Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- الرياشي: خلال أيام أو أكثر بقليل ان شاءالله نشهد ولادة الحكومة - مسؤولية الوزير باسيل أكبر والمطلوب منه أكثر - بري أمام الاتحاد البرلماني الدولي: في قضية فلسطين لم يعد يجدي إلا المقاومة والمقاومة فقط - الشرطة التركية تدخل مبنى القنصلية السعودية في إسطنبول - بالفيديو: السيلفي الأخير... فتاة تسقط من الطابق الـ27 من أجل صورة - مكملات "جنسية" تخفي "سرا" خطرا صحيا! - ترامب بعد حديثه مع الملك سلمان: ثمة "قتلة مارقون" وراء قتل خاشقجي - واشنطن تصنف حزب الله ضمن 5 جماعات للجريمة المنظمة العابرة للحدود - الإعصار "لبان" يقتل عمانيا وينكب "المهرة اليمنية" - عبدالله: يشكر كهرباء لبنان..! - مخزومي: بعض الوزارات تخالف التزمات الحكومة في مؤتمر سيدر بخفض الإنفاق وتنفيذ الاصلاحات - نواب البقاع أيدوا اقتراح ضاهر اقامة نفق يربط ميناء بيروت بشتورا - واكيم: "الصهر المكلف بيفتح التيرو وبسكرو على هواه" - اللجنة المركزية للإعلام في التيار: لوقف الحملات الإعلامية ضد القوات اللبنانية - ارتفاع حصيلة الاشتباكات في المية ومية الى 4 جرحى - كرامي: هناك طبخة مساومة ونخشى اننا الضحية والوقود - حسن فضل الله: انفلات عشوائي في التوظيف في القطاع العام والانفاق الاكبر على الاسلاك العسكرية - ترامب:الملك سلمان أبلغني أنهم يتعاونون مع تركيا للتوصل الى حقيقة ما حدث في قضية اختفاء خاشقجي - توقيف 5 أشخاص في تركيا بعد مقتل 22 مهاجرا - توقيع مذكرة تفاهم لدرس وضع بحيرة القرعون وطريقة معالجة التلوث فيها

أحدث الأخبار

- إعادة الاسماك إلى المياه بعد صيدها يعرضها للموت جوعاً - بالفيديو.. موجة غبار ورياح شديدة تقتلع الأشجار في الكويت - أعداد هائلة من "البعوض" تحاصر قصر الرئاسة التونسية - الكسوف يكشف ظاهرة مفاجئة في سلوك النحل! - المدن الملوثة خطر جديد يواجه الرجال - الإعصار "مايكل" ينتج بعوضًا باحجام عملاقة - العلماء يحذرون: استهلاك اللحوم يزيد التغيرات المناخية - بالفيديو.. روبوت يحل محل البشر في المستشفيات - الضوضاء العالية تهدد الصحة بشكل غير متوقع! - العلماء يكشفون أفضل الحلول لتقليل آثار التغير المناخي - القصر الملكي البريطاني يعلن أن ميغان ماركل "حامل" - خبراء يطالبون بإجراءات سريعة لتطويق الاحتباس الحراري - الاتحاد الأوروبي: حظر استعمال الأواني البلاستيكية بحلول 2021 - زيت الحشيش "قانوني" في بريطانيا لأسباب طبية - توقعات بارتفاع حرارة الأرض 1.5 درجة عام 2030.. فما العواقب؟ - كوكاكولا وبيبسي ونستله من اكبر الشركات تلويثا للبيئة - إيبولا يودي بحياة 83 شخصًا بالكونغو - هل عاد الجراد إلى لبنان؟ - بالفيديو.. سلحفاة برأسين تجذب السياح في الصين - ما قصة العفريت الذي رصده العلماء في الفضاء؟

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
الوليد بن طلال يخرج عن صمته ويعلق على قضية خاشقجي... فماذا قال؟
المزيد
"الثائر"... أرقام تخطت التوقعات!
المزيد
دماء خاشقجي... مراعاة شعور "القاتل"!
المزيد
هوكينغ يكشف قبل وفاته تهديدا جديدا للبشرية
المزيد
لبناني موقوف في الإمارات: تعرّضت لتعذيب وحشي
المزيد
رياضة

منتخب لبنان يستعد في الكويت للقاء الأزرق وديا الخميس

2018 تشرين الأول 09 رياضة

#الثائر

يواصل منتخب لبنان لكرة القدم تحضيراته في الكويت إستعدادا للقاء منتخبها عند السابعة من مساء الخميس في 11 الجاري على ملعب نادي الكويت في ضاحية كيفان، وذلك في إطار برنامج الإعداد على مراحل الذي يخضع له في طريقه إلى نهائيات كأس آسيا "الإمارات 2019" التي تنطلق في 5 كانون الثاني المقبل. وسيخوض لبنان مباريات مجموعتها الخامسة إلى جانب قطر والسعودية وكوريا الشمالية.

وأجرى المنتخب تمرينه الأول مساء الاثنين في ستاد نادي النصر. وفي مستهله توجه المدير الفني المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش إلى اللاعبين طالبا منهم "التركيز والإلتزام لمتابعة تحقيق النتائج الجيدة"، لافتا إلى أن "الوقت يمر بسرعة في إطار العد التنازلي لنهائيات كأس آسيا".

