Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- محمد المشنوق: اوقفوا الكلام واشتغلوا..! - وهاب في تغريدة صباحية: "عين الحق تقاوم مخرز القهر" - المتظاهرون يستبقون جلسة مجلس النواب: لا ثقة لـ حكومة المحاصصة - أسرار الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم الأحد 26-01-2020 - عناوين الصحف ليوم الأحد 26-01-2020 - وزير الصحة اطلع في المطار على إجراءات منع انتقال فيروس كورونا: لا داعي للهلع - موسكو.. 7 إصابات ووفاة بـ"كورونا" قرب الحدود الروسية - الأب عبود الكرملي استقبل مهنئين بانتخابه رئيسا لكاريتاس - بالفيديو - بعد استغلال الأطفال في تظاهرة اليوم.. هكذا علّق سالم زهران - اقتحام بوابة مؤدية إلى مقر الحكومة والأمن يتصدى - ماكرون هنأ الرئيس عون بتشكيل الحكومة: نأمل أن تعمل على تحقيق تطلعات اللبنانيين - كيف رد " مصرف لبنان" على رجل الأعمال الإماراتي الحبتور؟ - أبو الحسن: ستبقى المختارة عصية وأبية - فرنسا تعلن ثالث حالة إصابة بفيروس كورونا - بيان ماكِنزي الوزاري - لا أسهلَ من الحكومةِ القويةِ الموحدّة لتبدأَ بملفاتِ الأموالِ المنهوبة؟ - كيف تتصرف عند حدوث هزة أرضية - الصين: ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا إلى 1287 ووفاة 41 شخصا - وحدة ادارة مخاطر الكوارث: هزة على الفوالق الزلزالية التركية ولا حركة زلزالية في لبنان - ارتفاع ضحايا زلزال شرق تركيا إلى 18 قتيلا وأكثر من 550 جريحا

أحدث الأخبار

- بالأرقام... تعرف على أكثر دول الشرق الأوسط تضررا نتيجة الكوارث الطبيعية - ارتفاع "تاريخي" بثاني أكسيد الكربون.. والسبب حرائق أستراليا - علماء روس يبتكرون طريقة للحصول على معادن ثمينة من النفايات - توثيق أغرب الظواهر الطبيعية غير المفهومة منذ بداية 2020... فيديو - الاتحاد الأوروبي يعتزم إنفاق تريليون يورو لخفض انبعاثات الكربون - عاصفة قوية في إسبانيا وتحذيرات شديدة من السلطات - عملية صيد وحشية... فيديو يثير الغضب في السعودية والسلطات تتحرك - 2019 ثاني أكثر الأعوام حرارة في التاريخ... فيديو - حفل زفاف تحت سحابة بركان ثائر... صور - رئيس مصلحة الابحاث: التلوث الى ارتفاع متزايد داخل بحيرة القرعون والمجاري المائية والبحر - لإنقاذ الكوكب... علماء يشددون على استبدال اللحوم بالطحالب - فيديو... شركة تستعين بالخضروات والطباعة الثلاثية الأبعاد لصناعة شريحة لحم - دراسة تربط بين التلوث وإصابة الأطفال بالسكري - وزير البيئة تفقد مشروع إدارة الملوثات العضوية في كهرباء لبنان البوشرية: نخفف عن لبنان نفايات خطرة جدا - انقراض أكبر أسماك المياه العذبة التي نجت منذ ملايين السنين... صور وفيديو - علماء يكتشفون "قدرة سحرية" بعد وضع نظارة ثلاثية الأبعاد على الحبار... فيديو - السلطات الأسترالية تطعم الحيوانات المتضررة بإسقاط الجزر والبطاطا من الجو.. فيديو وصور - دخان ورماد على ارتفاع كيلومتر.. بركان يوقف حركة الطيران - جولة لوزير البيئة: المعالجة من بيوتنا بالفرز من المصدر - أكثر من "مليار قتيل".. الحيوانات تدفع ثمن حرائق أستراليا

