أفعال
المزيد
تطوّر في ملف خطف وقتل باسكال سليمان!
المزيد
أيامُ المزايداتِ!
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
يمنى بشير الجميل من بكركي: رئاسة الجمهورية خط احمر
المزيد
كركي: بدء العمل بالبدل المقطوع للأعمال الجراحية اعتباراً من 1/4/2024
المزيد
بري دعا الى جلسة عامة في 27 الحالي في الاونيسكو لمناقشة رسالة عون وتلقى برقيات تهنئة بالاستقلال
المزيد
وهبه في اجتماع عبر الفيديو مع أعضاء في مجلس الشيوخ الفرنسي:أعباء النازحين ترهق كاهل لبنان وتؤثر على اقتصاده واستقراره
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
فيديو مرعب يكشف كيف تدمر السجائر الرئتين
باسيل عرض مع لحود لأوضاع القطاع الزراعي وتسويق الإنتاج
حفاظا على البيئة.. قهوة من بذور التمر والجوافة
مصر تبدأ بناء محطتي كهرباء بالطاقة الشمسية بـ 20 مليون دولار
"لجنة كفرحزير البيئية": لنقل مصانع الترابة الخارجة على القوانين الى مكان بعيد عن القرى
درجة حرارة المحيطات تثير قلق العلماء.. الآثار مدمرة