Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- الرياشي: خلال أيام أو أكثر بقليل ان شاءالله نشهد ولادة الحكومة - مسؤولية الوزير باسيل أكبر والمطلوب منه أكثر - بري أمام الاتحاد البرلماني الدولي: في قضية فلسطين لم يعد يجدي إلا المقاومة والمقاومة فقط - الشرطة التركية تدخل مبنى القنصلية السعودية في إسطنبول - بالفيديو: السيلفي الأخير... فتاة تسقط من الطابق الـ27 من أجل صورة - مكملات "جنسية" تخفي "سرا" خطرا صحيا! - ترامب بعد حديثه مع الملك سلمان: ثمة "قتلة مارقون" وراء قتل خاشقجي - واشنطن تصنف حزب الله ضمن 5 جماعات للجريمة المنظمة العابرة للحدود - الإعصار "لبان" يقتل عمانيا وينكب "المهرة اليمنية" - عبدالله: يشكر كهرباء لبنان..! - مخزومي: بعض الوزارات تخالف التزمات الحكومة في مؤتمر سيدر بخفض الإنفاق وتنفيذ الاصلاحات - نواب البقاع أيدوا اقتراح ضاهر اقامة نفق يربط ميناء بيروت بشتورا - واكيم: "الصهر المكلف بيفتح التيرو وبسكرو على هواه" - اللجنة المركزية للإعلام في التيار: لوقف الحملات الإعلامية ضد القوات اللبنانية - ارتفاع حصيلة الاشتباكات في المية ومية الى 4 جرحى - كرامي: هناك طبخة مساومة ونخشى اننا الضحية والوقود - حسن فضل الله: انفلات عشوائي في التوظيف في القطاع العام والانفاق الاكبر على الاسلاك العسكرية - ترامب:الملك سلمان أبلغني أنهم يتعاونون مع تركيا للتوصل الى حقيقة ما حدث في قضية اختفاء خاشقجي - توقيف 5 أشخاص في تركيا بعد مقتل 22 مهاجرا - توقيع مذكرة تفاهم لدرس وضع بحيرة القرعون وطريقة معالجة التلوث فيها

أحدث الأخبار

- إعادة الاسماك إلى المياه بعد صيدها يعرضها للموت جوعاً - بالفيديو.. موجة غبار ورياح شديدة تقتلع الأشجار في الكويت - أعداد هائلة من "البعوض" تحاصر قصر الرئاسة التونسية - الكسوف يكشف ظاهرة مفاجئة في سلوك النحل! - المدن الملوثة خطر جديد يواجه الرجال - الإعصار "مايكل" ينتج بعوضًا باحجام عملاقة - العلماء يحذرون: استهلاك اللحوم يزيد التغيرات المناخية - بالفيديو.. روبوت يحل محل البشر في المستشفيات - الضوضاء العالية تهدد الصحة بشكل غير متوقع! - العلماء يكشفون أفضل الحلول لتقليل آثار التغير المناخي - القصر الملكي البريطاني يعلن أن ميغان ماركل "حامل" - خبراء يطالبون بإجراءات سريعة لتطويق الاحتباس الحراري - الاتحاد الأوروبي: حظر استعمال الأواني البلاستيكية بحلول 2021 - زيت الحشيش "قانوني" في بريطانيا لأسباب طبية - توقعات بارتفاع حرارة الأرض 1.5 درجة عام 2030.. فما العواقب؟ - كوكاكولا وبيبسي ونستله من اكبر الشركات تلويثا للبيئة - إيبولا يودي بحياة 83 شخصًا بالكونغو - هل عاد الجراد إلى لبنان؟ - بالفيديو.. سلحفاة برأسين تجذب السياح في الصين - ما قصة العفريت الذي رصده العلماء في الفضاء؟

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
الوليد بن طلال يخرج عن صمته ويعلق على قضية خاشقجي... فماذا قال؟
المزيد
"الثائر"... أرقام تخطت التوقعات!
المزيد
دماء خاشقجي... مراعاة شعور "القاتل"!
المزيد
لبناني موقوف في الإمارات: تعرّضت لتعذيب وحشي
المزيد
هوكينغ يكشف قبل وفاته تهديدا جديدا للبشرية
المزيد
إقتصاد

شقير عرض تفعيل التعاون مع رئيس اتحاد الغرف العربية

2018 تشرين الأول 10 إقتصاد

#الثائر

استقبل رئيس الهيئات الاقتصادية اللبنانية محمد شقير اليوم في مقر غرفة بيروت وجبل لبنان، رئيس اتحاد الغرف العربية محمد عبده سعيد، وبحث معه في تفعيل التعاون بين الغرف العربية لتعزيز دور الاتحاد وتقويته في الحياة الاقتصادية والاجتماعية العربية.

