Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- روسيا تستأجر ميناء طرطوس السوري لمدة 49 عاما - رونالدو يسجل إنجازا لم يحققه أي لاعب في التاريخ - وفاة "غامضة" لوزير داخلية الحوثي في لبنان - درغام: كل ما يتم تداوله بشأن رواتب العسكريين عار عن الصحة - كرامي: نحن عاتبون بل غاضبون ونطلب وضع طرابلس على الخارطة السياحية - اسحق: نتمنى أن يفيض نور القيامة على وطننا الحبيب - جبق جال في الضنية: الأسبوع المقبل سنطلق حملة المناقصة لتجهيز المستشفيات الحكومية بما يليق بالمواطن اللبناني - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم السبت في 20-04-2019 - دراسة: هذا المنتج يقلل من خطر الإصابة بالنوبة القلبية - ترامب يهاجم الصحافة: واشنطن بوست ونيويورك تايمز الأكثر كذبا - فرنسا قلقة إزاء وجود مصنع صواريخ على أراضي لبنان - مصدر أردني رفيع يعلق على "مخطط خطير استهدف الملك" - بالفيديو: فيل يقتل خمسة أشخاص دهسا في الهند - نصائح ثمينة لمن يريدون "العسل الأكثر فائدة" - أبو الحسن: لإعلان الاستنفار وصياغة ميثاق شرف وطني للحد من الهدر والفساد وما حدا فوق راسو خيمة - بو صعب يردّ: لسنا معنيين بأي موازنة تناقش عبر التغريدات - مصلحة الابحاث تنبه: ثلوج وصقيع ورياح قوية الاحد والاثنين - شربل: من كانوا في الحرب وأصبحوا زعماء السلم أوصلونا إلى ما يصيبنا - "عينك بعينك"... والشاطر يفهم! - حبشي: الحل بوقف الهدر والفساد والالتفات للأملاك البحرية

أحدث الأخبار

- ورشة عمل عن إدارة النفايات الصلبة في اتحادي بلديات المنية والضنية - رئيس بلدية عندقت: قطع أشجار صنوبر معمرة لجهة الرويمة والمطلوب رفع الغطاء وتطبيق القانون - تنفيذ مشروع فرز النفايات في كلية الاداب 3 في طرابلس - بلدية قبعيت اعتذرت من وزير البيئة وشكرت للبكي اهتمامه: الاتفاق على جمع النفايات ووضعها في مكب سرار - مصلحة الليطاني طلبت ضبط حركة زوارق السياحة والنزهة ضمن بحيرة القرعون - الخطوط التوجيهية لإعادة تأهيل المشاهد الطبيعية والغابات - وزير البيئة طلب الإدعاء على مرتكبي إفراغ شاحنة أكياساً من النايلون في نهر الفوار انطلياس - قمر "تيتان" يكشف عن شبهه بالأرض! - وزير البيئة على الدراجة الهوائية - العلماء يحددون سبب أكبر كارثة في تاريخ الأرض - وزير البيئة: سنستورد الرمل من سوريا ومصر - ما لا تعرفه عن الأطعمة المعدلة وراثيا.. الفوائد والمضار - وزارة البيئة أكدت متابعة الوزير لتراكم النفايات الطبية في العباسية منذ اليوم الاول - حمادة بعد اجتماع لجنة البيئة: قبل الأخذ من رواتب الموظفين فلنأخذ من المهربين ومستثمري المقالع غير الشرعية - ذوبان جليد سيبيريا قد "يحيي" أمراضا قديمة! - كنوز في بحر صور.. اكتشاف بقايا 11 سفينة غارقة من حملة الاسكندر المقدوني! - بسري... وسِدُّ السَّد - نهر الليطاني: الحوض الأدنى «مكتف ذاتياً» من التلوث! - قتلى في أعاصير تجتاح الجنوب الأميركي - بالفيديو: تحليق أكبر طائرة في العالم... وهذه هي مواصفاتها

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
رجل الدولة علي حسن خليل بكل جرأة يفضح فظائعَ المنتفعين ومستغلّي الدولة
المزيد
بعد أيام من الكارثة.. "معجزة النحل" تتحقق فوق سطح نوتردام
المزيد
إصلاحات ضريبية ذو حدين
المزيد
فاسدون بالولادة!
المزيد
مدارس لبنان في المرتبة التاسعة عالمياً!
المزيد
رياضة

منتخب لبنان لكرة القدم يغادر إلى اوستراليا الأحد ويلتقي أوزباكستان

2018 تشرين الثاني 08 رياضة

#الثائر

تغادر بعثة منتخب لبنان لكرة القدم إلى أوستراليا الأحد في 11 الحالي، لخوض مباراتين وديتين أمام أوزباكستان وأوستراليا في 15 و20 منه، في إطار برنامج الإستعداد لنهائيات كأس آسيا "الإمارات 2019" التي تنطلق في 5 كانون الثاني المقبل، وسيلعب لبنان مباريات مجموعتها الخامسة إلى جانب قطر والسعودية وكوريا الشمالية.