اضاف: "من يثبت نفسه يستمر وعهدي بكم جميعا أنكم من نوعية يعول عليها وقادرة على تحمل المسؤولية وعكس الصورة المنتظرة، وفي مقدوركم استثمار ذلك لتبلغوا الأفضل".

وتابع: "انها المرة الأولى التي نتواجد فيها سويا بغياب مدير المنتخب فؤاد بلهوان الذي نتمنى له الشفاء العاجل والعودة لأداء دوره المهم، وقد لمسنا جميعا الجهود الكبيرة التي كان يبذلها خلال تحضيراتنا في الداخل والخارج. وعلينا أن نقدم عرضا يكافىء هذه الجهود، ولنهديه فوزا إن شاء الله عربون وفاء وتقدير".

وأعدت رابطة مشجعي منتخب لبنان في الكويت تحضيرات خاصة للمؤازرة، وتواكب أفراد البعثة منذ وصولها ظهر الإثنين.

وتوقع إداري منتخب لبنان مستشار الجهاز الفني اللاعب الدولي السابق يوسف محمد مباراة متكافئة "نحن قادرون أن ننهيها في مصلحتنا ونعزز سجلنا الخالي من الهزائم في 16 مباراة متتالية".

وإعتبر محمد أن "المرحلة المقبلة تتطلب توازنا بين الداء والنتيجة، لاسيما أن منتخب لبنان يتطور تدريجا وفي شكل ملحوظ. وسيقودنا برنامج الإعداد للنهائيات الآسيوية والمتضمن مباراتين أمام أوزبكستان وأستراليا الشهر المقبل في بريزبن وسيدني، إلى الهدف المنشود من حيث الجهوزية، وإنعكاسات ما تحقق ايجابية نفسياً وفنيا على اللاعبين".

من جهته، لفت قائد المنتخب علي حمام إلى أن "اللاعبين الذين يسود الانسجام صفوفهم يطمحون للأفضل، وتوظيف الثقة والخبرة المكتسبتين في الشكل المناسب، بعدما أصبحنا نتمتع بشخصية الفوز والمبادرة. والمباريات الإعدادية مفيدة جدا لمعالجة الثغرات بما يناسب قبل الإستحقاق الآسيوي".

من جانبه، يتحضر "الأزرق" الذي تجمع منذ الأحد الماضي بعد إنتهاء المرحلة الخامسة من الدوري الكويتي، على ملعب عبدالله الخليفة. وضم مديره الفني الكرواتي روميو يوزاك إلى لائحته حسين الموسوي وغازي القهيدي ليعاين مستواهما ميدانيا في المواجهتين المقررتين أمام لبنان، وأستراليا الإثنين المقبل.

وخاض الكويتي خمس وديان بعد أن رفع الحظر موقتا عن كرة القدم الكويتية، ففاز على فلسطين، وتعادل مع مصر والعراق، وخسر أمام الأردن والكاميرون.

وستشهد مباراة "الأزرق" أمام لبنان تكريم لاعبه السابق أحمد العيدان (نادي السالمية).

ويعقد ظهر الأربعاء الإجتماع الإداري - الفني الخاص بالمباراة في مقر الاتحاد الكويتي في منطقة العديلية، ويسبقه المؤتمر الصحافي الرسمي.

وطنية -
اخترنا لكم
مسؤولية الوزير باسيل أكبر والمطلوب منه أكثر
المزيد
دماء خاشقجي... مراعاة شعور "القاتل"!
المزيد
بري أمام الاتحاد البرلماني الدولي: في قضية فلسطين لم يعد يجدي إلا المقاومة والمقاومة فقط
المزيد
"الثائر"... أرقام تخطت التوقعات!
المزيد
اخر الاخبار
الرياشي: خلال أيام أو أكثر بقليل ان شاءالله نشهد ولادة الحكومة
المزيد
بري أمام الاتحاد البرلماني الدولي: في قضية فلسطين لم يعد يجدي إلا المقاومة والمقاومة فقط
المزيد
مسؤولية الوزير باسيل أكبر والمطلوب منه أكثر
المزيد
الشرطة التركية تدخل مبنى القنصلية السعودية في إسطنبول
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
الشرطة التركية تدخل مبنى القنصلية السعودية في إسطنبول
المزيد
بالفيديو... تطاير تنورة وصيفة حفيدة الملكة إليزابيت في زفاف أوجيني
المزيد
ارتفاع حصيلة الاشتباكات في المية ومية الى 4 جرحى
المزيد
بري أمام الاتحاد البرلماني الدولي: في قضية فلسطين لم يعد يجدي إلا المقاومة والمقاومة فقط
المزيد
« المزيد
الصحافة الخضراء
إعادة الاسماك إلى المياه بعد صيدها يعرضها للموت جوعاً
أعداد هائلة من "البعوض" تحاصر قصر الرئاسة التونسية
المدن الملوثة خطر جديد يواجه الرجال
بالفيديو.. موجة غبار ورياح شديدة تقتلع الأشجار في الكويت
الكسوف يكشف ظاهرة مفاجئة في سلوك النحل!
الإعصار "مايكل" ينتج بعوضًا باحجام عملاقة