Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- روسيا تستأجر ميناء طرطوس السوري لمدة 49 عاما - رونالدو يسجل إنجازا لم يحققه أي لاعب في التاريخ - وفاة "غامضة" لوزير داخلية الحوثي في لبنان - درغام: كل ما يتم تداوله بشأن رواتب العسكريين عار عن الصحة - كرامي: نحن عاتبون بل غاضبون ونطلب وضع طرابلس على الخارطة السياحية - اسحق: نتمنى أن يفيض نور القيامة على وطننا الحبيب - جبق جال في الضنية: الأسبوع المقبل سنطلق حملة المناقصة لتجهيز المستشفيات الحكومية بما يليق بالمواطن اللبناني - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم السبت في 20-04-2019 - دراسة: هذا المنتج يقلل من خطر الإصابة بالنوبة القلبية - ترامب يهاجم الصحافة: واشنطن بوست ونيويورك تايمز الأكثر كذبا - فرنسا قلقة إزاء وجود مصنع صواريخ على أراضي لبنان - مصدر أردني رفيع يعلق على "مخطط خطير استهدف الملك" - بالفيديو: فيل يقتل خمسة أشخاص دهسا في الهند - نصائح ثمينة لمن يريدون "العسل الأكثر فائدة" - أبو الحسن: لإعلان الاستنفار وصياغة ميثاق شرف وطني للحد من الهدر والفساد وما حدا فوق راسو خيمة - بو صعب يردّ: لسنا معنيين بأي موازنة تناقش عبر التغريدات - مصلحة الابحاث تنبه: ثلوج وصقيع ورياح قوية الاحد والاثنين - شربل: من كانوا في الحرب وأصبحوا زعماء السلم أوصلونا إلى ما يصيبنا - "عينك بعينك"... والشاطر يفهم! - حبشي: الحل بوقف الهدر والفساد والالتفات للأملاك البحرية

أحدث الأخبار

- ورشة عمل عن إدارة النفايات الصلبة في اتحادي بلديات المنية والضنية - رئيس بلدية عندقت: قطع أشجار صنوبر معمرة لجهة الرويمة والمطلوب رفع الغطاء وتطبيق القانون - تنفيذ مشروع فرز النفايات في كلية الاداب 3 في طرابلس - بلدية قبعيت اعتذرت من وزير البيئة وشكرت للبكي اهتمامه: الاتفاق على جمع النفايات ووضعها في مكب سرار - مصلحة الليطاني طلبت ضبط حركة زوارق السياحة والنزهة ضمن بحيرة القرعون - الخطوط التوجيهية لإعادة تأهيل المشاهد الطبيعية والغابات - وزير البيئة طلب الإدعاء على مرتكبي إفراغ شاحنة أكياساً من النايلون في نهر الفوار انطلياس - قمر "تيتان" يكشف عن شبهه بالأرض! - وزير البيئة على الدراجة الهوائية - العلماء يحددون سبب أكبر كارثة في تاريخ الأرض - وزير البيئة: سنستورد الرمل من سوريا ومصر - ما لا تعرفه عن الأطعمة المعدلة وراثيا.. الفوائد والمضار - وزارة البيئة أكدت متابعة الوزير لتراكم النفايات الطبية في العباسية منذ اليوم الاول - حمادة بعد اجتماع لجنة البيئة: قبل الأخذ من رواتب الموظفين فلنأخذ من المهربين ومستثمري المقالع غير الشرعية - ذوبان جليد سيبيريا قد "يحيي" أمراضا قديمة! - كنوز في بحر صور.. اكتشاف بقايا 11 سفينة غارقة من حملة الاسكندر المقدوني! - بسري... وسِدُّ السَّد - نهر الليطاني: الحوض الأدنى «مكتف ذاتياً» من التلوث! - قتلى في أعاصير تجتاح الجنوب الأميركي - بالفيديو: تحليق أكبر طائرة في العالم... وهذه هي مواصفاتها

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
رجل الدولة علي حسن خليل بكل جرأة يفضح فظائعَ المنتفعين ومستغلّي الدولة
المزيد
بعد أيام من الكارثة.. "معجزة النحل" تتحقق فوق سطح نوتردام
المزيد
إصلاحات ضريبية ذو حدين
المزيد
فاسدون بالولادة!
المزيد
مدارس لبنان في المرتبة التاسعة عالمياً!
المزيد
منوعات

بالفيديو: دبّ يشعل الإنترنت بإصراره.. وموجة غضب من المصور

2018 تشرين الثاني 07 منوعات

#الثائر

اجتاح فيديو يصور ديسما (صغير الدب) محاولا الوصول إلى أمه على منحدر ثلجي شبكات التواصل الاجتماعي يومي الأحد والاثنين الماضيين، لكنه أثار جدلا واسعا على صفحات تلك الشبكات.

