Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- تركيا: هناك أفراد كان لديهم أوامر بقتل خاشقجي واستعانوا بخبير لتقطيع جثته - أضرار صحية للزميل "الوقح" - المنتج "الذئب": مارست الجنس مع لورانس فنالت الأوسكار - ليفربول يسحق الشياطين الحمر ويستعيد الصدارة - حالات اكتئاب وانتحار.. ما مدى خطورة جراحة "الليزك"؟ - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الأحد في 16-12-2018 - الصايغ: العدالة هي الملاذ الأخير للمواطن فلا تلوثوها - سمير الجسر: ما شاهدته في مستشفى طرابلس الحكومي مدعاة للفخر - العاصفة قادمة.. كيف تستعد لمواجهة أزمة مالية عالمية - أتراك يردون على "وعيد" أردوغان بـ"مظاهرات التحدي" - بالفيديو البعريني للبسام: جربي رجوليتي بما يرضي الله - القرية الميلادية روح القرى اللبنانية - فضيحة نواب زحلة وتلوث الليطاني! - هاشم ردا على الحجيري: بئس زمن سمح لتجار المبادىء ان يبيعوا ويشتروا على قارعة المصالح والمكاسب - أبي رميا من حصارات: اتمنى من الرأي العام عدم تضليل الامور بانتظار التحاليل الطبية - نواف الموسوي: الوضع الاقتصادي صعب وأي مس بسلسلة الرتب سيجعلنا نرى في لبنان ما نراه اليوم في فرنسا - باسيل من جديدة مرجعيون: ان شاء الله يكون لدينا بالاعياد حكومة وحدة وطنية فيها عدالة التمثيل - 933 حالة تحرش جنسي في الجيش الإسرائيلي خلال عام 2018! - باسيل: لبنان محمي بجيشه ومقاومته - الرياشي غادر الى السعودية

أحدث الأخبار

- علماء يحذرون: المناخ سيعود إلى ما كان عليه قبل 3 ملايين عام.. استعدوا! - هل يطيح "تحالف النفط" بمؤتمر المناخ COP24...؟! - لماذا يمكن أن يشكل الأرز خطورة على الصحة؟ - ما الذي يجعل الناس يشعرون بالتعب والغباء! - خطوة واحدة تفصل العلماء عن "علاج الإيدز" - 300 يوم من الطاقة النظيفة.. دولة صغيرة في إنجاز بيئي تاريخي - بالصور: موت الكنغر صاحب العضلات المفتولة والأشهر في العالم - الصين تبني أول محطة كهربائية شمسية فضائية - بالفيديو: تركيا تبتكر صرافا آليا لاستبدال المواد البلاستيكية مقابل الأموال - أدلة جديدة على فوائد الخضراوات والفاكهة للصحة العقلية - "بودرة التلك".. قنبلة موقوتة تهدد النساء بمرض خطير - تلوث الهواء قتل 1.24 مليون هندي - ستزيد هذا العام... دراسة تحذر من انبعاثات الكربون العالمية - العلماء يصورون سلحفاة تحمل على ظهرها الأرض - دراسة: الأرض تواجه "كارثة كبرى" - عز الدين : لا غنى عن المطامر الصحية حتى في حال اعتمدت المحارق - بالصورة: العثور على حيوان غريب نتيجة طفرة جينية - حاصباني: الصحة على موقفها الرافض لإدخال مبيدات زراعية تحتوي على مواد مسرطنة - أبو فاعور: هناك مبيدات زراعية مسرطنة في الاسواق - صور جوية تكشف الخطر الكبير.. طهران تغرق

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
فضيحة نواب زحلة وتلوث الليطاني!
المزيد
العاصفة قادمة.. كيف تستعد لمواجهة أزمة مالية عالمية
المزيد
المنتج "الذئب": مارست الجنس مع لورانس فنالت الأوسكار
المزيد
حالات اكتئاب وانتحار.. ما مدى خطورة جراحة "الليزك"؟
المزيد
الحواط: حزب الله يفرض شروطه لتشكيل الحكومة
المزيد
صحة

خففي وزنك للنجاة من الإصابة بالسرطان!

2018 تشرين الأول 11 صحة

#الثائر

حلل علماء المركز الطبي الوطني في ولاية كاليفورنيا الأمريكية بيانات حياة وصحة أكثر من 61 ألف امرأة، واكتشفوا العلاقة بين الإصابة بالسرطان ووزن الجسم.

وتبين خلال البحث أنه خلال 11.5 سنة، أصيبت 3061 امرأة بسرطان الثدي. واتضح للباحثين أيضا، أن المشاركات في الاستبيان، اللواتي فقدن حوالي 5% من وزنهن، تناقص خطر إصابتهن بمرض السرطان بنسبة 12%، مقارنة بالنساء الأخريات.

كما اتضح للعلماء أيضا أن النسوة اللاتي تعرضن لزيادة في الوزن، ازداد خطر إصابتهن بالسرطان بنسبة 54%.

وقال أخصائي العلوم الطبية، رويان هليبوفسكي، لمجلة "EurekAlert"، إن "هذه البيانات تثبت أن برامج الحمية وفقدان الوزن، يمكن أن تؤثر إيجابيا على النساء وتجنبهن الإصابة بسرطان الثدي الذي أخذت الإصابة به تتنامى في كل أنحاء العالم".



المصدر: إزفيستيا + روسيا اليوم
اخترنا لكم
فضيحة نواب زحلة وتلوث الليطاني!
المزيد
"حماية تلوث" الليطاني... أي وقاحة؟!
المزيد
لبنان في مهب العاصفة... و"موديز" تحذر"!
المزيد
أرسلان و"همروجة" الإستقلال!
المزيد
اخر الاخبار
تركيا: هناك أفراد كان لديهم أوامر بقتل خاشقجي واستعانوا بخبير لتقطيع جثته
المزيد
المنتج "الذئب": مارست الجنس مع لورانس فنالت الأوسكار
المزيد
أضرار صحية للزميل "الوقح"
المزيد
ليفربول يسحق الشياطين الحمر ويستعيد الصدارة
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
روكز يلاقي جنبلاط في الدعوة الى العقلانية
المزيد
رئيس الجمهورية استقبل وفد قيادة الجيش: لا وطن من دون الجيش
المزيد
قائد الجيش للبنانيين: عهد منا في يوم عيدنا أن يكون أمنكم عنوانا وهدفا
المزيد
بالصور: قائد الجيش تفقد مراكز فوج الحدود البرية الرابع في جرود بعلبك
المزيد
« المزيد
الصحافة الخضراء
علماء يحذرون: المناخ سيعود إلى ما كان عليه قبل 3 ملايين عام.. استعدوا!
لماذا يمكن أن يشكل الأرز خطورة على الصحة؟
خطوة واحدة تفصل العلماء عن "علاج الإيدز"
هل يطيح "تحالف النفط" بمؤتمر المناخ COP24...؟!
ما الذي يجعل الناس يشعرون بالتعب والغباء!
300 يوم من الطاقة النظيفة.. دولة صغيرة في إنجاز بيئي تاريخي