Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- بالفيديو: بعد حريق "نوتردام"... الكشف عن أصغر سيارة إطفاء في العالم - تفكّر في أمور كثيرة؟.. حيلة بسيطة لتصفية دماغك - سريلانكا.. حقائق يجهلها كثيرون عن "دمعة الهند" - الموازنة بين التسريب والتهريب! - سليمان فرنجية: المسؤول عن تدهور الوضع الاقتصادي هو الفساد والسياسات المالية ونتائج المعالجة حتى الساعة دون التوقعات - مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الثلاثاء 23-04-2019 - الحسن زارت مقر الامن العام والتقت ابراهيم:البلد يمر بصعوبات ويجب ان نساهم في عملية ضبط الانفاق - جائزة محافظ العام لسلامة الحريري: الحكومة ملتزمة محاربة الفساد والهدر وإجراء الاصلاحات - علامة: لدفع رواتب ومستحقات موظفي المجالس البلدية - سلامة خلال افتتاح منتدى اليوم العربي للشمول المالي: أقررنا مبلغا كافيا لتمويل الحاجات السكنية في لبنان - جنبلاط: دعوا القضاء يقوم بواجبه وكفى تدخلا من أي كان - كتلة المستقبل دانت الهجمات الإرهابية في سريلانكا: الشروع في اعداد الموازنة ووضع اللمسات الاخيرة عليها يتحرك في الاتجاه الصحيح - باسيل: الطبيعة بتكره الفراغ وبتملّيه مع كترة الشغل مش مع كترة الحكي - البستاني: مليون ومئة الف متر مكعب لخدمة بلدات قضاء بعبدا - بالصور: بوصعب وكنعان وأسود والان عون في "زيارة دير مار شربل للتأمّل والصلاة" - عدوان أطلق كتاب إجراءات حماية الليطاني: مسح شامل بمصادر التلوث في النهر وبحيرة القرعون - بو صعب تناول موازنة الدفاع ونفى أن تكون النفقات سببا في العجز الاقتصادي - جنبلاط يستقبل مستشار خادم الحرمين الشريفين مساء اليوم في كليمنصو - وزير المالية رفع الى الأمانة العامة لمجلس الوزراء الصيغة الجديدة المعدلة لمشروع الموازنة - وزير البيئة ترأس اجتماع لجنة تنسيق قطاع النفايات: نسعى لحل نهائي ومستدام ولشراكة مع القطاع الخاص

أحدث الأخبار

- اصدقاء الطبيعة شكروا الدكاش على دعمه مشروع احياء الثروة السمكية في خليج جونيه ليكون المستفيد الاول من البحر عبر الشعاب الاسمنتية - عدوان أطلق كتاب إجراءات حماية الليطاني: مسح شامل بمصادر التلوث في النهر وبحيرة القرعون - وزير البيئة ترأس اجتماع لجنة تنسيق قطاع النفايات: نسعى لحل نهائي ومستدام ولشراكة مع القطاع الخاص - لجنة الاشغال ناقشت موضوع النازحين وأثره على زيادة تلوث الليطاني نجم: لإعطاء المتواجدين على ضفاف النهر الاولوية في العودة - الزراعة أطلقت بالتنسيق مع الجيش حملة مكافحة حشرة السونا - ورشة عمل عن إدارة النفايات الصلبة في اتحادي بلديات المنية والضنية - رئيس بلدية عندقت: قطع أشجار صنوبر معمرة لجهة الرويمة والمطلوب رفع الغطاء وتطبيق القانون - تنفيذ مشروع فرز النفايات في كلية الاداب 3 في طرابلس - بلدية قبعيت اعتذرت من وزير البيئة وشكرت للبكي اهتمامه: الاتفاق على جمع النفايات ووضعها في مكب سرار - مصلحة الليطاني طلبت ضبط حركة زوارق السياحة والنزهة ضمن بحيرة القرعون - الخطوط التوجيهية لإعادة تأهيل المشاهد الطبيعية والغابات - وزير البيئة طلب الإدعاء على مرتكبي إفراغ شاحنة أكياساً من النايلون في نهر الفوار انطلياس - قمر "تيتان" يكشف عن شبهه بالأرض! - وزير البيئة على الدراجة الهوائية - العلماء يحددون سبب أكبر كارثة في تاريخ الأرض - وزير البيئة: سنستورد الرمل من سوريا ومصر - ما لا تعرفه عن الأطعمة المعدلة وراثيا.. الفوائد والمضار - وزارة البيئة أكدت متابعة الوزير لتراكم النفايات الطبية في العباسية منذ اليوم الاول - حمادة بعد اجتماع لجنة البيئة: قبل الأخذ من رواتب الموظفين فلنأخذ من المهربين ومستثمري المقالع غير الشرعية - ذوبان جليد سيبيريا قد "يحيي" أمراضا قديمة!