فقد أظهر الفيديو الذي التقطته درون، في إحدى مناطق روسيا، أنثى الدب مع ديسمها وهما يحاولان تسلق المنحدر الذي يغطيه الثلج.

وبينما نجحت الأم في الوصول إلى أعلى المنحدر، شوهد الديسم وهو يقترب غير مرة من أعلى المنحدر قبل أن "يسحل" إلى الأسفل.

في البداية كان تراجع الديسم محدودا، لكنه في المرة الأخيرة "سحل" مسافة طويلة، وربما لولا وجود منطقة خالية من الثلج لاستمر في السقوط أكثر وأكثر.

ويبدو أن السقطة الأخيرة منحته دفعة معنوية للصعود إلى أعلى المنحدر واللحاق بأمه، التي كانت تنتظره في الأعلى فيما تبدو آثار القلق واضحة عليه، أثناء تصويرها بواسطة الدرون، وربما كانت تخشى عليه من الدرون التي تصورهما.

المهم أن الديسم تمكن في آخر محاولة له من الوصول إلى أعلى المنحدر واجتمع شمله بأمه ليكملا مسيرتهما نحو الغابة، فيما كانت الأم تنظر من فوق كتفها ربما إلى حيث توجد الدرون التي صورتهما.

ووجد العديد من مستخدمي تويتر في لقطات الفيديو هذه أنها مثيرة للإلهام، خصوصا وأنها تحض على المثابرة وعدم الاستسلام، من خلال محاولات الديسم العديدة للوصل إلى أعلى المنحدر.

البعض قال إن اللقطات تمثل درسا وعبرة، في حين عبر البعض عن شكل من أشكال الاعتراض وقالوا إن أنثى الدب كانت خائفة من الدرون.

واعتبر آخرون أن الدبين كانا خائفين وأن الدرون انتهكت مجالهما وأعاقت سلوكهما الطبيعي، مشيرين إلى أن الأمر كان يمكن أن ينتهي بمأساة بسبب الدرون وطالبوا بالتوقف عن استخدام الدرون في ملاحقة الحيوانات في بيئاتها.



سكاي نيوز + وكالات
اخترنا لكم
"عينك بعينك"... والشاطر يفهم!
المزيد
إصلاحات ضريبية ذو حدين
المزيد
فاسدون بالولادة!
المزيد
رجل الدولة علي حسن خليل بكل جرأة يفضح فظائعَ المنتفعين ومستغلّي الدولة
المزيد
اخر الاخبار
روسيا تستأجر ميناء طرطوس السوري لمدة 49 عاما
المزيد
وفاة "غامضة" لوزير داخلية الحوثي في لبنان
المزيد
رونالدو يسجل إنجازا لم يحققه أي لاعب في التاريخ
المزيد
درغام: كل ما يتم تداوله بشأن رواتب العسكريين عار عن الصحة
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
الضحك 30 دقيقة في اليوم يساعد في إطالة العمر
المزيد
خليل: ملتزمون انجاز موازنة للدولة في أسرع وقت
المزيد
توقيف مروج مخدرات وضبط كوكايين وماريجوانا..في البقاع!
المزيد
ابتكار أول ركبة صناعية من طباعة الخلايا الحية
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
ورشة عمل عن إدارة النفايات الصلبة في اتحادي بلديات المنية والضنية
تنفيذ مشروع فرز النفايات في كلية الاداب 3 في طرابلس
مصلحة الليطاني طلبت ضبط حركة زوارق السياحة والنزهة ضمن بحيرة القرعون
رئيس بلدية عندقت: قطع أشجار صنوبر معمرة لجهة الرويمة والمطلوب رفع الغطاء وتطبيق القانون
بلدية قبعيت اعتذرت من وزير البيئة وشكرت للبكي اهتمامه: الاتفاق على جمع النفايات ووضعها في مكب سرار
الخطوط التوجيهية لإعادة تأهيل المشاهد الطبيعية والغابات