Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- ختم التحقيقات الأولية مع 57 من مناصري وهاب - البستاني: القاضي عطيه علامة مضيئة تستحق الدعم والتأييد - ابي رميا لراغب علامة: عملنا واحد ما يطير البلد - تعاونيات نسائية استضافت سفير هولندا في معرض للمونة المنزلية - إضاءة شجرة الميلاد في وزارة الدفاع الوطني - الحص تسلم من وفد كتلة التنمية درعا من بري واستغرب عدم تأليف الحكومة حتى اليوم على رغم الظروف السيئة - نيكي هايلي: حكومة السعودية وولي العهد مسؤولون عن قتل خاشقجي ولن يفلت أحد - بالفيديو... "لوك" هيفاء وهبي الجديد يثير الاعجاب بأحدث جلسة تصوير - نتانياهو يفرض عقوبات على الفلسطينيين.. ويسترضي المستوطنين - وهاب: اللقاء مع إرسلان مشروع نهضوي درزي - النائب كنعان... ومعركة السيادة والإصلاح - تدابير سير في طرابلس..والسبب؟ - علمانية الدولة... أو الخراب! - الحريري: السعودية ستدعمنا فور تشكيل الحكومة - عثمان استقبل نقيب اصحاب المستشفيات الخاصة - كرامي: رام الله تقاوم ببسالة.. كلنا رام الله - تحذير للآباء.. ابعدوا هذه اللعبة "السامة" عن أيدي الأطفال - الحكومة قريباً! - الجميل ولحود وسليمان ورسميون وشخصيات اتصلوا بالقصيفي مهنئين - 9 قرارات اتهامية بجرائم ارهابية وقتل ومحاولة قتل وتزوير

أحدث الأخبار

- علماء يحذرون: المناخ سيعود إلى ما كان عليه قبل 3 ملايين عام.. استعدوا! - هل يطيح "تحالف النفط" بمؤتمر المناخ COP24...؟! - لماذا يمكن أن يشكل الأرز خطورة على الصحة؟ - ما الذي يجعل الناس يشعرون بالتعب والغباء! - خطوة واحدة تفصل العلماء عن "علاج الإيدز" - 300 يوم من الطاقة النظيفة.. دولة صغيرة في إنجاز بيئي تاريخي - بالصور: موت الكنغر صاحب العضلات المفتولة والأشهر في العالم - الصين تبني أول محطة كهربائية شمسية فضائية - بالفيديو: تركيا تبتكر صرافا آليا لاستبدال المواد البلاستيكية مقابل الأموال - أدلة جديدة على فوائد الخضراوات والفاكهة للصحة العقلية - "بودرة التلك".. قنبلة موقوتة تهدد النساء بمرض خطير - تلوث الهواء قتل 1.24 مليون هندي - ستزيد هذا العام... دراسة تحذر من انبعاثات الكربون العالمية - العلماء يصورون سلحفاة تحمل على ظهرها الأرض - دراسة: الأرض تواجه "كارثة كبرى" - عز الدين : لا غنى عن المطامر الصحية حتى في حال اعتمدت المحارق - بالصورة: العثور على حيوان غريب نتيجة طفرة جينية - حاصباني: الصحة على موقفها الرافض لإدخال مبيدات زراعية تحتوي على مواد مسرطنة - أبو فاعور: هناك مبيدات زراعية مسرطنة في الاسواق - صور جوية تكشف الخطر الكبير.. طهران تغرق

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
صغيرة لكن فوائدها كبيرة.. 6 بذور لا غنى لأجسامنا عنها
المزيد
تعبا من أكل لحوم البشر.. رجلان يلتهمان شابة
المزيد
هذه هي الصيغ الوزارية التي طرحت في اليومين الماضيين
المزيد
عدد ضحايا "كبير" بتحطم قطار تركي.. وفيديو يرصد الخسائر
المزيد
مبادرة الرئيس عون مستمرة... ولكن؟!
المزيد
رياضة

منتخب لبنان يستعد في الكويت للقاء الأزرق وديا الخميس

2018 تشرين الأول 09 رياضة

#الثائر

يواصل منتخب لبنان لكرة القدم تحضيراته في الكويت إستعدادا للقاء منتخبها عند السابعة من مساء الخميس في 11 الجاري على ملعب نادي الكويت في ضاحية كيفان، وذلك في إطار برنامج الإعداد على مراحل الذي يخضع له في طريقه إلى نهائيات كأس آسيا "الإمارات 2019" التي تنطلق في 5 كانون الثاني المقبل. وسيخوض لبنان مباريات مجموعتها الخامسة إلى جانب قطر والسعودية وكوريا الشمالية.

وأجرى المنتخب تمرينه الأول مساء الاثنين في ستاد نادي النصر. وفي مستهله توجه المدير الفني المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش إلى اللاعبين طالبا منهم "التركيز والإلتزام لمتابعة تحقيق النتائج الجيدة"، لافتا إلى أن "الوقت يمر بسرعة في إطار العد التنازلي لنهائيات كأس آسيا".

