Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- ابراهيم امر بتوقيف مالكة ومديرة مستشفى الفنار ومدير العناية الطبية في وزارة الصحة بعد استجوابهما - مادة غذائية تعزز تطور السرطان بصورة حادة - "صانع المعجزات".. رجل "يخصب" 2500 امرأة! - توقيف محرض و3 متهمين باحراق صورة لجعجع والقاء قنبلة مولوتوف على بيت الكتائب - وزير المهجرين لـ "الثائر": لنساهم بنزوح معاكس من المدينة الى الريف - بالفيديو: تفاصيل تكشف لأول مرة عن اغتيال إسرائيل زعيما عربيا - كنعان: الشفافية في الموازنة والحسابات غير قابلة للنقاش وارقام التفتيش تناقش في البرلمان حصرا - الحريري التقى وزير شؤون النازحين الغريب: لإخراج هذا الملف من التجاذبات السياسية - فادي سعد: تحية لشعبة المعلومات - معوض: نعم لزواج مدني اختياري - جديد ملف مستشفى الفنار.. توقيف صاحبة المستشفى ومدير العناية - أول دخولو شمعة عا طولو! - وزير البيئة يطلب من المحامي العام البيئي في الشمال الادعاء على صيّاد خالف قانون الصيد - لقاءات وزارية وديبلوماسية وإنمائية في قصر بعبدا الغريب: ملف النازحين وطني وحساس ويجب إخراجه من التجاذبات السياسية - المكتب الاعلامي لكنعان: نحيل وزارة التربية على التفتيش - "تحركات على الأرض" لإنقاذ المدنيين من آخر جيوب داعش بسوريا - كيم كارداشيان تثير جمهورها بطلّتها الجريئة - فنيانوس أعلن فتح طريق شكا - سرحان تلقى دعوة الى مؤتمر قضائي في هنغاريا - الحريري استقبل سفير ارمينيا ومجلس بلدية صيدا

أحدث الأخبار

- ما لم تره عين بشر... علماء يرسمون أول خريطة كاملة للكون - غانم هنأ وزير المهجرين على رأس وفد من "جمعية غدي": نتطلع إلى مرحلة جديدة تكونون فيها وزيرا للعودة - أسماك القرش تحمل سر طول عمر الإنسان! - سرقة "مياه جليدية" بآلاف الدولارات في كندا! - هاو يصور حيوانا نادرا جدا! - وزير البيئة إطلع على خطة الكتائب حول موضوع النفايات - محمية الشوف والإغاثة الإسلامية يفتتحان حديقة نباتية مدرسية - العثور على أسماك "خارقة" رائعة في الأمازون - مصوّر يتحدى أصحاب العيون الثاقبة لرؤية الطائر في الصورة - بالفيديو والصور... جدل في السعودية بسبب اصطياد غزلان بمحمية طبيعية - حملة انقاذ مرج بسري: مشروع السد يهدد البيئة ومكلف ماديا ومياهه تسبب الأمراض - محاضرة في حصرون حول مكافحة أمراض التفاح والخضار وأوقات رش المبيدات وأنواعها - وزارة البيئة المصرية تطلق عملية مسح للنيل بعد تلوثه - الأمطار تغمر نصف أراضي سهل الغاب في سوريا - قمرالدين وضع اللمسات الأخيرة لاطلاق مشروع الشارع النموذجي الفرز من المصدر في طرابلس - بالفيديو: للمرة الأولى.. غواص يصور "وحشا" بحريا ضخما! - أمطار جهنمية تقتل نصف مليون بقرة في أيام - المبادرة المدنية عين داره: نشجع آل فتوش على التخلي عن المزيد من العقارات في جبلنا - فادي جريصاتي عرض لمشاريع شراكة بيئية مع LAU - اللقاء المتني: نرفض معالجة أزمة النفايات خارج إطار استراتيجية طويلة الأمد

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
مظاهرات النساء "البدينات" تجتاح شوارع لندن والسبب
المزيد
ترحيب بأول "خطوة جريئة" لوزيرة الداخلية اللبنانية
المزيد
تحدي "شباك الطائرة".. فيديوهات حصدت ملايين المشاهدات
المزيد
اللقطة المروعة.. فيديو لحظة تفجير الإرهابي نفسه بوسط القاهرة
المزيد
مأساة سوزانا.. "قطعوا رأسي لأن زوجي رفض دفع الفدية"
المزيد
رياضة

منتخب لبنان يستعد في الكويت للقاء الأزرق وديا الخميس

2018 تشرين الأول 09 رياضة

#الثائر

يواصل منتخب لبنان لكرة القدم تحضيراته في الكويت إستعدادا للقاء منتخبها عند السابعة من مساء الخميس في 11 الجاري على ملعب نادي الكويت في ضاحية كيفان، وذلك في إطار برنامج الإعداد على مراحل الذي يخضع له في طريقه إلى نهائيات كأس آسيا "الإمارات 2019" التي تنطلق في 5 كانون الثاني المقبل. وسيخوض لبنان مباريات مجموعتها الخامسة إلى جانب قطر والسعودية وكوريا الشمالية.

