Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- أكثر من 14 غارة جنوباً! - الرئيس سليمان استقبل جنبلاط وعقيلته ودعوة إلى معالجة قضية النازحين بمقاربة وطنية جامعة وحاسمة - دريان التقى السفير السعودي والتشديد على التجاوب مع مساعي اللجنة الخماسية - تحضروا.. الحرارة تلامس الـ36 درجة غدًا! - الجمهورية القوية وتطيير الانتخابات البلدية: الحكومة والأكثرية النيابية شريكتان في الجريمة! - جعجع التقى وفداً من تكتل "الاعتدال الوطني": متى يحذو ميقاتي ومولوي حذو بريطانيا؟ - عقيص: الحكومة والأكثرية النيابية شريكتان في الجريمة! - أبو عبيدة: مقاومتنا في غزة راسخة وسيناريو رون آراد ربما يكون السيناريو الأوفر حظًا للتكرار مع أسرى العدو - اجتماع وزاري أمني وقضائي في السراي... تكليف البيسري بملف المسجونين السوريين في لبنان - شقير من المجلس الاقتصادي: لوضع خارطة طريق من أجل تفعيل القطاع الصناعي وتطويره - إحذروا الباراسيتامول: يراكم السموم ويؤثر على عضلة القلب - قطر: مكتب حماس سيبقى في الدوحة طالما وجوده "مفيد وإيجابي" للوساطة مع إسرائيل - الكتائب: نرفض الإطاحة بالاستحقاقات الدستورية ولن نشارك في التمديد - الرياضي بيروت ينسحب رسمياً من كأس لبنان لكرة السلة - بري يلتقي سفراء الخماسية في عين التينة.. السفير المصري: خطوة جديدة يمكن البناء عليها وصولاً إلى انتخاب رئيس - تحدِّي حبسِ الأنفاسِ! - أبو فاعور: المطلوب قرار سياسي نتفق عليه بملف النزوح - بيان "هام" من هيئة ادارة السير ! - بري يحسم تاريخ انعقاد جلسة التمديد! - "لقاء سيدة الجبل" و"المجلس الوطني لرفع الاحتلال الايراني": لنصاب سياسي وطني عابر للطوائف لمواجهة انقلاب "حزب الله" ومعركة استقلال لبنان اولوية

أحدث الأخبار

- العيناتي يدعي على شركتي ترابة - "خطر وبائي".. اكتشاف سلالة متحورة من جدري القرود - حملة توعية لجمعية غدي للتعريف عن الملوثات العضوية الثابتة وأخطارها - دراسة تكشف أصول "القهوة الصباحية".. كم عمرها؟ - الصحة العالمية تتخوف من تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر.. "أخطر من كوفيد 19" - كوارث وأمراض.. راصد الزلازل الهولندي يحذر من مشروع لتعتيم الشمس - فيديو.. رماد بركان ثائر يغلق مطارا في إندونيسيا - فيديو مرعب يكشف كيف تدمر السجائر الرئتين - مصر تبدأ بناء محطتي كهرباء بالطاقة الشمسية بـ 20 مليون دولار - باسيل عرض مع لحود لأوضاع القطاع الزراعي وتسويق الإنتاج - "لجنة كفرحزير البيئية": لنقل مصانع الترابة الخارجة على القوانين الى مكان بعيد عن القرى - حفاظا على البيئة.. قهوة من بذور التمر والجوافة - درجة حرارة المحيطات تثير قلق العلماء.. الآثار مدمرة - للعام الثاني على التوالي.. كاليفورنيا بدون سمك السلمون - إكليل الجبل.. يحمي من هذه الأمراض - علماء: السردين والرنجة قد تنقذ حياة الآلاف سنويا حول العالم بحلول 2050 - بقعة سوداء تتحرك.. ماسك يوثق الكسوف بـ "فيديو" من الفضاء - لجنة كفرحزير البيئية : لاعتقال اصحاب شركات الترابة وختمها بالشمع الاحمر - "طنين قوي بالأذن".. تحذير غريب من الفلكي الهولندي هوغربيتس! - تنسيق بين وزيري البيئة والداخلية ومدعي عام الشمال لردع ظاهرة الحرق في بور الخردة بطرابلس

الصحافة الخضراء

صحة

كركي: إدخال فحص جديد لسرطان الثدي وإضافة مستلزمات طبية جديدة

2018 تشرين الأول 18 صحة المدى

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر

أصدر المدير العام للصندوق الوطني للضمان الإجتماعي الدكتور محمد كركي ، وفي إطار مواكبة التقنيات العلمية وتطورها، وبغية تقديم العلاجات المناسبة للمرضى المضمونين المنتسبين إلى الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي وإستنادا إلى قرار مجلس الإدارة الرقم 1059 تاريخ 15/10/ 2018 - الجلسة عدد 744 القاضي بإضافة فحص MAMMAPRINT إلى جدول الأعمال النسيجية المعمول به في الصندوق، مذكرة إعلامية رقمها 590 تاريخ 17/ 10/ 2018 قضى بموجبها ما يلي:

"يضاف فحص MAMMAPRINT إلى جدول الأعمال النسيجية المعمول به في الصندوق وتحدد تعرفته بـ 3200 دولار أميركي أي ما يعادل /000 800 4 / ل.ل. وذلك إعتبارا من 17/ 10/ 2018".