بداية رحب شقير بالضيف وهنأه على توليه رئاسة اتحاد الغرف العربية، مؤكدا "وقوف الغرف اللبنانية والقطاع الخاص اللبناني الى جانب الاتحاد لتحقيق المصالح الاقتصادية العربية المشتركة".

وأكد شقير أهمية "تعزيز دور اتحاد الغرف العربية لتقوية حضور القطاع الخاص العربي ومشاركته الفاعلة في رسم السياسات الاقتصادية العربية والتي يجب ان تتماشى مع التقدم الحاصل على المستوى العالمي".

ولفت الى وجود "الكثير من المشاريع المطلوب العمل عليها في المستقبل، وأبرزها إيجاد آليات لتعزيز التعاون بين القطاع الخاص العربي وتفعيله، لأن ذلك يشكل ركيزة أساسية لتحقيق النمو المستدام في اقتصاداتنا العربية".

وعرض شقير أمام ضيفه التطورات الاقتصادية على مستوى لبنان، لا سيما مشاريع مؤتمر "سيدر" لتطوير البنية التحتية، وتلزيم عملية استكشاف النفط والغاز، وإمكان مشاركة المستثمرين العرب في هذه المشاريع بعد اقرار قانون الشراكة بين القطاعين العام والخاص.

من جهته نوه سعيد بدور شقير "الاقتصادي الريادي على المستوى العربي والمتوسطي واللبناني"، مشيدا بالافكار التي طرحها "والتي تصب جميعها في تقوية الهيكل الاقتصادي العربي".

وشدد سعيد على ضرورة "تضافر جهود القطاع الخاص العربي لمواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية لمعظم الدول العربية"، مؤكدا التعاون والتنسيق المستمر مع شقير لتحقيق الاهداف المرجوة.

وفي نهاية الاجتماع قدم شقير لرئيس اتحاد الغرف العربية كتاب غرفة بيروت وجبل لبنان.

وطنية -
اخترنا لكم
مسؤولية الوزير باسيل أكبر والمطلوب منه أكثر
المزيد
دماء خاشقجي... مراعاة شعور "القاتل"!
المزيد
بري أمام الاتحاد البرلماني الدولي: في قضية فلسطين لم يعد يجدي إلا المقاومة والمقاومة فقط
المزيد
"الثائر"... أرقام تخطت التوقعات!
المزيد
اخر الاخبار
الرياشي: خلال أيام أو أكثر بقليل ان شاءالله نشهد ولادة الحكومة
المزيد
بري أمام الاتحاد البرلماني الدولي: في قضية فلسطين لم يعد يجدي إلا المقاومة والمقاومة فقط
المزيد
مسؤولية الوزير باسيل أكبر والمطلوب منه أكثر
المزيد
الشرطة التركية تدخل مبنى القنصلية السعودية في إسطنبول
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
مخزومي: السعودية حاضنة حقيقية لقضايا العرب
المزيد
أردوغان يخرج عن صمته بقضية طائرة تميم
المزيد
الفرزلي: اقتراح قانون الموارد البترولية والمستخرجة في البر رفع الى الهيئة العامة
المزيد
أخيرا.. زيت الحشيش "قانوني" في بريطانيا
المزيد
« المزيد
الصحافة الخضراء
إعادة الاسماك إلى المياه بعد صيدها يعرضها للموت جوعاً
أعداد هائلة من "البعوض" تحاصر قصر الرئاسة التونسية
المدن الملوثة خطر جديد يواجه الرجال
بالفيديو.. موجة غبار ورياح شديدة تقتلع الأشجار في الكويت
الكسوف يكشف ظاهرة مفاجئة في سلوك النحل!
الإعصار "مايكل" ينتج بعوضًا باحجام عملاقة