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
بالفيديو - بعد استغلال الأطفال في تظاهرة اليوم.. هكذا علّق سالم زهران
المزيد
موسكو.. 7 إصابات ووفاة بـ"كورونا" قرب الحدود الروسية
المزيد
وزير الصحة اطلع في المطار على إجراءات منع انتقال فيروس كورونا: لا داعي للهلع
المزيد
اقتحام بوابة مؤدية إلى مقر الحكومة والأمن يتصدى
المزيد
كيف رد " مصرف لبنان" على رجل الأعمال الإماراتي الحبتور؟
المزيد
صحة

أطباء يحذرون من ورق الحمّام.. ويكشفون البديل

2018 تشرين الثاني 01 صحة

#الثائر



يحذر أطباء من أن ورق الحمّام، المستخدم في العديد من دول العالم يمكن أن يسبب مشاكل صحية للإنسان، وفق ما ذكرت صحيفة "إندبندنت" البريطانية.

وتستخدم عدة دول في العالم، مثل بريطانيا وأستراليا و الولايات المتحدة الأميركية، "ورق التواليت"، فيما تعتمد دول أخرى مثل اليابان وإيطاليا واليونان والدول العربية على مراحيض مزودة بنظام شطاف.

وأوضح المصدر أن استخدام ورق المرحاض لا ينظف بالشكل الصحيح، كما يمكن أن يتسبب في مشاكل صحية مثل الشقوق الشرجية والتهاب المسالك البولية.

وقال المؤلف روز جورج، في كتابه "الضرورة الكبيرة: عالم النفايات البشرية غير المشروعة"، إن العديد من الناس يستخدمون ورق المرحاض، يتجولون في الشوارع ويعتقدون أنهم نظيفون "لكنهم ليسوا كذلك".

وأضاف "ضع شوكولاتة على أرضية خشبية ثم حاول التخلص منها باستخدام المنشفة الجافة.. لن تنجح العملية".

وتابع "أقترح استخدام المناديل المبللة، لأنها أكثر فعالية وينصح بها خبراء كثر".

وتشير هذه التحذيرات إلى أن الاعتماد على الماء في دورات المياه أو المناديل المبللة، أكثر فعالية في تحقيق النظافة الكاملة من الاعتماد على المناديل الورقية فقط.

وانضم، مؤخرا، عدد من المشاهير إلى هذه الحملة التي تهدف إلى توعية الناس بمخاطر ورق المرحاض، من بينهم النجم الأميركي ويل سميث.

وقال سميث لمجلة "إيل" إن "هذا دليل جديد على عدم صحية أوراق المرحاض"، مضيفا "لذلك على الناس أن يحملوا معهم دائما مناديل مبللة".
اخترنا لكم
المتظاهرون يستبقون جلسة مجلس النواب: لا ثقة لـ حكومة المحاصصة
المزيد
كيف تتصرف عند حدوث هزة أرضية
المزيد
لا أسهلَ من الحكومةِ القويةِ الموحدّة لتبدأَ بملفاتِ الأموالِ المنهوبة؟
المزيد
ارتفاع ضحايا زلزال شرق تركيا إلى 18 قتيلا وأكثر من 550 جريحا
المزيد
اخر الاخبار
محمد المشنوق: اوقفوا الكلام واشتغلوا..!
المزيد
المتظاهرون يستبقون جلسة مجلس النواب: لا ثقة لـ حكومة المحاصصة
المزيد
وهاب في تغريدة صباحية: "عين الحق تقاوم مخرز القهر"
المزيد
أسرار الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم الأحد 26-01-2020
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
"تفاصيل مثيرة" وقعت قبل كارثة الطائرة الإندونيسية
المزيد
أرسلان: أحذر من تسليم أبرياء للتغطية على المتورطين
المزيد
محمد المشنوق: اوقفوا الكلام واشتغلوا..!
المزيد
باسيل من المانيا: لبنان ملتزم بالقرار 1701
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
بالأرقام... تعرف على أكثر دول الشرق الأوسط تضررا نتيجة الكوارث الطبيعية
علماء روس يبتكرون طريقة للحصول على معادن ثمينة من النفايات
الاتحاد الأوروبي يعتزم إنفاق تريليون يورو لخفض انبعاثات الكربون
ارتفاع "تاريخي" بثاني أكسيد الكربون.. والسبب حرائق أستراليا
توثيق أغرب الظواهر الطبيعية غير المفهومة منذ بداية 2020... فيديو
عاصفة قوية في إسبانيا وتحذيرات شديدة من السلطات