ويترأس البعثة عضو اللجنة التنفيذية الدكتور مازن قبيسي، وتضم 24 لاعبا اختارهم الجهاز الفني بقيادة المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش، هم: مهدي خليل وعباس حسن ومصطفى مطر، وليد إسماعيل ونصار نصار ومعتزبالله الجنيدي ونور منصور وقاسم زين، عدنان حيدر وربيع عطايا وحسن شعيتو (شبريكو) وهيثم فاعور وسمير أياس، نادر مطر ومحمد حيدر وحسن شعيتو (موني) وحسن معتوق وحسن المحمد، فضلا عن جوان أومري وهلال الحلوة وعمر شعبان (بوغيل) والأخوين جورج وروبرت ملكي وباسل جرادي.

ويضم الجهازان الفني والإداري إلى رادولوفيتش، ميليتش مورسيتش ومحمد الدقة مدربين وسردان كلايايفيتش مدربا لحراس المرمى ويوسف محمد إداريا ومستشارا فنيا والدكتور جوني إبراهيم طبيبا وايلي متني معالجا فيزيائيا والزميل وديع عبد النور منسقا إعلاميا وأحمد فخر الدين مسؤولا عن التجهيزات. ويغيب عن البعثة مدير المنتخب فؤاد بلهوان الذي يتعافى من جراحة في الرأس.

وسيقيم منتخب لبنان في منطقة غولد غوست القريبة من برزيبان حتى 16 الحالي، حين سيلتقي نظيره الأوزباكي في 15 منه (الثامنة مساء بتوقيت أوستراليا)، قبل أن ينتقل إلى سيدني للقاء أصحاب الأرض في الإستاد الأولمبي الثلثاء 20 الحالي (السابعة مساء بتوقيت أوستراليا). وستشهد المباراة تكريم نجم الـ"سوكرروس" وهدافه التاريخي تيم كاهيل (38 سنة) الذي خاض 107 مباريات دولية خلال 14 عاما، وسجل خلالها 50 هدفا منها 5 في 4 مشاركات في كأس العالم، آخرها في روسيا هذا العام.

يذكر أن الزيارة تحظى بإهتمام كبير من الاتحاد الأوسترالي لكرة القدم والجالية اللبنانية. وسيكرم الإتحاد اللبناني - الأوسترالي المنتخب الأحد 18 الحالي، بحضور رسميين وفاعليات اغترابية.
اخترنا لكم
"عينك بعينك"... والشاطر يفهم!
المزيد
إصلاحات ضريبية ذو حدين
المزيد
فاسدون بالولادة!
المزيد
رجل الدولة علي حسن خليل بكل جرأة يفضح فظائعَ المنتفعين ومستغلّي الدولة
المزيد
اخر الاخبار
روسيا تستأجر ميناء طرطوس السوري لمدة 49 عاما
المزيد
وفاة "غامضة" لوزير داخلية الحوثي في لبنان
المزيد
رونالدو يسجل إنجازا لم يحققه أي لاعب في التاريخ
المزيد
درغام: كل ما يتم تداوله بشأن رواتب العسكريين عار عن الصحة
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
ماكرون نقل رسالة قاسية جدا لبن سلمان حول مقتل خاشقجي واليمن
المزيد
الرسالة الأبلغ لقداسة البابا!
المزيد
بالفيديو: سر الكلمات الثلاث التي أحرجت حكومة فلسطين الجديدة
المزيد
نشر مقطع فيديو عن حياة جوليان أسانج داخل سفارة الإكوادور
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
ورشة عمل عن إدارة النفايات الصلبة في اتحادي بلديات المنية والضنية
تنفيذ مشروع فرز النفايات في كلية الاداب 3 في طرابلس
مصلحة الليطاني طلبت ضبط حركة زوارق السياحة والنزهة ضمن بحيرة القرعون
رئيس بلدية عندقت: قطع أشجار صنوبر معمرة لجهة الرويمة والمطلوب رفع الغطاء وتطبيق القانون
بلدية قبعيت اعتذرت من وزير البيئة وشكرت للبكي اهتمامه: الاتفاق على جمع النفايات ووضعها في مكب سرار
الخطوط التوجيهية لإعادة تأهيل المشاهد الطبيعية والغابات