ويهدف هذا الفحص الى تحديد مدى ضرورة اعطاء العلاج الكيميائي للمريضة، وبالتالي يخفف اعباء مالية على المضمونين وعلى الصندوق ويجنب المريضة المضمونة العلاجات التي لا حاجة لها.

وبالإستناد إلى قرار مجلس الإدارة الرقم 1061 تاريخ 15/ 10/ 2018 - الجلسة عدد 744، أصدر كركي المذكرة الإعلامية الرقم 591 تاريخ 17/ 10/ 2018 قضى بموجبها إضافة مستلزمات طبية جديدة وذلك على الوجه الآتي:

أولا: تعدَّل لائحة المستلزمات الطبية لجهة إضافة مستلزمات طبية جديدة LEAD EXTRACTION (Chronic Cases) (" Dilator Sheath Set" included if used) MSCV3 (120 -121 - 122 - 123 - 124) وإدراجها على لائحة المستلزمات الطبية المعتمدة في الصندوق وذلك بنفس الشروط الواردة في المذكرة الاعلامية رقم 507 تاريخ 21/3/2014، لتصبح على الشكل التالي:
- المستلزمات الطبية : LEAD EXTRACTION (Chronic Cases) (" Dilator Sheath Set" included if used) MSCV3 (120 -121 - 122 - 123 - 124):

PRICE
L.L. DESCRIPTION BY PROCEDURE
(FDA OR CE APPROVAL) NUM CODE CHARACTER CODE

1.050.000 LEAD EXTRACTION
(Chronic Cases) (" Dilator Sheath Set" included if used):
Liberator Beacon Tip Locking stylet
(Manual or Mechanical Extraction)
120
MSCV3

1.350.000 LEAD EXTRACTION
(Chronic Cases) (" Dilator Sheath Set" included if used):
Needle's Eye Snare and Straight Inner Femoral Sheath (only one by procedure)
121
MSCV3

900.000 LEAD EXTRACTION
(Chronic Cases) (" Dilator Sheath Set" included if used):
Bulldog Lead Extender (When Needed)
(Manual or Mechanical Extraction)
122
MSCV3
LEAD EXTRACTION
(Chronic Cases) (" Dilator Sheath Set" included if used):
Evolution Mechanical Extraction
(only one by procedure)


123


MSCV3
7.500.000 a- Evolution RL Controlled-Rotation Dilator Sheath set
4.500.000 b- Evolution Mechanical Dilator Sheath set
5.250.000 c- Evolution Shortie RL Controlled-Rotation Dilator Sheath set
3.000.000 d- Evolution Shortie Mechanical Dilator Sheath set

825.000 LEAD EXTRACTION
(Chronic Cases) (" Dilator Sheath Set" included if used):
One Tie Compression Coil
(when Needed In Mechanical Procedure With Evolution)
124
MSCV3


إن هذه المستلزمات الجديدة المذكورة أعلاه هي كناية عن أدوات تستعمل لسحب شرائط بطاريات القلب في حال حصول مضاعفات أوالتهابات او تلف في هذه الشرائط.

وطنية -
اخترنا لكم
الكتائب: نرفض الإطاحة بالاستحقاقات الدستورية ولن نشارك في التمديد
المزيد
تحدِّي حبسِ الأنفاسِ!
المزيد
الرياضي بيروت ينسحب رسمياً من كأس لبنان لكرة السلة
المزيد
كنعان من واشنطن: لمعالجة قضية الودائع بتحديد الامكانات المتوافرة
المزيد
اخر الاخبار
أكثر من 14 غارة جنوباً!
المزيد
دريان التقى السفير السعودي والتشديد على التجاوب مع مساعي اللجنة الخماسية
المزيد
الرئيس سليمان استقبل جنبلاط وعقيلته ودعوة إلى معالجة قضية النازحين بمقاربة وطنية جامعة وحاسمة
المزيد
تحضروا.. الحرارة تلامس الـ36 درجة غدًا!
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
بالصور: الجيش يدهم مصنعاً في بريتال يحتوي على آلات لتزوير العملات
المزيد
لا اصابات جديدة بكورونا في عكار...
المزيد
أبيض: من الأفضل أن نمدد الاقفال لاسبوع بدلاً من المخاطرة بكل شيء
المزيد
لا حلحلة في قضية ترقية الضباط.. وانسداد الأفق في محكمة التمييز
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
العيناتي يدعي على شركتي ترابة
حملة توعية لجمعية غدي للتعريف عن الملوثات العضوية الثابتة وأخطارها
الصحة العالمية تتخوف من تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر.. "أخطر من كوفيد 19"
"خطر وبائي".. اكتشاف سلالة متحورة من جدري القرود
دراسة تكشف أصول "القهوة الصباحية".. كم عمرها؟
كوارث وأمراض.. راصد الزلازل الهولندي يحذر من مشروع لتعتيم الشمس