Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- ختم التحقيقات الأولية مع 57 من مناصري وهاب - البستاني: القاضي عطيه علامة مضيئة تستحق الدعم والتأييد - ابي رميا لراغب علامة: عملنا واحد ما يطير البلد - تعاونيات نسائية استضافت سفير هولندا في معرض للمونة المنزلية - إضاءة شجرة الميلاد في وزارة الدفاع الوطني - الحص تسلم من وفد كتلة التنمية درعا من بري واستغرب عدم تأليف الحكومة حتى اليوم على رغم الظروف السيئة - نيكي هايلي: حكومة السعودية وولي العهد مسؤولون عن قتل خاشقجي ولن يفلت أحد - بالفيديو... "لوك" هيفاء وهبي الجديد يثير الاعجاب بأحدث جلسة تصوير - نتانياهو يفرض عقوبات على الفلسطينيين.. ويسترضي المستوطنين - وهاب: اللقاء مع إرسلان مشروع نهضوي درزي - النائب كنعان... ومعركة السيادة والإصلاح - تدابير سير في طرابلس..والسبب؟ - علمانية الدولة... أو الخراب! - الحريري: السعودية ستدعمنا فور تشكيل الحكومة - عثمان استقبل نقيب اصحاب المستشفيات الخاصة - كرامي: رام الله تقاوم ببسالة.. كلنا رام الله - تحذير للآباء.. ابعدوا هذه اللعبة "السامة" عن أيدي الأطفال - الحكومة قريباً! - الجميل ولحود وسليمان ورسميون وشخصيات اتصلوا بالقصيفي مهنئين - 9 قرارات اتهامية بجرائم ارهابية وقتل ومحاولة قتل وتزوير

أحدث الأخبار

- علماء يحذرون: المناخ سيعود إلى ما كان عليه قبل 3 ملايين عام.. استعدوا! - هل يطيح "تحالف النفط" بمؤتمر المناخ COP24...؟! - لماذا يمكن أن يشكل الأرز خطورة على الصحة؟ - ما الذي يجعل الناس يشعرون بالتعب والغباء! - خطوة واحدة تفصل العلماء عن "علاج الإيدز" - 300 يوم من الطاقة النظيفة.. دولة صغيرة في إنجاز بيئي تاريخي - بالصور: موت الكنغر صاحب العضلات المفتولة والأشهر في العالم - الصين تبني أول محطة كهربائية شمسية فضائية - بالفيديو: تركيا تبتكر صرافا آليا لاستبدال المواد البلاستيكية مقابل الأموال - أدلة جديدة على فوائد الخضراوات والفاكهة للصحة العقلية - "بودرة التلك".. قنبلة موقوتة تهدد النساء بمرض خطير - تلوث الهواء قتل 1.24 مليون هندي - ستزيد هذا العام... دراسة تحذر من انبعاثات الكربون العالمية - العلماء يصورون سلحفاة تحمل على ظهرها الأرض - دراسة: الأرض تواجه "كارثة كبرى" - عز الدين : لا غنى عن المطامر الصحية حتى في حال اعتمدت المحارق - بالصورة: العثور على حيوان غريب نتيجة طفرة جينية - حاصباني: الصحة على موقفها الرافض لإدخال مبيدات زراعية تحتوي على مواد مسرطنة - أبو فاعور: هناك مبيدات زراعية مسرطنة في الاسواق - صور جوية تكشف الخطر الكبير.. طهران تغرق

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
صغيرة لكن فوائدها كبيرة.. 6 بذور لا غنى لأجسامنا عنها
المزيد
تعبا من أكل لحوم البشر.. رجلان يلتهمان شابة
المزيد
هذه هي الصيغ الوزارية التي طرحت في اليومين الماضيين
المزيد
عدد ضحايا "كبير" بتحطم قطار تركي.. وفيديو يرصد الخسائر
المزيد
مبادرة الرئيس عون مستمرة... ولكن؟!
المزيد
محليات

التيار الاسعدي: الحكومة لن تبصر النور بعد تبدد التفاؤل الوهمي

2018 تشرين الأول 11 محليات

#الثائر

رأى الامين العام ل" التيار الاسعدي " المحامي معن الاسعد، في تصريح اليوم، "ان مصدر التفاؤل باقتراب موعد تشكيل الحكومة هو الحديث عن وساطة فرنسية مصرية مع جهات عربية واقليمية معنية بالوضع اللبناني من دون التثبت من صحتها"، معتبرا "ان الحكومة لن تبصر النور بعد ان تبددت أجواء التفاؤل الوهمية، وفي انتظار نضوج التسويات الاقليمية والدولية حول قضايا المنطقة ومصالح الدول"، مشيرا الى "ان حراك القوى السياسية الداخلية لا فائدة ولا جدوى منه بعد ان فقدت هذه القوى قرارها ورهنته الى الخارج".