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
سيناريوهات لصفقة لن تمر!
المزيد
أول فيديو لعملية تفجير كنيسة سريلانكا... شاهد ماذا فعل الانتحاري
المزيد
بالفيديو: ضجة في العراق بسبب صدام حسين... والسلطات تتحرك
المزيد
نصرالله: استبعد قيام إسرائيل بحرب على لبنان
المزيد
العقم عند الرجال.. علماء يكتشفون "السبب المعرقل"
المزيد
محليات

التيار الاسعدي: تقارير البنك الدولي والخبراء الاقتصاديين تنذر بأخطر العواقب

2018 تشرين الثاني 08 محليات

#الثائر

رأى الامين العام ل" التيار الاسعدي " المحامي معن الاسعد، في تصريح، "أن المشهد السياسي السائد في البلد وانعكاساته السلبية وتداعياته الخطيرة على الاوضاع الاقتصادية والمالية والاجتماعية والخدماتية لا تبشر بالخير، بل تضع البلاد والعباد على حافة الهاوية والمصير المجهول"، معتبرا "أن حال السوء والتردي وتفاقم الازمات والمشكلات وانعدام الحلول والمعالجات والتهرب من المسؤوليات هي من صناعة الطبقة السياسية الحاكمة والمتحكمة منذ ما يقارب الثلاثة عقود وادائها الافسادي وتسخير مقدرات لبنان من اجل مصالحها وصفقاتها المشبوهة وتوزيعها الحصص على مكوناتها وكأنها املاك خاصة أو ورثتها من دون النظر الى مصلحة الوطن والناس".

وقال الأسعد: "ان ادارة شؤون لبنان من خلال العقلية المصلحية والانانية للطبقة الحاكمة طوال وجودها في السلطة جريمة بحق لبنان واللبنانيين، والتي نحملها مسؤولية الانهيار الذي أصاب مرافق الدولة ومؤسساتها وكل المخاطر التي يتعرض لها لبنان"، مشيرا إلى "خطورة ما ننتظره وفق تقارير البنك الدولي والخبراء الاقتصاديين والماليين لان المؤشرات والمعطيات لديهم تنذر بأخطر العواقب".

وأكد الاسعد "أن مافيات اصحاب المولدات هم الذين باتوا يتحكمون بقطاع الكهرباء وهم نتاج للطبقة التي حكمت البلد من عهود وحكومات متعاقبة".

وأسف "لحال اللبنانيين الذين يخضعون لابتزاز سياسي واقتصادي ومعيشي وتجهيل من الحاكمين الذين اوصلوا قطاع الكهرباء الى ما هو عليه اليوم، من ترد رغم انه كلف خزينة الدولة ما يفوق 30 مليار دولار".

وقال الاسعد: "ليس مفاجئا ما يثار عن تجميد تشكيل الحكومة وترحيله الى أشهر قادمة، خصوصا وأن قرار التشكيل خارجي وينتظر تسويات وتفاهمات اقليمية ودولية بعد أن فقدت الطبقة الحاكمة قرارها ووضعته في عهدة الخارج المهيمن على المنطقة ومنها لبنان، والقوى السياسية المعنية بتشكيلها ليست مستعجلة لان مصالحها مؤمنة وتنفق من الاحتياط ولا تهمها مصالح اللبنانيين وكراماتهم ومستقبل اولادهم".

وأعتبر "ان العقوبات الاميركية على ايران والمقاومة عدوانية، وأن أميركا لن تحقق اهدافها ومخططاتها وسياستها المشبوهة لان ايران قادرة على التصدي لها والتقليل من نتائجها، لان لديها حكاما يؤمنون بوطنهم وبمصالح شعبهم".
اخترنا لكم
الموازنة بين التسريب والتهريب!
المزيد
سيناريوهات لصفقة لن تمر!
المزيد
الموازنة... بين الغمز واللمز!
المزيد
كما "الشطف يبدأ من فوق" كذلك "المعالجة يجب ان تبدأ من فوق"
المزيد
اخر الاخبار
بالفيديو: بعد حريق "نوتردام"... الكشف عن أصغر سيارة إطفاء في العالم
المزيد
سريلانكا.. حقائق يجهلها كثيرون عن "دمعة الهند"
المزيد
تفكّر في أمور كثيرة؟.. حيلة بسيطة لتصفية دماغك
المزيد
الموازنة بين التسريب والتهريب!
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
سلام التقى الجمعيات البيروتية: للتمسك بالحريري والوقوف الى جانبه
المزيد
"أزمة" على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب سيرين وتيم..فهل كسبت ثقة جبل؟
المزيد
الرئيس عون يلتقي ظريف في قصر بعبدا
المزيد
"المرض الفتاك" يضرب إثيوبيا.. وفيات واستنفار عالمي
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
اصدقاء الطبيعة شكروا الدكاش على دعمه مشروع احياء الثروة السمكية في خليج جونيه ليكون المستفيد الاول من البحر عبر الشعاب الاسمنتية
وزير البيئة ترأس اجتماع لجنة تنسيق قطاع النفايات: نسعى لحل نهائي ومستدام ولشراكة مع القطاع الخاص
الزراعة أطلقت بالتنسيق مع الجيش حملة مكافحة حشرة السونا
عدوان أطلق كتاب إجراءات حماية الليطاني: مسح شامل بمصادر التلوث في النهر وبحيرة القرعون
لجنة الاشغال ناقشت موضوع النازحين وأثره على زيادة تلوث الليطاني نجم: لإعطاء المتواجدين على ضفاف النهر الاولوية في العودة
ورشة عمل عن إدارة النفايات الصلبة في اتحادي بلديات المنية والضنية