Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- ختم التحقيقات الأولية مع 57 من مناصري وهاب - البستاني: القاضي عطيه علامة مضيئة تستحق الدعم والتأييد - ابي رميا لراغب علامة: عملنا واحد ما يطير البلد - تعاونيات نسائية استضافت سفير هولندا في معرض للمونة المنزلية - إضاءة شجرة الميلاد في وزارة الدفاع الوطني - الحص تسلم من وفد كتلة التنمية درعا من بري واستغرب عدم تأليف الحكومة حتى اليوم على رغم الظروف السيئة - نيكي هايلي: حكومة السعودية وولي العهد مسؤولون عن قتل خاشقجي ولن يفلت أحد - بالفيديو... "لوك" هيفاء وهبي الجديد يثير الاعجاب بأحدث جلسة تصوير - نتانياهو يفرض عقوبات على الفلسطينيين.. ويسترضي المستوطنين - وهاب: اللقاء مع إرسلان مشروع نهضوي درزي - النائب كنعان... ومعركة السيادة والإصلاح - تدابير سير في طرابلس..والسبب؟ - علمانية الدولة... أو الخراب! - الحريري: السعودية ستدعمنا فور تشكيل الحكومة - عثمان استقبل نقيب اصحاب المستشفيات الخاصة - كرامي: رام الله تقاوم ببسالة.. كلنا رام الله - تحذير للآباء.. ابعدوا هذه اللعبة "السامة" عن أيدي الأطفال - الحكومة قريباً! - الجميل ولحود وسليمان ورسميون وشخصيات اتصلوا بالقصيفي مهنئين - 9 قرارات اتهامية بجرائم ارهابية وقتل ومحاولة قتل وتزوير

أحدث الأخبار

- علماء يحذرون: المناخ سيعود إلى ما كان عليه قبل 3 ملايين عام.. استعدوا! - هل يطيح "تحالف النفط" بمؤتمر المناخ COP24...؟! - لماذا يمكن أن يشكل الأرز خطورة على الصحة؟ - ما الذي يجعل الناس يشعرون بالتعب والغباء! - خطوة واحدة تفصل العلماء عن "علاج الإيدز" - 300 يوم من الطاقة النظيفة.. دولة صغيرة في إنجاز بيئي تاريخي - بالصور: موت الكنغر صاحب العضلات المفتولة والأشهر في العالم - الصين تبني أول محطة كهربائية شمسية فضائية - بالفيديو: تركيا تبتكر صرافا آليا لاستبدال المواد البلاستيكية مقابل الأموال - أدلة جديدة على فوائد الخضراوات والفاكهة للصحة العقلية - "بودرة التلك".. قنبلة موقوتة تهدد النساء بمرض خطير - تلوث الهواء قتل 1.24 مليون هندي - ستزيد هذا العام... دراسة تحذر من انبعاثات الكربون العالمية - العلماء يصورون سلحفاة تحمل على ظهرها الأرض - دراسة: الأرض تواجه "كارثة كبرى" - عز الدين : لا غنى عن المطامر الصحية حتى في حال اعتمدت المحارق - بالصورة: العثور على حيوان غريب نتيجة طفرة جينية - حاصباني: الصحة على موقفها الرافض لإدخال مبيدات زراعية تحتوي على مواد مسرطنة - أبو فاعور: هناك مبيدات زراعية مسرطنة في الاسواق - صور جوية تكشف الخطر الكبير.. طهران تغرق

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
صغيرة لكن فوائدها كبيرة.. 6 بذور لا غنى لأجسامنا عنها
المزيد
تعبا من أكل لحوم البشر.. رجلان يلتهمان شابة
المزيد
هذه هي الصيغ الوزارية التي طرحت في اليومين الماضيين
المزيد
عدد ضحايا "كبير" بتحطم قطار تركي.. وفيديو يرصد الخسائر
المزيد
مبادرة الرئيس عون مستمرة... ولكن؟!
المزيد
متفرقات

نادي الليونز كرم 160 يتيما ويتيمة في دار اليتيم العربي في صيدا

2018 تشرين الأول 12 متفرقات

#الثائر

أطلق نادي الليونز انترناسيونال - المنطقة 351 برئاسة زكريا غدار نشاطاته في منطقة صيدا، مستهلا إياها بتكريم زهاء 160 يتيما ويتيمة في دار اليتيم العربي ، في غداء جامع أقامه النادي على شرفهم، في حضور غدار ورئيس الدار الحاكم السابق الدكتور عماد عسيران وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية للنادي المؤلفة من أمين السر حسين الحاج وأمين المال حبيب حداد والأعضاء: رولا غدار، ماجدة خليفة، عايدة باسيل، ماجدة جبيلي، وميرا كاعين، وراميا حجازي، مارون باسيل، سهيل الددا، جورج أصلانيان، خالد البزري، جواد موسى، وتوفيق عسيران وأحمد دنش.

