Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- فرنسا.. ساركوزي يخسر جولة هامة في قضية تمويل معمر القذافي لحملته الانتخابية - البيت الأبيض يحسم "جدل" نتيجة الانتخابات الرئاسية - مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الخميس 24-09-2020 - القضاء الاعلى: صوان يعرض ما أنجز من تحقيقات في انفجار المرفأ بالقدر المسموح به قانونا - الموجة الثانية... الاتحاد الأوروبي يقول إن الوضع الوبائي أصبح أسوأ من ذروة مارس - حجب إعطاء الإذن بملاحقة وديع عقل - سابقة نوعية لكسر "قيصر"... وزير الزراعة السوري يستقبل أقوى الخبراء السوريين - ارتفاع سعر الدولار في السوق السوداء هذا المساء - واشنطن تفتح النار على طهران.. وتتوعد بعواقب - تقرير مستشفى رفيق الحريري: 83 إصابة و26 حالة حرجة ولا وفيات - فرنجية: ما قاله الرئيس عون عن "جهنّم" كان زلّة لسان - ترك أحد مناصري القوات والإبقاء على الثاني في ملف إشكال ميرنا الشالوحي - المجذوب: تأجيل العودة الحضورية للمدارس إلى 12 ت1 ... وتأمين قرطاسية لـ 150 الف تلميذ - لجنة كورونا تقرر ارجاء العودة الى المدارس ١٤ يوما... اليكم التفاصيل - إصابات كورونا تتخطى الألف مجدّدًا... إليكم تقرير وزارة الصحة - اكتشاف "جرذ عملاق" بحجم سيارة.. وعند فحصه كانت المفاجأة - السيد: أديب واجهة لسعد وفريقه - عبدالله: تم معالجة مشكلة معمل العمروسية - جعجع: قلوبنا تدمى مع أهالي طرابلس على ضحايا عبارة الموت - السيد: البنزين المدعوم تسرقه المافيا نفسها بدءا من الزهراني

أحدث الأخبار

- لدغته كفيلة بقتل شخص خلال دقائق... دراسة تحذر من غزو الدبابير الآسيوية العملاقة للعالم - لجنة كفرحزير البيئية: لمنع مقالع الاسمنت والسماح باستيراده معفى من اي رسوم جمركية - بالفيديو والصور: يقطينة تحطم الارقام القياسية في كيفون - اكتشاف بالصدفة قد يحل لغز انقراض حيوان عملاق - أصغر الكائنات تقضي على أضخمها..نفوق مئات الفيلة بسبب بكتيريا - تحذير عالمي: الموعد في 2020.. وإلا "هلكت البشرية" - "تأثير خطير".. هذا ما يفعله غسيل الملابس في كوكب الأرض - بمناسبة اليوم العالمي لتنظيف الأرض.. الهيئة الوطنية لشؤون المرأة تطلق حملة "بِحَجَرها مِنعمِّرها" - فقد هاتفه المحمول.. ثم اكتشف "مفاجأة مذهلة" حين عثر عليه - الأردن يعلن عن أول إصابة بفيروس كورونا لـ"كلب" - العالم يسجل أكثر من 30 مليون إصابة بفيروس كورونا المستجد - الإعصار "سالي" يجتاح جنوب شرق الولايات المتحدة ويهدد بكوارث... فيديو - أستراليا "عاجزة".. والحوت باق وسط "نهر التماسيح" - "إغلاق كورونا" يعيد دلافين "نادرة" إلى هونغ كونغ - غموض يلف مقتل 137 أسد بحر.. والسلطات المكسيكية تحقق - قلق وترقب مع بدء موسم هجرة الطيور العابرة بسبب الصيد العشوائي والاوضاع الاقتصادية تعيق المهتمين عن العناية بها - العاصفة سالي تشتد مع اقترابها من سواحل الولايات المتحدة - الأرض تقترب وتتجه نحو "حالة عالمية" لم يشهدها الكوكب منذ 50 مليون سنة! - حرائق هائلة "تجتاح" الغرب الأميركي.. وتدمر آلاف المنازل - باحثون: مواد غذائية "يساعد" تناولها بدلا من اللحوم والألبان على درء كارثة تهدد عالمنا!