وأجرى المنتخب تمرينه الأول مساء الاثنين في ستاد نادي النصر. وفي مستهله توجه المدير الفني المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش إلى اللاعبين طالبا منهم "التركيز والإلتزام لمتابعة تحقيق النتائج الجيدة"، لافتا إلى أن "الوقت يمر بسرعة في إطار العد التنازلي لنهائيات كأس آسيا".

اضاف: "من يثبت نفسه يستمر وعهدي بكم جميعا أنكم من نوعية يعول عليها وقادرة على تحمل المسؤولية وعكس الصورة المنتظرة، وفي مقدوركم استثمار ذلك لتبلغوا الأفضل".

وتابع: "انها المرة الأولى التي نتواجد فيها سويا بغياب مدير المنتخب فؤاد بلهوان الذي نتمنى له الشفاء العاجل والعودة لأداء دوره المهم، وقد لمسنا جميعا الجهود الكبيرة التي كان يبذلها خلال تحضيراتنا في الداخل والخارج. وعلينا أن نقدم عرضا يكافىء هذه الجهود، ولنهديه فوزا إن شاء الله عربون وفاء وتقدير".

وأعدت رابطة مشجعي منتخب لبنان في الكويت تحضيرات خاصة للمؤازرة، وتواكب أفراد البعثة منذ وصولها ظهر الإثنين.

وتوقع إداري منتخب لبنان مستشار الجهاز الفني اللاعب الدولي السابق يوسف محمد مباراة متكافئة "نحن قادرون أن ننهيها في مصلحتنا ونعزز سجلنا الخالي من الهزائم في 16 مباراة متتالية".

وإعتبر محمد أن "المرحلة المقبلة تتطلب توازنا بين الداء والنتيجة، لاسيما أن منتخب لبنان يتطور تدريجا وفي شكل ملحوظ. وسيقودنا برنامج الإعداد للنهائيات الآسيوية والمتضمن مباراتين أمام أوزبكستان وأستراليا الشهر المقبل في بريزبن وسيدني، إلى الهدف المنشود من حيث الجهوزية، وإنعكاسات ما تحقق ايجابية نفسياً وفنيا على اللاعبين".

من جهته، لفت قائد المنتخب علي حمام إلى أن "اللاعبين الذين يسود الانسجام صفوفهم يطمحون للأفضل، وتوظيف الثقة والخبرة المكتسبتين في الشكل المناسب، بعدما أصبحنا نتمتع بشخصية الفوز والمبادرة. والمباريات الإعدادية مفيدة جدا لمعالجة الثغرات بما يناسب قبل الإستحقاق الآسيوي".

من جانبه، يتحضر "الأزرق" الذي تجمع منذ الأحد الماضي بعد إنتهاء المرحلة الخامسة من الدوري الكويتي، على ملعب عبدالله الخليفة. وضم مديره الفني الكرواتي روميو يوزاك إلى لائحته حسين الموسوي وغازي القهيدي ليعاين مستواهما ميدانيا في المواجهتين المقررتين أمام لبنان، وأستراليا الإثنين المقبل.

وخاض الكويتي خمس وديان بعد أن رفع الحظر موقتا عن كرة القدم الكويتية، ففاز على فلسطين، وتعادل مع مصر والعراق، وخسر أمام الأردن والكاميرون.

وستشهد مباراة "الأزرق" أمام لبنان تكريم لاعبه السابق أحمد العيدان (نادي السالمية).

ويعقد ظهر الأربعاء الإجتماع الإداري - الفني الخاص بالمباراة في مقر الاتحاد الكويتي في منطقة العديلية، ويسبقه المؤتمر الصحافي الرسمي.

وطنية -
اخترنا لكم
وزير المهجرين لـ "الثائر": لنساهم بنزوح معاكس من المدينة الى الريف
المزيد
غانم هنأ وزير المهجرين: نتطلع إلى مرحلة جديدة تكونون فيها وزيرا للعودة
المزيد
أول دخولو شمعة عا طولو!
المزيد
"شطف" الفاسدين من أعلى الدرج!
المزيد
اخر الاخبار
ابراهيم امر بتوقيف مالكة ومديرة مستشفى الفنار ومدير العناية الطبية في وزارة الصحة بعد استجوابهما
المزيد
"صانع المعجزات".. رجل "يخصب" 2500 امرأة!
المزيد
مادة غذائية تعزز تطور السرطان بصورة حادة
المزيد
توقيف محرض و3 متهمين باحراق صورة لجعجع والقاء قنبلة مولوتوف على بيت الكتائب
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
كيم كارداشيان تثير جمهورها بطلّتها الجريئة
المزيد
ابراهيم امر بتوقيف مالكة ومديرة مستشفى الفنار ومدير العناية الطبية في وزارة الصحة بعد استجوابهما
المزيد
ماراتون مصلحة المرأة في المستقبل برعاية الحريري
المزيد
فرعون دعا الى الإسراع في تشكيل الحكومة
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
ما لم تره عين بشر... علماء يرسمون أول خريطة كاملة للكون
أسماك القرش تحمل سر طول عمر الإنسان!
هاو يصور حيوانا نادرا جدا!
غانم هنأ وزير المهجرين على رأس وفد من "جمعية غدي": نتطلع إلى مرحلة جديدة تكونون فيها وزيرا للعودة
سرقة "مياه جليدية" بآلاف الدولارات في كندا!
وزير البيئة إطلع على خطة الكتائب حول موضوع النفايات