Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- سرقة منزل في كفركلا - الهيئة الوطنية لشؤون المرأة أثنت على قرارات القمة الاقتصادية - ماريو عون: مواقف جديدة من ملف تأليف الحكومة - قائد الجيش إستقبل النائب ضاهر وسفير لبنان في الارجنتين - حكم بالسجن لامرأة لبنانية دخلت اسارئيل! - ما حقيقة تلزيم أدوية لصالح وزارة الصحة بأسعارمريبة؟ - الحريري يلتقي باسيل في بيت الوسط - الحريري عرض العلاقات مع مسؤولين في صندوق النقد الدولي - سليمان: للاستفادة من خلاصات المجموعة الدولية لدعم لبنان - لقاء سيدة الجبل: على القيادات الحريصة على السيادة ملاقاة البطريرك الراعي - رئاسة الجمهورية تردّ على مشيخة العقل: دعوة اي شخصيّة دينيّة الى احتفالٍ رسمي لا يعني انتهاك للقيم - مدمرة أميركية تدخل البحر الأسود.. والأسطول الروسي يتحرك - حماده اعلن دعمه الكامل لبيان مشيخة العقل - حاصباني: أليسا اصبحت رائدة اكبر حملة توعية من السرطان - الحريري رعى افتتاح مقر السفارة العمانية في الجناح - بري دعا الى جلسة مشتركة الخميس - الجميل بحث مع المرعبي هموم الشباب اللبناني - حبشي من لوس انجلوس: لقانون انتخابات متطور لا ينحصر فيه دور المغتربين بستة نواب - الريجي بقاعا: لدعم القطاع وضم المزارعين الى صندوق الضمان - الاستماع الى افادة ارسلان في قضية مقتل علاء ابي فرج

أحدث الأخبار

- لأول مرة.. خريطة أستراليا تتحول إلى اللون الأسود - بحيرة القرعون أكبر حفرة صحية - سم الخفافيش مصاصة الدماء مفتاح نجاة الكثيرين من الأمراض الخطيرة - هل دخل العالم عصر "البلاستوسين" Plastocene؟ - علماء يحذرون من "انقراض البن" خلال سنوات - ما الذي يجعلنا نمرض حقا؟ - الفراشات الملكية في خطر... انخفاض أعدادها 10 أضعاف منذ 2017 - البحوث الزراعية الأردنية تطلق تحذيرا من نبات سام قد يؤدي للموت - سعوديون ينتشرون في الصحراء لتعقب "ابن الوسمي" - جنبلاط زار بيت محمية أرز الشوف في معاصر الشوف - بقايا "وحش بحري" في مصر تكشف حقيقته المروعه! - سعر الكيلو وصل إلى 200 ريال... إقبال كثيف على الجراد في السعودية - حرارة المحيطات سجلت رقما قياسيا في 2018 وخطر يهدد الحياة البحرية - السم غير المرئي... مخاطر غير متوقعة للمنظفات - يالصور: كشف غموض إنتاج نحل لعسل أزرق اللون - الحركة البيئية اللبنانية ردت على ابي خليل:الإدارة السليمة للمياه الجوفية هي الحل الاول لضمان الأمن المائي في لبنان - ابي خليل: سد بقعاتا متين ومبني على صخر والعجز المائي لا يمكن سده الا باستكمال شبكة السدود - العواصف الفعلية لم تأتِ بعد ..! - بنى تحتية "ولادية"... لبنان لم يبلغ سن الرشد! - زعيتر ضبط كمية من المانغا غير الصالحة في المطار: البضاعة ستعود الى بلد المنشأ

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
قمة بيروت "فضحت" لبنان السياسي!
المزيد
نجحت القمة... ولبنان أقوى!
المزيد
سر برودة أطرافك في الشتاء... 6 أشياء يجب أن تعرفها
المزيد
سوريا تسقط 7 صواريخ إسرائيلية باتجاه مطار دمشق باستخدام "بوك" و"بانتسير"
المزيد
"وفاة غامضة" لطفل سوري في لبنان.. وبلدية بيروت تعلق
المزيد
رياضة

منتخب لبنان لكرة القدم يغادر إلى اوستراليا الأحد ويلتقي أوزباكستان

2018 تشرين الثاني 08 رياضة

#الثائر

تغادر بعثة منتخب لبنان لكرة القدم إلى أوستراليا الأحد في 11 الحالي، لخوض مباراتين وديتين أمام أوزباكستان وأوستراليا في 15 و20 منه، في إطار برنامج الإستعداد لنهائيات كأس آسيا "الإمارات 2019" التي تنطلق في 5 كانون الثاني المقبل، وسيلعب لبنان مباريات مجموعتها الخامسة إلى جانب قطر والسعودية وكوريا الشمالية.