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
شكراً لكم
المزيد
كويكب يمر قرب الأرض الخميس ولن يعود قبل 2041
المزيد
ترامب يمتنع عن التعهد بانتقال سلمي للسلطة إن خسر الانتخابات
المزيد
كم بلغ سعر الدولار لدى الصرافين اليوم الخميس؟
المزيد
نجم: حماية حقوق الافراد الاساسية تعلو ولا يعلى عليها
المزيد
صحة

أطباء يحذرون من ورق الحمّام.. ويكشفون البديل

2018 تشرين الثاني 01 صحة المدى

تابعنا عبر

#الثائر



يحذر أطباء من أن ورق الحمّام، المستخدم في العديد من دول العالم يمكن أن يسبب مشاكل صحية للإنسان، وفق ما ذكرت صحيفة "إندبندنت" البريطانية.

وتستخدم عدة دول في العالم، مثل بريطانيا وأستراليا و الولايات المتحدة الأميركية، "ورق التواليت"، فيما تعتمد دول أخرى مثل اليابان وإيطاليا واليونان والدول العربية على مراحيض مزودة بنظام شطاف.

وأوضح المصدر أن استخدام ورق المرحاض لا ينظف بالشكل الصحيح، كما يمكن أن يتسبب في مشاكل صحية مثل الشقوق الشرجية والتهاب المسالك البولية.

وقال المؤلف روز جورج، في كتابه "الضرورة الكبيرة: عالم النفايات البشرية غير المشروعة"، إن العديد من الناس يستخدمون ورق المرحاض، يتجولون في الشوارع ويعتقدون أنهم نظيفون "لكنهم ليسوا كذلك".

وأضاف "ضع شوكولاتة على أرضية خشبية ثم حاول التخلص منها باستخدام المنشفة الجافة.. لن تنجح العملية".

وتابع "أقترح استخدام المناديل المبللة، لأنها أكثر فعالية وينصح بها خبراء كثر".

وتشير هذه التحذيرات إلى أن الاعتماد على الماء في دورات المياه أو المناديل المبللة، أكثر فعالية في تحقيق النظافة الكاملة من الاعتماد على المناديل الورقية فقط.

وانضم، مؤخرا، عدد من المشاهير إلى هذه الحملة التي تهدف إلى توعية الناس بمخاطر ورق المرحاض، من بينهم النجم الأميركي ويل سميث.

وقال سميث لمجلة "إيل" إن "هذا دليل جديد على عدم صحية أوراق المرحاض"، مضيفا "لذلك على الناس أن يحملوا معهم دائما مناديل مبللة".
اخترنا لكم
فرنجية: ما قاله الرئيس عون عن "جهنّم" كان زلّة لسان
المزيد
ماذا بعد من "أفعالِ توبةٍ" ونحنُ غيرُ مذنبين ... لترحمونا
المزيد
شكراً لكم
المزيد
الرئيس عون القى كلمة لبنان في الجمعية العامة للامم المتحدة: ننتظر نتائج فرق التحقيق الدولية عن لغز الباخرة ومعلومات صور الاقمار الصناعية
المزيد
اخر الاخبار
فرنسا.. ساركوزي يخسر جولة هامة في قضية تمويل معمر القذافي لحملته الانتخابية
المزيد
مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الخميس 24-09-2020
المزيد
البيت الأبيض يحسم "جدل" نتيجة الانتخابات الرئاسية
المزيد
القضاء الاعلى: صوان يعرض ما أنجز من تحقيقات في انفجار المرفأ بالقدر المسموح به قانونا
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
كورونا.. الأردن يعلن حظرا شاملا لمدة 24 ساعة في بعض المدن
المزيد
سابقة نوعية لكسر "قيصر"... وزير الزراعة السوري يستقبل أقوى الخبراء السوريين
المزيد
الموجة الثانية... الاتحاد الأوروبي يقول إن الوضع الوبائي أصبح أسوأ من ذروة مارس
المزيد
البيت الأبيض يحسم "جدل" نتيجة الانتخابات الرئاسية
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
لدغته كفيلة بقتل شخص خلال دقائق... دراسة تحذر من غزو الدبابير الآسيوية العملاقة للعالم
بالفيديو والصور: يقطينة تحطم الارقام القياسية في كيفون
أصغر الكائنات تقضي على أضخمها..نفوق مئات الفيلة بسبب بكتيريا
لجنة كفرحزير البيئية: لمنع مقالع الاسمنت والسماح باستيراده معفى من اي رسوم جمركية
اكتشاف بالصدفة قد يحل لغز انقراض حيوان عملاق
تحذير عالمي: الموعد في 2020.. وإلا "هلكت البشرية"