اضاف: "من يثبت نفسه يستمر وعهدي بكم جميعا أنكم من نوعية يعول عليها وقادرة على تحمل المسؤولية وعكس الصورة المنتظرة، وفي مقدوركم استثمار ذلك لتبلغوا الأفضل".

وتابع: "انها المرة الأولى التي نتواجد فيها سويا بغياب مدير المنتخب فؤاد بلهوان الذي نتمنى له الشفاء العاجل والعودة لأداء دوره المهم، وقد لمسنا جميعا الجهود الكبيرة التي كان يبذلها خلال تحضيراتنا في الداخل والخارج. وعلينا أن نقدم عرضا يكافىء هذه الجهود، ولنهديه فوزا إن شاء الله عربون وفاء وتقدير".

وأعدت رابطة مشجعي منتخب لبنان في الكويت تحضيرات خاصة للمؤازرة، وتواكب أفراد البعثة منذ وصولها ظهر الإثنين.

وتوقع إداري منتخب لبنان مستشار الجهاز الفني اللاعب الدولي السابق يوسف محمد مباراة متكافئة "نحن قادرون أن ننهيها في مصلحتنا ونعزز سجلنا الخالي من الهزائم في 16 مباراة متتالية".

وإعتبر محمد أن "المرحلة المقبلة تتطلب توازنا بين الداء والنتيجة، لاسيما أن منتخب لبنان يتطور تدريجا وفي شكل ملحوظ. وسيقودنا برنامج الإعداد للنهائيات الآسيوية والمتضمن مباراتين أمام أوزبكستان وأستراليا الشهر المقبل في بريزبن وسيدني، إلى الهدف المنشود من حيث الجهوزية، وإنعكاسات ما تحقق ايجابية نفسياً وفنيا على اللاعبين".

من جهته، لفت قائد المنتخب علي حمام إلى أن "اللاعبين الذين يسود الانسجام صفوفهم يطمحون للأفضل، وتوظيف الثقة والخبرة المكتسبتين في الشكل المناسب، بعدما أصبحنا نتمتع بشخصية الفوز والمبادرة. والمباريات الإعدادية مفيدة جدا لمعالجة الثغرات بما يناسب قبل الإستحقاق الآسيوي".

من جانبه، يتحضر "الأزرق" الذي تجمع منذ الأحد الماضي بعد إنتهاء المرحلة الخامسة من الدوري الكويتي، على ملعب عبدالله الخليفة. وضم مديره الفني الكرواتي روميو يوزاك إلى لائحته حسين الموسوي وغازي القهيدي ليعاين مستواهما ميدانيا في المواجهتين المقررتين أمام لبنان، وأستراليا الإثنين المقبل.

وخاض الكويتي خمس وديان بعد أن رفع الحظر موقتا عن كرة القدم الكويتية، ففاز على فلسطين، وتعادل مع مصر والعراق، وخسر أمام الأردن والكاميرون.

وستشهد مباراة "الأزرق" أمام لبنان تكريم لاعبه السابق أحمد العيدان (نادي السالمية).

ويعقد ظهر الأربعاء الإجتماع الإداري - الفني الخاص بالمباراة في مقر الاتحاد الكويتي في منطقة العديلية، ويسبقه المؤتمر الصحافي الرسمي.

وطنية -
اخترنا لكم
النائب كنعان... ومعركة السيادة والإصلاح
المزيد
مبادرة الرئيس عون مستمرة... ولكن؟!
المزيد
علمانية الدولة... أو الخراب!
المزيد
"الموت" في بلاد الآخرين!
المزيد
اخر الاخبار
ختم التحقيقات الأولية مع 57 من مناصري وهاب
المزيد
ابي رميا لراغب علامة: عملنا واحد ما يطير البلد
المزيد
البستاني: القاضي عطيه علامة مضيئة تستحق الدعم والتأييد
المزيد
تعاونيات نسائية استضافت سفير هولندا في معرض للمونة المنزلية
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
عصير البرتقال يحمي من مرض عقلي خطير
المزيد
بعد قضية "الممثل العاري".. فنانة تونسية تعري الواقع
المزيد
الحجار: حزب الله لا يريد تشكيل الحكومة إلا بشروطه ولا نسمح لأحد أن يمس صلاحياتنا الدستورية
المزيد
جبنة "الحلوم" تشعل أزمة سياسية في قبرص
المزيد
« المزيد
الصحافة الخضراء
علماء يحذرون: المناخ سيعود إلى ما كان عليه قبل 3 ملايين عام.. استعدوا!
لماذا يمكن أن يشكل الأرز خطورة على الصحة؟
خطوة واحدة تفصل العلماء عن "علاج الإيدز"
هل يطيح "تحالف النفط" بمؤتمر المناخ COP24...؟!
ما الذي يجعل الناس يشعرون بالتعب والغباء!
300 يوم من الطاقة النظيفة.. دولة صغيرة في إنجاز بيئي تاريخي