غدار
بداية النشيد الوطني، ثم ترحيب من حداد، فكلمة غدار الذي نوه "بعمل الحاكم السابق الدكتور عسيران وفريق عمله وحرصهم على المصلحة الوطنية ومواصلة رسالة العطاء التي تجلت في كثير من الإسهامات الخيرية التي حفلت بها مسيرتهم".

وتوجه بـ"أطيب مشاعر الاخوة والمباركة لكل الزملاء الذين كان لي شرف العمل معهم في نادي الليونز"، املا في "الاستمرار ومتابعة مسيرتنا للسير قدما في خدمة الوطن والمواطن".

واضاف: "يطيب لي في هذا اللقاء الإضاءة على بعض نشاطات النادي تحت شعار "نحن نخدم" وتتضمن:

- الدعوى الى الاخاء والحرية والمساواة وتنمية روح الصداقة بين الافراد بعيدا من السياسة والاهتمام بالرفاهية الاجتماعية.

- معالجة التحديات الحالية مثل الامية والجوع والفقر والمرض وتلوث البيئة مع الحث على المحافظة على المستويات الاخلاقية في حياتنا المهنية اضافة الى العديد من حملات التوعية والتبرع لتوفير العلاج لامراض السكري والسرطان وغيرها.

- تشجيع تبادل الزيارات والرحلات واللقاءات ونشر معاني الخير والتعاون بين الشعوب".

ولفت الى انه "سيتم التنسيق مع الدكتور عسيران لتنظيم دورات لتعليم الروبوت والتي تشمل كل دورة 20 طالبا باشراف الليون ماجدة خليفة غدار صاحبة ادينوف اكاديمي.

وختم:"ان الوفاء هو ارقى صفات البشر وان قدرنا واختيارنا العمل بأهم قطاع انساني في المجتمع وهذا ما يسعدنا ويشعرنا بالرضى والفخر"

واختتم الاحتفال بمشاركة رئيس النادي والاعضاء الأطفال المحتفى بهم في الغداء، وإطفاء الشمعة الاولى للنادي.

وطنية -
اخترنا لكم
النائب كنعان... ومعركة السيادة والإصلاح
المزيد
مبادرة الرئيس عون مستمرة... ولكن؟!
المزيد
علمانية الدولة... أو الخراب!
المزيد
"الموت" في بلاد الآخرين!
المزيد
اخر الاخبار
ختم التحقيقات الأولية مع 57 من مناصري وهاب
المزيد
ابي رميا لراغب علامة: عملنا واحد ما يطير البلد
المزيد
البستاني: القاضي عطيه علامة مضيئة تستحق الدعم والتأييد
المزيد
تعاونيات نسائية استضافت سفير هولندا في معرض للمونة المنزلية
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
خبر "مفزع" للرجال.. تقنية إنجاب تنجح في الاستغناء عن الذكور
المزيد
"السماء هي الحدود مع الجنسية الكندية"..
المزيد
المغتَصبات قد يُحرمن من الأمومة!
المزيد
الكونغرس يمول الدولة الفدرالية حتى كانون الأول
المزيد
« المزيد
الصحافة الخضراء
علماء يحذرون: المناخ سيعود إلى ما كان عليه قبل 3 ملايين عام.. استعدوا!
لماذا يمكن أن يشكل الأرز خطورة على الصحة؟
خطوة واحدة تفصل العلماء عن "علاج الإيدز"
هل يطيح "تحالف النفط" بمؤتمر المناخ COP24...؟!
ما الذي يجعل الناس يشعرون بالتعب والغباء!
300 يوم من الطاقة النظيفة.. دولة صغيرة في إنجاز بيئي تاريخي