ويترأس البعثة عضو اللجنة التنفيذية الدكتور مازن قبيسي، وتضم 24 لاعبا اختارهم الجهاز الفني بقيادة المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش، هم: مهدي خليل وعباس حسن ومصطفى مطر، وليد إسماعيل ونصار نصار ومعتزبالله الجنيدي ونور منصور وقاسم زين، عدنان حيدر وربيع عطايا وحسن شعيتو (شبريكو) وهيثم فاعور وسمير أياس، نادر مطر ومحمد حيدر وحسن شعيتو (موني) وحسن معتوق وحسن المحمد، فضلا عن جوان أومري وهلال الحلوة وعمر شعبان (بوغيل) والأخوين جورج وروبرت ملكي وباسل جرادي.

ويضم الجهازان الفني والإداري إلى رادولوفيتش، ميليتش مورسيتش ومحمد الدقة مدربين وسردان كلايايفيتش مدربا لحراس المرمى ويوسف محمد إداريا ومستشارا فنيا والدكتور جوني إبراهيم طبيبا وايلي متني معالجا فيزيائيا والزميل وديع عبد النور منسقا إعلاميا وأحمد فخر الدين مسؤولا عن التجهيزات. ويغيب عن البعثة مدير المنتخب فؤاد بلهوان الذي يتعافى من جراحة في الرأس.

وسيقيم منتخب لبنان في منطقة غولد غوست القريبة من برزيبان حتى 16 الحالي، حين سيلتقي نظيره الأوزباكي في 15 منه (الثامنة مساء بتوقيت أوستراليا)، قبل أن ينتقل إلى سيدني للقاء أصحاب الأرض في الإستاد الأولمبي الثلثاء 20 الحالي (السابعة مساء بتوقيت أوستراليا). وستشهد المباراة تكريم نجم الـ"سوكرروس" وهدافه التاريخي تيم كاهيل (38 سنة) الذي خاض 107 مباريات دولية خلال 14 عاما، وسجل خلالها 50 هدفا منها 5 في 4 مشاركات في كأس العالم، آخرها في روسيا هذا العام.

يذكر أن الزيارة تحظى بإهتمام كبير من الاتحاد الأوسترالي لكرة القدم والجالية اللبنانية. وسيكرم الإتحاد اللبناني - الأوسترالي المنتخب الأحد 18 الحالي، بحضور رسميين وفاعليات اغترابية.
اخترنا لكم
نجحت القمة... ولبنان أقوى!
المزيد
نحن في «6 شباط» يوميّ
المزيد
شيخ عقل واحد ولا أعراف فوق القانون!
المزيد
القمة العربية... دروس وعبر!
المزيد
اخر الاخبار
سرقة منزل في كفركلا
المزيد
ماريو عون: مواقف جديدة من ملف تأليف الحكومة
المزيد
الهيئة الوطنية لشؤون المرأة أثنت على قرارات القمة الاقتصادية
المزيد
قائد الجيش إستقبل النائب ضاهر وسفير لبنان في الارجنتين
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
نجحت القمة... ولبنان أقوى!
المزيد
شيخ عقل واحد ولا أعراف فوق القانون!
المزيد
2019 قد يكون عام واتسآب "الأسود"... تعرف على التفاصيل
المزيد
بالفيديو: تصرف مقزز أمام الآلاف استمر لـ10 دقائق... ماذا فعل بيل غيتس
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
لأول مرة.. خريطة أستراليا تتحول إلى اللون الأسود
سم الخفافيش مصاصة الدماء مفتاح نجاة الكثيرين من الأمراض الخطيرة
علماء يحذرون من "انقراض البن" خلال سنوات
بحيرة القرعون أكبر حفرة صحية
هل دخل العالم عصر "البلاستوسين" Plastocene؟
ما الذي يجعلنا نمرض حقا؟