وقال الاسعد: "ما هي الفائدة من تشكيل حكومة جديدة ستكون نسخة طبق الاصل عن الحكومة الحالية"، وقال:"لو ان القوى الحاكمة والمتحكمة بمقدرات البلاد والعباد يهمها كثيرا ان تشكل الحكومة لأقدمت على وضع حد لارتهان قرارها وفكت ارتباطها بقوى عربية اقليمية ودولية، ولكن لا فرق عندها ان تشكلت او لم تشكل، لان مصالحها وحصصها مضمونة وصفقاتها متواصلة. فلا يعنيها اذلال المواطنين على أبواب المستشفيات وانعدام فرص العمل امام اللبنانيين وتراكم الديون والنفايات التي جعلت من لبنان مكبا، والمياه الملوثة ومافيات اصحاب المولدات ووضع اليد على الاملاك العامة البحرية والبرية وغيرها الكثير".

وحذر من "انفجار اجتماعي تحت وطأة الجوع والمرض والفقر ، مستغربا "الصمت على تقارير البنك الدولي ومؤسسات اجنبية اخرى عن تأزم الوضعين المالي والاقتصادي في لبنان والتي تحذر من افلاس وشيك وتشير بوضوح الى تراجع النمو وارتفاع نسبة العجز والديون"، متسائلا عن "سبب الاصرار في طمأنة اللبنانيين على سلامة هذين الوضعين وقوتهما وثباتهما"، مؤكدا ان لا صحة لما يشاع حول هذين الوضعين لانه يفتقد الى المعطيات والارقام الحقيقية والمبررات الواقعية، والا لماذا اوقفت قروض الاسكان وترقية الموظفين وحجب حقوق المتقاعدين"، معتبرا "ان كل طموح السلطة هو الحصول على القروض والمساعدات والمؤتمرات الدولية ما يساهم في العجز وتراكم الديون والوصول الى حافة الافلاس وهو ما نحذر من بلوغه لانه تدمير للبنان".

وطنية -
اخترنا لكم
النائب كنعان... ومعركة السيادة والإصلاح
المزيد
مبادرة الرئيس عون مستمرة... ولكن؟!
المزيد
علمانية الدولة... أو الخراب!
المزيد
"الموت" في بلاد الآخرين!
المزيد
اخر الاخبار
ختم التحقيقات الأولية مع 57 من مناصري وهاب
المزيد
ابي رميا لراغب علامة: عملنا واحد ما يطير البلد
المزيد
البستاني: القاضي عطيه علامة مضيئة تستحق الدعم والتأييد
المزيد
تعاونيات نسائية استضافت سفير هولندا في معرض للمونة المنزلية
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
قبل خطاب نصر الله... الجيش الإسرائيلي يوجه رسالة إلى "حزب الله"
المزيد
عبدالله: عدنا عقودا للوراء والسبب طبيعة النظام الطائفي
المزيد
4 طائرات تابعة للعدو الإسرائيلي خرقت الأجواء اللبنانية
المزيد
باسيل يلتقي نواب اللقاء التشاوري في دارة مراد
المزيد
« المزيد
الصحافة الخضراء
علماء يحذرون: المناخ سيعود إلى ما كان عليه قبل 3 ملايين عام.. استعدوا!
لماذا يمكن أن يشكل الأرز خطورة على الصحة؟
خطوة واحدة تفصل العلماء عن "علاج الإيدز"
هل يطيح "تحالف النفط" بمؤتمر المناخ COP24...؟!
ما الذي يجعل الناس يشعرون بالتعب والغباء!
300 يوم من الطاقة النظيفة.. دولة صغيرة في إنجاز بيئي تاريخي